عقارات المتحده (متحدة)

الحالة
موضوع مغلق

بركان السوق

عضو نشط
بوحسين11;[FONT="Georgia" قال:
529696]ابلغت الحكومة اللجنة المالية البرلمانية موافقتها على تأسيس بنك جابر، وبينت انها تجري مفاوضات مع الشركة التي فازت بمزايدة انشاء مستودعات جمركية بغية التوصل الى شكل قريب من الاقتراح النيابي في هذا الشأن والذي أقرته اللجنة المالية بالاجماع خلال اجتماعها أمس، فيما اقرت اللجنة التشريعية زيادة القرض الاسكاني الى 100 الف دينار واختلفت حول الدائرة الواحدة.
وأوضح رئيس اللجنة احمد باقر انه «تبين للجنة ان الادارة العامة للجمارك وقعت عقدا مع احدى الشركات حول المنافذ الحدودية والمستودعات الجمركية، رغم ان مجلس الامة واللجنة ناقشا الاقتراح قبل توقيع العقد بثمانية اشهر»، مشيرا الى ان «اللجنة ضمَّنت المقترح الذي اقرته مادة تنص على إلغاء اية عقود تتم قبل العمل بالقانون».
وقال باقر ان «وزير المالية والمدير العام للجمارك ابلغا اللجنة بالمفاوضات على الشركة التي وقع معها العقد للاتفاق على ان تقل حصة الشركة المذكورة في المشروع الى %40 بينما تؤول المزايدة الى شركة جديدة تؤسس وفق القانون الجديد»، مؤكدا «ان المفاوضات قد تكلل بالنجاح او بعدم النجاح».

يعني الكره في ملعب العقارات المتحدة توافق على 40% من الشركة او تأخذ حقها وهو 100 %

الف مبروك
[/FONT]مشكور على نقل الخبر كميات الاجل مو عبط وخاصه امس مليون

بيل غيتس

عضو نشط
ما ادرى ليش مع اعلانه للربع الثالث تذكرت السفن الضاهر مقصوده

عموما وباختصار السهم لم يستفد بالارتفاع اثناء صعود السوق وخاصه مع مجموعه المشاريع

الجواب

تجميع اكبر كميه قبل الاقتراب من نتيجه الارساء من ناحيه المستودعات واستغلال جزيره فيلكا بنظام bot
ترحيل جزء من الارباح للربع الرابع التى قد تصل الى 40 فلس

عمليه مدروسه وبنجاح

من يتذكر المشاريع حينما انزلوه لسعر تحت ال250 فلس
وقد نعيد الروايه بسهم مثل العقارات المتحده

الحين عرفتوا ليش استقال عبدالله بشاره لعين رئيس مجلس الشركه الجديده التابعه للعقارات المتحده

ومبروك لرئيس رابطه المشجعين بوحسين

عرفت الحين يا بوحسين ليش اعلنوا 20 فلس

بوحسين11

موقوف
الحين عرفتوا ليش استقال عبدالله بشاره لعين رئيس مجلس الشركه الجديده التابعه للعقارات المتحده

اي والله عشان يطلوعونك من السهم

لكن حاليا ولله الحمد الصوره واضحه والف والف مبروك لملاك السهم

محمد2000

موقوف
اخوى احمد2000 موطربيل دربيل إلى يشوفون فية - وطربيل أعتقد جمع طربال 0 :d

ابوفهد صباحك خير

طافت علي هالبدلية
بس اعتقد انا وايد احسن من غيري بالبدليات
حاول حبيبي تغض النظر عن هالامور واذا بتراقبها بتتعب

شكراً لك علي تصيد البدليات

alsharaf

عضو نشط

عبدالله بشاره استقال لانه مسك مجلس ادارة شمال افريقيا القابضة...

المعرس

عضو نشط
بوحسين انا واحد من اللي طلعت من السهم امس بعته ب248 عشان بغير محفظتي من الاوسط لي الوطني واحول الفلوس من الاوسط لي الوطني وارد اشتريه.. قلت خن ابيعه (وانطر 3 ايام على ما اقدر احول الفلوس بحسابي الوطني وارد اشتريه هناك) وللأسف اليووووم رديت شريته ب260 بالاوسط ماقدرت احول الفلوس مقبسسسسسس:confused: :confused: صارلي شهرين قاضب السهم ما بعته الا بيوم هالخبر الطيب:rolleyes: الله كريييم

lary

عضو نشط
:D
بوحسين انا واحد من اللي طلعت من السهم امس بعته ب248 عشان بغير محفظتي من الاوسط لي الوطني واحول الفلوس من الاوسط لي الوطني وارد اشتريه.. قلت خن ابيعه (وانطر 3 ايام على ما اقدر احول الفلوس بحسابي الوطني وارد اشتريه هناك) وللأسف اليووووم رديت شريته ب260 بالاوسط ماقدرت احول الفلوس مقبسسسسسس:confused: :confused: صارلي شهرين قاضب السهم ما بعته الا بيوم هالخبر الطيب:rolleyes: الله كريييم

الله يرزقك انشالله

انا خذيت 50 الف بال260 جان يقطونه 255 وانقهرت :)

شفته يطق 200 و500 الف وباعها :D قلت لحق ماتلحق ويوم خذينا ردت حليمه لعادتها القديمه:)

بوحسين11

موقوف
اي والله عشان يطلوعونك من السهم

لكن حاليا ولله الحمد الصوره واضحه والف والف مبروك لملاك السهم

يا جماعه مسئله واضحه يبون يزهقون العالم ونجحوا يالربع سعره 250 فلس وين بيوديه انا بعرف القضيه واضحه والعقد موجود هالمصخره يا ام تجميع لانطلاقه معينه وتطفيش العالم وخصوصا المضاربين الي يبيع بتكه وتكتيين

و عشان يلم بالاجل

فالصبر زين وعدم التسرع في البيع

الله كريم

ابو العداله

عضو نشط
فى شى شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مادرى

يا جماعه مسئله واضحه يبون يزهقون العالم ونجحوا يالربع سعره 250 فلس وين بيوديه انا بعرف القضيه واضحه والعقد موجود هالمصخره يا ام تجميع لانطلاقه معينه وتطفيش العالم وخصوصا المضاربين الي يبيع بتكه وتكتيين

و عشان يلم بالاجل

الله كريم

فعلا كلام صحيح يعنى متى يطلع السهم >>صج مليق صانع السوق ماله؟؟
على العموم انشالله الاسبوع القادم انطلاقه طيبه مع ارتداد السوق انشالله؟
والله انا شريت على 260 ولما نزل زدت الكميه بسعر 255 والتوفيق من الله

careful_invest

عضو نشط

و عشان يلم بالاجل

الله كريم

يا بوحسين هذا غباء من صانع السوق..لما المضارب يبيع بتكة وتكتين ويريد ياخذه من تحت ويرد يبيع بتكة وتكتين وهلم جرا..قاعدين يحولون عقلية المستثمر الى مضارب غصب .. كما ان السعر سهم لم يتفاعل مع أرباح 9 أشهر التي زادت عن أرباح نفس المدة من العام الماضي..

الأمر الأخير..الكثير منا (وانا واحد منهم) دخلت على بعض الأسهم التي صعدت ومن ثم دخلت على العقارات المتحدة على مرحلتين بسعر 250..لأن أصبح السهم مجمد في هذا النطاق بين 248-260 لمدة طويلة وأصبحت اللعبة مكشوفة لكثير من المستثمرين..

المشكلة ان مادام في معروض وفي آجل..فلن يتسنى لهم تجميع الكميات المطلوبة الا من خلال الصعود التدريجي والذي يتناسب مع أصول وأرباح وعقود الشركة..

ما زلت أقول ان صانع السوق في ذهنه شئ..وصعود السهم يتوقف على رغبة صانع السوق أكثر من القواعد الاستثمارية..

هذا حال سوق الكويت..وما في الا انك تضارب بين سعر الدعم (248-250) والمقاومة (260-265) بنص كميتك حتى تعوض جزء من صبرك..

موفقين خير

ABO THAMER

عضو نشط
على الرغم من نزول السوق
السهم اليوم اغلاق 255 فلس

مطلوب بكميه كبيرة على 250 فلس
العرض على 255 بنصف كمية الطلب

تداول جيد على السهم والحمد الله مانزل تحت 250 فلس

يالله الصبر .. والاسبوع القادم يبين ...

بوحسين11

موقوف
شركة العقارات المتحدة

تزيد نسبة الملكية في شركة الفنادق الكويتيه

من 9% الى 14,24%

بوحسين11

موقوف
يا بوحسين هذا غباء من صانع السوق..لما المضارب يبيع بتكة وتكتين ويريد ياخذه من تحت ويرد يبيع بتكة وتكتين وهلم جرا..قاعدين يحولون عقلية المستثمر الى مضارب غصب .. كما ان السعر سهم لم يتفاعل مع أرباح 9 أشهر التي زادت عن أرباح نفس المدة من العام الماضي..

الأمر الأخير..الكثير منا (وانا واحد منهم) دخلت على بعض الأسهم التي صعدت ومن ثم دخلت على العقارات المتحدة على مرحلتين بسعر 250..لأن أصبح السهم مجمد في هذا النطاق بين 248-260 لمدة طويلة وأصبحت اللعبة مكشوفة لكثير من المستثمرين..

المشكلة ان مادام في معروض وفي آجل..فلن يتسنى لهم تجميع الكميات المطلوبة الا من خلال الصعود التدريجي والذي يتناسب مع أصول وأرباح وعقود الشركة..

ما زلت أقول ان صانع السوق في ذهنه شئ..وصعود السهم يتوقف على رغبة صانع السوق أكثر من القواعد الاستثمارية..هذا حال سوق الكويت..وما في الا انك تضارب بين سعر الدعم (248-250) والمقاومة (260-265) بنص كميتك حتى تعوض جزء من صبرك..

موفقين خير

يبين هالاسبوع

بوحسين11

موقوف
جريدة السياسة

في سياق اخر كشف مصدر رفيع المستوى ل السياسة : ان مجلس الوزراء سيعيد قانون المستودعات اذا اقره المجلس الامة في جلسة الغد التي ستطلب الحكومه خلالها مزيدا من الوقت للوصول الى حل مرض للسلطتين ,خصوصا انها لا تعارض مواد القانون ,ولكنها ترفض فسخ عقد الشركة الحالية , لما يترتب على ذلك من اثار سلبية .

انتهى الخبر واهم ما في الموضوع اصرار الحكومه على الالتزام بعقودها السابقه ولله الحمد

lary

عضو نشط
PHP:
في سياق اخر كشف مصدر رفيع المستوى ل السياسة : ان مجلس الوزراء سيعيد قانون المستودعات اذا اقره المجلس الامة في جلسة الغد التي ستطلب الحكومه خلالها مزيدا من الوقت للوصول الى حل مرض للسلطتين ,خصوصا انها لا تعارض مواد القانون ,ولكنها ترفض فسخ عقد الشركة الحالية , لما يترتب على ذلك من اثار سلبية .

انتهى الخبر واهم ما في الموضوع اصرار الحكومه على الالتزام بعقودها السابقه ولله الحمد

من كثر ما هالسهم ثقيل عندي احساس انهم لو اقرو المشروع للعقارات المتحده السهم راح يوصل 270 ويرد 250 - 255

امرض سهم شفته وعرفته وتداولت فيه

المشكله انحاش وابتعد وايدي تحكني وارجع :p

انشالله اكون غلطان بإحساسي ويوصل السهم 5 دنانير طقه وحده :D ( اتغشمر طبعاً ) لأنه هالسهم حتى بالحلم غصب تشوفه 500 فلس

abo faleh

عضو نشط
بالنسبه للعقارات المتحده مشروع المستودعات الجمركيه لها بالكامل

ولا يمكن يكون فيه اكتتاب عام .. لانه الموضوع شبه منتهي

والخبر انشاء الله موثوق.......

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=36909&page=8

المشاركه بتاريخ 24-2-2006

( والله العالم ) ممكن من بدايت السنه الجديده يكون الخبر رسمي

بوحسين11

موقوف
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=36909&page=8

المشاركه بتاريخ 24-2-2006

( والله العالم ) ممكن من بدايت السنه الجديده يكون الخبر رسمي

بوفلاح اخوي طمنا باجر اجتماع المجلس بخصوص المستودعات والنواب عندهم اقتراح مشروع المستودعات

فاذا عندك شي خل نزيد الكمية بالسهم ولك جزيل الشكر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى