حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
شلون افك الضغط افتح الملف وبعدين شسوي؟؟

على فكره انا امس حملت الكي وطلعلي في 150 يوم بس مادري شسالفة المسج كل شوي طالعلي؟؟

بما أن طلعلك 150 فهذا معناة ان النسخة عندك شغاله لي 150 يوم لكن الرسالة الي قاعد تطلعلك انه ماردي شنو اهيه أخاف قاعد يقولك سو فحص أو قاعد يقولك سو أبديت ( تحديث ) ياريت لو تصورلي المسج هذا او انك تقولي شنو اهوه بالضبط

وبالنسبة لفك الضغط ولأي برنامج بالدنيا هي كالاتي :-

من بعدها راح يطلعلك ملف آخر وهو فيه المفتاح​

mxxy

عضو مبدع

الفهلوي

عضو مميز
اتصلت في الشركة

فقالوا لي انهم رفعوا السرعة الي 7.2 ميغا لمن لديهم اشتراك ابو 16 دينار

يعني ما يحتاج تغير اشتراكك الي ابو 27 دينار

الفهلوي

mxxy

عضو مبدع
اتصلت في الشركة

فقالوا لي انهم رفعوا السرعة الي 7.2 ميغا لمن لديهم اشتراك ابو 16 دينار

يعني ما يحتاج تغير اشتراكك الي ابو 27 دينار

الفهلوي

أي نعم ما يحتاج لتغير الاشتراك , وطبعا علشان تقدر تاخذ من السرعة لازم تسوي ابغريد

http://www.mxxy.net/ego/managerupdate7.2.zip

الفهلوي

عضو مميز
أي نعم ما يحتاج لتغير الاشتراك , وطبعا علشان تقدر تاخذ من السرعة لازم تسوي ابغريد

http://www.mxxy.net/ego/managerupdate7.2.zip

حبيبنا مكسي

انا عندى القطعه BandLuxe C100
http://www.bandrich.com/products.aspx?lang=en-US

علما بأنها تدعم سرعه 7.2 ميغا

كيف اعرف ان سرعتي تم رفعها

اريد برنامج مباشر يخبرني بالسرعه

الفهلوي​

mxxy

عضو مبدع
حبيبنا مكسي

انا عندى القطعه BandLuxe C100
http://www.bandrich.com/products.aspx?lang=en-US

علما بأنها تدعم سرعه 7.2 ميغا

كيف اعرف ان سرعتي تم رفعها

اريد برنامج مباشر يخبرني بالسرعه

الفهلوي​

السلام عليكم

إيذا حبيت تفحص سرعة الانترنت عندك بدقه ما لك إلى برنامج http://www.mxxy.net/cfosspeed.htm لان وانت قاعد تحمل اي ملف تكون يم الساعة عند مثل رزنامه تفيدك بالسرعة الي قاعد تفقدها وبجذي راح تعرف السرعة وغير جذي أنت راح تزيد وتحسن من سرعة الانترنت عندك وبالنسبة لكيفية التنصيب وجذي ففي الرابط موجود فيه الشرح وإلخ وطريقة إظهار الرزنامه من بعد ما تنصب البرنامج في الصفحة هذي http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=65787&page=68

وفي عندك برنامج آخر وهو أسهل ومختص بس حق فحص سرعة الاتصال

وإليك الرابط

وهذي صورة عنه يعطيك كل التفاصيل
وتقدر تحددله انك تبي يفحص بالثانية أو بالسرعة الكلية وإلخ

وفي طريقة أخيره وهيه معرووفه انك تحمل من اي رابط مباشر وسريع يكون وتشوف جم قاعد يصرف بالثانية والي يطلعلك أضربه ب 8

((بن حسين))

عضو نشط
اخوي مكسي ... في برنامج تقدر تشغل الايجو على شبكة الوطنية

تقدر تبحث عنه وياي لتعم الفائدة للجميع

CENTRALBANK

عضو نشط
بالنسبة لتشغيل الايجو على الديسكتوب..هل توجد مشاكل بالشبك

mxxy

عضو مبدع

بعتقادي ان الكلام هذا كان للأول أصدار من الايجو يعني من شهر 2 أول ما نزل الايجو كان يشبك على الوطنية

لو فيه برنامج ثاني أو طريقة ثانية قولي وانه ايبه

UNIX

موقوف
مادري شفيه الايقو مو راضي يوصل 1mbps مليت و انا ادق عليهم تنشيط ورا تنشيط :/ شالحل يا مكسي ؟

الوطني2

عضو نشط
مادري شفيه الايقو مو راضي يوصل 1mbps مليت و انا ادق عليهم تنشيط ورا تنشيط :/ شالحل يا مكسي ؟

السلام

اخوي انا كانت عندي المشكله وحليتها .. شلون ؟

سو فورمات لللابتوب

احتمال صار معاك sharing من بعض البرامج

وان شاء الله يضبط

sa3aad

عضو نشط

جرب تنزل تطوير الايقو من موقع شركة هواوي وجرب لان برنامجهم يخليك تختار شنو الشركة اللي انت تشبك منها ومايكون مقفول على شركة الاتصالات بس

انا ما جربتها ولكن اعتقد انها تشتغل :)

sa3aad

عضو نشط

جرب تشبك من منطقة ثانية اذا كانت سرعة الاتصال عاية معناها العيب من الشبكة عندكم

mxxy

عضو مبدع

السلام عليكم :-

أخوي أول شي لازم ما تخلي الموظف 107 يسويلك تنشيط لأن مو حلاوه :D وعلى العموم ما منها فايده .

ثانيا أخوي مثل ما قالك العضو sa3aad أنت اطلع بره المنطقه لو صار أوكي معناة المشكلة بالمكان الي انت فيه وعاد اهني احنه نحط أقل وأغلب الاحتمالات علشان نعرف شلون نحل المشكلة

لو طلعت بره المنطقه وهم بعد نفس المشكلة فأحتمال أنت حاط برنامج حماية مأثر على الانترنت عندك مثلا كاسبر سكاي الجديد يفحص الانترنت واي ملف محمل وبتالي يمنع السرعة نسبيا لكن هذا الاحتمال لك ضئيل

الحين انت روح جرب بمكان ثاني مو شرط يكون منطقه ثانية لأ لو أنت كنت تشبك مثلا بالغرفه غير الغرفه مالتك أو روح الصاله أو روح أي مكان وجرب لو السرعة تحسنت فمعناة ضغط من الشبكة

ملاحظة : لو حبيت أنك تقدم شكوة مو تقولهم ما يتعدى ال 1 ميجا لأ قولهم ما يتعدى 350 كيلو بايت لأن لو قتلهم 1 ميجا راح يطنشوونك وهذا ويهي إيذا المهندسين حلو المشكلة

على العموم ما اقدر اقولك شي إلا من بعد ما انت تعرف المشكلة من الخط أو من المنطقه ( المكان)

UNIX

موقوف
السلام عليكم :-

أخوي أول شي لازم ما تخلي الموظف 107 يسويلك تنشيط لأن مو حلاوه :D وعلى العموم ما منها فايده .

ثانيا أخوي مثل ما قالك العضو sa3aad أنت اطلع بره المنطقه لو صار أوكي معناة المشكلة بالمكان الي انت فيه وعاد اهني احنه نحط أقل وأغلب الاحتمالات علشان نعرف شلون نحل المشكلة

لو طلعت بره المنطقه وهم بعد نفس المشكلة فأحتمال أنت حاط برنامج حماية مأثر على الانترنت عندك مثلا كاسبر سكاي الجديد يفحص الانترنت واي ملف محمل وبتالي يمنع السرعة نسبيا لكن هذا الاحتمال لك ضئيل

الحين انت روح جرب بمكان ثاني مو شرط يكون منطقه ثانية لأ لو أنت كنت تشبك مثلا بالغرفه غير الغرفه مالتك أو روح الصاله أو روح أي مكان وجرب لو السرعة تحسنت فمعناة ضغط من الشبكة

ملاحظة : لو حبيت أنك تقدم شكوة مو تقولهم ما يتعدى ال 1 ميجا لأ قولهم ما يتعدى 350 كيلو بايت لأن لو قتلهم 1 ميجا راح يطنشوونك وهذا ويهي إيذا المهندسين حلو المشكلة

على العموم ما اقدر اقولك شي إلا من بعد ما انت تعرف المشكلة من الخط أو من المنطقه ( المكان)

جربته بالكويت (المباركية) و جربته بمشرف و ماكو فايده... موظفين ال 107 قالولي كل المناطق نفس الشي لأن الشبكة shared

((بن حسين))

عضو نشط
جرب تنزل تطوير الايقو من موقع شركة هواوي وجرب لان برنامجهم يخليك تختار شنو الشركة اللي انت تشبك منها ومايكون مقفول على شركة الاتصالات بس

انا ما جربتها ولكن اعتقد انها تشتغل :)

تطوير الايجو من موقع شركة هواوي ما يصلح لأن راح يغير لوحة التشغيل واللي أبيه تطوير برنامج فارم وير اللي بالايجو

mxxy

عضو مبدع
جربته بالكويت (المباركية) و جربته بمشرف و ماكو فايده... موظفين ال 107 قالولي كل المناطق نفس الشي لأن الشبكة shared

أخوي أشتراك من الكمبيوتر يعني برامج مأثره عليه ,, وله الكنترول مقلل السرعة عليك :cool: جرب بلاب توب ثاني أو كمبيوتر ثاني لو عطاك نفس السرعة فمعناة ان مقللين عليك السرعة

((بن حسين))

عضو نشط
ثلاث كلمات تنظف جهازك من الملفات الي تبطئ الجهاز

اتبع الخطوات التالية

1- من قائمة start اضغط كليك شمال ثم RUN

2- اكتب الامر prefetch ثم تظهر لك هذه الملفات ثم تظلل عليها كلها ثم تمسح

3-ثم مرة اخرى من قائمة start اضغط كليك شمال ثم RUN ثم نكتب الامر Recent
ثم تظهر لك هذه الملفات ثم تظلل عليها كلها ثم تمسح

4- ثم مرة اخرى من قائمة start اضغط كليك شمال ثم RUN ثم نكتب الامر %tmp%

ثم تظهر لك هذه الملفات ثم تظلل عليها كلها ثم تمسح

اعد تشغيل الجهاز
وبالتوفيق ان شاء الله