حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

baselko

عضو نشط
مشكور اخوي مكسي على التوضيح وبارك الله فيك

nawaa

عضو نشط
أخوى king deja مشكلتى مثل مشكلتك بالضبط أشتراكى ينتهى شهر 2 ويوم أشتركت بالخدمة قالولى بالحرف الواحد أنت من أوائل المشتركين وعلشان جذى أشتراكك مفتوح وأتصلت بالشركة وقدمت شكى أكثر من عشر مرات ويتصلون الدعم الفنى ويقولون غير أشتراكك وما أرضى بهالشى شنوا يجبرون الشخص والله سالفة قلتهم شغلكم عندى بس أنتظر شهر 2 وبالنسبة لسرعة كلمت الشباب هنية وقاللى على اساس ما أغير الأشترك ونفس الشى ماتعدلت السرعة وأعتقد والله أعلم المسؤولين ماعندهم خبر بهالشى ومن ناحيتى أنا أنتظر شهر 2 وكنسها من عرقها الخدمة وشوف الشركة الجديدة.

المسافر_333

عضو نشط
انا الحين قطعة الايقو مالتي خربانة وديتها شركة (( كاميو حولي )) من يوم الثلاثاء اللي فات واهي مقطوطة في المحل ولا صلحوها ولا شي , يقولون ينطرون مندوب (( ام تي سي )) يجي و ياخذها للشركة بشويخ ,,, اسبوووع كامل ينطرون مندوب ,,,, والله مصخرة ,,,, عموما انا اشتراكي ينتهي تاريخ 29/1/2008 ,,,, اول شي راح اسوية اكنسل هذه الخدمة التعبانة حيل ,,,,هو فعلا السرعة حلوة ومو موجود مثلها بالكويت وسعرها زين بعد ولكن المشكلة ان الشركة تعبااانة ,,,, لو في خلل بسيط يقولولك نسويلك طلب متابعة وطلب المتابعة ياخذلة اربع ايام .... ياعمي خلها على الله .......................

لا نسيت اقول بعد

البورتات مو مفتوحة ( بورتات التورنت ) يعني تورنت = ولاشي
ويقولولك اشتراكك مفتوووووح وتنصدم اخر شي منقصين سرعتك يقولولك لك حد معين ,,,,, والله لو انا فاضيلهم جان رفعت عليهم دعوة بالمحكمة

الله يعز الدي اس ال

أبو عمر

عضو مميز

البورتات مو مفتوحة ( بورتات التورنت ) يعني تورنت = ولاشي
ويقولولك اشتراكك مفتوووووح وتنصدم اخر شي منقصين سرعتك يقولولك لك حد معين ,,,,, والله لو انا فاضيلهم جان رفعت عليهم دعوة بالمحكمة

الله يعز الدي اس ال

شكراً أخوى المسافر_333 على هالمعلومات

الاخوان نرجوا تأكيد ان كانت بورتات التورنت مقفوله .. يعنى ما تقدر تسوى داون لود ملف تورنت وأفلام ؟ .. شنو الفايده ؟
هل هناك بصريح العبارة تحديد لحجم الداون لود 30 جيجا او غيره .. لأن موقعهم يقول " استعمال معقول " .. يعنى شنو ؟ ومنو يحدد شنو المعقول ؟ هذا بصراحه كلام عايم !
اذا غير محدود .. يعنى غير محدود .. ان شاالله 100 جيجا .. اما اذا محدد يجب ذكر هذا بدون مراوغه ولف ودوران .. وبعدين 30 جيجا فى الشهر وبعدين يخفضون السرعه بكيفهم !!
وسؤالى الاخير يا اخوان .. هل يغطى منطقة مبارك الكبير بالسرعه المذكوره بدون مشاكل ؟
ويعطيكم العافيه جميعاً

mxxy

عضو مبدع
ياجماعه ابي حل

الاي جو عقدني مع ويندوز فيستا ؟؟؟

بالرغم اني سويت الاتحديث على سرعه 7 ام بي

ابي رايكم

هل احط اكس بي؟؟؟

وشكرا

السلام عليكم

سامحني أخوي على التأخير , بس قولي معقدك من أي ناحية ناحية السرعة وله أن مايركب معاك وفي خلل عطني الاجابه ونشالله في حل

mxxy

عضو مبدع
لو سمحت أخوى انا اشتركت بخدمة الأيقو اشتراك بو 13.5 وبصراحة ممتاز جدا معاى بس قاعد يطلعلى السرعة 7.2 ميقا وانا اشتراكى بو 13.5 هل الرقم هذا ماله شغل ولا اخاف بعدين بينزلون السرعة على ؟؟

ولك جزيل الشكر

عفوا أخوي شركة زين أهيه تتحكم بالسرعة وهمه مايحاسبونك على اي شي إلا إيذا مادفعت القسط , يعني حتى لو انت كنت تدفع بس 13ونص كل شهر وقاعد تاخذ سرعة اكثر وهي 7.2 فهمه مالهم شغل لأن أسسا 13 ونص مفتوح وشكرا

mxxy

عضو مبدع
الله يعطيكم العافية

انا عندي مشكلة وابي شوركم بارك الله فيكم.

انا عندي اشتراك e-go اللي ب 20 دينار وقبل اسبوع السرعة صارت ما تتعدي 16/kb يمكن الDail up اسرع منه ، المهم كلمت الشركة وقالولي بسوون شكوى حق الدعم الفني بخصوص السرعة - دقوا علي وقالولي اني منزل اكثر من 5 غيغا علشان جذي احنا قافلين على السرعة - قتلهم انا اشتراكي مفتوح - قالوا ندري ولك بس 5 غيغا وانت تجاوزتها - انزين يعني الشهر الياي يكون لي 5 غيغا جدد - قالوا لا - انزين والحل - قالو اما اني اكنسل اشتراكي وما ادفع 55 دينار رسوم الغاء العقد أو اني اشترك بالعقد الجديد ب 27 دينار ويكون لي 30 غيغا - بس انا عقدي ما انتهى ينتهي بشهر 2 يعني انتوا لغيتوا عقدي - لا ما لغينه عقدك - يعيني الحين اشلون السرعة ما ترد وراح استمر ادفع ال 20 دينار - اي نعم -تبي الغي عقدك الحين ولا اعدلك اياها - لازم الرد الحين - اي نعم - آسف بس انا مو مقتنع وبكلم خدمة العملاء مرة ثانية - على راحتك وحياك الله.

الو خدمة العملاء ( وقتلهم نفس الكلام وسوى شكوى كيديه وكلموني الادارة وقالولي نفس الإجابة )

رحت سويت شكوى كيدية على الشكوى الكيدية السابقة وبدقون علي

انا محتار ومو مصدق اللي قاعد يصير ، يعني شنو يا تلغي او تسوي ابغريد

شوركم لو سمحتوا

مع الأسف أخوي أن مشتركين الايجو في شهر 2 وقعو على عقد وهو ان يلتزمون بالاشتراك إلى مدة سنة كاملة وبعد سنة , يتم تغير الاشتراكات او بالاحره ان من حق الشركة انها تغير بالاشتراكات لكن طبعا مو من حقها انها تغيرها بكيفها وعشوائيا وعلى العموم آنه راح أكلم المسؤلين على الموضوع هذا للتأكد ومعرفة ما سيحل بمشتركي ال 20 دينار والي شتركو مبجر شهر 2 يعني لا تاخذ على كلامي علما أتأكد من الموضوع هل هذا شي تعميم منهم أو شي داخلي مابينهم او لهم مصلحة فخلوني أستفسر لكم وشكرا

nawaa

عضو نشط
أول مشكور أخوى mxxy على المجهود الواضح من ناحيتك والله لايحرمنى منك وأنا من دفعت 2 من الشهر والسرعة مثل ما أهى طبعآ الأشتراك مفتوح 20 والله سالفة تضحك يقصون عليك عينك عين وآخرتها مسوين حضر عسى ماشر بس خل يجى شهر 2 أنشالة أذا ما أكنسلها بس بحالة وحدة ما أكنسلها أذا غيروا معاملتهم شنوا مافية غيرهم .

mxxy

عضو مبدع
أول مشكور أخوى mxxy على المجهود الواضح من ناحيتك والله لايحرمنى منك وأنا من دفعت 2 من الشهر والسرعة مثل ما أهى طبعآ الأشتراك مفتوح 20 والله سالفة تضحك يقصون عليك عينك عين وآخرتها مسوين حضر عسى ماشر بس خل يجى شهر 2 أنشالة أذا ما أكنسلها بس بحالة وحدة ما أكنسلها أذا غيروا معاملتهم شنوا مافية غيرهم .

شوف اخوي لو انت مسجل شكوى واستمرت شهر كامل دون إيجاد حل لك وانت الحق معاك من حقك تقطع الاشتراك دون دفع 55 دينار وهي انك انت تقوم بتقديم اكثر من شكوى وبعدين تروح شويخ المقر الرئيسي راح يقعد الموظف معاك سبوع يهذر ومن بعدها راح يكون لك الحق بقطع الاشتراك دون دفع 55 دينار

أبو عمر

عضو مميز
الأخ mxxy يعطيك العافية على مجهوداتك فى الموضوع .. صراحه مو مقصر :)
عندك اجابات على أسئلتى أعلاه لو تكرمت .. وأكون شاكر وممنون أخى العزيز :)

mxxy

عضو مبدع
الأخ mxxy يعطيك العافية على مجهوداتك فى الموضوع .. صراحه مو مقصر :)
عندك اجابات على أسئلتى أعلاه لو تكرمت .. وأكون شاكر وممنون أخى العزيز :)

الله يعافيك , وسامحني على عدم انتباهي لان الامور ملخبطه بمخي لوول :D على العموم ردا على سؤالك انت تقول ان الايجو التحميل من التورنت مقفول لا منقال انه حملت ملف حجمه حوالي 2.54 جيجا وحمل معاي عادي وبالنسبة للرفع عادي هم يصير وانه قاعد يوصل معاي بالرفع تقريبا 55 كيلو بايت بالثانية وهذي الصورة تبيلك ان الرفع وصل بالثانية 55.2 وهذا شوي زين يعني

لكن اعتقد انك انت تتكلم على موضوع رفع الملفات وإنشائها تورنت ؟؟؟؟ هذا موضوع اخر

أبو عمر

عضو مميز
شكرا اخوى mxxy

كنت أعلق على كلام الاخ المسافر_333 .. يقول بورتات التورنت مقفوله .. اى لا يمكن تنزيل ملفات تورنت .. وكان هذا استفسارى منك ان هل هذا صحيح ؟

سؤالى الثانى .. سكنى فى منطقة القصور .. مبارك الكبير .. هل سيكون استقبال الاشارة والسرعة مضمون في هالمنطقة ؟

سؤالى الثالث .. هل تعمل النتورك فى المنزل على الايجو ؟

وأخيرا بارك الله فيك أخى الكريم .. هل هناك تحديد ل 30 جيجا شهريا داون لوود واذا تجاوزها المشترك يتم تنزيل السرعة ؟ .. أنا أفهم داون لوود غير محدود .. يعنى غير محدود .. وما لهم حق تخفيض السرعه عن المتفق عليه فى العقد .. صح ؟
ويعطيك ألف عافية :)

mxxy

عضو مبدع
شكرا اخوى mxxy

كنت أعلق على كلام الاخ المسافر_333 .. يقول بورتات التورنت مقفوله .. اى لا يمكن تنزيل ملفات تورنت .. وكان هذا استفسارى منك ان هل هذا صحيح ؟

سؤالى الثانى .. سكنى فى منطقة القصور .. مبارك الكبير .. هل سيكون استقبال الاشارة والسرعة مضمون في هالمنطقة ؟

سؤالى الثالث .. هل تعمل النتورك فى المنزل على الايجو ؟

وأخيرا بارك الله فيك أخى الكريم .. هل هناك تحديد ل 30 جيجا شهريا داون لوود واذا تجاوزها المشترك يتم تنزيل السرعة ؟ .. أنا أفهم داون لوود غير محدود .. يعنى غير محدود .. وما لهم حق تخفيض السرعه عن المتفق عليه فى العقد .. صح ؟
ويعطيك ألف عافية :)

السلام عليكم

أخوي بالنسبة للسؤال الاول انتهينا منه والصورة الدليل وبالنسبة لسؤالك الثاني على المنطقه الي انت ساكنها هي في مبارك الكبير في القصور على علمي من 5 شهور انها هناك اوكي ما فيها مشاكل لأن أغلب الي هناك عندهم تليفونات بيت ومضبطين امورهم من قبل لكن انه ما اقدر اقولك انها 100% اوكي وله أقدر أقولك 100% مترديه لأن المنطقه كبيرة نسبيا وعلى العموم أقل سرعة بتحصلها وعلى الشبكة اليديدة راح تكون قوية وسريعة بحكم قوة الشبكة وبالنسبة لسؤالك الثالث وهو ان الشبكة تعمل داخل المنزل أما لا طبعا تعمل وبلا شك ومن طبع شركة زين ان شبكتها تكون داخل البيت اقوى من خارج البيييت وللعلم ان داخل البيت احتمال يكون بالصالة اسرع من الغرفه او العكس يعني لكل مكان له احداثيات خاصة وبالنسبة لسؤالك الاخير عن 30 جيجا !!؟

أخوي انتو وايد شايلين هم على هالموضوع : الاشتراك الي ب 27 دينار مفتوح دون تحديد بكمية او بمبلغ معين وتقدر تحمل حتى100 جيجا لكن كلشي بالمنطق وبالعقل لذلك اهوه قالك ان إيذا تعديت ال 30 جيجا خلال الشهر وبفترة قصيرة راح نقلل عليك السرعة إلى حد معين ومناسب إلى أن ينتهي الشهر ثم نعيده لك كما كان يعني مثلا لو انت شريت الايجو اليوم ورحت البيت وخلال سبوعين وصل التحميل 31 جيجا يقومون يقللون السرعة بشكل مؤقت حتى نهاية الشهر ومن بعدها يردونه لك كما كان وحتى لو قللو عليك السرعة هم بعد تقدر تكمل 40 جيجا و 50 ججيا واكثر واكثر لكن السرعة عندك بتكون اقل شوي وهذا مثل متقول يسونها علشان يحفظون حق الاخرين وعلى فكرة هذا يعتبر ازعاج للآخرين انك انت تقوم تحميل من الايجو وتوصله بالشهر 40 او 70 جيجا !!! :eek: لكن المسمى ان مفتووح وبعدين في كل حال من الاحوال مو شرط ان فعلا يقللون عليك السرعة احتمال يطنشونك لو وقفت شوي وعلى العموم اهمه قالولك من قبل وخلوك عارف انت شنو قاعد تسوي وقالولك لو تعديت 30 جيجا راح نقلل السرعة

وعلى فكرة انه استخدم الايجو في كل شي من التورنت والتحميل المباشر وملفات بحجم كبيير ومتواصل 24 ساعة وما يتعده معاي ال 8 جيجا وبعض المرات احمل اشياء خرابيط

اخذها قاعده ان في الدول الثانية لو تعديت 50 جيجا يحققون معاك :rolleyes: وخذها قاعده ان الي يحمل اكثر من 35 جيجا هذا قاعد يستخدم الانترنت للأغراض تجارية مثل نسخ السيديات والافلام وبيعها وإلخ

لو نسيت شي من الاسئلة او في شي مو موضحها عيده مره ثانية ونشالله يصير خير

nawaa

عضو نشط
أخوى مكسى ممكن تقولنى عن أشتاركك أول ما أشتركت بالخدمة جم أشتراكك وعقب ماغيروا الأسعار شنوا صار معاك يعنى شسويت ؟

mxxy

عضو مبدع
أخوى مكسى ممكن تقولنى عن أشتاركك أول ما أشتركت بالخدمة جم أشتراكك وعقب ماغيروا الأسعار شنوا صار معاك يعنى شسويت ؟

السلام عليكم

آنه أشتركت تاريخ 2007-2-5 وهو ال 20 دينار كل شهر واستمريت إلى هذا الوقت دون أي تغير ,

بالنسبة للسرعة من أول ما شتركت إلى تاريخ 2007-8-23 السرعة كانت 2 ميجا وهذا الرقم يبته من البرنامج الرئيسي نفسه وهي كانت تعتبر أعلى سرعة ومن بعد تاريخ 2007-8-23 حتى تاريخ 2007-10-15 كانت السرعة متردية جدا جدا وهي كانت توصل كأقصى حد 450 كيلو بايت وهذا نتيجة الخلل الي كان موجود عندنا بالمنطقه ومن بعدها إلى هذا اليوم والسرعة توصل 5 ميجا والاشتراك كما هو لم يتغير

تقريبا تقريبا وصل التحميل عندي من اول ما شتركت إلى هذا اليوم 130 جيجا وهي يعني 9 شهور متواصلة جايز اكثر شوي وجايز اقل شوي انه من الناس الي يستخدمون الكمبيوتر لأغراض كثيرة ما هي تجارية لكن أستثنائية نسبيا

طبعا يوم أقولك كانت توصل 2 ميجا مو معناة انها مقصورة على 2 ميجا لأ هذا الرقم من البرنامج يبته لكن كانت توصل في برامج التحميل حوالي 500 كيلو بايت بالثانية وشوي اكثر بعد

والحين توصل معاي 5 ميجا وبالثانية 750 ومره وصلت معاي 798 يعني بالحدود هذي

alzoor

عضو نشط
السلام عليكم

يعطيك العافيه أخوي وماتقصر بمساعدة أخوانك أتا تونى مشترك بالأيقو اليديد الاسود وعندى مشكله لما أفتح صفحة الbkme online تفتح معاي بس لما أضغط علي دخول ماتفتح ولما أضغط علي أي شى بالصفحه مايفتح كأنى مسوى ريفريش وتسلم يالغالي

mxxy

عضو مبدع
يعطيك العافيه أخوي وماتقصر بمساعدة أخوانك أتا تونى مشترك بالأيقو اليديد الاسود وعندى مشكله لما أفتح صفحة الbkme online تفتح معاي بس لما أضغط علي دخول ماتفتح ولما أضغط علي أي شى بالصفحه مايفتح كأنى مسوى ريفريش وتسلم يالغالي

السلام عليكم :-

اخوي شنو تقصد بال bkme online هل هو متصفح مثل الاكسبلور والفايروفكس Mozilla Firefox ؟ لو كان قصدك هذول فالحل كالاتي

أولا : قم بقطع الاتصال وإزالة قطعة الايجو من الاب توب او الكمبيوتر ثم قم بعمل رستارت ثم قم بتركيب الايجو واتصل بالانترنت ثم قم بالدخول إلى المتصفح الانترنت الاكسبلورر وادخل على موقع www.google.com واكتب اي شي لو ضبط معاك معناة المشكلة مو من الايجو

ثانيا : بعد الاتصال بالانترنت والدخول على موقع قوقل !! ولو مادش قوقل شيل البروكسي لو كنت حاط بروكسي وهي فتح برنامج الانترنت وهو الانترنت الاكسبلورر ثم خصائص الانترنت ثم الاتصال ثم التحديد على اسم HUAWEI3G.MTC 3G ثم ضبط ثم إزالة اي علامة صح لو كانت موجودة ثم وافق وجرب بعدها

ثالثا : من المحتمل ان تكون قد وضعت على الانترنت الاكسبلورر بما يسمى ( العمل دون الاتصال ) وطريقة إزالتها هي فتح الانترنت الاكسبلورر ثم إزالة علامة الصح على كلمة التصفح دون الاتصال

هذي بعض الافتراضيات الي ممكن تكون عندك ومانعتك من التصفح ,, ملاحظة انه بدلت الكلمة الانجليزية بالعربية يعني يوم اقول مثلا خصائص الانترنت يعني اقصد Internet Option

لو ما كان هذا سؤالك الرجاء إيضاح الصورة لي علشان اقدر افيدك عدل

احتمال يكون قصدك برنامج بالتداول عندك تستخدمونه تره ما اعرفله لكن ممكن يكون يبيله بعض الضبط !!؟

لو كنت فاتح الايجو من 4 او 6 ساعات فأنطر عليه 24 ساعة جدام على ما يتنشط ويكون جاهز للأستخدام ( يعني احتمال تكون اهني المشكلة )

alzoor

عضو نشط
تسلم بالغالي صح كلامك المشكله صاير بلوك عالموقع من الجهاز وتم حل المشكله وتشكرات أفندم

أبو عمر

عضو مميز
وبالنسبة لسؤالك الثالث وهو ان الشبكة تعمل داخل المنزل أما لا طبعا تعمل وبلا شك ومن طبع شركة زين ان شبكتها تكون داخل البيت اقوى من خارج البيييت وللعلم ان داخل البيت احتمال يكون بالصالة اسرع من الغرفه او العكس يعني لكل مكان له احداثيات خاصة

يعطيك العافية أولاً على هذا التفصيل .. تعبناك ويانا :)

بالنسبة للنتورك .. كنت أقصد ان عندى نتورك بالبيت ( network ) مع خطى dsl وسؤالى هل تعمل النتورك مع الايجو .. يعنى هل يشبك مع الراوتر وتعمل النتورك بدون مشاكل ؟

وبالنسبة لسؤالك الاخير عن 30 جيجا !!؟
وعلى فكرة انه استخدم الايجو في كل شي من التورنت والتحميل المباشر وملفات بحجم كبيير ومتواصل 24 ساعة وما يتعده معاي ال 8 جيجا وبعض المرات احمل اشياء خرابيط

يعنى لو أنت مثلى من هواة مشاهدة الأفلام الحديثه وتنزلًك فى اليوم فيلم والا فيلمين أكيد يبيلك أكثر من 30 جيجا فى الشهر ;)

اخذها قاعده ان في الدول الثانية لو تعديت 50 جيجا يحققون معاك :rolleyes: وخذها قاعده ان الي يحمل اكثر من 35 جيجا هذا قاعد يستخدم الانترنت للأغراض تجارية مثل نسخ السيديات والافلام وبيعها وإلخ

لا وين هذا .. أكيد دول ديكتاتورية :D يمكن تقصد دول عربية أنما أوروبا وأمريكا .. محد له شغل فيك !

لو نسيت شي من الاسئلة او في شي مو موضحها عيده مره ثانية ونشالله يصير خير

الله يسلمك ويعافيك ويبارك فيك على المجهود اللى تقوم فيه :)

nawaa

عضو نشط
السلام عليكم كل الأخوان وبالأخص mxxy ولايهون الباقيين أخوى مكسى أنا طورت الأيقوو والحمدالله السرعة عال العال والله لايحرمنى بس للعلم ترى حدثت من البرنامج وماصار شى وأنصح الأخوان يطورونة من الشركة أفضل لأنى شفت فرق واضح ومشكورين.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى