حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع

الله يسلمك ويعافيك ويبارك فيك على المجهود اللى تقوم فيه :)

( التلميذ الصغير ) آخر رد ,,

عفوا اخوي

والله بالنسبة لسؤالك الاول وهو انك تشبك بدي أس أئل الراوتر وفي نفس الوقت الايجو طبعا مايصير لان لو شبكت بالدي أس أئل وبغيت تشبك بالايجو راح يقولك ان الشبكة مشغووله .. والله اعلم لأني ما جربتها لكن جربتها بأجهزة أتصال ثانية وما صار معاي لكن لو قصدك ان يكون الجهاز جاهز للشبك من الطرفين فيصير عادي يعني مثلا تشبك بالراوتر وبعدين تقطع مؤقتا وتشبك بالايجو طبعا يصير لكن الايجو مع الراوتر ما يصير وعلى حسب فهمي لسؤالك

وبالنسبة لحجم الملفات , انه ما اقولك ان انه دائما استخدم الكمبيوتر للشغل وللبرمجة وهالسوالف لأ هم تره بعد استخدمه للمتعة مثل مشاهدة بعض الافلام السينمائية الجديدة لكن يعني بشكل معقوول يتراوح مابين 3 افلام إلى 4 افلام بالشهر من خلال الكمبيوتر لكن صدقني ما يعدي وياي ال 8 جيجا بالشهر اهيه مره وحده وكانت اول مره من اول ما اشتركت بالايجو تعده معاي بالشهر 13 جيجا ونص وبس ومن بعدها بحدود 6 جيجا و 8 ججيا وهالسوالف يعني ,, وانه قتلك الي يتعده 30 جيجا معناة انه يستخدمه لأغراض تجارية ( وتعتقد ان تحميل الافلام السينمائية مهي تجارة يعني انت تقدر تنسخ وتبيع مثل ما يسون بعض المحلات او البسطات لذلك تعديه لحجم 23 جيجا معناة دخلنا بموضوع المتاجرة وهذا تقريبي يعني !!

لووووول بالنسبة للدكتاتورية !! لا أخوي ما اقصد الدول العربية لأ اقصد الدول الاجنبية مثل امريكا وبتحديد امريكا يعني او بريطانيه على الاخص يعني حطها في بالك لو تعديت بالشهر 50 جيجا يحققون معاك , شنو حملت وشنو نوعية لاب توبك او وين تشتغل وإلخ ولو شافو ان مافي شي خلووه ولو شافو اي في أن لا قطعو إشتراكه او ودوه للجهات المختصة ولندن موضوعه ثاني تحددلك وتقولك انت تبي مثلا 70 جيجا للأغراض تجارية بس بشرط تدفع اكثر !!؟ شركة زين تقولك انت حمل مثل ما تبي وتدفع أقل مبلغ وهو 27 دينار ولك سرعة توصل 5200 كيلو بايت لكن بشرط لو تعديت ال 30 جيجا نقلل السرعة علشان نحافظ على الضغط او ( التنظيم ) لا تنسه أن هذا وايرلس بالكويت هني بالنسبة للكوالتي نت وفاس تلكو وهالسوالف يخليك تحمل حتى 70 جيجا وما يكلمك لكن صدقني بالمستقبل راح يحطون قوانين لكن لأن ما عندهم زبابين وايد لحد الان في ناس وايد قاعده تستخدم تليفون البيت والوطنية والايجو والشركات الاربعه بالكويت يعني بالاحره في تقريبا معاها 7 شركات للأنترنت فما يقدرون يحطون شروط ( فوق شينهم قوات عينهم ) ,, بس للأمااانه تره الدي اس ائل واايد غالي فعلا وايد غالي يعني شنو لازم تليفون بيت وهم تدفع كل شهر 190 على 2 ميجا !!؟؟ شنو شسالفه

nawaa

عضو نشط
أخوى مكسى بعد مشاركتى ولى تكلمت وقلت طورت الأيقو صارت السرعة على أحس مايرام بس مدة ساعتين ياحلووها من سرعة طبعآ أشتراكى القديم 20 دينار وتالى ردت ماتتعدى 128كيلو بايت شالسالفة مستقصدينى ترى دائمآ أتهاوش مع الدعم الفنى على سالفة الأشتراك يقولون غير الأشتراك وتصير السرعة مثل قبل عاد هذى سالفة المهم مادرى شفيهم على والربع الثانيين سرعتهم حلوة ولا أشتكوا ؟

adelq8stock

عضو نشط
السلام عليكم

من يعرف سعر : Huawei E960 HSDPA Wireless Gateway

Supporting the HSDPA at a rate of 3.6/7.2 Mbit/s for downlink and 384 Kbit/s for uplink

شكرا

mxxy

عضو مبدع
أخوى مكسى بعد مشاركتى ولى تكلمت وقلت طورت الأيقو صارت السرعة على أحس مايرام بس مدة ساعتين ياحلووها من سرعة طبعآ أشتراكى القديم 20 دينار وتالى ردت ماتتعدى 128كيلو بايت شالسالفة مستقصدينى ترى دائمآ أتهاوش مع الدعم الفنى على سالفة الأشتراك يقولون غير الأشتراك وتصير السرعة مثل قبل عاد هذى سالفة المهم مادرى شفيهم على والربع الثانيين سرعتهم حلوة ولا أشتكوا ؟

السلام عليكم

أخوي إيذا تبي تتأكد أن مصحت كلامك على أن أهمه مستقصدينك !! لازم تعرف وتسوي هالشغلتين

أولا لازم السرعة تكون ثابته معاك بحيث ان مايتعده معاك ال 140 كيلو بايت

ثانيا لو طلعت بره المكان الي انت فيه او بالاحره المنطقه الي انت فيها و السرعة ما تغيرت معاك معناة فعلا مسويلك تقليل سرعة

لكن لو السرعة تعدت معاك ال 128 ووصلت معاك مثلا 400 او 700 او 1900 إلخ فهذا معناة ان في ضغط بالمكان الي انت فيه او ان في برنامج مأثر على السرعة وما سكها أو ان صار خلل بالشبكة الي انت قاعد تاخذ منها وبالنسبة لك انت طبعا ولي حواليك ( قراب يمك مثل بيت جيرانكم ) فأنت شوف شنو يصير معاك وعطني خبر

الفنان2006

عضو نشط
السلام عليكم

هل الايجو سريع في مناطق مبارك الكبير والاحمدي والفنطاس

اذا أحد مجربه في هذه المناطق ما يبخل علينا بالنصيحة

مشكور

mxxy

عضو مبدع
يعطيك العافية اخوي mxxy
عندك التحديث مال قطعة الوطنية البيضاء

السلام عليكم بالنسبة للتحديث فما عندياه , لكن لو تقصد برنامج السيرا كارد الابيض الي انت تقصده فهذا رابط البرنامج ماله http://www.wataniya.com/WnetUSBDriverWindows.zip

وانه يبته من موقعهم الرسمي

وهذي الصفحة الخاصة بالجهاز

http://www.wataniya.com/Wataniya.po...dowLabel=portlet_4_1&_pageLabel=Services_page

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

هل الايجو سريع في مناطق مبارك الكبير والاحمدي والفنطاس

اذا أحد مجربه في هذه المناطق ما يبخل علينا بالنصيحة

مشكور

اخوي الي قاعدين يشبكون بالخيران وام الهيمان يقولون ممتاز واوكي فأكيد يعني ببمبارك الكبير اوكي والاحمدي وإلخ وكل مناطق الكويت وبلا شك

لكن لو تقصد الجودة والتميز من ناحية السرعة فلازم تكون شوي يم المزود ويكون مافي ضغط ومحدث جهازك إلى 7.2

لكن محد يقدر يعطيك الدقه والتفصيل إلى الي ساكن بالقطعه الي انت فيها والشارع بعد

mxxy

عضو مبدع
Internet Download Manager 5.11 build 9

الان أحــدث أصدار من مدير التحميل ,

Internet Download Manager 5.11 build 9

http://www.mxxy.net/pro-pro/idm.zip

الفنان2006

عضو نشط
اخوي mxxy مشكور عالجهد الكبير اللي قاعد تبذله بس أنا جديد عالايجو فماذا تعني ب 7.2 ولا عليك أمر

أرجو انك تتحملني شوي ما تقصر

الشهاب 2

عضو نشط
الله يعطيكم العافية

انا عندي مشكلة وابي شوركم بارك الله فيكم.

انا عندي اشتراك e-go اللي ب 20 دينار وقبل اسبوع السرعة صارت ما تتعدي 16/kb يمكن الDail up اسرع منه ، المهم كلمت الشركة وقالولي بسوون شكوى حق الدعم الفني بخصوص السرعة - دقوا علي وقالولي اني منزل اكثر من 5 غيغا علشان جذي احنا قافلين على السرعة - قتلهم انا اشتراكي مفتوح - قالوا ندري ولك بس 5 غيغا وانت تجاوزتها - انزين يعني الشهر الياي يكون لي 5 غيغا جدد - قالوا لا - انزين والحل - قالو اما اني اكنسل اشتراكي وما ادفع 55 دينار رسوم الغاء العقد أو اني اشترك بالعقد الجديد ب 27 دينار ويكون لي 30 غيغا - بس انا عقدي ما انتهى ينتهي بشهر 2 يعني انتوا لغيتوا عقدي - لا ما لغينه عقدك - يعيني الحين اشلون السرعة ما ترد وراح استمر ادفع ال 20 دينار - اي نعم -تبي الغي عقدك الحين ولا اعدلك اياها - لازم الرد الحين - اي نعم - آسف بس انا مو مقتنع وبكلم خدمة العملاء مرة ثانية - على راحتك وحياك الله.

الو خدمة العملاء ( وقتلهم نفس الكلام وسوى شكوى كيديه وكلموني الادارة وقالولي نفس الإجابة )

رحت سويت شكوى كيدية على الشكوى الكيدية السابقة وبدقون علي

انا محتار ومو مصدق اللي قاعد يصير ، يعني شنو يا تلغي او تسوي ابغريد

شوركم لو سمحتوا

احسن لك انك تقدم شكوى عند (حماية المستهلك)

((بن حسين))

عضو نشط

Abdulazeez

عضو نشط
لو سمحت أخوى انا اشتركت بخدمة الأيقو اشتراك بو 13.5 وبصراحة ممتاز جدا معاى بس قاعد يطلعلى السرعة 7.2 ميقا وانا اشتراكى بو 13.5 هل الرقم هذا ماله شغل ولا اخاف بعدين بينزلون السرعة على ؟؟

ولك جزيل الشكر

السلام عليكم أخوي

السرعه الي تبين عندك هي سرعة القطعة فقط ... يعني مو سرعة الشبك موليه

يعني لو تركب هم إشتراك 9 دنانيير القديم راح يبين معاك 7.2 سرعته

Abdulazeez

عضو نشط
الله يعطيكم العافية

انا عندي مشكلة وابي شوركم بارك الله فيكم.

انا عندي اشتراك e-go اللي ب 20 دينار وقبل اسبوع السرعة صارت ما تتعدي 16/kb يمكن الDail up اسرع منه ، المهم كلمت الشركة وقالولي بسوون شكوى حق الدعم الفني بخصوص السرعة - دقوا علي وقالولي اني منزل اكثر من 5 غيغا علشان جذي احنا قافلين على السرعة - قتلهم انا اشتراكي مفتوح - قالوا ندري ولك بس 5 غيغا وانت تجاوزتها - انزين يعني الشهر الياي يكون لي 5 غيغا جدد - قالوا لا - انزين والحل - قالو اما اني اكنسل اشتراكي وما ادفع 55 دينار رسوم الغاء العقد أو اني اشترك بالعقد الجديد ب 27 دينار ويكون لي 30 غيغا - بس انا عقدي ما انتهى ينتهي بشهر 2 يعني انتوا لغيتوا عقدي - لا ما لغينه عقدك - يعيني الحين اشلون السرعة ما ترد وراح استمر ادفع ال 20 دينار - اي نعم -تبي الغي عقدك الحين ولا اعدلك اياها - لازم الرد الحين - اي نعم - آسف بس انا مو مقتنع وبكلم خدمة العملاء مرة ثانية - على راحتك وحياك الله.

الو خدمة العملاء ( وقتلهم نفس الكلام وسوى شكوى كيديه وكلموني الادارة وقالولي نفس الإجابة )

رحت سويت شكوى كيدية على الشكوى الكيدية السابقة وبدقون علي

انا محتار ومو مصدق اللي قاعد يصير ، يعني شنو يا تلغي او تسوي ابغريد

شوركم لو سمحتوا

السلام عليكم ورحمة الله

هذا شــغل المسخره عند الشركات ... بالنهاية القانون مع الشركات بكل الأحوال .. ظالمه أو مظلومه !!!

mxxy

عضو مبدع
اخوي mxxy مشكور عالجهد الكبير اللي قاعد تبذله بس أنا جديد عالايجو فماذا تعني ب 7.2 ولا عليك أمر

أرجو انك تتحملني شوي ما تقصر

أقصد فيها أخوي أن جهازك يكون مطور داخليا وبرمجيا إلى شبكة ال 7.2 وهذي الشبكة اليديدة والاسرع وهو طبعا ملف التحديث الي سبق وحطيناه في المشاركات السابقة الي يخلي الايجو عندك 7.2 لكن الايجو الي مو مطور يكون 3.6 وهذا أبطئ لكن ال 7.2 أسرع بواايد

اي سؤال ثاني انه حاضر وشاكر للمشاركة

baselko

عضو نشط
بو سعود انا عندي قطعة الوطنية السوداء تركب عن طريق ال usb مشكلتي ان المنطقة اللي اشبك منها تغطيتها ضعيفة هل عندك شغلة لتقوية الارسال او لزيادة السرعة علما بان اشتراكي ب28 دينار

وشكرا

ملاحظة : منطقة مبارك الكبير

Dexter

عضو جديد
السلام عليكم

شباب انا مشترك بخدمة E-Go سرعة 7,2 ميجا ونزلت بالغلط من موقع شركة زين ابقريد حق الفيستا -__- ولما سويت ريستارت للجهاز وشبكت الإنترنت انخفض سرعة إتصالي إلى 3,6 ميجا .. جربت احذف البرنامج بكبره وركبته مرة ثانية ما حل المشكلة للأسف .. هذا رابط الأبقريد إللي نزلت http://www.kw.zain.com/ZAINIM/porta...iaddmjkkjjegcflgcehfdffmdffh.0&cpt=cnt&loc=ar

للعلم أنا عندي جهاز E-Go الجديدة إللي لونه اسود

اتمنى تساعدوني

nawaa

عضو نشط
مشكور أخوى mxxy على أهتمامك بموضوعى وكلمت الدعم الفنى وماقصروا طبعآ أصابعك مو مثل بعض كلمت واحد والنعم فية قالى مالهم حق يجبرونك وضبط الشغل والحين شغلها حلو .

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

شباب انا مشترك بخدمة E-Go سرعة 7,2 ميجا ونزلت بالغلط من موقع شركة زين ابقريد حق الفيستا -__- ولما سويت ريستارت للجهاز وشبكت الإنترنت انخفض سرعة إتصالي إلى 3,6 ميجا .. جربت احذف البرنامج بكبره وركبته مرة ثانية ما حل المشكلة للأسف .. هذا رابط الأبقريد إللي نزلت http://www.kw.zain.com/ZAINIM/porta...iaddmjkkjjegcflgcehfdffmdffh.0&cpt=cnt&loc=ar

للعلم أنا عندي جهاز E-Go الجديدة إللي لونه اسود

اتمنى تساعدوني

أخوي أنت تقصد أن قطعتك السوده اليديده ؟؟ صح وانك يوم كنت تشبك كان يطلعلك شعار زين اليديد واول ما تشبك يطلعلك 7.2 وقمت انت ونزلت التحديث الايجو الي مال الايجو الابيض الي يعتبر شكليا الحين قديم ؟؟ فيوم ييت تشبك يطلعلك بدال ال 7.2 ’ 3.6 وانخفضت معاك السرعة ؟؟؟؟

لو ان الكلام الي قلته انه صح وهذا الي صار معاك بالضبط فالاحل كالاتي :-

بالنسبة للسرعة وهي ال 7.2 تقدر اترجعها انت الحين ومن خلال الرابط هذا
http://www.mxxy.net/ego/managerupdate7.2.zip

وانكتب في هذي الصفحة وبتلقاه مع الشرح عن كيفية تركيب الابجريد يعني علشان ترد سرعته الطبيعيه وهي 7.2

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=65787&page=64

في كل حال من الاحوال وعلى حسب كلامك انت لازم تحول الايجو عندك إلى 7.2 سواء القطعة عندك سووده أو بيضه او كنت من مشتركي القدم او الجدد فأنت مجبر بأنك التحول الشبكة ومثل ما قتلك اتحمل البرنامج الي حطيته لك من موقع مكسي وبعدين لو حبيت تعرف شلون تسوي ابغريد لإيجو علشان يصير 7.2 مره ثاني دش بالصفحة الي ذكرتها لك مسبقا

ملاحظة : الابغريد هذا الي انت الحين راح تحمله فقط لتسريع الايجو وعن طريق تطوير البيانات الداخلية من 3.6 إلـــــــــــى 7.2 ,,, لكن هذا الملف ما له شغل بطريقة تصميم البرنامج مال الايجو على ان يحطلك شعار زين او غيره

لو مو فاهم او في سؤال ثاني انه حاضر

Dexter

عضو جديد
أخوي أنت تقصد أن قطعتك السوده اليديده ؟؟ صح وانك يوم كنت تشبك كان يطلعلك شعار زين اليديد واول ما تشبك يطلعلك 7.2 وقمت انت ونزلت التحديث الايجو الي مال الايجو الابيض الي يعتبر شكليا الحين قديم ؟؟ فيوم ييت تشبك يطلعلك بدال ال 7.2 ’ 3.6 وانخفضت معاك السرعة ؟؟؟؟

لو ان الكلام الي قلته انه صح وهذا الي صار معاك بالضبط فالاحل كالاتي :-

بالنسبة للسرعة وهي ال 7.2 تقدر اترجعها انت الحين ومن خلال الرابط هذا
http://www.mxxy.net/ego/managerupdate7.2.zip

وانكتب في هذي الصفحة وبتلقاه مع الشرح عن كيفية تركيب الابجريد يعني علشان ترد سرعته الطبيعيه وهي 7.2

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=65787&page=64

في كل حال من الاحوال وعلى حسب كلامك انت لازم تحول الايجو عندك إلى 7.2 سواء القطعة عندك سووده أو بيضه او كنت من مشتركي القدم او الجدد فأنت مجبر بأنك التحول الشبكة ومثل ما قتلك اتحمل البرنامج الي حطيته لك من موقع مكسي وبعدين لو حبيت تعرف شلون تسوي ابغريد لإيجو علشان يصير 7.2 مره ثاني دش بالصفحة الي ذكرتها لك مسبقا

ملاحظة : الابغريد هذا الي انت الحين راح تحمله فقط لتسريع الايجو وعن طريق تطوير البيانات الداخلية من 3.6 إلـــــــــــى 7.2 ,,, لكن هذا الملف ما له شغل بطريقة تصميم البرنامج مال الايجو على ان يحطلك شعار زين او غيره

لو مو فاهم او في سؤال ثاني انه حاضر

مشكور اخوي ويعطيك العافية

نزلت الأبقريد وشغال معاي الإنترنت بسرعة 7 ميجا زي الحلاوة (عارف إنه مو 7 ميجا :p)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى