حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

Cantoona7

عضو نشط
شباب انا توني شاري ايغو و مشترك شهري ب30 دينار
بس بقيت اعرف جم سرعته , لان عندي تبلش 300 كيلو بايت بالثانية او 200 بعدين تقل ليه 50 او 40 كيلو بايت بالثانية
هذا لما استعملته بمنطقة مشرف
الحين و انا استعمله بالسالمية سرعته توقف على 180 او 190 كيلو بايت بالثانية
بقيت اعرف هل هذي اهي سرعته او اكبر , لان بكل صراحة توقعت السرعة اكبر من جذي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فعلا انا عندي نفس الشي تقريبا اذا كنت من غير برنامج مسرع توصل 180 -160
اما بالبرنامج توصل 400 تقريبا

coooool2

موقوف
حلو وخوش معلومات وتسلم ايدك يالغالي
بس في اسئله ببالي
هذا العرض صالح لمده جم؟
و الداونلود بالنسبه بو 13 دينار جم؟ و بو 27 دينار جم؟
و انت متاكد يعني اروح فرع زين و اشتري جهاز 60 دينار واشتري خط دينارين و لنفرض اشتركت بو 13 دينار لمده سنه يعني ادفع كل شهر 13 او بالسنه يطلع المجموع 162 دينار مقدم؟ و سالفه الدفع يعني انا اروح الفرع او الشركه ادفع عندهم ولا هما يجون كل شهر ببيتي يقولون ادفع؟ وبعدين عرفت طريقه الاشتراك بس في سؤال واحد عنه.. لازم اكون عميل عند زين ولا لا؟ كل هذي المعلومات ولا في شي ناقص؟ ومشكور مره ثانيه

Q8Wolf

عضو جديد
http://www.absba.org/vb/showthread.php?t=449307

ماشاء الله عليك صاحب الموضوع :)
موضوعك قام ينقل باللينك اللي فوق.

آتمناها دفعة قوية لك والى الامام دائما يا بطل ;)

Q8Wolf

عضو جديد
ملاحظة ياأخوان وأخوات بأن السرعة فرقت معاي من اليوم الى الأفضل طبعا رجعت كما كانت.

ونتمناها أفضل كمان :)

mxxy

عضو مبدع
شباب انا توني شاري ايغو و مشترك شهري ب30 دينار
بس بقيت اعرف جم سرعته , لان عندي تبلش 300 كيلو بايت بالثانية او 200 بعدين تقل ليه 50 او 40 كيلو بايت بالثانية
هذا لما استعملته بمنطقة مشرف
الحين و انا استعمله بالسالمية سرعته توقف على 180 او 190 كيلو بايت بالثانية
بقيت اعرف هل هذي اهي سرعته او اكبر , لان بكل صراحة توقعت السرعة اكبر من جذي

السلام عليكم

السرعة عندي توصل بالثانية في الوقت الحالي تقريبا 532 بالثانية وغالبا 400 بالثانية وطبعا في برامج التسريع لكن مو قاعد اشد حيلي معاه يعني اتوقع لو اشد حيلي معاه اوصله 640 تقريبا ,, المهم السرعة طبعا تفرق على حسب الضغط ( عدد المستخدمين الي معاك ) = المنطقه + برنامج الحمايه الي حاطه انت لازم تقلل من قوة الفلتره الي فيه + الوضعيه لازم تخلي بمكان شوي مرتفع !! خل الايجو بمكان شوي مرتفع ,, والشي الثاني علشان الانترنت ياخذ كل السرعه الي عندك لازم تحمل من روابط مباشره مو روابط من شركات رفع !! ,,,,,

أستخدم هذي البرامج لو ما عندك اياها

http://www.mxxy.net/idm.htm

http://www.mxxy.net/cfosspeed.htm

واول ما ادش الموقع المذكور أضغط Ctrl + F5 مرتين مع بعض علشان تطور الصفحة راح تحصل بالصفحتين هذوول البرنامجين التاليين

cFosSpeed 4.06 Full + Internet Download Manager 5.12.7 Full

,,,,,,,,,,,,,, تذكر ان اول كانت توصل معاي ودائما توصل معاي بالثانية حوالي 550 + 650 + 800 كيلو بايت بالثانية لكن الحجي هذا من شهر ونص لأن طبعا الحين عدد المشتركين قاعد يزداد بشكل كبير !! طبعا هذا مو معناة ان لو عدد المشتركين زاد بتوصل السرعة 10 بالثانية مثلا :p لأ لكن هم يصير نوعا ما من البطئ

جرب وشوف وعطني خبر​

mxxy

عضو مبدع
حلو وخوش معلومات وتسلم ايدك يالغالي
بس في اسئله ببالي
هذا العرض صالح لمده جم؟
و الداونلود بالنسبه بو 13 دينار جم؟ و بو 27 دينار جم؟
و انت متاكد يعني اروح فرع زين و اشتري جهاز 60 دينار واشتري خط دينارين و لنفرض اشتركت بو 13 دينار لمده سنه يعني ادفع كل شهر 13 او بالسنه يطلع المجموع 162 دينار مقدم؟ و سالفه الدفع يعني انا اروح الفرع او الشركه ادفع عندهم ولا هما يجون كل شهر ببيتي يقولون ادفع؟ وبعدين عرفت طريقه الاشتراك بس في سؤال واحد عنه.. لازم اكون عميل عند زين ولا لا؟ كل هذي المعلومات ولا في شي ناقص؟ ومشكور مره ثانيه

سا محني على التأخير

العرض هذا غير محدد !! واحتمال يزيد في المستقبل ما ينقص وطبعا على المشتركين الجدد وليس القدامه ,, الداونلود بالنسبه ل 13 ونص يوصل معاك 55 بالثانية تقريبا واكثر ثباتا ,,,, وبالنسبه لل 7.2 يوصل الحين 580 بالثانية وما فيه ثبات قوي عادي يعني ,, وهذا مو معناة ان بس جذي لأ يوصل أكثر وأقل على حسب ,, اخوي لازم انت تدفع من اي فرع محل هواتف بالكويت عادي يعني لو اشتركت معاهم تقدر تدفع شهريا بأي محل عادي بالكويت مثل الهاتف الاوربي او المحلات التجارية العاديه ,, وتضرب 13 ونص 12 مره اعتقد يطلعون 164

mxxy

عضو مبدع
http://www.absba.org/vb/showthread.php?t=449307

ماشاء الله عليك صاحب الموضوع :)
موضوعك قام ينقل باللينك اللي فوق.

آتمناها دفعة قوية لك والى الامام دائما يا بطل ;)

السلام عليكم

شكرا اخوي ,, وحياك الله معانه , وانه نشالله راح اغير الموضوع بكبره لأني بعدل وايد اشياء وبحط أشياء أكثر وشكرا ولو عدلتها وخلصت راح ابلغك

السلام عليكم
باختصار انا عندى اشتراك قديم 9 دنانير ومفتوح الدوان لوود واستخدمه مع تلفون نوكيا بس مش من الموديلات الحديثه السرعه اللى يعطينياها 115 بينما لما اسوى دوان لود لفايل يعطينى تقريبا 28 ك ب

الان شنو احسن شى اسويه ويرفع سرعة الانترنت مع الاشتراك القديم علما بانه فيه واحد من الربع يقولى لاتفرط فى الاشتراك القديم

وقرأت فى احد المنتديات انه شبك الانترنت عن طريق جهاز تلفون اتش تى سى وان السرعه عنده عاليه

نرجو الافاده

بلسم

عضو نشط
بداية أهنيك على العطاء والجهد

ممكن سؤال والمعذره ان تم طرحه من قبل: شنهو سبب انقطاع الخدمة عندما تنقل القطعة بين أجهزة كمبيوتر، أنا قبل 9 شهور كان عندي هواوي من شركة المستقبل وتكرر انقطاع الخدمة ولم ينفع اللإتصال أو الحضور عند زين، ولا اعادة تركيب البرنامج ولا حتى الوكيل البراك رغم الكفالة، والملحوظ أن الخدمة ممكن ترجع بعد أيام بروحها!
الحين اشتريت قطعة قبل اسبوعين من المستقبل اسمها Option وتبدو مستقرة أكثر من الهواوي، بداية اشتغلت تمام مع التنقل بين أجهزة الكمبيوتر
احتجت فورمات للديسكتوب عقبها شبكة 3G ممتازة ولكن ماأقدر أدخل أكسبلورر!!!؟؟؟ هل المشكلة محلية بالإكسبلورر أو بالقطعة،
، علما بأن اشتراكي أبو 16 دينار شهري.

مع جزيل الشكر

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

كانت لي مشاركة أمس بالليل ومسحتها حتى أتأكد أكثر من الخبر بعيني .. إذا أحد المراقبين يدخل هني ممكن إن يحطها مرة ثانيه

عموما، أمس صدر تعميم وزاري على جميع شركات الإنترنت بحجب أكثر من 20 موقع للتورنت وذلك لمكافحة ظاهرة القرصنة

MOC Piracy Laws Enforcement

Dear Subscribers,

The Ministry of information has today sent us a letter announcing they will be blocking all Torrent sites. This is due to piracy laws of the State of Kuwait and to protect the intellectual property of the pirated content on these sites. The list of sites is:

www.demonoid.com
www.extratorrent.com
www.fulldls.com
www.meganova.org
www.seedpeer.com
www.nfo.com.il
www.piratic.org
www.worldnova.org
www.power-portal.to
www.smartorrent.com
www.thepiratebay.org
www.torrentazos.com
www.torrent-base.dl.am
www.torrentlounge.com
www.torrentplaza.be
www.tvtorrents.com
www.xphilez.com
www.zakatron.com
www.zonamule.com
www.zoozle.de

We would like to apologize for any inconvenience this may cause.​

zoya_y

عضو نشط
ألحين أشتري الإيجو وإلا الدبليو نت ؟!!!!!!

ترا ناس تقول جذي وناس تقول جذي انا .. أتمنى من صاحب الموضوع إنه يسوي استفتاء عشان تكون الصورة أوضح ومختصرة

coooool2

موقوف
حلو انا قررت اشترك 13 دينار
بس اقدر اطور السرعه ببرنامج اللي تقول عنه جنه اسمه cfosspeed؟ يعني ازيد السرعه؟
و الايجو يمنع تحميل ملفات من برنامج تورنت؟
و عطني عناوين شركه الهاتف الاوروبي اذا تقدر؟ عشان بشتري الجهاز 50 دينار
طيب الحين انا لو شريت جهاز من شركه الهاتف الاوروربي بـ 50 دينار و اروح فرع زين اشترك ايجو 13 دينار مع عقد لمده سنه بس بدون اشتري معاه جهاز 60 دينار؟
ولا تقول سامحني على التاخير عادي متعود انطر الرد بعد اسبوع
و جم تتوقع يبيلي ساعه او يوم على تنزيل ملف حجمه 700 ميغابايت( يعني حق الأفلام) على سرعه داونلودز 55 كيلوبايت بالثانيه؟

مارجن

عضو نشط
السلام عليكم
باختصار انا عندى اشتراك قديم 9 دنانير ومفتوح الدوان لوود واستخدمه مع تلفون نوكيا بس مش من الموديلات الحديثه السرعه اللى يعطينياها 115 بينما لما اسوى دوان لود لفايل يعطينى تقريبا 28 ك ب

الان شنو احسن شى اسويه ويرفع سرعة الانترنت مع الاشتراك القديم علما بانه فيه واحد من الربع يقولى لاتفرط فى الاشتراك القديم

وقرأت فى احد المنتديات انه شبك الانترنت عن طريق جهاز تلفون اتش تى سى وان السرعه عنده عاليه

نرجو الافاده

أنا عندي الاشتراك القديم ممتاز جدا جدا لكن الاشتراك القديم الـ 9 دنانير أصبح 13 من الشركة

zoya_y

عضو نشط
برجاء الإفادة يا أخي الفاضل ....

((بن حسين))

عضو نشط
برجاء الإفادة يا أخي الفاضل ....

اذا تسمح لي بالمداخلة

الاخ/ مكسي صاحب الموضوع مشغول جدا لمشروع سوف يقدمه لنا وبه فائدة كبيرة ...

والجواب على سؤالك هو الـ E-Go الافضل بكثير والفرق شاسع جدا عن الوطنية

وان شاء الله الاخ مكسي راح يجاوبك بنفس الجواب وبأدلة على ذلك فنية وعلمية

رأي

عضو نشط
السلام عليكم

نرجو الافاده

أخوي ... روح حولي وشتر كرت يشغل Hsdpa و حط كرتك و ادعيلي ...

رأي

عضو نشط

ترا ناس تقول جذي وناس تقول جذي انا .. أتمنى من صاحب الموضوع إنه يسوي استفتاء عشان تكون الصورة أوضح ومختصرة

السلام ...

تعتمد سرعة الشبكة علي التغطية بالمكان اللي تشبك فية ... اذا شبكة الوطنية 3G أقوى فإشترك معكم ... و الهواتف نفس الحال ....

بس من تجربتي الهواتف أسرع ... لأن شبكتهم أكبر ...

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

نرجو الافاده

السلام عليكم ,,, اسف على التأخير

أخوي فعلا اشتراك 9 دنانير ممتاز كسعر ,, وبالنسبه للخط هذا عادي حاله حال اي خط من شركة زين يركب على الموبايلات ويركب على اي شي انت تبيه لكن السرعه توصل أقصى حد 400 كيلو يعني حوالي 60 كيلو بايت بالثانية وهذا يعني مثل أشتراك الدي أس أئل الي تسمع فيه 512 !!! لكن طبعا موبايلات حديثه مثل n95 , وانت تقول ال htms اي عادي اخوي شالمشكله تشبك عليه لكن انتبه ان انه مادري انت اي سنه اشتركت وشنو كانت نوعية اشتراكك في نوعين في نوع راح تقدر تاخذ من الشبكه اليديده وبدون تغير اشتراك وفي نوعيه لأ حدك شبكة العاديه edge او 3g ماراح تعرف وله راح يبين معاك إلا نمه تجرب الخط على الايجو ولو تعده التحميل 700 كيلو بايت هذا معناة ان انت محظوظ جدا ومعناة راح يصول 1 ميجا و 2 وميجا 4 ميجا وانت صاعد ويذا حده يوصل 350 او 400 معناة انت تاخذ فقط من ال Edge تقدر اتجرب هالشغله من اي واحد عنده إيجو أو جهاز انترنت متنقل سرعته 3.6 او 7.2 واي سؤال ثاني

mxxy

عضو مبدع
بداية أهنيك على العطاء والجهد

ممكن سؤال والمعذره ان تم طرحه من قبل: شنهو سبب انقطاع الخدمة عندما تنقل القطعة بين أجهزة كمبيوتر، أنا قبل 9 شهور كان عندي هواوي من شركة المستقبل وتكرر انقطاع الخدمة ولم ينفع اللإتصال أو الحضور عند زين، ولا اعادة تركيب البرنامج ولا حتى الوكيل البراك رغم الكفالة، والملحوظ أن الخدمة ممكن ترجع بعد أيام بروحها!
الحين اشتريت قطعة قبل اسبوعين من المستقبل اسمها Option وتبدو مستقرة أكثر من الهواوي، بداية اشتغلت تمام مع التنقل بين أجهزة الكمبيوتر
احتجت فورمات للديسكتوب عقبها شبكة 3G ممتازة ولكن ماأقدر أدخل أكسبلورر!!!؟؟؟ هل المشكلة محلية بالإكسبلورر أو بالقطعة،
، علما بأن اشتراكي أبو 16 دينار شهري.

مع جزيل الشكر

السلام عليكم اسف على التأخير ,, اخوي واضح ان في السابق الايجو كان فيه خلل يمكن من الممري او الاستقبال وهذي مشكلة والبراك شوي يعني يبيله يعني مثل ما تقول ضغط بالحجي او واحد خبره علشان يكلمهم !! ,, بالنسبه للقطعه الي توك شاريها انه اجزم ان مافيها شي لكن بالنسبه للأكسبلور ماله دخل بالمضووع ابدا سو إعادة تنصيب للأكسبلور او سو update للوندوز وحدث الاكسبلور على ال 7 اليديد هذا ممتاز ومشاكله قليله مقارنه مع السابق ونوعيه الاشتراك مالها علاقه بالمووضوع والخط ما اظن فيه شي لو فيه شي اقل اقل شي يسوونه يقطعون الخط ويعطونك خط بديل خلال 3 ايام من المتابعه !! لكن واضح المشكله من الايجو نفسه ,,, تذكر ان مشكلة الاكسبلور مالها علاقه بنوعيه الاتصال احتمال فهمت غلط من هالجانب وبفترض انك قتلي ان الاكسبلور ما يتصفح معاك مو ما يدش يعني يدش معاك لكن يطلعلك الصفحه غير موجوده !! احتمال حاط بروكسي بالغلط او برنامج بروكسي ,, لو ما نحلت المشكلة مع الابديت ولا في إزالة البروكسي عطني خبر

mxxy

عضو مبدع

اخوي الايجو وصل معانه 890 كيلو بايت بالثانية والحين عندي ومع الضغط قاعد يوصل 500 كيلو بايت بالثانية

الوطنية وصل 280 بالثانية والحين يوصل 260 تقريبا او اقل بشوي وطبعا في اقل المناطق

الايجو اسرع وشبكه اكبر ,, الوطنية أبطئ لكن مفتووح التحميل الايجو غير مفتوح حدك 30 جيجا ومن بعدها يقللون عليك السرعه

حسب تجربتي للأثنين ان الايجو أفضل ولأن الشبكة 7.2 ولأن نوعيه الجهاز اصلا زينه والدليل السعوديه شرت مثله والمانيا والصين ولندن

الاستفتاء ما يفيد لأن كل واحد بيقول عن تجربه مقصوره اهوه مر فيها انه اكلمك عن الحين طبعا في ضغط على الايجو

الوطنية تقول ان في نهايه شهر 3 راح يسوون الشبكة 7.2 بدل 1.9

تذكر ان السرعة الفعليه الموجوده في زين هي 5.5 ميجا

تذكر ان السرعة الفعليه في الوطنية هي 1.9 ميجا

بالنسبه لطبيعة الاشتراك الوطنية وايد سهاله واهمه اييبون لك بالبيت لكن زين شوي صعبه لازم عمرك 21 وهالسوالف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى