حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
يمكن حسيت إنهم يهاجمونك لأنهم إستخدموا نفس الأسلوب إلي إنت إستخدمته معاهم .. ترى إتهام الشخص إلي ما يحصل على نفس مستوى الخدمة إلي إنت قاعد تحصل عليه بالغباء أو إنه غشيم إتهام قاسي جدا .. لأنك فعلا جاري "بينا وبين بيتكم كم بيت فقط" قاعد أكلمك بكل صراحة فتحملني :)

وعشان أراضيك لك هذا الرابط

http://gizmodo.com/gadgets/sticker-...es-showing-off-his-expensive-table-264453.php

ما ودك تاخذ لك واحد تحطه بالصالة ولا الدوانية وتشبك عليه ال e-Go ؟ :D

آنه من سبوعين صارتلي مشكلة بجهاز إيجو حطو علي حساب 128 دينار دقيت عليهم قتلهم ليش جان يقولولي حصل خطأ فني وانطر علينه خلال 48 ساعه كأقصى حد نحل المشكلة ونشيل الرصيد لو كان في خطأ منه ,, قتلهم اوكي ونطرت عليهم سبوعين ووكليوم ادق وما عدلو الخطأ وخليتهم اخر اربعة ايام واليوم حمدالله عدلو الخطأ وبدون اي مشكلة والرصيد الزياده الي كنت دافعه ردووه لي وكلشي تمام الي بقووله ان ما عصبت وله سبيت احد وله تكلمت لاني ادري انهم مخلوقات وبشر حالهم من حالنه ويغلطون لكن المهم تعديل الغلط وتحسين الخدمة وله حتى تنرفزت ولا الشي الي ممكن يخليك تتنرفز نمه يكون الخط مو خطك لاني انه ماتعديت السن القانوني وهو 21 عمري بصير توه 17 فأحراج لي ان ينحط هالمبلغ وانه دافع لكن دقو علي وتأسفو وردولي المبلغ وتصفر الحساب وبعدين تره في فرق بين المهاجمه وبين المطنزه وتكذيب الاخرين بدون اي دليل ونمه قلت غشامه لان الغشيم اول مايشوف السرعة بطيئه علطول يستخدم لسانه ويتكلم ويذم

الصراحه جهاز عظيم فوق الممتاز ودي اشبك عليها بالايجو بس مو الحين نهاية الموسم نمه تصير السرعة 7.2 لوول ,, شالتقدم العلمي الهائل وربي تحس انك قاعد داخل الاب توب مو جماعتنه بس شطار يكفرون خلق الله ,, تتوقع متى يطرحوونه بيوريكا وله الغانم وجم سعره

kuw4ever

عضو نشط
اخيرا انحلت المشكله بعد استنفاذ كافة الطرق :p

اليوم رحت حق كاميو وكانت القطعة اوكي مافيها شي بس لازال الداون لود تعبان نصحوني اروح mtc الى موجود بحولي وهناك لازالت المشكلة موجوده اخر شي غيرو لي السيم كارد ( الشريحة ) وسوولي اب ديت حق جهاز الايقو بحيث يشتغل على الفيستا وبعدها رجع الداون لود نفس قبل :eek:

اخوي بروكس احنا مانطنز عليك بالعكس احنا متضايقين من مشاكل الخدمه :)

وانا كنت اقصد بالبراك مركز البراك الدولي الي اهو ورشه ايقو :cool:

نصيحة الى يعاني من مشكلة البطىء يروح الام تي سي يغير الشريحة لانه الظاهر التطوير الجديد اثر على الشريحة القديمه او انها ماتشتغل عليه بكفاءه

mxxy

عضو مبدع

اليوم رحت حق كاميو وكانت القطعة اوكي مافيها شي بس لازال الداون لود تعبان نصحوني اروح mtc الى موجود بحولي وهناك لازالت المشكلة موجوده اخر شي غيرو لي السيم كارد ( الشريحة ) وسوولي اب ديت حق جهاز الايقو بحيث يشتغل على الفيستا وبعدها رجع الداون لود نفس قبل :eek:

نصيحة الى يعاني من مشكلة البطىء يروح الام تي سي يغير الشريحة لانه الظاهر التطوير الجديد اثر على الشريحة القديمه او انها ماتشتغل عليه بكفاءه

اخوي ممكن سؤال : أهمه الامتي سي سوولك أبديت وله بس تركيب لان في فرق يعني اهمه ركبولك الايجو على الاب توب الي فيه الفيستا الخاص فيك ,, وله سوولك أبديت يعني غيرو الملفات الداخلية بحيث ان يركب على اي جهاز فيستا وياترى لمه ركبت قطعة الايجو على الفيستا تشتغل عشوائيا مثل الاكس بي وله لازم تركب الايجو وبعدين تشغل البرنامج وتشبك ؟؟؟؟ ارجو الرد

kuw4ever

عضو نشط
اخوي ممكن سؤال : أهمه الامتي سي سوولك أبديت وله بس تركيب لان في فرق يعني اهمه ركبولك الايجو على الاب توب الي فيه الفيستا الخاص فيك ,, وله سوولك أبديت يعني غيرو الملفات الداخلية بحيث ان يركب على اي جهاز فيستا وياترى لمه ركبت قطعة الايجو على الفيستا تشتغل عشوائيا مثل الاكس بي وله لازم تركب الايجو وبعدين تشغل البرنامج وتشبك ؟؟؟؟ ارجو الرد

اللي سووه غيروا الشريحة ( sim card)

وبعدها

سووا ابديت للملفات الموجوده في جهاز الايقو و اضافه ملفات داخل الجهاز نفسه بطريقة التنصيب العادية كانك تنصب برنامج على الكمبيوتر هذا الي شفته

be523f390e186014010e40fae8290002_medium_m_VMC-Huawei_usb_HSDPA.jpg

بحيث يشتغل على كل الانظمة

سواء xp or vista

وموشرط لاب توبي بس

اي لاب توب او دسكتوب توصل فيه الايقو وكان نظامه فيستا او اكس بي يتعرف عليها عادي مثل حركة الاكس بي اول ماتوصل فيه الايقو ( فهمت علي ) :)

((بن حسين))

عضو نشط

اخوي في بعض الشرائح اساساً يبيلها Update لان المشكلة احصلت عندي على XP
وكلمت الاتصالات وقام احد الموظفين العرب اللي يفتهمون ودز لي مسج سوى لي Update تلقائي وانحلت مشكلتي بالشبك و التحميل

kuw4ever

عضو نشط
اخوي في بعض الشرائح اساساً يبيلها Update لان المشكلة احصلت عندي على XP
وكلمت الاتصالات وقام احد الموظفين العرب اللي يفتهمون ودز لي مسج سوى لي Update تلقائي وانحلت مشكلتي بالشبك و التحميل

عدل كلامك اخوي KSE Ambulance السالفة ابديت وبسيطه :)

بس

المشكله 90% من موظفين الاتصالات وحتى الفنيبن مايدرون وين الله قاطهم:confused:

اسبوع وانا ادق عليهم حتى مهندس دق علي من عندهم وماعرف يسوي شي

بس الحمدالله ان الله قطك بواحد يفهم :p

((بن حسين))

عضو نشط
عدل كلامك اخوي KSE Ambulance السالفة ابديت وبسيطه :)

بس

المشكله 90% من موظفين الاتصالات وحتى الفنيبن مايدرون وين الله قاطهم:confused:

اسبوع وانا ادق عليهم حتى مهندس دق علي من عندهم وماعرف يسوي شي

بس الحمدالله ان الله قطك بواحد يفهم :p

اتصدق في موظف بالاتصالات يوم سألته ...قال لي هااا والله ما ادري يمكن المشكلة بالمكان اللي انت فيه.. قلت له عندي ايجو ثاني بنفس المكان وشغال 100% ... اشوي ويقول لي انزين بدل الكلج :D اتحس انه متعين بواسطة او ماله خلق يشتغل !!!

بس الحمدلله انه بعد اسبوع من المشكله طحت ويا واحد يعرف شغله​

Nagooshy

عضو نشط
السلام عليكم

شباب

شنو تنصحوني في الاشتراك الانترنت

اني احط خدمة E-GO
او اني احط Sierra Wireless AirCard خط الوطنية ب 16 دينار

ومنو اسرع بالنت؟

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

شباب

شنو تنصحوني في الاشتراك الانترنت

اني احط خدمة E-GO
او اني احط Sierra Wireless AirCard خط الوطنية ب 16 دينار

ومنو اسرع بالنت؟

بسم الله

أخوي الايجو بلا شك أسرع من الوطنية وياريت لو اطالع الصور راح تشوف ان الايجو يعطيك سرعة تصل حتى 389 كيلو بايت بالثانية والسرعة الافتراضية الي يعطيك اياها تقريبا 230 او 250 وما ينقطع وله يخمل وهذا عن تجربه والسرعة ما وقفت على جذي لان راح يغيرون الشبكة وتصير السرعة 7.2 يعني توصل 800 كيلو بايت بالثانية في برامج التحميل يركب على لاب توب والكمبيوتر + يركب على نظام ويندوز فيستا الجديد

الوطنية يعطيك سرعة تصل حتى 112 كيلو بايت بالثانية والسرعة الافتراضية يقولون مابين 75 إلى 90 وطبعا الحجي هذا في برامج التحميل سواء الايجو او الوطنية يركب على الاب توب

لو كنت من الناس الي يحملون برامج + أغاني + دخول المنتديات + تداول مسنجر + تصفح المواقع + تحميل برامج تصل حتى 50 ميجا او 100 ميجا + تحميل فيديو كلبات بعض الاحيان + فأنصحك بجهاز إيجو

لو كنت من الناس الي يحملوون ملفات وايد يعني اتحمل افلام سينما + وندوزات + برامج بأحجام كبيرة + ومع أغاني ومع دخول منتديات وكليوم تشبك وتحمل هالملفات أنصحك بالوطنية بالرغم من ان الوطنية أبطئ

chess122

عضو نشط
بسم الله

أخوي الايجو بلا شك أسرع من الوطنية وياريت لو اطالع الصور راح تشوف ان الايجو يعطيك سرعة تصل حتى 389 كيلو بايت بالثانية والسرعة الافتراضية الي يعطيك اياها تقريبا 230 او 250 وما ينقطع وله يخمل وهذا عن تجربه والسرعة ما وقفت على جذي لان راح يغيرون الشبكة وتصير السرعة 7.2 يعني توصل 800 كيلو بايت بالثانية في برامج التحميل يركب على لاب توب والكمبيوتر + يركب على نظام ويندوز فيستا الجديد

الوطنية يعطيك سرعة تصل حتى 112 كيلو بايت بالثانية والسرعة الافتراضية يقولون مابين 75 إلى 90 وطبعا الحجي هذا في برامج التحميل سواء الايجو او الوطنية يركب على الاب توب

لو كنت من الناس الي يحملون برامج + أغاني + دخول المنتديات + تداول مسنجر + تصفح المواقع + تحميل برامج تصل حتى 50 ميجا او 100 ميجا + تحميل فيديو كلبات بعض الاحيان + فأنصحك بجهاز إيجو

لو كنت من الناس الي يحملوون ملفات وايد يعني اتحمل افلام سينما + وندوزات + برامج بأحجام كبيرة + ومع أغاني ومع دخول منتديات وكليوم تشبك وتحمل هالملفات أنصحك بالوطنية بالرغم من ان الوطنية أبطئ

مشكور طويل العمر على كل هذا الشرح الوافي
ولكن عندي سؤال الحين النظام المعمول به في الوطنية وال MTC هو نظام ال HSDPA فهل السرعه على هذا النظام أسرع في ال MTC ولا الوطنية أسرع طبعا أنا أتكلم بالنسبة للأستعمال التصفح فقطأ

Chess

عضو نشط
اية شلفايدة اليوم الخميس وباجر الجمعة ماكو فرع فاتح الا المطار !!
هذا يومين راحو على الهبني !! ... وين فرع حولي بالظبط صاير ؟ :((

