حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

الوطني2

عضو نشط
السلام

حبيبنا مكسي ممكن تشوف لي هالمشكله مع الايجو ، سويتله update لل 7.2 وحطيتله برنامج ال cfos ما دري ليش سرعته بمعدل ال40 و45 كيلوبايت

والشباب يتكلمون عن 500 و700 و1 ميجا وانا للحين ماشفت ال 100 عندي !!!

شوف الصوره بالمرفقات وان شاء الله القى عندك الحل

.

الملفات المرفقه:

الحجم: 110.3 KB   المشاهدات: 285

mxxy

عضو مبدع
السلام

حبيبنا مكسي ممكن تشوف لي هالمشكله مع الايجو ، سويتله update لل 7.2 وحطيتله برنامج ال cfos ما دري ليش سرعته بمعدل ال40 و45 كيلوبايت

والشباب يتكلمون عن 500 و700 و1 ميجا وانا للحين ماشفت ال 100 عندي !!!

شوف الصوره بالمرفقات وان شاء الله القى عندك الحل

.

مع الأسف أخوي مشكلتك معرووفه ,, وخلني أقولك شنو كان يصير معاك

قبل لا تسوي ال update 7.2 كان بمعدل ما يزيد عن 51 كيلو بايت بالثانية ويوم سويت ال update 7.2 هم بعد بمعدل مايزيد عن 51 كيلو بايت بالثانية .

فأخوي وحده من الثنيتن :-

يا أن المشلكة بالمنطقه الي أنت فيها وبتحديد القطعه الي انت فيها يعني لو طلعت بره المنطقه السرعة تصير طبيعية لكن بالمنطقه الي انت فيها لأ تكون بطيئه وثابته على 47 كيلو بايت بالثانية تقريبا وهذا يعني أن الشبكة فيها شي او المزود الي قاعد تاخذ منه

الاحتمال الثاني أن مسويلك تقليل سرعة لأن أنت تحمل ملفات واايد وإلخ

الي راح تسويه انت أول شي أنك تطلع بالسيارة وتروح منطقة ثانية لو زادت السرعة عندك ووصلت مثلا 160 بالثانية أو 70 أو 300 إلخ فهذا معناة المشكلة عندك الاولى وهي القطعه الي انت فيها

فالحل كالاتي :- تكلم 107 من بعد ما تتأكد أن المشكلة من القطعه الي انت فيها وتقولهم السرعة عندي ما تزيد عن 350 كيلو بايت وانه بقدم شكوى بأسرع وقت ممكن يقولك أوكي ويسجل الشكوى وراح يدقون عليك الدعم الفني وقولهم ( أن الايجو بالمنطقه الي أنت فيها وبالتحديد القطعه الي انت فيها ما تزيد عن 350 كيلو بايت يقولك جربته على لاب توب ثاني قوله أي وهم نفس الشي يقولك يمكن حاط حماية قوله اخوي لا مو حاط حماية لكن لو طلعت بره المنطقه يصير سريع وطبيعي بس بالمنطقه الي انت فيها بطيييئ وما يزيد عن 350 كيلو بايت وهو 40 كيلو بايت بالثانية ولازم تعرف شنو راح يسوي اخر شي من بعد ما يصكر المكالمه ,, أحمد ربك أن عندك يعتبر من أرده السرعات لذلك نشالله بيحلونه لك

وسو الي قتلك عليه وردلي خبر

mxxy

عضو مبدع

white soul

عضو نشط

يعطيك العافيه اخ مكسي على هالجهد

عندي مشاركه بعيده عن موضوع الايقو

قبل اقل من شهر نزلت من موقعك برنامج كاسبر

البرنامج مدته شهر انت ذكرت لازم اغير الكي انا مانزلت الكي من الموقع

الحين باقي يومين على انتهاء مدة البرنامج وكل ما ادخل موقعك بحمل الكي مو راضي يبطل :(

mxxy

عضو مبدع

يعطيك العافيه اخ مكسي على هالجهد

عندي مشاركه بعيده عن موضوع الايقو

قبل اقل من شهر نزلت من موقعك برنامج كاسبر

البرنامج مدته شهر انت ذكرت لازم اغير الكي انا مانزلت الكي من الموقع

الحين باقي يومين على انتهاء مدة البرنامج وكل ما ادخل موقعك بحمل الكي مو راضي يبطل :(

السلام عليكم أعذرني أخوي موقعي حاليا في خلل نوعا ما لأن لازم أي صفحه بدشها بموقعي لازم تكتب الرابط كامل على العموم هذا الرابط

http://www.mxxy.net/kaspersky.htm

فيه الحماية وتم إضافة مفتاح جديد للكاسبر أنتي فايروس وسيتم إضافة المزيد وفيه شرح سريع عن كيفية إستبدال الكي ووضع الجديد وإلخ

- صج ان اهوه خارج الموضوع لكن لازم نحلي الموضوع شوي ;)

baselko

عضو نشط

mxxy

عضو مبدع

white soul

عضو نشط
السلام عليكم أعذرني أخوي موقعي حاليا في خلل نوعا ما لأن لازم أي صفحه بدشها بموقعي لازم تكتب الرابط كامل على العموم هذا الرابط

http://www.mxxy.net/kaspersky.htm

فيه الحماية وتم إضافة مفتاح جديد للكاسبر أنتي فايروس وسيتم إضافة المزيد وفيه شرح سريع عن كيفية إستبدال الكي ووضع الجديد وإلخ

- صج ان اهوه خارج الموضوع لكن لازم نحلي الموضوع شوي ;)

يعطيك العافيه وماقصرت :) عساك ذخر

تذكر اول ما نزل الايقو وقمت اتشارك معانا يوم كنت اطبل للايقو وانا اقولك طايح حظه :p:cool:

((بن حسين))

عضو نشط
السلام عليكم :-

هذا أخوي آنه جربته وممتاز ( التلفزيون )

http://www.download.com/Online-TV-Player/3000-2139_4-10373010.html

طبعا كالعاده قنوات الكويت الدايخه ما تشتغل

وهو مجاني وفيه وايد قنوات

مشكور اخوي مكسي تعبتك وياي ... هذا البرنامج غير مباشر لكل القنوات

في برنامج حصلته جيد جدا ومباشر لكل القنوات وبصورة واضحة

لكن مشكلة انه ديمو ... وهذا اسمه:
Internet Satellite TV Player DEMO Version

ولو تقدر اتشوف لي حل مع الديمو بكراك او باتش او غيره أكون شاكر لك

mxxy

عضو مبدع

يعطيك العافيه وماقصرت :) عساك ذخر

تذكر اول ما نزل الايقو وقمت اتشارك معانا يوم كنت اطبل للايقو وانا اقولك طايح حظه :p:cool:

:p

:rolleyes:

white soul

عضو نشط
مكسي هلب مي

بشاشة برنامج الكاسبر فوق مكتوب ان الكي بلوك

وكل دقيقه طالع مسج تحذير شطوله

ان الكي مقفل وفي عدد من الخيارات شالعمل تراني غشيم بهالسوالف

بسرعه قبل لا القراصنه يخترقونا :cool:

mxxy

عضو مبدع
مكسي هلب مي

بشاشة برنامج الكاسبر فوق مكتوب ان الكي بلوك

وكل دقيقه طالع مسج تحذير شطوله

ان الكي مقفل وفي عدد من الخيارات شالعمل تراني غشيم بهالسوالف

بسرعه قبل لا القراصنه يخترقونا :cool:

قولي أنت تستخدم أي نسخة بالضبط وأي أصدار ,, يعني قولي النسخة الي عندك Kaspersky Anti-Virus أو Kaspersky Internet Security وقولي اهيه السابعه الاخيره والي الحين موجودة بموقعي وله القديمه ؟؟؟ رد علي علشان اعطيك المفتاح المناسب

الوطني2

عضو نشط
مع الأسف أخوي مشكلتك معرووفه ,, وخلني أقولك شنو كان يصير معاك

قبل لا تسوي ال update 7.2 كان بمعدل ما يزيد عن 51 كيلو بايت بالثانية ويوم سويت ال update 7.2 هم بعد بمعدل مايزيد عن 51 كيلو بايت بالثانية .

فأخوي وحده من الثنيتن :-

يا أن المشلكة بالمنطقه الي أنت فيها وبتحديد القطعه الي انت فيها يعني لو طلعت بره المنطقه السرعة تصير طبيعية لكن بالمنطقه الي انت فيها لأ تكون بطيئه وثابته على 47 كيلو بايت بالثانية تقريبا وهذا يعني أن الشبكة فيها شي او المزود الي قاعد تاخذ منه

الاحتمال الثاني أن مسويلك تقليل سرعة لأن أنت تحمل ملفات واايد وإلخ

الي راح تسويه انت أول شي أنك تطلع بالسيارة وتروح منطقة ثانية لو زادت السرعة عندك ووصلت مثلا 160 بالثانية أو 70 أو 300 إلخ فهذا معناة المشكلة عندك الاولى وهي القطعه الي انت فيها

فالحل كالاتي :- تكلم 107 من بعد ما تتأكد أن المشكلة من القطعه الي انت فيها وتقولهم السرعة عندي ما تزيد عن 350 كيلو بايت وانه بقدم شكوى بأسرع وقت ممكن يقولك أوكي ويسجل الشكوى وراح يدقون عليك الدعم الفني وقولهم ( أن الايجو بالمنطقه الي أنت فيها وبالتحديد القطعه الي انت فيها ما تزيد عن 350 كيلو بايت يقولك جربته على لاب توب ثاني قوله أي وهم نفس الشي يقولك يمكن حاط حماية قوله اخوي لا مو حاط حماية لكن لو طلعت بره المنطقه يصير سريع وطبيعي بس بالمنطقه الي انت فيها بطيييئ وما يزيد عن 350 كيلو بايت وهو 40 كيلو بايت بالثانية ولازم تعرف شنو راح يسوي اخر شي من بعد ما يصكر المكالمه ,, أحمد ربك أن عندك يعتبر من أرده السرعات لذلك نشالله بيحلونه لك

وسو الي قتلك عليه وردلي خبر

ان شاء الله بدق وعطيك خبر

وبالنسبه للاحتمال الثاني وهو تقليل السرعه ما اعتقد يصير لان اشتراكي محدود ب 5 جيجا وانا ما اطوفها بالشهر ...

ممكن الاحتمال الاول ..

سؤال الشركه عندهم دعم الفني مثل الوطنيه .. يعني ييون للبيت ويجيكون على السرعه ؟

mxxy

عضو مبدع
ان شاء الله بدق وعطيك خبر

وبالنسبه للاحتمال الثاني وهو تقليل السرعه ما اعتقد يصير لان اشتراكي محدود ب 5 جيجا وانا ما اطوفها بالشهر ...

ممكن الاحتمال الاول ..

سؤال الشركه عندهم دعم الفني مثل الوطنيه .. يعني ييون للبيت ويجيكون على السرعه ؟

فالواقع اهمه ياخذون رقم بيتكم والشارع وهالسوالف لكن مسئلة ان يعني مثلا يطقون عليك الباب وهالسوالف مادري الصراحه لكن لا ما اعتقد اهمه المهندسين يطلعون ويجيكون على السرعة ويفحصون ولو شافو ان في داعي يكلمون الاقسام ويصلحونه وانت بنفسك راح تلاحظ هالشي ان السرعة تغيرت 180 درجة​

mxxy

عضو مبدع
اخوي مكسي

انا عندي BitDefender Total Security 2008
ممكن القى عندك مفتاح له ؟؟

لك هذوول السريلين جرب الاول ولو ما نفع جرب الثاني

E51B46F28BF5F028CD2D

9055C32ABA2937DB27A6

,,

أخوي من باب النصيحة مو أكثر : في بعض التطبيقات لو ما كانت نهائية ورسمية لا تستخدمها ومنها : النظام وهو الوندوز + مايكروسوفت أو فيس + الحماية بشتى أنواعها + أدوبي فوتوشوب . فالنسخة الموجودة الحين تعتبر تجريبية ومن موقعهم بعد آنه ما أنتقد الحماية هذي لأ هذي الحماية قوية وممتازه وسبق أن نجحت مرتين لكن أحذر من النسخ الغير موجودة بالموقع الرسمي

white soul

عضو نشط
قولي أنت تستخدم أي نسخة بالضبط وأي أصدار ,, يعني قولي النسخة الي عندك Kaspersky Anti-Virus أو Kaspersky Internet Security وقولي اهيه السابعه الاخيره والي الحين موجودة بموقعي وله القديمه ؟؟؟ رد علي علشان اعطيك المفتاح المناسب

عندي Kaspersky Anti-Virus
السابعه الاخيره الموجوده بموقعك انا منزلها من الموقع قبل شهر بالضبط

mxxy

عضو مبدع

عندي Kaspersky Anti-Virus
السابعه الاخيره الموجوده بموقعك انا منزلها من الموقع قبل شهر بالضبط

هاك اخوي هذا المفتاح للنسخة الي عندك وانه توني مجربها وهي شغاله ولي مدة 450 يوم جدام

http://www.mxxy.net/antivirus.zip

حمل الملف وبعدين فك الضغط وبعدين روح حق الكاسبر وامسح المفتاح القديم وبعدين حط المفتاح اليديد من الملف الي انت الحين حملته وعطني الخبر

white soul

عضو نشط

هاك اخوي هذا المفتاح للنسخة الي عندك وانه توني مجربها وهي شغاله ولي مدة 450 يوم جدام

http://www.mxxy.net/antivirus.zip

حمل الملف وبعدين فك الضغط وبعدين روح حق الكاسبر وامسح المفتاح القديم وبعدين حط المفتاح اليديد من الملف الي انت الحين حملته وعطني الخبر

شلون افك الضغط افتح الملف وبعدين شسوي؟؟

على فكره انا امس حملت الكي وطلعلي في 150 يوم بس مادري شسالفة المسج كل شوي طالعلي؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى