حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
مشكورين كل الأخوة ألى ردوا وأنشالة تشوفون حل لها وضبطون بالبالتوك والكنكشن مع أنى ماعرف شنوا بالضبط بس يقولو يسحب المايك عاااد ضبطوووونى مكسى والشباااااب الخبرة

أخوي الواضح أن كل الرومات قاعده أدش معاي ومافي مشاكل معاي مثل منت شايف الحين وسويت تجربة بالاتصال هم بعد أوكي

أخوي أنت الحين أمسح البالتوك الي عندك ونزل هذا

http://www.paltalk.com/download/0.x/pal_install_r17709.exe

Nagooshy

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني واضح أن المشكلة مو من الاشتراك 27 او 20 أو إن احد مقلل السرعة أو إلــــــخ لكن واضح ان انتو احد ضحايا التطوير الاخير انه كنت بصير واحد منكم لكن نحلت مشكلتي بسرررعة ,, من تقريبا سبوع قامت شركة زين بإيقاف الايجو إلى 3 ساعات متواصلة وسوت تطوير فكل مره تسوي فيها تطوير لازم فيها ضحايا وهذا طبيعي فالحل واحد بس انكم أدقون على 107 وتقدمون شكوة مستعجله ,, لأن العضو SMoOoKY قاعد يقول ما يتعده 300 كيلو بت اي حوالي 30 بالثانية وهذي مشكلة كبيرة ومن حقكم أنكم تقدمون شكوة مستعجله وتقولون ان ما يتعده ال ( 300 كيلو بت !! ) وهذي مو سرعة الايجو هذي سرعة gprs فراح يكلمون المهندسين او راح يفيدونكم بمعلومات أفضل مني لأن أحتمال يكون مقدمين قبلكم شكاوي نفس المشكلة

فأرجو الاتصال على 107 وتقديم شكوة مستعجلة على ان الايجو لا يتعده 300 كيلو بت = 28 كيلو بايت بالثانية = 0 :rolleyes: نعم يساوي 0 فلازم أدقون​

الله يعطيك العافية اخوي mxxy :)

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم

اول شي احب اشكر اخونا وحبيبنا مكسي علي جهوده الجباره وخدمته

لشباب المنتدي .. مكسي الله اوفقك بدنيا وآخره .

ثاني شي شباب اللي احب يشبك اكثر" من "كمبيوتر علي اشتراك واحد

من ايجو او وطنية يتصل علي هالرقم :-

[ 6091591 - حسين ]

قبل جم يوم اخذت رقمة من الوسيط وياني البيت وعملي نت وورك وايرلس

علي اشتراك واحد من ايجو .. وهو بعد اييبلك جهاز access point

والحين شغال معاي زي الحلاوه ,,,

بوعبدالله​

ممكن لو تكرمت تفيدنا باسم القطعة المستعمله للنتورك وقيمتها بالسوق
مع الشكر
باقى التوصيله وعمل النتورك سهل ان شاء الله
وشكراً

mxxy

عضو مبدع
ممكن لو تكرمت تفيدنا باسم القطعة المستعمله للنتورك وقيمتها بالسوق
مع الشكر
باقى التوصيله وعمل النتورك سهل ان شاء الله
وشكراً

تحصلها في حولي بجانب مجمع قيروان محل بس يبيع قطع الدي أس أئل وإلخ من هالسوالف وقيمتها ب 28 دينار أسمها ناسي لكن تقدر تقوله access point 3g

EUR/USD

موقوف
الله بالخير
يصير السم كارد مال ال (MTC) يشتغل على الجهاز مال الوطنية ال (USB) ؟؟؟؟؟ اذا اي شلون مع الشكر.......................................................
.........

mxxy

عضو مبدع
الله بالخير
يصير السم كارد مال ال (MTC) يشتغل على الجهاز مال الوطنية ال (USB) ؟؟؟؟؟ اذا اي شلون مع الشكر.......................................................
.........

أخوي أنت تقصد سيم كارد العادي مال خط الايزي او الفواتير أو خط الايجو نفسه ,,,, وبالنسبة للجهاز سيرا كارد وله أير كارد الي فيه أريل ؟؟

CENTRALBANK

عضو نشط
تفضل أخوي هذا رابط الموقع الي فيه البرنامج وشرح البرنامج

http://www.mxxy.net/cfosspeed.htm

أنصح بإستخدام هذا البرنامج خاصه مع الإيجو وسبق وقلت , يفحص سرعة الانترنت بشكل دقيق جدا جدا وبالثانية وعن طريق الرزنامة الانيقه الشفافة وطبعا هذا لو انت اخترت من البرنامج اساسا ,, إمكانية تحسين من سرعة الأنترنت لأن يسحب من السرعة بشكل ملحوظ ,, يقوم بتنشيط الانترنت على الدوام بمعدل بسيط لكن بشكل مفيد , إمكانية سحب والتنشيط في نفس الوقت عن طريق زر بالبرنامج ,, وغير ذلك هذي اخر نسخة مع الشرح وله خصائص عديدة والبرنامج ما يستهلك من الرام وايد إلا بشي بسيط يكاد أن ينعدم وجوده وعلى العموم جربو البرنامج
كل عام وانتم بخير..شكرا على البرنامج ..فعلا برنامج ممتاز .. الايجو ما قام يفصل ..شكرا مرة اخرى

mxxy

عضو مبدع
كل عام وانتم بخير..شكرا على البرنامج ..فعلا برنامج ممتاز .. الايجو ما قام يفصل ..شكرا مرة اخرى

أخوي أنت جربت هذا http://www.mxxy.net/pro-pro/antinetcut.zip وله http://www.mxxy.net/cfosspeed/cfosspeed4.06.zip لأني حطيتلك برنامج ثاني غير السيفوسبيد او وظيفة أن يخلي الاتصال ما يقطع وهو صناعة مصرية فمادري انت شنو البرنامج الي نفع معاك

CENTRALBANK

عضو نشط

ابوعريب

عضو نشط
مو علشان جذي انه متردد واخاف احطه ويحصلي حجي ما تسوه علي بس ممكن احطه بطريقة ثانية ;) وبعدين الله يسلمك انه باجر بالمدرسة في تسيب والدوام نص ونص فباجر بدقها نومه لي الساعة 9 ونص وبعدين بروح المدرسة ,, خلي يحمدون ربهم اني بداوم :cool:

كل عام وانتم بخير
صباح الخير اخوي مكسي
شنو صار على هذا البرنامج اذا ممكن توفره لنا
ومشكووووور اخوي

mxxy

عضو مبدع
كل عام وانتم بخير
صباح الخير اخوي مكسي
شنو صار على هذا البرنامج اذا ممكن توفره لنا
ومشكووووور اخوي

السلام عليكم :-

والله أخوي انه عندي فكرة أدز رابط البرنامج على الي يطلبون مني البرنامج برسالة خاصة , لأن يمكن قوقل تحط البرنامج وشبابنه ما يجذب خبر وانه ما بي أحمل ذنب أحد وطبعا انه كتبت هذا النص ولو احد المشرفين ما رضه هم من حق المنتدى , وطبعا مو اي واحد يطلب البرنامج اعطيه اياه لازم تكون مشاركاته ما تقل عن ال 60 مشاركة :rolleyes: شرايك بخطتي مو احسن من خطة اقتصاد الكويت مع التجار الوافدين لووووول

ابوعريب

عضو نشط

والله أخوي انه عندي فكرة أدز رابط البرنامج على الي يطلبون مني البرنامج برسالة خاصة , لأن يمكن قوقل تحط البرنامج وشبابنه ما يجذب خبر وانه ما بي أحمل ذنب أحد وطبعا انه كتبت هذا النص ولو احد المشرفين ما رضه هم من حق المنتدى , وطبعا مو اي واحد يطلب البرنامج اعطيه اياه لازم تكون مشاركاته ما تقل عن ال 60 مشاركة :rolleyes: شرايك بخطتي مو احسن من خطة اقتصاد الكويت مع التجار الوافدين لووووول

انا اول واحد يطلبك وانا بانتظار الخاص وشكرا

myt1966

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني واضح أن المشكلة مو من الاشتراك 27 او 20 أو إن احد مقلل السرعة أو إلــــــخ لكن واضح ان انتو احد ضحايا التطوير الاخير انه كنت بصير واحد منكم لكن نحلت مشكلتي بسرررعة ,, من تقريبا سبوع قامت شركة زين بإيقاف الايجو إلى 3 ساعات متواصلة وسوت تطوير فكل مره تسوي فيها تطوير لازم فيها ضحايا وهذا طبيعي فالحل واحد بس انكم أدقون على 107 وتقدمون شكوة مستعجله ,, لأن العضو SMoOoKY قاعد يقول ما يتعده 300 كيلو بت اي حوالي 30 بالثانية وهذي مشكلة كبيرة ومن حقكم أنكم تقدمون شكوة مستعجله وتقولون ان ما يتعده ال ( 300 كيلو بت !! ) وهذي مو سرعة الايجو هذي سرعة gprs فراح يكلمون المهندسين او راح يفيدونكم بمعلومات أفضل مني لأن أحتمال يكون مقدمين قبلكم شكاوي نفس المشكلة

فأرجو الاتصال على 107 وتقديم شكوة مستعجلة على ان الايجو لا يتعده 300 كيلو بت = 28 كيلو بايت بالثانية = 0 :rolleyes: نعم يساوي 0 فلازم أدقون​
[/QUOT

اخوي مكسسي السرعه عندي في الايجو 7.2 من اول ماشريته بطي جداا يعني السرعه كانت في البدايه ماتتعدى 150 وشوي لكن الحين ماتطوف 60 في احسن المواقع دقيت على 107 ولا 10 مرات وانطر الدعم الفني مرات يدقون بعد ساعتين ومرات يدقون بعد يوم وأكون اصلي فيطرشلي مسج انه اتصل ولم ارد عليه وبعد مايدق كلش وانا اتصل عليه ومايرد . وهذي هي ولما يكلموني يقولون يمكن في ضغط عالشبكه اقولهم مايخالف ضغط انزين خل الداونلود يوصل 100 مو 10 وانا في احسن الحالات مايثبت على 100 ولا يقول لي شيل الانتيفايروس ومن هالخرابيط

فشنو الحل معاهم افيدوني افادكم الله

myt1966

عضو نشط
السلام عليكم

[/QUOT

اخوي مكسسي السرعه عندي في الايجو 7.2 من اول ماشريته بطي جداا يعني السرعه كانت في البدايه ماتتعدى 150 وشوي لكن الحين ماتطوف 60 في احسن المواقع دقيت على 107 ولا 10 مرات وانطر الدعم الفني مرات يدقون بعد ساعتين ومرات يدقون بعد يوم وأكون اصلي فيطرشلي مسج انه اتصل ولم ارد عليه وبعد مايدق كلش وانا اتصل عليه ومايرد . وهذي هي ولما يكلموني يقولون يمكن في ضغط عالشبكه اقولهم مايخالف ضغط انزين خل الداونلود يوصل 100 مو 10 وانا في احسن الحالات مايثبت على 100 ولا يقول لي شيل الانتيفايروس ومن هالخرابيط

EUR/USD

موقوف
أخوي أنت تقصد سيم كارد العادي مال خط الايزي او الفواتير أو خط الايجو نفسه ,,,, وبالنسبة للجهاز سيرا كارد وله أير كارد الي فيه أريل ؟؟