Cha3bar

عضو متميز
لزيج لابجيت

عند تقاطع شارع تونس مع شارع بيروت

مقابل مكتبة جرير

Nagooshy

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي

prox

على الشرح المفصل

mxxy

عضو مبدع
ولكن عندي سؤال الحين النظام المعمول به في الوطنية وال MTC هو نظام ال HSDPA فهل السرعه على هذا النظام أسرع في ال MTC ولا الوطنية أسرع طبعا أنا أتكلم بالنسبة للأستعمال التصفح فقطأ

لا اخوي الامتي سي أسرع اهمه يستخدمون الشبكة الثالثة فالوقت الحالي وعن تجربه بالتصفح وبالتحميل أسرع وحتى بالرفع توصل 23 كيلو بايت بالثانية ياعمي الامتي سي انه من اربعة ايام والله ان السرعة وصلت باللمح البصر 450 او 460 كيلو بايت بالثانية بس مع الاسف ماقدرت اصورها لكم كل الي قدرت اصوره 389 والسرعة الي تطلع بعض الاحيان و يعني من السرعات القوية والي تطلع 5 او 9 او 13 مره فالوقت نفسه 320 او 345 جذي يعني وغالبا 250 او 236 وهسوالف هذي ,,, الوطنية يستخدمون السيرا كارد وهذا ما يعطي سرعة اكثر 112 كيلو بايت بالثانية بالرغم من ان نفس الشبكة لكن حسب معلوماتي ان الامتي سي HSDPA 2 والوطنية HSDPA 1 وهذا الي سمعته

mxxy

عضو مبدع
الله يعطيك العافيه اخوي

prox

على الشرح المفصل

عفوا ,, وله وني ماشرحت شرح مفصل كان يفترض علي أني اعطيك الاسعار و السلبيات لكن كل الي اقدر اقووله ان الايجو اسرع وأفضل وراح تزيد السرعة أكثر واكثر وسعر رخيص

جود

عضو جديد
يعطيك العافية أخ chess على التوضيح

والله يعينك :)

Chess

عضو نشط
يعطيك العافية أخ chess على التوضيح

والله يعينك :)

الله يعين الجميع ...مشكور أخوي رحت اليوم فرع حلولي قصدي حولي مشكور أخ Cha3bar غيرت الشريحة و رحت البرك لكن قالولي يوم السبت :mad:

فرح حلولي فاتح لي الـ 1 صباحا ..

فية تحسن طفيف لكن السرعة نفس قبل 1.2 الى 1.3 MB

المفروض على هالتطوير توصل 2.7 الى 3.6 .. لكن ماتدري ليش خميس و ضغط بس هم ما أسامحهم هل MTC السكة !!

:((

Vaio

عضو نشط

و لد عمي انا عندي الاثنين الوطنيه اسرع ابكل شي بس اشتراكه اغلى 28 دينار ولا يتغير سرعته دايما على HSDPA اما الاتصالات دايما اشارته ضعيفه و دايما على الايج اشترك و راح تشوف هذي مجرد نصيحه ولا شي داش ابجيبي

x24

عضو نشط
تلفون نوكيا n95 يدعم HSDPA ويمكن يحل مكان القطعة وبنفس السرعة ويغني عن ال60 وعقد الالزام السنة

السؤال

اشتراك الاي قو لازم تكون وياه القطعة ام 60 دينار ولا يمكن الاستغناء عنها والاشتراك بال 16 دينار فقط واستخدام نوكيا n95 بديل للقطعة

وشنو السعر للجيجا الواحد لما تتعدى ال 5 جيجا المحدوده

وشكراً

chess122

عضو نشط
و لد عمي انا عندي الاثنين الوطنيه اسرع ابكل شي بس اشتراكه اغلى 28 دينار ولا يتغير سرعته دايما على HSDPA اما الاتصالات دايما اشارته ضعيفه و دايما على الايج اشترك و راح تشوف هذي مجرد نصيحه ولا شي داش ابجيبي

صحيح كلامك الوطنية أسرع من المتنقلة الوطنيو تصل السرعة ل 700 و800 أما المتنقلة ماتوصل أكثر من 400 في أحسن الخالات

الحالة
موضوع مغلق
أعلى