حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
مكسي ممكن اخر اصدار من cFosSpeed
رقمه 4.20

بالنسبه للبرنامج الي طلبته انه نشالله ايبه لك عندي اياه مع الكراك لكن الكراك مو شي يفقد خاصية منه ,,, وعلى فكرة ما فيه فرق بين اليديد والقديم الا ان الشركة تسوي جذي علشان تخلي الناس يشترون النسخه اليديده لكن ما كو فرق وعلى العموم راح اييب السريال وارفع بموقعي ,,,, بالنسبه للأرتر تيربو ضروري ايذا ما عليك امر بس ابيك تشووفه عندك شغال وله لأ ؟؟

mxxy

عضو مبدع
الي كان اشتراكه ب 20 دينار راح ينقطع بعد فتره ( لو كمل السنه راح ينقطع الخط تلقائيا ) أما انك تخليه وتمشي عنه او انك اتجدد اشتراكك ويصير 27 دينار

لأن اساسا مدة العقد سنه وحده بس​

sa3aad

عضو نشط
مكسي خلاص ما ابي cFosSpeed يبطأ النت عندي
والارتيرا ما قام يشتغل الظاهر صادوه ....... مو قلتلك اسكت بس انت ما طعتني

mxxy

عضو مبدع
مكسي خلاص ما ابي cFosSpeed يبطأ النت عندي
والارتيرا ما قام يشتغل الظاهر صادوه ....... مو قلتلك اسكت بس انت ما طعتني

لوووووووووول لالا ماله شغل من الشركة نفسها بكبرها خربانه ,, يعني السريال عندك شغال وكل شي شغال واوكي لكن الشركة بكبرها توقفت مادري شسالفتهم احتمال خطأ ويتصلح واحتمال مدى الحياة :mad: مادري لكن المشكلة مو مني وله منك وله من احد ,,,, معقوله ال cFosSpeed يبطأ النت عندك ,, غريبه ؟ ,,,, على العموم بالنسبه للأرتر لا تخاف انه امس حصلت برنامج اخف منه واحسن منه بس لازم اعرف شنو طبيعة وشلون صاير واعطيكم خبر

coooool2

موقوف
مع احترامي .. مافي شي اسمه برنامج تسريع نت
و ثاني شي برنامج cfosspeed هذا يعرض سرعه النت
عندك ادله ان البرنامج يسرع النت؟

mxxy

عضو مبدع
مع احترامي .. مافي شي اسمه برنامج تسريع نت
و ثاني شي برنامج cfosspeed هذا يعرض سرعه النت
عندك ادله ان البرنامج يسرع النت؟

والله انتو دقة سلف مع احترامي لكم :D ,,, يبه على عيني وعلى راسي ان مافي شي اسمه يسرع النت لكن في شي اسمه يسحب من مزود الخدمه + تحسين سرعة الانترنت وبالتالي يسرع الانترنت ,, البرنامج المذكور اعلاه الكل يطلبه والكل يشتريه وخبراء البرامج كلهم ما يستغنون عن البرنامج هذا لأن فعلا يحسن من سرعة الانترنت الرفع والتحميل وانه ما احط برنامج إلا نمه اكون متأكد منه ألف مره يعني انه سويت اكثر من تجربه ونجح وفعلا بدال ما يعطني بالرفع 50 يعطيني 60 وبعض المرات 67 بالثانية وبدال ما يعطيني على التحميل 500 يعطيني 570 وهذا عن تجارب , وبعدين تره البرامج لها ناسها في الخبره يعني كل خبراء البرامج ينصحون فيه وعلى فكره البرنامج المذكور أعلاه مو كلشي في برتكال ينحط معاه يخلي الانترنت اسرع واسرع واكثر ثباتا ,,, البرنامج الكل قام يطلبه والكل يبيه وانه اول مره اسمع بس من اخوي saad ان البرنامج يبطئ النت وانه عندي احساس ان راح يرد للبرنامج مره ثانيه :rolleyes: ,,, انه احترم رايك طبعا انت تقول عطني دليل ان البرنامج يسرع صح ؟؟ انه ماني معطيك دليل لكن ارجع للمشاركات السابقه وانت تعرف الدليل وابحث عن هذا البرنامج بالانترنت وراح تعرف الدليل والبرنامج الاول الي حصل على 7 جوائز في افضل برنامج يصنع برتكول التسريع وهذا الكلام اعتبره ما هو الا نص لكن لو تبي كلام علمي :cool: اعطيك كلام علمي اكثر من نصي​

Cantoona7

عضو نشط
بالنسبه للبرنامج الي طلبته انه نشالله ايبه لك عندي اياه مع الكراك لكن الكراك مو شي يفقد خاصية منه ,,, وعلى فكرة ما فيه فرق بين اليديد والقديم الا ان الشركة تسوي جذي علشان تخلي الناس يشترون النسخه اليديده لكن ما كو فرق وعلى العموم راح اييب السريال وارفع بموقعي ,,,, بالنسبه للأرتر تيربو ضروري ايذا ما عليك امر بس ابيك تشووفه عندك شغال وله لأ ؟؟

cFosSpeed
كامل مع الكراك انا الصراحه زاد عندي الداونلود مثل ماقلت قبل كان 450 واذا كثر 460 الحين 470-480 ك\ب بالثانيه
بس التصفح اخس انه بطئ

التحميل

http://www.mediafire.com/?0zzfdb4g1sz

mxxy

عضو مبدع
cFosSpeed
كامل مع الكراك انا الصراحه زاد عندي الداونلود مثل ماقلت قبل كان 450 واذا كثر 460 الحين 470-480 ك\ب بالثانيه
بس التصفح اخس انه بطئ

التحميل

http://www.mediafire.com/?0zzfdb4g1sz

اوف هذا اي اصدار هذا قديم ,, ؟؟؟ انه حاطلكم 4.06 مع السريال وشغال بدون مشاكل لكن الاخو SAAD يبي ال 4.20

Cantoona7

عضو نشط
اوف هذا اي اصدار هذا قديم ,, ؟؟؟ انه حاطلكم 4.06 مع السريال وشغال بدون مشاكل لكن الاخو SAAD يبي ال 4.20

والله يامكسي انا يوم شفت مشاركتك يوم قلت مايفرق الاصدار قلت انزل اي واحد:(

اسف اخواني

mxxy

عضو مبدع
والله يامكسي انا يوم شفت مشاركتك يوم قلت مايفرق الاصدار قلت انزل اي واحد:(

اسف اخواني

لا عفوا اخوي لو قلنا من 4.02 إلى 4.06 في فرق لكن 4.20 مافي فرق انه شنو ذنبي اذا كلامي صحيح :D لأن هذي اصدارات ما تعرف اذا تغيرت او لا الا نمه تجربها عرفت اخوي ,,, وبعدين انه ممكن اييب 4.20 لكن كراك وانه افضل السريال فنشالله انتظروووني واييب السريال

mxxy

عضو مبدع
مكسي صاحبنا رجع اشتغل مره ثانية

أمووووت وعرف شتقصد ::verymad:: ,, على العموم انه شكلي ببطها بالتلفزيون واعطيكم الطريقه طريقة الوايراس ;)

mxxy

عضو مبدع

mxxy

عضو مبدع
شباب شرايكم ب
eGO03 من الهاتف الاوربي

واللهي انه تكلمت عنها سابقا لكن مادري ان كانت زينه وله لأ ,,, ظاهريا شكلها زين ومميز لكن هل ارسالها قوي وممتاز الله اعلم فيها مميزات اكثر

ان حجمها اعتقد اصغر ويصير تحط فيه اي خط وهم ارخص بعد وهم 7.2 وفيها دقم بس حق شنو مادي :D

coooool2

موقوف
شوف انا اليوم رحت الهاتف الاوروبي و قالي الجهاز 58 دينار و الاشتراك 16 شهري !!
اقوله هذا هواوي يقولي مادري بس على شكل زين ايجو اسود !
و يقول احنا شركه خاصه ناخذ منهم القطع و كل شي << لوووول مسوين جذي عشان يزيد ارباحهم
مكسي حجيك اختلف تقول الجهاز 50 و انا رحت قالي 58 ؟! و تقول هذا اصلي و هواوي ..طلع خرطي مقلد .. و القطع ماخذينه من شركه زين
مكسي بعرف انت من وين تييب هالكلام؟

dinars

موقوف
السلام عليكم أخوي mxxy هل توجد اعدادات او ضبط معين لبرنامج cFosSpeed
مع العلم أني استخدم اشتراك الوطنيه ومره زين وعشره لا

mxxy

عضو مبدع
شوف انا اليوم رحت الهاتف الاوروبي و قالي الجهاز 58 دينار و الاشتراك 16 شهري !!
اقوله هذا هواوي يقولي مادري بس على شكل زين ايجو اسود !
و يقول احنا شركه خاصه ناخذ منهم القطع و كل شي << لوووول مسوين جذي عشان يزيد ارباحهم
مكسي حجيك اختلف تقول الجهاز 50 و انا رحت قالي 58 ؟! و تقول هذا اصلي و هواوي ..طلع خرطي مقلد .. و القطع ماخذينه من شركه زين
مكسي بعرف انت من وين تييب هالكلام؟

انه مو فاهم منك وله شي ,, يبه انت شفيك من قالك ان الي بهاتف الاوربي لونه اسووود ::verymad:: منو ومنو الي قالك ان القطعه البيضه الهواوي تقليدية ومو اصلية ؟؟ انت عندك لخبطه بالمعلومات , بالنسبه للسعر كان 50 وصار 56 وبعدين صار 58 ,,,, ومنو الي قالك ان إيجو 3 من شركة زين ؟؟ شركة زين ما عندها موظفين يبيعون القطع ؟؟ وله الشركة ما تستحمل اجهزة اجدد انت شفيك؟؟ وبعدين منو الي ماخذ من الثاني هواوي ماخذه من زين ؟؟؟ وله الاوربي ماخذ من زين تره جذي وله جذي لأ

يبه القطعة الي بالهاتف الاوربي الحين قيمتها 58 دينار وشركة زين مالها علاقه بالموضوع ابدا ابدا واصلا اهوه يركب مع اكثر من خط والقطعة تجاريه اصلا وماركتها اول مره اسمع فيها ,, لكن بالنسبه لجودتها مادري لكن فيها مميزات حلوه

قطعة الهواوي الاصلية البيضاء : افضل جهاز واحسنهم وكلشي فيه اوكي وهيه الي تصدر حق شركة زين

شركة زين ما تبيع الحين إيجو وباقي كم قطعه بالمحلات العاديه

عرفت الحين

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم أخوي mxxy هل توجد اعدادات او ضبط معين لبرنامج cFosSpeed
مع العلم أني استخدم اشتراك الوطنيه ومره زين وعشره لا

اهوه تلقائي يسوي كلشي ومافي داعي لتغير الاعدادات

الحالة
موضوع مغلق
أعلى