هلا اخوي مكسي ,,,ال سم كارد مال خط الego و جهاز الوطنية teltonika بدون اريل المربع ال usb مال الوطنية الي ينحط فيه الكرت

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

[/QUOT

أخوي مشكلتك وحده من الثنيتن يا أنهم مقللين عليك السرعة لأنك حملت وايد أو أن صارت مشكلة في المنطقة الي تسكن فيها , وعلشان نعرف أي وحده منهم لازم تطلع بره المنطقه وتجرب وتشووف بغير المكان الي انت فيه يعني مثلا لو ان ساكن بالعديلية تطلع منها وتروح حولي وتشووف السرعة قاعد تتغير معاك إلى الافضل وله لأ ؟؟ ولو كنت مثلا بالخالدية روح شويخ وشوف السرعة تتحسن معاك وله لأ ؟ وعطني خبر ولو كان نعم فالمشكلة من المنطقة الي انت فيها ولاحظ معاي أن إيذا الايجو ما كان يتعده 60 كيلو بايت بالثانية وما كانو مقللين عليك السرعة أعرف ان في خلل فني بالمنطقه الي انت فيها ومع الاسف تصليحها يطول يعني تاخذلها شهر ونص :( ويمكن أكثر شوي علما يكلمو ن المهندسين وعلما يتأكدون من الصحة وعلما يكلمون وزارة المواصلات ومادري شنو عرفت وعلى حسب مشكلتك شنو اهيه فأنت الحين أبيك تجاوبني على السؤالين

1- أنت اول ما شريته شكثر حملت ملفات ؟؟؟؟
2- جم كانت السرعة معاك من البداية او وين ساكن ؟؟
3- جربت تغير مكانك يعني جربت تتطلع بره المنطقه ,, وجم السرعة معاك بره المنطقه ؟؟ ؟؟

أرجو الرد على هذي الاسئلة علشان اقدر اعرف شنو مشكلتك بالضبط وجم تاخذلها ,,, وتنبيه تره الموظف ما يقدر يقولك انت لييش داق وأذيتنه لأ الموظف حاله من حال أي واحد يقوم بعمله يعني لو ادق 100 مره باليوم ما يقدر يقولك شي ومع الاسف اسمع المقوله هذي ( كثر ما ادق كثر ما يسرعون ) ( وكثر ما كان عدد مقدمين الشكوه أكثر كثر ما سرعو اكثر ) وعن تجربة فأنت قولي شنو بالضبط المشكلة عندك وأبيط تقولي شنو قالولك , ولا تحاتي نشالله نلقه حل لك

mxxy

عضو مبدع
هلا اخوي مكسي ,,,ال سم كارد مال خط الego و جهاز الوطنية teltonika بدون اريل المربع ال usb مال الوطنية الي ينحط فيه الكرت

أخوي آنه ما أدري لو كانت تشغل دايركت لأن أحتمال الوطنية قافله هالشي وحتى الامتي سي هم قافله هالشي فالحل عند أخوك بو سعود

<<<< عرض خاص و ســعر خاص لفك قفل الكروت وأجهزة النقال >>>>
مثل : e-Go / الوطنية البيضة / الهواوي / الفراشة / الجوال / موبايلي / Sierra وغيرهم

بوســعـود
9775006

هذا الموضوع في صفحة 80 ,

CENTRALBANK

عضو نشط
فيهم الخير شركة زين..دقوا عليي امس قالوا لي انك عميل مميز وملتزم من 15 سنة..وقالوا لك هدية تلفون بوخطين من فونو يوصل خلال 48 ساعة

mxxy

عضو مبدع
مكسي لازم 60 :p مايصير تنزل شوي

اي تكرم عينك ,, أنت كنت متابع معانه وغالبا ما تشارك في الموضوع فعادي يعني وانه الحين رفعت البرنامج لكن في ناس راح يدشون واحتمال يكونون شباب بعد ويطلبون البرنامج انه بالله شسويلهم ماني ناقص ذنوب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى