حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

للتنويه، خدمة الإجو ليست عن طريق كوالتي نت وإنما عن طريق كيمز/زاجل

أخوي الايجو أكثر من مزوود خدمة مو واحد بس كيمز وزاجل وكوالتي نت ويذا تبي تتأكد كلم شركة زين

طبعا آنه أحب أعطي أدله .. ودليلي ان من شهر يوم نقطع الانترنت بالكويت ساعتين من 12 ليم 2 بليل الايجو نقطع وياهم لان مزوده كان الكوالتي نت وطبعا كل منطقه يختلف

وشاكرلك

mxxy

عضو مبدع
يعطيك العافية.

الـEgo طال عمرك عن طريق كوالتي نت وكيمز و وزارة المواصلات أيضا. هذي معلومة من داخل أمعاء الشركة ;)

يعطيك العافيه كلامك صح

Cha3bar

عضو متميز
يعطيك العافية.

الـEgo طال عمرك عن طريق كوالتي نت وكيمز و وزارة المواصلات أيضا. هذي معلومة من داخل أمعاء الشركة ;)

السلام عليكم أخوي بوعتيج

زين لها أكثر من مزود لخدمات الداتا وهذا كلام صحيح 100%

إشتراك كوالتي نت هو للشركة وسيرفراتها من مواقع وداتابيز ورسائل، وعند بدء خدمة الإيجو شهر يناير الماضي كانت بالفعل على نفس الشبكة لكن في شهر مارس تم تحويل كامل الخدمة لكيمز وذلك بسبب المشاكل العديدة وهذا الكلام ذكرته في هذا الموضوع بالسابق وممكن أن ترجعوا لمشاركاتي السابقة للتأكد

ومنذ ذلك الحين وخدمة الإيجو عن طريق كيمز وأنا مسؤول عن كلامي هذا بالحرف الواحد ولكم دليل أن رينج أو مجال ال IPs المستخدم حاليا للخدمة مزود من كيمز

168.187.13.1 168.187.13.255 <== هذا المجال مسجل بإسم كيمز ومخصص لخدمة الإيجو :

inetnum: 168.187.0.0 - 168.187.255.255
netname: KEMS-KW
org: ORG-GI9-RIPE
descr: Kuwait Electronic and Messaging Services Company
descr: PO Box No 31811111
descr: Safat, kw 13036
country: KW

أخوي prox كنت قد ذكرت لك بالسابق أن لا تصدق كل ما يقال لك من قبل موظفي الدعم بالشركات

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم أخوي بوعتيج

إشتراك كوالتي نت هو للشركة وسيرفراتها من مواقع وداتابيز ورسائل، وعند بدء خدمة الإيجو شهر يناير الماضي كانت بالفعل على نفس الشبكة لكن في شهر مارس تم تحويل كامل الخدمة لكيمز وذلك بسبب المشاكل العديدة وهذا الكلام ذكرته في هذا الموضوع بالسابق وممكن أن ترجعوا لمشاركاتي السابقة للتأكد

ومنذ ذلك الحين وخدمة الإيجو عن طريق كيمز وأنا مسؤول عن كلامي هذا بالحرف الواحد ولكم دليل أن رينج أو مجال ال IPs المستخدم حاليا للخدمة مزود من كيمز

168.187.10.0 168.187.14.0 <== هذا المجال مسجل بإسم كيمز ومخصص لخدمة الإيجو :

أخوي prox كنت قد ذكرت لك بالسابق أن لا تصدق كل ما يقال لك من قبل موظفي الدعم بالشركات

أخوي كلامك هم منطقي بعد اهوه فعلا لهم أكثر من مزود خدمه مو واحد وله أثنين وطبعا من ظمن هذه المزودات الكوالتي نت وكان الكلام هذا من 3 أسابيع إلى شهر وسبوع يعني من تقريبا نهاية شهر 8 وطبعا شركة زين لهم الاختيار والتفضيل يعني مادري إيذا لحد الان على الكوالتي نت وله لأ لكن الي متأكد منه أن سبق وكان مزود الخدمة للإيجو كوالتي نت وانه اعتقد حتى الوطنية ماني متأكد بس أعتقد يعني وعلى طاري الموظفين اخوي الواحد لي بقه يسأل او ياخذ كلام احد ما ياخذ كلام من شخص واحد لا ,, لازم ياخذ كلام من اثنين وثلاث حتى يتاكد من المعلومه لأن نرد ونقول اهمه موظفين كل واحد يروح الساعه 8 او 9 ويرد 4 او 3 يعني مو نحل ,, لكن انه الي كلمني على موضوع الانترنت نمه انقطع بالكويت قتله وشدخل الايجو بالموضوع قالي لان المحطه الي نت فيها او مزود الخدمة من الكوالتي نت ونمه قدمت شكوى وراحت حق المهندسين المختصين بالمواضيع هذه كلمني واحد من طرفهم وقالي نفس الكلام مو معقوله الاثنين ما يفتهمون يعني وطبعا ماني متاكد أن كان مهندس وله لأ بس أكيد اهوه مو قاعد يجذب يعني :D فراغه !! وانه طبعا قدمت شكوى وهوه نفس الشخص الي قالي ان في مشكلة بالفيحاء والعديلية والدعية والخالدية والضاحية بعد لكن الضاحية حلو مشكلتهم باقي الاربع مناطق ولله اعلم

UNIX

موقوف
السلام عليكم ...

لدي أخبار جديدة حول الايجو :-

أمس في تاريخ 2007 -9-20 كنت شابك من الايجو ويم جمعية مشرف وعند الدوار فكنت قاعد أحمل ملف من برنامج Idm فالسرعة قامت تصعد تصعد وصلت 460 كيلو بايت بالثانية وبعدين 500 وفوق واكثر واكثر لحد ما وصلت 723 كيلو بايت بالثانية وبعدين 713 جان يرد طبيعي مره ثانيه وطبعا ما وقف لا قام يرد مره ثاني بال 400 و ال 500 يعني زبدة الكلام أن وصل 723 كيلو بايت بالثانية وحاولت اني اصوره لكن ماقدرت لان الشي كان مفاجئ آنه حسبتها تقريبا يعني الايجو وصلت سرعة مابين ال 5700 إلى 6300

لو حبيتو تجربون الي ساكن بمشرف خلي يروح يم الدوار الي بالجمعية ويجرب

----------------------------------------------

الخبر الثاني والبايخ : أن منطقة العديلية والفيحاء والخالدية والدعية فيها مشكلة بالشبكة بالنسبة للإيجو بعني ما يعطي أكثر من 470 كيلو بايت يعني بالثانية تقريبا 64 كيلو بايت بالثانية وهذا مؤقت نشالله وراح يحلون المشكلة والمشكلة أن مزود الخدمة وهي الكوالتي نت فيها مشاكل ومن 3 اسابيع او اكثر تقريبا فنشالله راح يحلو المشكلة بس الي مضحكني أن وهو مافي شبكة وخربنه بالاربع مناطق هذه والسرعة ما قلت عن 470 لووووووووول والوطنية بأفضل حالاتها توصل 512 لوووول

تكفه فرق من 5700 إلى 512

وكل عام وانتم بخير

أتحداك ان السرعة ما توصل الى السرعة اللي انت قاعد تتكلم عنها. انا ساكن يم الجمعية و يمي البرج و ما توصل السرعة لأعلى من 2mbps و لا مو ثابتة بعد.

انا معاك السرعة تحسنت وايد بس مو لدرجة اللي انت قاعد تتكلم عنها.

و حاول تطفي برنامج ال CfoSpeed و شوف كم توصل السرعة عندك.

أشكرك على طرحك الراقي :)

bu3teeg

عضو نشط
السلام عليكم أخوي بوعتيج

168.187.13.1 168.187.13.255 <== هذا المجال مسجل بإسم كيمز ومخصص لخدمة الإيجو :

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

كلامك على عيني وراسي من فوق و إنت الصاج.. بس هذي المعلومة اللي عندي ومثل ما قلتلك من داخل الشركة بس مو من موظفي الدعم :)

Multimedia

عضو نشط
خبرتي مع الايجو سيئة .. وياريت احد يفيدني بهالمشكلة

انا من اوائل اللي اشتركوا بالخدمة .. شعر فبراير 2007
اشتراك شهري 20 دينار

من شهر تقريبا .. دائما يفصل وتطلع رسالة تقول .. لا يمكن التعرف على الجهاز e-go بالانجليزي

Can not find wireless device

وصل الى مرحلة انه مايشبك تماما

قيل لي الورشة عند شركة البراك (الورشة في حولي شارع بن خلدون)
ذهبت .. وقلت المشكلة .. فحص الجهاز الموظف .. وقال خلل فني ..
الجهاز لازم يروح الورشة .. ونكلمك بعد عشرة ايام!!

