عقارات المتحده (متحدة)

الحالة
موضوع مغلق

كبير

عضو نشط
نبي توجيه ياشباب............

انا اشتريته آجل 275 من 10 شهور وخسران وودي اطلع بس ابي نصيحة اخو باي سعر اطلع..........

.

البنجره

عضو نشط
الذيب بالجليب اخوي نصيحه لا تبيع السهم رايح فوق 300

واصبر عليه ( من صبر ظفر )

بانوراما

موقوف
بصراحه هلسهم مريض ويلوع الجبد

لايتفاعل لا مع صعود ولاهبوط السوق

هلسهم هو افضل سهم من حيث تجميد الاموال :)

بصراحه انا شريته علي سعر 194 وندمان وودي ابيعه بخساره لاني تاكدت ان السهم ما من وراه خير

ثنان

عضو نشط
السلام عليكم

السهم ملاحظ علية تجميع خلال اليوميين الماضيين

نتمنى لكم التوفيق

اخوكم ثنان

كبير

عضو نشط
منو عنده خبر عن ربحيتهم في الربع الاول...........

jamalll

عضو نشط
السلام عليكم,

السالفة كلها لخبطة بلخبطة, سعر الأكتتاب عالي وسعره بالسوق بالنازل!! واللي يكتتب خسران اذن لابد في حل لهالمشكلة وخاصة ان مافي اقبال على السهم بالسوق, انا اتوقع ان زيادة راس المال ما تنقر والسبب تدني سعر السهم بالسوق الا اذا خفضوا سعر الاكتتاب الى 105 فلس هني يصير شغل عدل :)

كويتي صعب

عضو نشط
السهم عليه ضغط متعمد طويل النفس

jamalll

عضو نشط
ردود الاخ المدير التنفيذي للمتحدة / طارق عبدالسلام تتسم بالوقاحة وعدم الاكتراث بامور المساهمين, عجيب

lary

عضو نشط
سهم دايخ ومدوخنه معاه
انا طلعت منه وناطر يتحرك عشان ادش

BUTTERFLY

عضو نشط
ردود الاخ المدير التنفيذي للمتحدة / طارق عبدالسلام تتسم بالوقاحة وعدم الاكتراث بامور المساهمين, عجيب

الغلط مو منه اخوي جمال
الغلط علي المساهمين الي
كانوا موجدين والي ما راحوا
جان يوم تكلم بهل الوقاحة
المفروض المساهمين يردون
عليه ويقولوه جب ويقولوه انت كاعد بهل
المكان بفلوسنا مو بفلوسك وانت
تشتغل عندنا مو احنا نشتغل عندك

jamalll

عضو نشط
كلامك عدل اخت بترفلاي، خنشوف شنو راح يصير باجتماع الجمعية العمومية بالاخص بعد كارثة عدم الاقبال على السهم بعد خبر زيادة راس المال, المشكلة ماتحرك السهم والسبب الاخ عبدالسلام في جوابه على احد المساهمين بان السهم في نزول وشراءه من السوق بعد الفسخ افضل من الاكتتاب بزيادة راس المال فرد الاخ عبدالسلام ان "المهم تحصيل المبلغ بالكامل" اي معناه بغض النظر اذا المساهم خسران او ربحان!!
انا اقول على هالوضع التعبان ما راح يتم الموافقة على زيادة راس المال واذا تمت الموافقة ما راح تكون ب180 فلس، احتمال يقل سعر الاكتتاب وايد, شكرا:d

قاروه

بوعبدالعزيز
كلامك عدل اخت بترفلاي، خنشوف شنو راح يصير باجتماع الجمعية العمومية بالاخص بعد كارثة عدم الاقبال على السهم بعد خبر زيادة راس المال, المشكلة ماتحرك السهم والسبب الاخ عبدالسلام في جوابه على احد المساهمين بان السهم في نزول وشراءه من السوق بعد الفسخ افضل من الاكتتاب بزيادة راس المال فرد الاخ عبدالسلام ان "المهم تحصيل المبلغ بالكامل" اي معناه بغض النظر اذا المساهم خسران او ربحان!!
انا اقول على هالوضع التعبان ما راح يتم الموافقة على زيادة راس المال واذا تمت الموافقة ما راح تكون ب180 فلس، احتمال يقل سعر الاكتتاب وايد, شكرا:d

هاردلك بواحمد :D

أبو فلسين

عضو نشط
شركة تابعة للعقارات المتحدة توقع عقد مشروع »مول العبدلي« في الأردن
تم التوقيع الأحد الماضي على اتفاقية خدمات التصميم واعداد وثائق عطاءات التنفيذ لمشروع مول العبدلي بين شركة مول العبدلي (شركة مساهمة اردنية خاصة) ممثلة برئيس مجلس ادارتها طارق محمد عبدالسلام وشركة لاسيكو للدراسات الهندسية ممثلة برئيس مجلس ادارتها الدكتور بلال العلايلي، بحضور مدير الانشاء شركة اتحاد المقاولين Ccc، حيث من المتوقع ان تبلغ قيمة تنفيذ المشروع حوالي 200 مليون دولار، وتبلغ مساحة المشروع حوالي 270 الف متر مربع مقامة على قطعة ارض مساحتها حوالي 32 الف متر مربع في منطقة العبدلي في قلب العاصمة الاردنية عمان، حيث يتكون المشروع من مركز تجاري ومبنى مكاتب وبرج سكني مكون من 35 طابقاً اضافة الى مساحات عامة ومساحات خضراء.
يذكر ان شركة العقارات المتحدة تمتكل حصة تمتلك %60 من رأسمال شركة مول العبدلي، مشاركة مع شركة العبدلي للاستثمار والتطوير التي تتملك حصة تعادل %40 من رأسمال شركمة مول العبدلي.

تاريخ النشر: الاربعاء 2/5/2007

بورصراتي

عضو متميز
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأن الجمعية العمومية غير العادية (المؤجلة)‏
لشركة العقارات المتحدة قد انعقدات يوم الاربعاء الموافق 02-05-2007‏
وتمت الموافق على بنود جدول الأعمال والمتضمنة زيادة راس المال ‏
بنسبة (25%) بقيمة اسمية 100 فلس مضافاً اليها علاوة اصدار قدرها80 فلس
للسهم الواحد.‏
وعليه سيتم تداول سهم الشركة بدون ارباح اعتباراً من يوم السبت الموافق ‏
ِ05-05-2007.‏

jamalll

عضو نشط
السلام عليكم بورصراتي،

انا مشوش شوي على اللي قاعد يصير الحين بعد موافقة الجمعية بزيادة راس المال 25% بقيمة 180 فلس, الشؤال هل يعقل اني اكتتب بقيمة 180فلس وهو بعد التفسخ يوم السبت راح يكون 141 فلس؟

ما ادري شلون مجلس ادارة الشركة يفكرون وهل فعلا مومهم عندهم مصلحة المساهمين الى هالدرجة او انا غافل عن منفعة للمساهمين ما ادري عنها، ارجو من عنده الجواب او توضيح المنفعة تنويري وتسلمونلي:)

jamalll

عضو نشط
سؤال الى جميع المساهمين بشركة العقارات المتحدة، شنو اللي قاعد يصير؟؟ ارجوا توضيح اللي قاعد يحصل وشنو اللي لازم نسويه هل نكتتب او نشتري من السوق؟

jamalll

عضو نشط
وارجو من اللي عنده خبر عن ارباح الربع الاول ينورنا, الله ينور دنيته:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى