حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

Q8fEver

عضو نشط
أضف على ذلك اخوي مكسي ان القطع عند الوطنية فاشله وفيها عيوب كثيره "البيضه اليديده والسوده القديمه واليديده"
وهم يعترفون بهذا
لذلك يابوا قطع يديده تشتغل على البطاريه مايعطونها لاي واحد واللي يبيها يشتريها

وآنا عندي قطعه كل مره ابدله على الكفاله وقلت لهم لمتى جذي اقعد ابدلها قال لما تنتهي كفالتك
يا انك تشتري القطعه اليديده بو بطاريه او نقعد نبدلك هذي لنهاية الكفاله
وغير هذا الدعم الفني الله بالخير وآنا اشك ان عندهم شهادات في هذا المجال
بس الشيء الزين بالوطنيه هو التورنت مرات يضرب معاك الحظ ويوصل 200 وفوق
بس ولا ماانصحك فيه

mxxy

عضو مبدع
أضف على ذلك اخوي مكسي ان القطع عند الوطنية فاشله وفيها عيوب كثيره "البيضه اليديده والسوده القديمه واليديده"
وهم يعترفون بهذا
لذلك يابوا قطع يديده تشتغل على البطاريه مايعطونها لاي واحد واللي يبيها يشتريها

وآنا عندي قطعه كل مره ابدله على الكفاله وقلت لهم لمتى جذي اقعد ابدلها قال لما تنتهي كفالتك
يا انك تشتري القطعه اليديده بو بطاريه او نقعد نبدلك هذي لنهاية الكفاله
وغير هذا الدعم الفني الله بالخير وآنا اشك ان عندهم شهادات في هذا المجال
بس الشيء الزين بالوطنيه هو التورنت مرات يضرب معاك الحظ ويوصل 200 وفوق
بس ولا ماانصحك فيه

اي نعم معروف ان قطع الوطنية للأجهزة الانترنت المتنقل عاديه وما فيها زود قطع الايجو = هواوي 220 وايد أفضل وهذا ماله علاقه الحين بزين او الوطنية لكن فعلا قطعة الهواوي 220 وايد ممتاز خفيفه جدا وسهلة الاستخدام وخراباتها وايد قليله وتستقبل 10.0 ميجا !! وجايز فيها عيوب لكن انه شايف ان القطعه هذي ممتازه وخاصتا لو كانت من شركة هواوي نفسها البيضه والي ألمانيا يستخدمونها , على العموم بالنسبه للتورنت مع زين اول كانت في مشكلة فعلا لكن بمساعدة احد الاخوان في المنتدى مع بحثي المتواصل لحل مثل هذي المشكله التورنت مع الايجو وصل 450 بالثانية واعتقد هذا مممتاز وحطينه فيه صور ,, احد الاعضاء واجه المشكله فحط مواقع نسجل فيها ويصير سريع وانه عرفت شلون اسرعه اكثر واحافظ على سرعته اكثر ونحلت المشكله واعتقد طريقتنا هذي نافعه مع الوطنيه والاشتراكات الثانيه ,,,

mxxy

عضو مبدع
شبكة الجوال بالسعوديه كانت 7.2 ميجا الحين صارت 10.0 ميجا , تعتقدون زين راح تسوي 10.0 ؟؟؟ انه اعتقد طلعت مبيعاتها واعتقد لازم تسوي جذي وخاصتا ان اسهمها اكثر شي الحين بالسعوديه ؟ لأن صار لها فرع بالسعوديه الصراحه شي جيد لو سوو ال 10.0 هههههههههههههههههاي علشان اقووول للدي أس أئل ( بيباي بيباي مع السلاااامه ) , اهوه في الواقع ان قلت لدي أس أئل بيباي منزمان لكن لو صارت 10.0 ميجا ووصلت السرعه 1 ميجا في الثانيه اعتقد هذي مشكله الصراحه للشركات ,, الحين كوالتي نت عندها 10 ميجا حق البيوت

Cantoona7

عضو نشط
اخوي مكسي ابي الحين الالعاب الاون لاين تعتمد على الاب لو ولا الداونلود لان لو بالداونلود اعتقد مافي مشاكل مع الايقو اذا الاب لود الله العالم شلون صاير الاب لود مع الايقو لان انا عندي دي اس ال 2 mb وودي اكنسله بس الالعاب الاون لاين تونس ياخوك:)
يعني والله لو تضبط سالفه الاون لاين مع الايقو من باجر اكنسل الدي اس ال!!
انا جربت العب بالايقو اون لاين ماخلتني العب مع احد او بالحرى طولت ربع ساعه ومالعبت مع اي لاعب.
اما الدي اس ال اقل من دقيقه القى واحد شابك معاي .

-السؤال الثاني شلون اعرف جم محمل من بدايه الشهر للحين ؟؟؟
لاني الحين قاعد اسحب ملفات وحاط ايدي على قلبي ان يوقفونه!!
والله لو يخلون ان الواحد لما يعدي اللمت اللي اهو 30 قيقا (لاني اسحب بالهبل)...كل قيقا يدفع فيها مبلغ معين جان احسن والله

بلسم

عضو نشط
السلام عليكم اسف على التأخير ,, اخوي واضح ان في السابق الايجو كان فيه خلل يمكن من الممري او الاستقبال وهذي مشكلة والبراك شوي يعني يبيله يعني مثل ما تقول ضغط بالحجي او واحد خبره علشان يكلمهم !! ,, بالنسبه للقطعه الي توك شاريها انه اجزم ان مافيها شي لكن بالنسبه للأكسبلور ماله دخل بالمضووع ابدا سو إعادة تنصيب للأكسبلور او سو update للوندوز وحدث الاكسبلور على ال 7 اليديد هذا ممتاز ومشاكله قليله مقارنه مع السابق ونوعيه الاشتراك مالها علاقه بالمووضوع والخط ما اظن فيه شي لو فيه شي اقل اقل شي يسوونه يقطعون الخط ويعطونك خط بديل خلال 3 ايام من المتابعه !! لكن واضح المشكله من الايجو نفسه ,,, تذكر ان مشكلة الاكسبلور مالها علاقه بنوعيه الاتصال احتمال فهمت غلط من هالجانب وبفترض انك قتلي ان الاكسبلور ما يتصفح معاك مو ما يدش يعني يدش معاك لكن يطلعلك الصفحه غير موجوده !! احتمال حاط بروكسي بالغلط او برنامج بروكسي ,, لو ما نحلت المشكلة مع الابديت ولا في إزالة البروكسي عطني خبر

عاجز عن الشكر وراح أبلغك بالتطورات،،،، أطلب العلي القدير يبارك ويثيبك على الجهد العظيم.

mxxy

عضو مبدع
حلو انا قررت اشترك 13 دينار
بس اقدر اطور السرعه ببرنامج اللي تقول عنه جنه اسمه cfosspeed؟ يعني ازيد السرعه؟
و الايجو يمنع تحميل ملفات من برنامج تورنت؟
و عطني عناوين شركه الهاتف الاوروبي اذا تقدر؟ عشان بشتري الجهاز 50 دينار
طيب الحين انا لو شريت جهاز من شركه الهاتف الاوروربي بـ 50 دينار و اروح فرع زين اشترك ايجو 13 دينار مع عقد لمده سنه بس بدون اشتري معاه جهاز 60 دينار؟
ولا تقول سامحني على التاخير عادي متعود انطر الرد بعد اسبوع
و جم تتوقع يبيلي ساعه او يوم على تنزيل ملف حجمه 700 ميغابايت( يعني حق الأفلام) على سرعه داونلودز 55 كيلوبايت بالثانيه؟

آ

اخوي بالنسبه للبرنامج المذكور يحسن من سرعة الانترنت يعني تقريبا لو كان 40 يخليه 46 وهذا زين طبعا بالثانية بالاضافة إلى مدير التحميل هم يحسن السرعة ,,, أخوي انه كنت استخدم هاتف المنزل وكنت انزل 120 ميجا :D لكن كانت تطلع رووحي ويوم كنت انزل ملف 120 ميجا بالنسبه لي إنجاز :mad: ,,, لكن الحين مع الايحو انزل 5 جيجا وجنه العيد ,,, لكن تبي اشتراك العادي ال 13ون2 والي حده يوصل 380 او 400 كيلو بايت يعني تقريبا 55 بالثانية وهذا يعتبر مثل اشتراك الدي أس أئل الي تسمع فيه بو 512 ,,, لو كان الملف 700 ميجا رابط مباشر فأعتقد 40 دقيقه يمكن او ساعه فأقل ,, لكن لو رابط غير مباشر مثل التورنت او رابط من رابيد شير مثلا طبعا راح يطلع رووحك ويمكن يحمله ويمكن لأ ,,,, بالنسبه للتورنت وصلت عندي 450 كيلو بايت بالثانية = داونلود يعني على اشتراك 27 دينار ,, الصراحه ماعندي رقم هاتف الاوربي لكن اهوه محل تلقاه بكل مكان بالفيحاء + حولي شارن بن خلون ... إلخ من هالاماكن عادي يعني ممكن تحصله بأي مكان وطبعا عادي يركب عليه اي خط من زين مافي مشكله لكن ملاحظه انه ماجربت القطعه هذي لكن الصراحه شكلها ومميزاته عجبتني !! لكن ما جربتها

mxxy

عضو مبدع
اخوي مكسي ابي الحين الالعاب الاون لاين تعتمد على الاب لو ولا الداونلود لان لو بالداونلود اعتقد مافي مشاكل مع الايقو اذا الاب لود الله العالم شلون صاير الاب لود مع الايقو لان انا عندي دي اس ال 2 mb وودي اكنسله بس الالعاب الاون لاين تونس ياخوك:)
يعني والله لو تضبط سالفه الاون لاين مع الايقو من باجر اكنسل الدي اس ال!!
انا جربت العب بالايقو اون لاين ماخلتني العب مع احد او بالحرى طولت ربع ساعه ومالعبت مع اي لاعب.
اما الدي اس ال اقل من دقيقه القى واحد شابك معاي .

-السؤال الثاني شلون اعرف جم محمل من بدايه الشهر للحين ؟؟؟
لاني الحين قاعد اسحب ملفات وحاط ايدي على قلبي ان يوقفونه!!
والله لو يخلون ان الواحد لما يعدي اللمت اللي اهو 30 قيقا (لاني اسحب بالهبل)...كل قيقا يدفع فيها مبلغ معين جان احسن والله

اخوي صحيح كلامك اهيه تعتمد على الداونلود الدي أس أئل بلا شك أفضل بالداونلود بشكل كبيير لكن الايجو هم افضل من الوطنيه من الناحيه هذي يعني يوصل 60 بالثانية تقريبا واكثر شي 40 بالثانية !! يعني جنه اشتراكك 512 كيلو بايت دي اس أئل وبعض المرات جنه 550 كيلو بايت ,, وبالنسبه علشان تعرف جم محمل عندك بالبرنامج الرئيسي موجود مثل خيار تقدر اطلع منه جم محمل لكن ملاحظة هذا ما يعتمد عليه وغير رسمي انت لاوم تصفر الايجو من اول الشهر مثلا 1-3-2008 لازم تصفره علشان تعرف انت جم حملت , اقولها لكم بصراحه انه واحد ما احب الالعاب كانت بالنسبه لي سوني وانتهت الحين كله مجابل الكمبيوتر والشي الي ما احبه ما اعور راسي فيه كانت في مشكلة بالتورنت ونحلت تماما والحين مشلكة بالالعاب لو افضه بس احلها مع الايجو لكن مادري شنو اهيه الالعاب وشلون نظامكم يبيلي فيها جلسه خاصه مع الاعضاء الي يحبون الالعاب :p ,,, والحجي ان الايجو مع الابلود في الالعاب طبعا مع الابلود لكن شنو الشي الي تسويه يخليه يكون قوي بالابلود ,, وعلى فكره الشركة المزوده للخدمه تقدر ترفع الابلود الايجو إلى 190 كيلو بايت بالثانية لكن في اتفاقيات بينهم ملاعين علشان ما يصير خلل في المبيعات بالكويت والخليج

mxxy

عضو مبدع
عاجز عن الشكر وراح أبلغك بالتطورات،،،، أطلب العلي القدير يبارك ويثيبك على الجهد العظيم.

الله يبارك فيك وبالجميع

coooool2

موقوف
اخوي مشكور على الرد
بس في سؤال انت ما فهمته
الحين انا لو شريت جهاز 50 دينار من الاوروبي و رحت فرع زين اشترك خط بو 13 دينار لمده سنه حلو بس يمكن انصدم يقولي لازم تشتري جهاز 60 دينار من عندهم؟ راح يقولون جذي ولا لا؟
و سؤال ثاني .. انا بدفع كل شهر بس على طريقه نظام الأقساط اللي فيها فوائد يعني السعر كل شهر 13 بس مع الفوائد تصير ما بين 15-20 دينار بالشهر؟! ولا عادي كل شهر 13 بالضبط بدون يرفعون قيمه الفاتوره؟ وعلى فكره انا ابي بو 27 دينار بس ما اقدر ادفع جذي وايد عرفت شلون
سامحني اذا ازعجتك بالأسئله؟

mxxy

عضو مبدع
اخوي مشكور على الرد
بس في سؤال انت ما فهمته
الحين انا لو شريت جهاز 50 دينار من الاوروبي و رحت فرع زين اشترك خط بو 13 دينار لمده سنه حلو بس يمكن انصدم يقولي لازم تشتري جهاز 60 دينار من عندهم؟ راح يقولون جذي ولا لا؟
و سؤال ثاني .. انا بدفع كل شهر بس على طريقه نظام الأقساط اللي فيها فوائد يعني السعر كل شهر 13 بس مع الفوائد تصير ما بين 15-20 دينار بالشهر؟! ولا عادي كل شهر 13 بالضبط بدون يرفعون قيمه الفاتوره؟ وعلى فكره انا ابي بو 27 دينار بس ما اقدر ادفع جذي وايد عرفت شلون
سامحني اذا ازعجتك بالأسئله؟

اخوي انت تروح حق شركة زين وعادي راح يقولولك شنو تبي قولهم ابي خط انترنت ب 13 ونص اهوه بروحه راح يفهم كلشي وما فيها فوائد وله هم يحزنون عاديه المسئله ,, راح يعطونك الخط بدون ما يقولك لأ , وبالنسبه للسؤال هذا انت عادي تقدر تسأل فيه 107 وهمه يعطونك الكلام الي انت تبيه بشكل رسمي اكثر ,,, ومافي فوائد تدفع كل شهر بس 13 ونص , واي سؤال ثاني ؟

coooool2

موقوف
خلاص مشكور خذيت معلومات كامله
و على فكره قبل شوي تقول ما يصير اشبك تحت البيت عشان الاشاره ضعيفه بس احسن شي اشبك فوق عشان الاشاره عاليه
انزين شرايك اشبك فوق السطح لوووول احط طاوله و شاورما لحم و ببسي و لابتوب جدامي يمكن ضعف السرعه؟
تدري الشركه تسمي نفسها زين عالم جميل .. و انا اقول زين راحه يعني اشبك وانت مرتاح
و قبل شوي كلمت رفيجي يقولي الوطنيه بو 28 دينار و الجهاز اغلى من زين!! حده بطئ الله يرحم الدايل اب احسن منه!! وقالي جربت زين قالي احسن منه بعشر الملايين .. شفت الفرق بين الوطنيه بو 28 دينار سرعه زفت و بين ايجو سرعه خياليه بو 27 دينار؟ على الاقل اوفر دينار اشتري عشرين كتكات لوووول
و تصدق دي اس ال بو 512 سعره 34 دينار!! و بو 256 سعره 22 دينار؟!! و سرعه 5 ميغابايت سعره 300 دينار!!!! ( طبعا كل شهر ) والله مو شي..المهم بعد جم يوم بشترك ايجو
يعني باختصار 300 دينار على سرعه 5 ميغابايت كل شهر عند شركات دي اس ال ولا 27 دينار على سرعه 5 ميغابايت كل شهر عند زين(ايجو)؟ لووووول ما يبيله كلام
و خلاص و انا مع ايجو مرتاح..
اقول تصدق انت تصلح تدير شركه زين؟ بس الحين يقولون انت مسؤول مبيعات صج الكلام ولا لا؟

بلسم

عضو نشط
الله يبارك فيك وبالجميع

الله يسلمك طلع المشكلة أن ديسكتوب المكتب مرتبط بشبكة وكان فيه تناقض أعتقد علشان المكافي مسوي بلوك على نيتورك أدابتر، عموما لما عطلت شبكة المكتب طربقت القطعة مثل الحصان،، أذكرك ان هذي قطعة OPTION الأوروبية وراح أعيد فحص الهواوي،،، الله يبيض وجهك دنيا وآخره.

coooool2

موقوف
يقولون في طريقه تشبك بأكثر من جهاز على ايجو بدون الحاجة الى راوتر
ممكن تقولي شلون الطريقه؟ اذا ما عليك امر؟

mxxy

عضو مبدع
خلاص مشكور خذيت معلومات كامله
و على فكره قبل شوي تقول ما يصير اشبك تحت البيت عشان الاشاره ضعيفه بس احسن شي اشبك فوق عشان الاشاره عاليه
انزين شرايك اشبك فوق السطح لوووول احط طاوله و شاورما لحم و ببسي و لابتوب جدامي يمكن ضعف السرعه؟
تدري الشركه تسمي نفسها زين عالم جميل .. و انا اقول زين راحه يعني اشبك وانت مرتاح
و قبل شوي كلمت رفيجي يقولي الوطنيه بو 28 دينار و الجهاز اغلى من زين!! حده بطئ الله يرحم الدايل اب احسن منه!! وقالي جربت زين قالي احسن منه بعشر الملايين .. شفت الفرق بين الوطنيه بو 28 دينار سرعه زفت و بين ايجو سرعه خياليه بو 27 دينار؟ على الاقل اوفر دينار اشتري عشرين كتكات لوووول
و تصدق دي اس ال بو 512 سعره 34 دينار!! و بو 256 سعره 22 دينار؟!! و سرعه 5 ميغابايت سعره 300 دينار!!!! ( طبعا كل شهر ) والله مو شي..المهم بعد جم يوم بشترك ايجو
يعني باختصار 300 دينار على سرعه 5 ميغابايت كل شهر عند شركات دي اس ال ولا 27 دينار على سرعه 5 ميغابايت كل شهر عند زين(ايجو)؟ لووووول ما يبيله كلام
و خلاص و انا مع ايجو مرتاح..
اقول تصدق انت تصلح تدير شركه زين؟ بس الحين يقولون انت مسؤول مبيعات صج الكلام ولا لا؟

لوووووووووول تبي الصج انه ادفع كل شهر 20 دينار بس ومفتوح الحجم وفي ناس تدفع 16 دينار مساحه 5 جيجا وفي ناس تدفع 27 وفي ناس تدفع 30 ,,, انه يعتبر من الناس المحظوظين ,, انه ماني مدير مبيعات ولو كنت مدير مبيعات شركة زين جان انه من تاريخ 2-2-2-2008 مطرود لووول ,, الدي أس أئل ما يخافون ربهم يعني شالحجي اكو واحد يدفع بالسنه 2400 دينار !!؟؟؟؟ اشتراك دي أس ئل سرعه 2 ميجا بالشهر 190 دينار !! وكل هذا علشان يصير اكثر من جهاز وكل هذا يصير علشان السرعه اكثر ثبات من الايجو وله الوطنية لكن بالمقابل ان لازم كهربه وغير متنقل ,,, ومنو الي قالك ان الدي أس أئل 5 ميجا يعطيك انه الحين الحين لو ادق على فاست تلكو مثلا اقوله ابي 2 ميجا يقولي ادفع 140 بالشهر والكوالتي 190 ,, 190 دينار اشترك ب 5 إيجوات بالشهر ويه اشتراك وطنيه معاهم لووول

coooool2

موقوف
لوووووووووول تبي الصج انه ادفع كل شهر 20 دينار بس ومفتوح الحجم وفي ناس تدفع 16 دينار مساحه 5 جيجا وفي ناس تدفع 27 وفي ناس تدفع 30 ,,, انه يعتبر من الناس المحظوظين ,, انه ماني مدير مبيعات ولو كنت مدير مبيعات شركة زين جان انه من تاريخ 2-2-2-2008 مطرود لووول ,, الدي أس أئل ما يخافون ربهم يعني شالحجي اكو واحد يدفع بالسنه 2400 دينار !!؟؟؟؟ اشتراك دي أس ئل سرعه 2 ميجا بالشهر 190 دينار !! وكل هذا علشان يصير اكثر من جهاز وكل هذا يصير علشان السرعه اكثر ثبات من الايجو وله الوطنية لكن بالمقابل ان لازم كهربه وغير متنقل ,,, ومنو الي قالك ان الدي أس أئل 5 ميجا يعطيك انه الحين الحين لو ادق على فاست تلكو مثلا اقوله ابي 2 ميجا يقولي ادفع 140 بالشهر والكوالتي 190 ,, 190 دينار اشترك ب 5 إيجوات بالشهر ويه اشتراك وطنيه معاهم لووول

تدري أوروبا 10 ميغابايت بالشهر دينار!!
شرايك اصير اوروبي لوووول
تصدق بالكويت سرعه 64 كيلوبايت بالشهر دينار؟!
شفت الفرق بين هني و اوروبا
الفرق نصب و احتيال !!

S500

عضو مميز
اخوي ماكسي

عندي استفسار بسيط

انا اليوم شريت القطعه اللي على الرابط التالي

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=94079

سؤالي هو

اقدر اشبك بالقطعه لكن بطريقه بدون البرنامج اللي يكون مع القطعه؟

او اقدر اشبك بالقطعه عن طريق البرنامج اللي يكون مع قطعه الايقو السوده الجديده

mxxy

عضو مبدع
ما أدري ساعات من وين تيب أسعارك بخصوص الدي أس أل يا mxxy

عفوا ,, انه الاسعار ما احطها بكيفي لأن الموضوع هذا يدشله واايد ناس وايد أعضاء :D لكن هم ما اقولك ان اسعاري 100 % صح لأ ادري ان فيها زياده وفيها نقصان لأن اسعارهم من السنه الي طافت لي يومك هذا وهيه تغيرت واايد وكلساعه يحطولي دعايه اقل واقل وهذا طبيعي لأن الايجو موجود والوطنية موجود فأكيد راح ينزلون اسعارهم ,,, وانت تدري في نوعين من اشتراك الدي أس أئل ومن نفس الشركة يعني مثلا اشتراك 512 من نفس الشركة بالشهر مثلا 50 دينار اشتراك نفسه بالضبط ونفس السرعه ب 80 دينار وفي رزنامه حق كيمز تأكد على كلامي لو حبيت ايبها يعني ,,,

مثلا اشتراك دي أس أئل كيمز سرعه 2 ميجا ب 120 دينار بالشهر أو مثلا 3 ميجا ب 180 دينار بالشهر ,,,

الكوالتي نت مثلا تعرفة خدمات ال DSL

سرعة التنزيل
شهرى
3 أشهر
6 أشهر
سنوي

64 Kbps
KD 14
KD 37
KD 65
KD 100

128 Kbps
KD 20
KD 53
KD 90
KD 150

256 Kbps
KD 25
KD 66
KD 112
KD 180

512 Kbps
KD 38
KD 100
KD 170
KD 280

1024 Kbps
KD 70
KD 178
KD 295
KD 560

1536 Kbps
KD 130
KD 320
KD 520
KD 990

يعني سرعه 1.5 ميجا بالشهر 130 دينار بالشهر ؟؟؟؟؟ هذا حجي الموقع مادري عاد عنك عاد !! على فكره هذي المنزليه مو للشرركات :rolleyes:

عندك اسعار فاستلكو مثلا وعلى سبيل المثال

Subscription Rates KD

Monthly 3 Months 6 Months Yearly
128 Kbps
25 70 133 199
256 Kbps
29 114 225 256
512 Kbps
49 - 360 399
1 Mbps
120 320 620 1100
1.5 Mbps
200 550 1050 1999
2 Mbps
280 800 1550 2999

يعني اشتراك 2 ميجا بالشهر 280 دينار

واشتراك كيمز بالشهر 120 دينار

واشتراك الكوالتي 190 دينار بالشهر

انت عن شنو تقولي وين تييب الاسعار !!؟؟؟

يمكن تقصد 2400 اي نعم 2400 ,, هذا حجي كيمز تقول بالسنه 2400 انه من فتره قصيره دقيت عليهم وقتلهم بشترك عندكم وقالي بسنه 2400 تبي الصج ما سألته جم سرعته لكن جم بيكون 10 ميجا مثلا هم وايد

لا لا تناقشني بالموضوع هذا ,,, هذا المووضوع انه اعتبره منتهي اسعارهم تره خياليه يعني سرعة 1500 كيلو بايت بكوالتي نت بالسنه 1000 دينار هذا شوي وله وايد الايجو اقل شي يعطيك 1.9 وانت صاعد فوق

على فكره زين راح اطور الشبكه وتخليها 10.0 ميجا ومافي داعي من تغير الايجو على حطته ,, وانه دشيت منتدى وقريت ان سرعة 14.4 راح تكون بالخليج موجوده عند شركات الاتصالات واسعارهم معروفه وان زادوها ماراح تكون وايد اتوقع حدهم 50 دينار ,,, يعني لو كانت الشبكه 10.0 ميجا جم يعطيك تتوقع لو لا سلكي اتوقع يعطيك 1000 كيلو بايت بالثانية وتدفع بس 40 دينار وهذا الحجي من عندي الله وعلم شراح يصير يعني

mxxy

عضو مبدع
اخوي ماكسي

عندي استفسار بسيط

انا اليوم شريت القطعه اللي على الرابط التالي

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=94079

سؤالي هو

اقدر اشبك بالقطعه لكن بطريقه بدون البرنامج اللي يكون مع القطعه؟

او اقدر اشبك بالقطعه عن طريق البرنامج اللي يكون مع قطعه الايقو السوده الجديده

انت تقصد عن طريق الدايل آب ( dial-up ) صح !!؟

اي وليش مايصير اول شي ركب القطعه واشبك عن طريق البرنامج بشكل اعتيادي وبعدين اقطع الاتصال وسكر البرنامج وروح Start بعدين connect to وبعدين اختر ملف dial-up الخاص بالجهاز نفسه وطق عليه اتصال ويشبك معاك وهذي تصير مع كل القطع لكن لازم تسوي مثل ما قتلك واي سؤال ثاني احتمال اكون فهمتك غلط ؟

Cha3bar

عضو متميز
عفوا ,, انه الاسعار ما احطها بكيفي لأن الموضوع هذا يدشله واايد ناس وايد أعضاء :D لكن هم ما اقولك ان اسعاري 100 % صح لأ ادري ان فيها زياده وفيها نقصان لأن اسعارهم من السنه الي طافت لي يومك هذا وهيه تغيرت واايد وكلساعه يحطولي دعايه اقل واقل وهذا طبيعي لأن الايجو موجود والوطنية موجود فأكيد راح ينزلون اسعارهم ,,, وانت تدري في نوعين من اشتراك الدي أس أئل ومن نفس الشركة يعني مثلا اشتراك 512 من نفس الشركة بالشهر مثلا 50 دينار اشتراك نفسه بالضبط ونفس السرعه ب 80 دينار وفي رزنامه حق كيمز تأكد على كلامي لو حبيت ايبها يعني ,,,

مثلا اشتراك دي أس أئل كيمز سرعه 2 ميجا ب 120 دينار بالشهر أو مثلا 3 ميجا ب 180 دينار بالشهر ,,,

الكوالتي نت مثلا تعرفة خدمات ال DSL

سرعة التنزيل
شهرى
3 أشهر
6 أشهر
سنوي

64 Kbps
KD 14
KD 37
KD 65
KD 100

128 Kbps
KD 20
KD 53
KD 90
KD 150

256 Kbps
KD 25
KD 66
KD 112
KD 180

512 Kbps
KD 38
KD 100
KD 170
KD 280

1024 Kbps
KD 70
KD 178
KD 295
KD 560

1536 Kbps
KD 130
KD 320
KD 520
KD 990

يعني سرعه 1.5 ميجا بالشهر 130 دينار بالشهر ؟؟؟؟؟ هذا حجي الموقع مادري عاد عنك عاد !! على فكره هذي المنزليه مو للشرركات :rolleyes:

عندك اسعار فاستلكو مثلا وعلى سبيل المثال

Subscription Rates KD

Monthly 3 Months 6 Months Yearly
128 Kbps
25 70 133 199
256 Kbps
29 114 225 256
512 Kbps
49 - 360 399
1 Mbps
120 320 620 1100
1.5 Mbps
200 550 1050 1999
2 Mbps
280 800 1550 2999

يعني اشتراك 2 ميجا بالشهر 280 دينار

واشتراك كيمز بالشهر 120 دينار

واشتراك الكوالتي 190 دينار بالشهر

انت عن شنو تقولي وين تييب الاسعار !!؟؟؟

يمكن تقصد 2400 اي نعم 2400 ,, هذا حجي كيمز تقول بالسنه 2400 انه من فتره قصيره دقيت عليهم وقتلهم بشترك عندكم وقالي بسنه 2400 تبي الصج ما سألته جم سرعته لكن جم بيكون 10 ميجا مثلا هم وايد

لا لا تناقشني بالموضوع هذا ,,, هذا المووضوع انه اعتبره منتهي اسعارهم تره خياليه يعني سرعة 1500 كيلو بايت بكوالتي نت بالسنه 1000 دينار هذا شوي وله وايد الايجو اقل شي يعطيك 1.9 وانت صاعد فوق

على فكره زين راح اطور الشبكه وتخليها 10.0 ميجا ومافي داعي من تغير الايجو على حطته ,, وانه دشيت منتدى وقريت ان سرعة 14.4 راح تكون بالخليج موجوده عند شركات الاتصالات واسعارهم معروفه وان زادوها ماراح تكون وايد اتوقع حدهم 50 دينار ,,, يعني لو كانت الشبكه 10.0 ميجا جم يعطيك تتوقع لو لا سلكي اتوقع يعطيك 1000 كيلو بايت بالثانية وتدفع بس 40 دينار وهذا الحجي من عندي الله وعلم شراح يصير يعني

الأسعار ما تغيرت من حوالي 6 شهور مع إطلاق الخدمة في مناطق جنوب السرة .. حدث معلوماتك من مواقعهم

كوالتي نت:

http://www.myqstore.com/webapp/wcs/...toreId=10001&categoryId=10058&langId=-1&top=D

فاست تلكو:

http://www.fasttelco.com/home_adsl.html

ينايتد نتوركس:

http://www.myinternet.com.kw/packages.php

وكيمز عشان الحبايب:

http://www.kems.net/contentpages.php?cat=dsls

الحالة
موضوع مغلق
أعلى