استغربت !! غشرة ايام علشان تقول ماذا بالجهاز!!
ليش ما تعطيني جهاز اخر .. فترة التصليح طويلة!

قال .. ما عندنا اجهزة ..

قلت .. انا قاعد ادفع قيمة الخدمة .. وما عندي خدمة!!
هل هكذا تعاملون زبائنكم ؟؟
قال ما اقدر اساعدك ..

المشكلة اللي اكبر ..

ان اذا الفحص بين ان الخل من سوء استخدام .. انت تتحمل شراء جهاز جديد!!

استغربت من كلمة سوء استخدام!!

يعني امسك الجهاز واضرب فيه الطوفة مثلا .. شنو مجنون!!
معروف تقنيا ان هذا الاجهزة هي اجهزو الكترونية تتكون من ذاكرة ومعالجات Memory and Microprocessors

يعني معظم الخرابات تعتبر فنية حالها حال الفلاش مموري ..
خاصة ان صناعتها صينية تعبانه .. واحد زملائي صادفته نفس المشكلة وبدلوله اياه مرتين دون فحص..

المشكلة انا مفكر الغي الخدمة اذا قالوا لي اشتر جهاز جديد

لكن ايضا لازم ادفع 55 دينار .. يعني لا تصليح .. اي شراء جهاز جديد ب 60 دينار .. وسعرة الاصلي بالصين لا يتجاوز ال 5 دينار

واذا ما شريت .. لازم اذفع عشرين دينار شهريا (باقي 6 شهور) او ادفع 55 دينار لالغاء الخدمة..

يعني سرقة وبوق عينك عينك ,, ومافي اخترام لخقوق الزبائن

اكلم 107 ما كو اجابات

اقول لهم هذا ياثر على سمعة شركتكم .. ما يهمهم

بصراحة راح الغي الخدمة وادفع 55 دينار وافتك

واروح حق الوطنية .. شكلهم افضل..

هل ممكن اجد يفيدني بهالمشاركة؟

Multimedia

عضو نشط
انا من الناس اللي اتداول اليا .. واحتاج جهاز الايجو يوميا

وراح اقص قصتي بخصوص الجهاز e-Go ومشكلتي مع شركة MTC شركة البراك

اشتراك شهري 20 دينار

من شهر تقريبا .. دائما يفصل وتطلع رسالة تقول .. لا يمكن التعرف على الجهاز e-go بالانجليزي

ذهبت .. وقلت المشكلة .. فحص الجهاز الموظف .. وقال فيه خلل فني ..

استغربت !! عشرة ايام علشان تقول ماذا بالجهاز!!

قال .. ما عندنا اجهزة ..

قلت .. انا قاعد ادفع قيمة الخدمة . وراح ادفعها للعشرة ايام القادمة .. وما عندي خدمة!!
قال ما اقدر اساعدك ..

المشكلة اللي اكبر . لازم نعرف. هو هل الخلل من الجهاز أم من سوء الاستخدام؟؟

معروف تقنيا ان هذا الاجهزة هي اجهزو الكترونية تتكون من ذاكرة ومعالجات Memory and Microprocessors

خاصة ان صناعتها صينية تعبانه .. واحد زملائي صادفته نفس المشكلة وبدلوله اياه مرتين دون فحص.. ودون كلمة سوء استخدام!!

لكن ايضا لازم ادفع 55 دينار .. يعني لا تصليح .. اي شراء جهاز جديد ب 60 دينار .. وسعرة الاصلي بالصين لا يتجاوز ال 5 دينار

واذا ما شريت .. لازم اذفع عشرين دينار شهريا (باقي 6 شهور) او ادفع 55 دينار لالغاء الخدمة..

يعني سرقة وبوق عينك عينك ,, ومافي احترام لحقوق الزبائن

اكلم 107 ما كو اجابات

بدل لا يقولون احنا اسفين .. ويعطوني جهاز مستبدل أو جديد علشان استمر بالخدمة ويسحبون مني عشرين دينار شهريا ويزيدون من دخل الشركة .. قاعدين يطفشون العالم؟؟

يعني الكلام على 107 المنمق ما يأكل عيش!!

خدمات تسويقية تعيسة

بس فالحين بالاعلان عن الخدمة والضحك على العالم!!

ودي احد يشرح شنو يقصدون ب .. سوء الاستخدام

وليش النطرة 10 ايام !!

وهل هناك جهة لاستلام هالشكوي .. لانها شكوة تفيدهم..

mxxy

عضو مبدع
انا من الناس اللي اتداول اليا .. واحتاج جهاز الايجو يوميا

وراح اقص قصتي بخصوص الجهاز e-Go ومشكلتي مع شركة MTC شركة البراك

اشتراك شهري 20 دينار

ذهبت .. وقلت المشكلة .. فحص الجهاز الموظف .. وقال فيه خلل فني ..

استغربت !! عشرة ايام علشان تقول ماذا بالجهاز!!

قال .. ما عندنا اجهزة ..

قلت .. انا قاعد ادفع قيمة الخدمة . وراح ادفعها للعشرة ايام القادمة .. وما عندي خدمة!!
قال ما اقدر اساعدك ..

المشكلة اللي اكبر . لازم نعرف. هو هل الخلل من الجهاز أم من سوء الاستخدام؟؟

خاصة ان صناعتها صينية تعبانه .. واحد زملائي صادفته نفس المشكلة وبدلوله اياه مرتين دون فحص.. ودون كلمة سوء استخدام!!

يعني سرقة وبوق عينك عينك ,, ومافي احترام لحقوق الزبائن

اكلم 107 ما كو اجابات

بدل لا يقولون احنا اسفين .. ويعطوني جهاز مستبدل أو جديد علشان استمر بالخدمة ويسحبون مني عشرين دينار شهريا ويزيدون من دخل الشركة .. قاعدين يطفشون العالم؟؟

يعني الكلام على 107 المنمق ما يأكل عيش!!

خدمات تسويقية تعيسة

بس فالحين بالاعلان عن الخدمة والضحك على العالم!!

ودي احد يشرح شنو يقصدون ب .. سوء الاستخدام

وليش النطرة 10 ايام !!

وهل هناك جهة لاستلام هالشكوي .. لانها شكوة تفيدهم..

أخوي أنت لازم تروح شويخ عند HQ2 او HQ1 وتروح وتاخذ الايجو والكرتون وتقدم شكوى ولازم ادش عند أقسام الموظفين ولاتطلع إلا وانت ماخذ حق او باطل وبعدين شنو تقطع وتروح تشتري من الوطنية يعني يكون مصلحه الله يسلمك أصلا الوطنية اول ما تخذه تشوف مشكلة وثنتين وثلاث وعشر بعد واولها الخمول بالسرعه وهذا كل مو مرغوب فيه حق التداول بالعملات وعلى سبيل المثال يعني ,,, فأنت لاتطلع من مشكلة وادش بالثانيه روح الامتي سي وكلمهم وقولهم انه ابي حل حق الموضوع ون كان لك حق بتاخذه نشالله اهمه ماتفرق وياهم ايجو وله اثنين انه الايجو الي عندي طاح مني 4 او 6 مرات وماصار فيه شي فالمشكلة مو سوؤ استخدام لأ المشكلة مشكلة خلل داخلي ولازم مايصلحونه لازم يستبدولنه فأنت روح وخلص معاهم وعطني خبر

نمر بن عدوان

عضو نشط
الشركتين القطريه الوطنيه والبحرينيه زين مستدفين منكم ............... وصل سعر الاشتراك اكثر من سعر الدي اس ال ووزارة الموصلات للحين ما وصلت خطوط جنوب السره من سنة 99وباقي المناطق .. خاجه وكيل سابق مدير حالي لاحد الشركات:cool:

mxxy

عضو مبدع
أتحداك ان السرعة ما توصل الى السرعة اللي انت قاعد تتكلم عنها. انا ساكن يم الجمعية و يمي البرج و ما توصل السرعة لأعلى من 2mbps و لا مو ثابتة بعد.

انا معاك السرعة تحسنت وايد بس مو لدرجة اللي انت قاعد تتكلم عنها.

و حاول تطفي برنامج ال CfoSpeed و شوف كم توصل السرعة عندك.

أشكرك على طرحك الراقي :)

أخوي أولا ماكنت حاط CfoSpeed ثانيا انه مو قاعد أقولك وصلت أب برنامج MTC USB CONNECT اكثر من 2 ميجا ,, آنه قاعد أقولك وصلت في برنامج مدير التحميل IDM ,, ل 723 كيلو بايت بالثانية واقولها بكل ثقه لان عيوني تشوف على فكرة ولاتحظ وعيدها مره ثانيه عند جمعية مشرف ويم الدوار الي صاير وره واعيدها مره ثانية الايجو وصل في برامج التحميل 723 كيلو بايت بالثانية سبق وان حطيت مقطع واضح مثل الشمس بأن الاجيو وصل 519 كيلو بايت بالثانية لكن هالمره لاني ماكنت أبيتنه كنت اب دوانية صاحبي والساعه تقريبا 11 او 10 ونص والسرعة وصلت 723 بالثانية وبعدين لو بجذب ماني مبالغ لي هالدرجة ماني عبيط تره واذكرك ماكنت حاط برامج تسريع وله شيئ الجهاز اصلا فاضي كنه نستخدمه حق موقع YOUTUBE ونحمل منه ملفات عن طريق برنامج مدير التحميل ولو تقره المشاركة عدل انه ما قتلك ان تعده ال 2 ميجا في البرنامج الخاص مال الايجو انه قتلك في برنامج مدير التحميل وانت عارفه زين وهو IDM 5.11.6 السرعة وبعدين اخوي انت ماتخاف مني ماتبت ليم الحين منت خايف ايبلك السرعة فعلا 700 وحطه مقطع فيديو انتو جذبتوني على 389 كيلو بايت بالثانية جان أيب ال 519 ولا مو صورة مقطع فيديو اتصدق واضح اكثر من ما واضح ان احنه الحين عايشين عيب تجذبني اخر عمري اجذب ;)

mxxy

عضو مبدع
الشركتين القطريه الوطنيه والبحرينيه زين مستدفين منكم ............... وصل سعر الاشتراك اكثر من سعر الدي اس ال ووزارة الموصلات للحين ما وصلت خطوط جنوب السره من سنة 99وباقي المناطق .. خاجه وكيل سابق مدير حالي لاحد الشركات:cool:

لوووووووووووووووووووووووووول كلامك سياسي اكثر وايد من نقاشك حول موضوعنه حلوه حلوه هذه الشركة الوطنية القطرية + شركة زين البحرينية لووووووووووووووووول

والله مصخره اخر شي شركة امتي سي صارة بحرينيه !! :p

طبيعي

عضو نشط
انا من اول من اشترك بخدمة الاتصالات (زين) عندما كانت ( شين) وتابعت كل تطوراتها من 2002 لما كنا نشبك على تلفون المستشار وقطعه الاي اأأر بسرعة 11/كيلوبايت الي الكيبل الي 3gالي الايجو .. السرعة الان جيدة جدا في مناطق الداخل ومقبوله في مناطق الخارج بحكم سياسه البلد الي تقول ان الكويت تنتهي بعد الجابرية ( حتى FM الاذاعة ما يوصلنا بس هذا مو موضعنا) بما ان خدمة ايقو تحسنت خارجيا نتمنى من الشركة ان تحسنها داخليا يعني
1- ازالة البلوك عن مواقع رفع وتحميل الملفات ( الميجا ابلود والرابيد شير وغيرها )
2- ازالة البلوك البالتوك وعدم اغلاقة ساعات الذروة ( ترا السالفة مكشوفة)
3- عدم اغلاق الخدمات التطويريه للريل بلاير ومايكروسوفت وغيرها بحجه تقليل الضفط
4- الاهتمام بالمناطق ومساواتها بحيث لا يعقل ان يكون فارق السرعة شاسع بين المنطقتين
5- عند توقيعنا للعقد كانت الخمسة جيجا للتحميل فقط ثم تحولت بقدرة قادر الي تصفح + تحميل
6-وماخفي اعظم من حيث الايجو مجانا للاجانب والهنود والشركات وبستين دينار للمواطن

mxxy

عضو مبدع
انا من اول من اشترك بخدمة الاتصالات (زين) عندما كانت ( شين) وتابعت كل تطوراتها من 2002 لما كنا نشبك على تلفون المستشار وقطعه الاي اأأر بسرعة 11/كيلوبايت الي الكيبل الي 3gالي الايجو .. السرعة الان جيدة جدا في مناطق الداخل ومقبوله في مناطق الخارج بحكم سياسه البلد الي تقول ان الكويت تنتهي بعد الجابرية ( حتى FM الاذاعة ما يوصلنا بس هذا مو موضعنا) بما ان خدمة ايقو تحسنت خارجيا نتمنى من الشركة ان تحسنها داخليا يعني
1- ازالة البلوك عن مواقع رفع وتحميل الملفات ( الميجا ابلود والرابيد شير وغيرها )
2- ازالة البلوك البالتوك وعدم اغلاقة ساعات الذروة ( ترا السالفة مكشوفة)
3- عدم اغلاق الخدمات التطويريه للريل بلاير ومايكروسوفت وغيرها بحجه تقليل الضفط
4- الاهتمام بالمناطق ومساواتها بحيث لا يعقل ان يكون فارق السرعة شاسع بين المنطقتين
5- عند توقيعنا للعقد كانت الخمسة جيجا للتحميل فقط ثم تحولت بقدرة قادر الي تصفح + تحميل
6-وماخفي اعظم من حيث الايجو مجانا للاجانب والهنود والشركات وبستين دينار للمواطن

السلام عليكم ,,, أخوي الصراحه أحنه لو بغينه نقارن نقارن بين زين والوطنية وبعض الشركات الي تقدم سرعة توصل إلى Mbps 2.2 فقط آنه عمري بحياتي ما شفت الوطنية بالانترنت من ناحية السرعة والسيرفس جيد جدا أو حتى جيد دائما تقديرها مقبول لكن شفت من ناحية السرعة والسيرفس بشركة زين منذ البداية وبنسبة لي 2003 كانت بمرتبة جيد جدا وتوصل ممتاز في بعض الاوقات الوطنية لـحد الان تحط داعية عن منتجاتها وحتى برمضان يعني صارلها سنتين وهمه يحطون دعايات وصح مايستحون يقولون أسرع أسرع أنترنت متنقل بالكويت وهوه سرعته 512 كيلو بايت وشركة زين حطو إعلان عن منتجهم بخلال شهرين ونص ويمكن أقل من جذي وسرعتهم من البداية كانت توصل 800 كيلو بايت وخلا شهر صارت 1.8 وبعدين صارت 1.9 وبعدين صارت 2.0 يعني 2000 وما حطو دعايات كثر دعايات الوطنية آنه الحين ياي أبي تفسير حق الدعايات الي حاطينها برمضان لوول ولي يبط جبدي يقولون أسرع انترنت متنقل بالكويت انه خلال سنه من التجربه بين الوطنية والايجو النتيجة كانت /// أن الايجو أرخص وياحظ الي خذو الاشتراك المفتوح والسرعة تصل غالبا إلى 2000 وفي برامج التحميل وصل معاي إلى 723 كيلو بايت بالثانية وجربت الوطنية والنتيجة كانت \\\ أنت الوطنية أغلى من ناحية الجهاز والقسط والسرعة 512 وفي برامج التحميل تكاد أن تصل إلى 67 كيلو بايت بالثانية وقالو قالو أن وصل 90 كيلو بايت بالثانية وبدون دليل واحد .

آنه أبي تفسير للدعايات الكاذبه من الوطنية يقولك أســـــرع أنترنت متنقل بالكويت ولجمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع المناطق قسمن بالله العظيم أن لو أحد فيكم جرب يدق على الوطنية ويقولهم أخوي أبي أشتري جهاز راوتر أو سير كارد يقولك أي ويقعد يضرط على راسك ويقولك أن سريع لمه تسأله عن سؤال وتقوله جم يوصل بالثانية يتبلعم ويقولك 70 كيلو بايت بالثانية كأقصى حد تقوله أوكي وصله بالبيت لو سمحت يقولك أوكي عطني العنوان عطه عنوان الفيحاء وقوله الفيحاء قطعه 7 يقولك اخوي الصراحه مافي سيرفس عندكم قوله يعني جم توصل يقولك يعني يمكن توصل 20 كيلو باااااااااااااااايت بالثانية !!!!! جربو ؟

mxxy

عضو مبدع
الله يعينكم علي زززززززين وديرو بالكم من شلونك اقصد الوطنية

قصدك الله يعينه من الوطنية هالكلكجييين هذول ,,, وربي باطين جبدي أحسهم يستغفلون الناس قاصين عليهم حاطيلهم دعاية ومادري شنو وحاطيلي أرنب ودبدوب واسد افرقي وشاذي بس مو شمبانزي ويقولي أسرع انترنت وهو أبطئ شبكة وابطئ انترنت مقارنتا مع كل الشركات بالكويت لوول

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم ,,, أخوي الصراحه أحنه لو بغينه نقارن نقارن بين زين والوطنية وبعض الشركات الي تقدم سرعة توصل إلى Mbps 2.2 فقط آنه عمري بحياتي ما شفت الوطنية بالانترنت من ناحية السرعة والسيرفس جيد جدا أو حتى جيد دائما تقديرها مقبول لكن شفت من ناحية السرعة والسيرفس بشركة زين منذ البداية وبنسبة لي 2003 كانت بمرتبة جيد جدا وتوصل ممتاز في بعض الاوقات الوطنية لـحد الان تحط داعية عن منتجاتها وحتى برمضان يعني صارلها سنتين وهمه يحطون دعايات وصح مايستحون يقولون أسرع أسرع أنترنت متنقل بالكويت وهوه سرعته 512 كيلو بايت وشركة زين حطو إعلان عن منتجهم بخلال شهرين ونص ويمكن أقل من جذي وسرعتهم من البداية كانت توصل 800 كيلو بايت وخلا شهر صارت 1.8 وبعدين صارت 1.9 وبعدين صارت 2.0 يعني 2000 وما حطو دعايات كثر دعايات الوطنية آنه الحين ياي أبي تفسير حق الدعايات الي حاطينها برمضان لوول ولي يبط جبدي يقولون أسرع انترنت متنقل بالكويت انه خلال سنه من التجربه بين الوطنية والايجو النتيجة كانت /// أن الايجو أرخص وياحظ الي خذو الاشتراك المفتوح والسرعة تصل غالبا إلى 2000 وفي برامج التحميل وصل معاي إلى 723 كيلو بايت بالثانية وجربت الوطنية والنتيجة كانت \\\ أنت الوطنية أغلى من ناحية الجهاز والقسط والسرعة 512 وفي برامج التحميل تكاد أن تصل إلى 67 كيلو بايت بالثانية وقالو قالو أن وصل 90 كيلو بايت بالثانية وبدون دليل واحد .

آنه أبي تفسير للدعايات الكاذبه من الوطنية يقولك أســـــرع أنترنت متنقل بالكويت ولجمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع المناطق قسمن بالله العظيم أن لو أحد فيكم جرب يدق على الوطنية ويقولهم أخوي أبي أشتري جهاز راوتر أو سير كارد يقولك أي ويقعد يضرط على راسك ويقولك أن سريع لمه تسأله عن سؤال وتقوله جم يوصل بالثانية يتبلعم ويقولك 70 كيلو بايت بالثانية كأقصى حد تقوله أوكي وصله بالبيت لو سمحت يقولك أوكي عطني العنوان عطه عنوان الفيحاء وقوله الفيحاء قطعه 7 يقولك اخوي الصراحه مافي سيرفس عندكم قوله يعني جم توصل يقولك يعني يمكن توصل 20 كيلو باااااااااااااااايت بالثانية !!!!! جربو ؟

الله يهداك يا ;prox الفيحاء فيها برجين للوطنية .. البرج الجديد إلي عند الدوار بحديقة قطعة 4 وعليه لمبه حمره بعد يبعد عن بيتكم حوالي 350 متر

ما تمر عليه كل يوم؟ :)

mxxy

عضو مبدع
الله يهداك يا ;prox الفيحاء فيها برجين للوطنية .. البرج الجديد إلي عند الدوار بحديقة قطعة 4 وعليه لمبه حمره بعد يبعد عن بيتكم حوالي 350 متر

ما تمر عليه كل يوم؟ :)

يسلم راسك دق وتأكد بنفسك ,, بس فعلا انت حافظ الفيحاء عدل وفعلا في برج يديد ما صارله شهر تقريبا موجود بحديقة قطعه 4 الي اطل على قطعه 7 لكن مادري مالت زين وله الوطنية

بس دق وتأكد بنفسك الحين الحين إيذا قالك غير كلامي ,,, لا ترد على مشاركاتي أبدا ولك بالنفس السطرة الموجودة في حديقة قطعة اربعه الي تقول عنها واحد من ربعي الي ساكن يمها يمها بالضبط يعني مايبعد 200 متر وأقل أقل كلم الوطنية من شهر ونص وقالوله ماعندكم Single وهذا طبعا شي مو يديد صارله سنتين ونص ولحد الان ,,,,

لووووووووول على طاري أمر عليه كل يوم ,, أي نعم أمر عليه كل يوم حق أحمد العدواني إيذا تعرف شنو قصدي :) وكل ما أشوفه أقول هذا مال زين وله الوطنية لووول بس لو كان مال الوطنية مادري شالفايده منه إيذا آنه أقوله أبي جهاز راوتر علشان بسوي سيرفر خاص يقولي الصراحه ماينفع مافي تغطية وانه داق على رقمهم الي كله ستات وتسعات مال الوطنية ومن سبوعين بعد مالت على الباميه بس

Q8fEver

عضو نشط
رأيي بعد التجربة بالنسبة لإشتراك الوطنية
تعبنا من الوطنية ومن موظفيها
مع الاسف "بما ان شهر صيام بقلل النسبة:rolleyes:"
99% مايعرفون شيء
وبالاخير بعد التي واللتيا يبدلون القطعه
يعني آخر مشكله معاهم يوم دقيت عليهم كنت ابي اعرف الجهاز على الفيستا
السلام عليكم اقول اخوي ابي خطوات تعريف الجهاز للفيستا
يقولي " لحظه شويه أي أخوي تروح على الموقع وتختار نوع جهازك وتنزل آخر الصفحة تحصل التعريف للفيستا بس تنزله وتشغله :eek:"
وآنا مستانس مشكور وماقصرت شويه وابوس خشمه يطلع بالاخير تعريف خاص للنظام ماك والتعريف القديم للجهاز :mad:

خلنا ساكتين ولا لم تروح للدعم الفني ساعه على مايوصل دورك
وأخاف بس تنحل المشكله تروح البيت وللحين نفس المشكله بس أقص ايدي اذا فكرت تروح لهم مره ثانيه
طبعا الرقم يكون صاك فوق ال500 ويكون رقمك 520
وانطر

والحين طلعت مشكله يديده بعد مااشبك جم ساعه يهنق النت
ولما افصح واشبك يطلع رسالة خطأ
عاد أنا شاسوي اطلعه واركبه مره ثانية ان شاءالله لما يحترق وغصبن عليهم يبدلونه لي:mad:

بس كلمة الحق تنقال مرات يعطيك الجهاز سرعه مو طبيعية انزل 1GB في ظرف ساعه
وبصراحه كافي اني نزلت بشهر من دون مبالغه والله علي يشهد
مسلسل داسبرت هاوس الموسم الثاني والثاني جودة DVD وأفلام حجمها الكلي 10 ونص جيجا وقبل ماينتهي الشهر نزلت لعبة القرن BioShock بحجم 6 جيجا وهذا طبعا غير التصفح في مواقع الفيديو وقضاء ساعات طويله من المشاهده "يوتوب- ميتاكافيه - وتركس........."
يعني صج محلل الإشتراك :)

Cha3bar

عضو متميز
يسلم راسك دق وتأكد بنفسك ,, بس فعلا انت حافظ الفيحاء عدل وفعلا في برج يديد ما صارله شهر تقريبا موجود بحديقة قطعه 4 الي اطل على قطعه 7 لكن مادري مالت زين وله الوطنية

بس دق وتأكد بنفسك الحين الحين إيذا قالك غير كلامي ,,, لا ترد على مشاركاتي أبدا ولك بالنفس السطرة الموجودة في حديقة قطعة اربعه الي تقول عنها واحد من ربعي الي ساكن يمها يمها بالضبط يعني مايبعد 200 متر وأقل أقل كلم الوطنية من شهر ونص وقالوله ماعندكم Single وهذا طبعا شي مو يديد صارله سنتين ونص ولحد الان ,,,,

لووووووووول على طاري أمر عليه كل يوم ,, أي نعم أمر عليه كل يوم حق أحمد العدواني إيذا تعرف شنو قصدي :) وكل ما أشوفه أقول هذا مال زين وله الوطنية لووول بس لو كان مال الوطنية مادري شالفايده منه إيذا آنه أقوله أبي جهاز راوتر علشان بسوي سيرفر خاص يقولي الصراحه ماينفع مافي تغطية وانه داق على رقمهم الي كله ستات وتسعات مال الوطنية ومن سبوعين بعد مالت على الباميه بس

مثل ما قلت لك أخوي prox أنا جاركم بنفس قطعتك وأقرب منك للفرع بعد :)

بالنسبة للوطنية وموضوع الإتصال بالموظف كررت عليك هذا الكلام أكثر من مره وراح أعيده عليك لا تصدق كل ما يقول له لك موظف الدعم الفني للشركات، أما خدمة الوطنية في قطعة 7 بالفيحاء فهي ممتازة وتم تجربتها عندي في البيت وهذا الكلام قبل تركيب البرج الجديد

نقطه ذكرتها سابقا في الموضوع أحب أكررها أيضا "مو شرط الكل يحصل على نفس النتيجة إلي إنت تحصلها سواء من خدمة e-Go أو W-net"

الحالة
موضوع مغلق
أعلى