حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

dinars

موقوف
ممكن اسأل ما هو هذا البرنامج..آرتر تيربو ...وما هي وظيفته...والسبب أن المشاركات كثيره ولا اعلم اين اجده

وشكرا لك...mxxy

أبو عمر

عضو مميز
mxxy ,coooool2
عاجز عن الشكر :)
رجعت لبرنامج Bitcomet واشتغل بدون مشاكل أو بروكسى

موقع تورنت لكم :
http://www.torrentbar.com/default.html

تحياتى

mxxy

عضو مبدع
ممكن اسأل ما هو هذا البرنامج..آرتر تيربو ...وما هي وظيفته...والسبب أن المشاركات كثيره ولا اعلم اين اجده

وشكرا لك...mxxy

يسرع التصفح ويحدث الصفحة وفيه فايرول الحين قاعديت يستخدمونه الاعضاء حق التورنت ,,​

dinars

موقوف
شكرا على ردك... وهل ممكن احصل على السيريل لفك الضغط عن البرنامج... وللعلم ..ارسلت لك رساله على الأيميل....وشكرا

dinars

موقوف
يـــــا عيني عليك يا كبير الصراحه برنامج كبير نفسك يا كبير

شكرا لك يا mxxy

mxxy

عضو مبدع
يـــــا عيني عليك يا كبير الصراحه برنامج كبير نفسك يا كبير

شكرا لك يا mxxy

سويتني بيج تيستي من ماكدونالدز​

mxxy

عضو مبدع

Cantoona7

عضو نشط
اخوي الارتر زين طبعا لكن مشكلته الاداره مالته دائما تتأخر ومادري شتسوي المهم طبعا في اصدار تغير والنسخة الي حاطها انه مو موجوده بالمنتديات طبعا السريال مو البرنامج نفسه لكن البرنامج اخر اصدار فدزلي مسج على ايميلي وجرب الي عندي ,,, وهو ينفع مع اكس بي سيرفرس باك 1

الشعــار الجديد لمكسي

لا لاإدارة الالتيرا نعم لمكسي:D

فعلا اخييييييييييييييييييييرا اشتغل وانا كنت بكنسل اشتراكي منهم مع انه رخيص بس فعلا الظاهر من الاصدار واصدارك مليون بالميه مضبووووط
جزاك الله خير

mxxy

عضو مبدع
الشعــار الجديد لمكسي

لا لاإدارة الالتيرا نعم لمكسي:D

فعلا اخييييييييييييييييييييرا اشتغل وانا كنت بكنسل اشتراكي منهم مع انه رخيص بس فعلا الظاهر من الاصدار واصدارك مليون بالميه مضبووووط
جزاك الله خير

السلام عليكم ,,, ههههههههههههههههه شنو لا لإدارة الالترا انت قوول مو بس لا لإدارة الاترا قووول لا لكل الشركات ومشاكلها وظلمها مع مكسي ;)

بس دربالك لا تنشرون السريال لأحد تره والله العظيم هذا مو موجود ألا مني انه وخاص فيني وانه عطيتكم اياه علشان يحل مشاكل التصفح معاكم وعلى العموم لمصلحتكم ان ما ينتشر لأحد​

samy79

عضو نشط
السلام عليكم

مكسى شنو فايدة برنامج الالترا ؟ اول مره اسمع عنه

coooool2

موقوف
هذا السؤال موجه لكل الأعضاء
بالنسبه لكل من اشترك بو 13.5 .. هل توجد بطء في تسريع المتصفح؟ بمعنى اخر هل مرتاح معاه؟ و هل كلما تكتب اسم عنوان الموقع تنتطر طويلا لكي يظهر لك كاملا؟ بالنسبه لجهاز الهواوي .. هل توجد مشاكل معاه؟ و جهاز Ego3 اللي اهوا اسمه برومات .. هل توجد مشاكل معاه؟ و أيهما أفضل .. الهواوي أم برومات؟

(( هام جدا )) .. >>> لا تجاوب على حسب وجهه نظرك بل جاوب من خلال تجربتك الشخصية

اسبوعين و لا رد حتى الآن؟! غريبه؟!

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

مكسى شنو فايدة برنامج الالترا ؟ اول مره اسمع عنه

هذا يفتح المواقع يسرع التصفح ويحدثها انه الصراحه استفيد منه في تحديث محتويات صفحتي ( خالــــ;)ــــي)

mxxy

عضو مبدع
اسبوعين و لا رد حتى الآن؟! غريبه؟!

:eek: خــالي سبوعين مره وحده مره وحده سبوووعين سبوعين مره وحده لالا في غلط بالموضوع تره كلها من ثلاثة ايام ,, انت الظاهر ما تعرف الاعضاء الي اهنيه تره وحووش يا كلوونك الحين ,,, المهم تره حطينه اعلان بالجريده ومثل ما قتلك يوم الاحد :rolleyes:

coooool2

موقوف
ترا ما اقرا جرايد عدل .. لوووول .. يعني الصفحه الاولى و الاخيره زين اقرا
بس أي جريدة حاط اعلان ؟
اذا الوطن أي صفحه؟
اذا الوسط أي صفحه؟
اذا الجريده أي صفحه؟
عندي 3 جرايد بالبيت خخخخ ما اقرا وايد

mxxy

عضو مبدع
ترا ما اقرا جرايد عدل .. لوووول .. يعني الصفحه الاولى و الاخيره زين اقرا
بس أي جريدة حاط اعلان ؟
اذا الوطن أي صفحه؟
اذا الوسط أي صفحه؟
اذا الجريده أي صفحه؟
عندي 3 جرايد بالبيت خخخخ ما اقرا وايد

الصفاة تلقاه على اليمين فوق شوي بأواخر الصفحات​

baselko

عضو نشط
حجي ماكسي ماعليك امر عندك برنامج نيرو ستارت سمارت الصراحة حاولت انزل البرنامج من الانترنت بس كله بخرده نبيه بلوشي

وشكرا

mxxy

عضو مبدع
حجي ماكسي ماعليك امر عندك برنامج نيرو ستارت سمارت الصراحة حاولت انزل البرنامج من الانترنت بس كله بخرده نبيه بلوشي

وشكرا

السلام عليكم ,,, اخوي بالنسبه للنيرو عندي الاصدار Nero v8.1.1.0 Ultra Edition Vista Ready كامله من اصدار SoftWare DvD By MxXy ,, النسخة ب 3 دنانير :p وطبعا اهيه مجموعة من البرامج المرتبه الخاصه بالفيستا والاكس بي وهذا لو تبي تريح بالك .

او عندك الرابط الي بدزه لك على رسالة خاصة وهو مووضوع فيه الرابط مع الكيجن وهو اخر اصدار وكلشي فيه اوكي والحين بدزه لك​

baselko

عضو نشط
السلام عليكم ,,, اخوي بالنسبه للنيرو عندي الاصدار Nero v8.1.1.0 Ultra Edition Vista Ready كامله من اصدار SoftWare DvD By MxXy ,, النسخة ب 3 دنانير :p وطبعا اهيه مجموعة من البرامج المرتبه الخاصه بالفيستا والاكس بي وهذا لو تبي تريح بالك .

او عندك الرابط الي بدزه لك على رسالة خاصة وهو مووضوع فيه الرابط مع الكيجن وهو اخر اصدار وكلشي فيه اوكي والحين بدزه لك​

ما شاء الله عليك.. عيني عليك بارده.. الله يبعد عنك الحسد

والله مادري شقول لك بس صج انك دكتور بلانترنت

mxxy

عضو مبدع
الحالة
موضوع مغلق
أعلى