أخبار سوق الدوحة للأوراق المالية

الحالة
موضوع مغلق

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
اخوي زمان
السلام عليكم
شلون نقدر ندخل على سوق الدوحة من خلال التداول الالكتروني ولازم نسافر الدوحة علشان نفتح حساب تداول ولا يصير من الكويت

أرجو الافادة وشكراً



السلام عليكم:)

أعتقد أخوي تقدر تتداول في الكويت وتفتح حساب عن طريق شركة وفرة للإستثمار.

وبالتوفيق إن شاءالله

زمان اقتصادي
 

دكتور فادي

موقوف
التسجيل
31 مايو 2007
المشاركات
18
صندوق استثمار تابع للأسرة الحاكمة القطرية يعرض 24 مليار دولار (أكثر من 90 مليار ريال قطري) لشراء سلسلة اسواق "سانزبري" البريطانية الشهيرة

أرقام 18/07/2007

قالت سلسلة أسواق (جي سانزبري) البريطانية اليوم انها تلقت عرضاً للاستحواذ بقيمة قد تزيد عن 24 مليار دولار من قبل صندوق (دلتا تو ) للاستثمار المملوك من قبل الأسرة الحاكمة في قطر. وتعد (سانزبري) ثالث اكبر سوق للتجزئة في المملكة المتحدة بعد عملاقتا تجارة التجزئة (تيسكو)، و(أسدا) التابعة لمخازن وول مارت الشهيرة.

وفيما لم تكشف (سانزبري) اليوم عن الرقم الحقيقي للصفقة التي قالت أنها في مراحلها الأولية، فقد اشارت فقط الى ان العرض يتضمن دفوعات نقدية مقابل الصفقة .

وقال مستشار صندوق (دلتا تو) بول تايلور في تصريح له ان استراتيجية الصندوق تركز على استثمارات طويلة الاجل في قطاعات اعمال استثنائية، تتمركز بشكل رئيس في المملكة المتحدة ، يجب أن تتميز بفريق اداري قوي ، وتحظى باوضاع سوقية رائدة، ولديها فرص للنمو على المدى البعيد. وقال: (كل هذه المتطلبات متوفرة في سانزبري).

وتشير تقارير صحفية ان الصندوق الذي يمتلك مسبقاً 25 % من اصول (سانزبري) قدم عرضا بحدود 610 بينسات للسهم الواحد من اسهم هذه الاسواق، بقيمة اجمالية تقدر بنحو 12 بليون جنيه استرليني اي نحو 24.4 مليار دولار.

اسهم سان سبري ترتفع في لندن

اثر تلك الانباء ارتفعت اسهم (سانزبري) اليوم في بورصة الاسهم بلندن بما نسبته 1.2 % الى 539 بنسات للسهم الواحد.
ويأتي العرض القطري بعد امتناع (سانزبري) عن قبول عرض اولي للاستحواذ بلغ 580 بنسات للسهم من قبل مجموعة (سي في سي) الخاصة، فقد واجه العرض رفضا قاطعا من العائلة المؤسسة المؤسسون والادارة بعدم الالتفات لاي عرض للشراء يقل عن 600 بنسات للسهم الواحد.

وتقول صحيفة التايمز اللندنية ان العائلة المؤسسة لـ (سانزبري) لا تدعم حتى هذا العرض الاخير. ومنذ عرض (سي في سي) على كل حال فان (دلتا تو)، تعد اكبر مساهم في هذه الاسواق بحصتها البالغة 25 %، كما ان شركة العقار المعروفة (روبيرت تيكينكويز) قد اصبحت تمتلك استثمارات مباشرة وغير مباشرة بالشركة بما نسبته 11 % من اجمالي اصولها .

(تكنيكويز وسانز بري):

وكانت (سانزبري) باعت معظم اصولها العقارية الضخمة باستشارة من شركة (تكنيكويز)، والتي تقدر قيمتها بنحو 8.6 مليار استرليني ومن ثم اعادة استئجارها، مما وفر لها سيولة كبيرة يمكن اعادتها للمساهمين. ويراهن المستثمرون ان تكون (دلتا تو) أيضاً مهتمة بعقارات تابعة لسلسلة الاسواق، خاصة في ضوء ما يقال عن علاقة صندوق (دلتا تو) بتكنيكويز حيث شغل مديرها منصب المدير التنفيذي في (تكنيكويز) سابقا.

ولكن يبدو ان الصندوق نأى بنفسه عن تلك التكهنات الخاصة بشرائها للاصول العقارية للشركة قائلة: انها تتحرك وفقا لاستراتيجيات مدروسة.

ونقل عن احد الاشخاص المقربين من الصفقة ملاحظته انه على الرغم من العلاقة السابقة بين تكنيكويز ومدير صندوق (دلتا تو) السيد تايلور فانه لا توجد ثمة روابط بين استثمارات الطرفين في سانزبري. واضاف المقرب ان ادارة (سانزبري) تعترض حتى الان على اي تحرك لبيع المزيد من الاصول العقارية التابعة لسلسلة الاسواق لاعتقادها ان الاحتفاظ بها في الوقت الحالي يعظم ارباحها المستقبلية.

ريتشارد راتنر المحلل لدى سيمور بيرس قال انه يعتقد ان الشركة محقة في رفضها بيع اصولها العقارية حيث ان ما يتبقى من اصول تشغيلية للشركة كفيل بتوفير تدفقات نقدية ضخمة لمواجهة استحقاقات اعادة تقييم مخازنها.

ورأى راتنر ان 610 بنسات سيكون سعرا مغريا ومناسبا للسيطرة على (سانزبري)، مشيرا الى ان عرض (سي في سي) البالغ (582 بنسات) هو الذي ادى الى توقع عروض اكبر . واضاف: (في كل الاحوال فان المشتري له خيارات عديدة).

اما المحلل المالي لدى ميري لانش جون كيرسو فقد اشار الى ان العرض المقدم من صندوق (دلتا تو) المالك لـ 25 % من سلسلة الاسواق ، مناسب مشيرا الى ان مركزها التفاوضي اقوى بكثير من العروض السابقة. واضاف: (بهذه الأسعار العالية يمكننا توقع قبول الصفقة والا فمن غير المؤكد ان نرى عرضا اخرا للشراء).
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
الدوحة للتأمين تعلن موعد انعقاد مؤتمرها الصحفي للإجابة على أي استفسارات تخص بياناتها المالية النصفية في 30/7/2007
أعلنت شركة الدوحة للتأمين وإعادة التأمين عن عزمها على عقد مؤتمر صحفي للإجابة على أية استفسارات تخص المعلومات والتقارير المالية نصف السنوية للشركةبتاريخ 30/7/2007 في تمـام الساعة 02:00 بعد الظهر بمقر الشركة.
ويأتي عقد المؤتمر الصحفي في سياق تنفيذ المـادة (48) مـن اللائحـة الـداخـلية لسوق الدوحـة للأوراق المـالية وبخاصة البند (9) التاسع منها والذي ينص على تعزيزاً لمبدأ الشفافية والإفصاح، يجب على مديري شركات المساهمة عقد اجتماعات تحليلية ومؤتمرات صحفية بغرض الإجابة على استفسارات المستثمرين والصحفيين والمهتمين في كل ما يتعلق بالمعلومات والأرقام المتضمنة في التقارير المالية نصف السنوية التي تصدرها هذه الشركات، وذلك خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أسابيع من تاريخ الإصدار
وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن التاريخ المقرر للإفصاح عن بياناتها المــاليــة للنصـف الأول مــن عــام 2007م ليكون بتاريخ 30/7/2007م.
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
الإعلان عن بدء الأعمال التنفيذية في مشروع بروة‎ ‎الخور
أعلنت شركة بروة الخور أنها طرحت مناقصة للقيام بأعمال التجهيزات الأولية في مشروعها الضخم، لتشمل هذه التجهيزات تسوير الأرض المخصصة للمشروع بامتداد 15 كلم، وبناء المكاتب الخاصة بالمشروع بمساحة تقريبية 2500 متر مربع، لتكتمل أعمال التجهيزات خلال الخمسة أشهر القادمة، وذلك بعد أن تم الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرسمية.
وفي تعليقه عن المرحلة الأولى للمشروع، أوضح المهندس يوسف أحمد الحمادي – الرئيس التنفيذي لشركة بروة الخور: أنها خطوة هامة تضع إدارة المشروع في تسابق مع الجدول الزمني المعد للتنفيذ، حيث من المزمع الانتهاء والتسليم الكامل للمشروع في الربع الأول من العام 2011م.
وأضاف بأنه من المخطط أن تشرع الشركة في نوفمبر القادم في طرح مناقصات أعمال الردم والتسويات لأرض المشروع لشركات المقاولات المحلية، مع العلم بأن كمية الدفان المطلوبة لأعمال التسويات والردم تقدر بـ 7 مليون متر مكعب، ومن المتوقع أن تنتهي هذه المرحلة في أواخر العام القادم.
ويذكر أن مشروع بروة الخور هو أحد مشاريع شركة بروة العقارية العملاقة، وقد تم تأسيس شركة خاصة تتولى تنفيذه بكلفة تقديرية 25 مليار قطري ومساحة إجمالية 5.5 مليون متر مربع، وهو عبارة عن مدينة متكاملة تشمل عدة أنشطة منها النشاط السكني والذي يتمثل في إقامة أكثر من 17 ألف وحده سكنيه متمثلة في شاليهات على البحر مباشرة وفلل وعمارات سكنية متدرجة لتوفر فرصة إطلالة على البحر، وتخدم الوحدات السكنية حوالي 63 ألف نسمة، ويشمل النشاط التجاري مراكز تجارية فسيحة ومرافق ترفيهية وحدائق عامة، كما يضم النشاط السياحي شاطئ بامتداد طول المشروع بكافة خدماته، ومنتجعات سياحية وترفيهة كالفنادق الفاخرة وملعب للجولف.
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
الاسمنت تعلن عن بياناتها المالية النصفية
أعلنت قطر الوطنية لصناعة الاسمنت عن بياناتها المالية للنصف الأول من العام 2007 والمنتهي بتاريخ 30/06/2007, حيث اظهرت البيانات المالية للشركة صافي ربح قدره 169.2 مليون ريال قطري مقابل 88.09 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.
فيما بلغ العائد على السهم 4.74 ريال قطري مقابل 2.47 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
الإجارة توضح: فكرة إنشاء شركتين جديدتين ما زالت قيد الدراسة
انطلاقاً من مبدأ الشفافية خاطبت إدارة سوق الدوحة للأوراق المالية الشركة الوطنية للإجارة للاستفسار عن الأخبار المنشورة في صحيفة الراية القطرية بتاريخ 22 يوليو 2007 تحت عنوان الإجارة القابضة تدرس إنشاء شركتين جديدتين ، حيث طالب السوق الشركة بتوضيح مدى صحة الخبر، ورداً على استفسار السوق فقد أعلنت الشركة بأن المـوضـوع مـازال قــيد الــدارســة ولـم تتخــذ أية إجراءات عمـلية فـي هـذا الخصــوص.
وكانت الصحيفة قد نشرت خبراً عـن قـيام الشـركـة الـوطـنية للإجــارة القـابضـة بإنشـاء شـركتين جـديـدتين أحـدهمـا تختص في مجـال الاستثمـار والأخـرى فـي مجـال التمـويـل (تمـويـل الأفـراد).
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
الفحص الفني تعلن عن موعد الإفصاح عن بياناتها المالية النصفية في 05/08/2007
أعلنت شركة قطر للفحص الفني عن قرار مجلس إدارتها بتفويض الإدارة التنفيذية للشركة باعتماد ونشر بياناتها المالية نصف السنوية بتاريخ 05/08/2007.
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
مصرف الريان يعلن عن أرباحه النصفية
أعلن مصرف الريان في بيان صحفي تلقته إدارة السوق عن نتائجه المالية والأرباح الصافية التي حققها خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2007 والتي بلغت 667 مليون ريال قطري.
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
صناعات قطر تعلن عن نتائجها المالية الأولية للنصف الأول من العام 2007
أعلنت شركة صناعات قطر في بيان صحفي تلقته إدارة السوق عن النتائج المالية الأولية غير المراجعة للفترة المنتهية في 30/06/2007, وقد أظهرت النتائج المالية الأولية غير المراجعة للشركة صافي ربح قدره 2.051 مليار ريال قطري )ملياران وواحد وخمسون مليون ريال) ‎ ‎كما بلغ العائد على السهم 4.10 ريال قطري لنفس الفترة.
علماً بأن البيانات الخاصة بالنتائج المالية تعتبر أولية وغير مراجعة من مراقب حسابات الشركة وسيتم إرسال النسخة النهائية فور اعتمادها من مراقب الحسابات ومجلس إدارة الشركة.
من جهة أخرى أعلنت الشركة عن عزمها عن الإعلان عن التفاصيل المالية والميزانيات الموحدة لصناعات قطر رسميا يوم الاثنين الموافق 6/8/2007 بمجرد الانتهاء من عملية المراجعة من قبل المدقق الخارجي في حين سيتم عقد المؤتمر الصحفي لوسائل الإعلام المحلية والأجنبية يوم الأربعاء الموافق 8/8/2007 في مكتب المنسق العام لصناعات قطر والكائن في مبنى السد بلازا بالطابق السادس وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
مصرف الريان يعلن عن أرباحه النصفية
أعلن مصرف الريان في بيان صحفي تلقته إدارة السوق عن نتائجه المالية والأرباح الصافية التي حققها خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2007 والتي بلغت 667 مليون ريال قطري.



مصرف الريان يفصح عن بياناته المالية النصفية للعام 2007
افصح مصرف الريان عن بياناته المالية للنصف الأول من العام 2007 والمنتهية في 30/06/2007, حيث حقق المصرف صافي ربح قدره 666.51 مليون ريال قطري.
كما بلغ العائد على السهم 0.89 ريال قطري.
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
الوطني يشتري 20.6 % من بنك الإسكان للتجارة والتمويل في الأردن
أعلن بنك قطر الوطني (الوطني) عن قيامه بشراء ما نسبته 20.6% من بنك الإسكان للتجارة والتمويل ومقره الأردن مقابل ما يزيد عن 442 مليون دولار أمريكي. وتأتي هذه العملية ضمن سعي البنك المتواصل لتحقيق خطته الاستراتيجية بالتوسع خارج دولة قطر بصورة تدريجية ومدروسة وتنويع مصادر الدخل في البنك وتعزيز القدرة المالية المستقبلية.
وتنبع أهمية هذه الصفقة بالنسبة للوطني في قوة بنك الإسكان للتجارة والتمويل ومتانته ونظراً لما يتمتع به من ملاءة مالية وقدرة تنافسية مميزة في المنطقة بحيث يشكل هذا الاستثمار نواة لشراكة إستراتيجية طويلة المدى ذات مردود إيجابي للوطني على الصعيدين المحلي والخارجي.
كما تشكل عملية شراء حصة في بنك الإسكان والتجارة والتمويل، الذي يعتبر أكبر بنك في الأردن يقدم خدمات مصرفية للأفراد، فرصة للوطني لدخول السوق الأردني الذي يتميز بمعدلات نمو قوية من خلال شبكة من الفروع التي تغطي معظم المناطق في الأردن. هذا بالإضافة إلى التواجد القوي للبنك في عدد من الدول.
والجدير بالذكر أن بنك الإسكان للتجارة والتمويل تأسس عام 1973 كشركة مساهمة لمنح التمويل الإسكاني، وتحول عام 1997 ليقدم العمل المصرفي المتكامل بما فيه التجاري والاستثماري.
ويعتبر بنك الإسكان للتجارة والتمويل البنك الأول في الأردن من خلال شبكة فروعه التي تبلغ 96 فرعاً وشبكة الصراف الآلي التي تغطي 151 موقعاً. بالإضافة إلى ذلك يمتلك البنك 11 فرعاً في فلسطين وفرع واحد في مملكة البحرين.
كما يتواجد البنك، من خلال شركات زميلة، في كل من الجزائر وسوريا بالإضافة إلى مكاتب تمثيل في الإمارات العربية المتحدة وليبيا والعراق.
وكانت أرباح البنك الصافية (بعد احتساب الضريبة) في عام 2006 قد بلغت 133,7 مليون دولار أمريكي مسجلة زيادة قدرها 28% عن السنة السابقة.
وبلغ إجمالي موجودات بنك الإسكان للتجارة والتمويل 5.8 مليار دولار في نهاية عام 2006 وبمعدل نمو 28% عن عام 2005، كما بلغت القروض والسلف 2.4 مليار دولار بمعدل نمو 26% عن عام 2005 أما ودائع العملاء فقد بلغت 4.2 مليار دولار بنسبة نمو بلغت 17%.
وتبلغ حصة البنك من السوق الأردني 16.3% للودائع و 13.9% للتسهيلات مما يجعله في المركز الثاني في السوق ألأردني ويعطيه ميزة تنافسية مستقبلية كبيرة.
وقد قام البنك بزيادة رأسماله بنسبة 150% خلال عام 2006، كما زادت حقوق الملكية بمبلغ 614 مليون دولار أمريكي (116%).
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
الكهرباء والماء تعلن موعد انعقاد مؤتمرها الصحفي للإجابة على أي استفسارات تخص بياناتها المالية النصفية في 24/7/2007
أعلنت شركة الكهرباء والماء القطرية عن عزمها على عقد مؤتمر صحفي للإجابة على أية استفسارات تخص المعلومات والتقارير المالية نصف السنوية للشركة بتاريخ 24/7/2007 في تمـام الساعة 10:00 صباحاً في قاعة الاجتماعات بالمبنى الرئيسي للشركة الواقع بكورنيش الدوحة.
ويأتي عقد المؤتمر الصحفي في سياق تنفيذ المـادة (48) مـن اللائحـة الـداخـلية لسوق الدوحـة للأوراق المـالية وبخاصة البند (9) التاسع منها والذي ينص على تعزيزاً لمبدأ الشفافية والإفصاح، يجب على مديري شركات المساهمة عقد اجتماعات تحليلية ومؤتمرات صحفية بغرض الإجابة على استفسارات المستثمرين والصحفيين والمهتمين في كل ما يتعلق بالمعلومات والأرقام المتضمنة في التقارير المالية نصف السنوية التي تصدرها هذه الشركات، وذلك خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أسابيع من تاريخ الإصدار
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
العقارية تفصح عن بياناتها المالية النصفية
افصحت الشركة القطرية للاستثمارات العقارية عن بياناتها المالية للنصف الأول من العام 2007 والمنتهي بتاريخ 30/06/2007, حيث اظهرت البيانات المالية للشركة صافي ربح قدره 132.06 مليون ريال قطري مقابل 69.2 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.
فيما بلغ العائد على السهم 1.83 ريال قطري مقابل 0.96 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
دلالة تفصح عن بياناتها المالية النصفية
افصحت شركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة عن بياناتها المالية للنصف الأول من العام 2007 والمنتهي بتاريخ 30/06/2007, حيث اظهرت البيانات المالية للشركة صافي ربح قدره 10.5 مليون ريال قطري مقابل 4.9 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.
فيما بلغ العائد على السهم 0.52 ريال قطري مقابل 0.25 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
إدارة السوق تحدد موعد لإدراج أسهم بنك الخليج التجاري – الخليجي يوم الإربعاء الموافق 1 ‏أغسطس 2007‏
بناءً على قرار لجنـة سوق الدوحة للأوراق الماليـة بالموافقة على إدراج أسهـم بنك الخليج التجاري – خليجي وتفويض إدارة السوق بتحديد موعد الإدراج بالتنسيق مع البنك بعد استيفاءه لجميع متطلبات وشروط الإدراج في السوق واستكمال الاستعدادات الإدارية والفنية المناسبة لذلك.
قررت إدارة السوق الموافقة على طلب البنك بتحديد موعد لإدراج وتداول أسهمه اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 1/8/2007م ليرتفع بذلك عدد الشركات المدرجة إلى 37 شركة.
حيث سيدرج البنك ضمن قطاع البنوك والمؤسسات المالية، وسيقوم ممثلي البنك خلال مراسم الإدراج بعقد مؤتمر صحفي في مبنى السوق للتحدث عن خطط البنك ومشاريعه المستقبلية.
هذا وستكون بيانات المساهمين المكتتبين في البنك متوفرة ومتاحة بمكاتب الوساطة اعتباراً من يوم السبت الموافق 28/7/2007م، استعداداً لتداول أسهمه وليتمكن المساهمين الراغبين ببيع أسهمهم مراجعة شركات الوساطة مباشرة لتسليم أوامر الشراء أو البيع.
وأوضح المصدر أنه لن يكون هناك أي تغيير في موعد جلسة التداول ليوم الإدراج، فيما عدا فترة ما قبل الافتتاح (Pre-Open) للخليجي فقط ، حيث سيسمح لشركات الوساطة بادخال أوامر البيع والشراء على سهم البنك ابتداءً من الساعة 9:15 صباحاً ليوم الإدراج فقط، وسيبقى توقيت فترة ما قبل الافتتاح (Pre- Open) للشركات الأخرى المدرجة كما هو متبع عادة عند الساعة 9:30 صباحاً.
وأضاف المصدر بأن سعر سهم البنك سيكون معوماً في يوم الإدراج الأول، وفي اليوم الثاني سيسمح بتذبذب السعر بنسبة (10%) كما هو متبع عادةً.
ويذكر أن بنك الخليج التجاري كان قد أعلن عن تأسيسه نهائياً بتاريخ 9 يناير2007 وقد سجل الخليجي في السجل التجاري تحت رقم (34548) بتاريخ 14 يناير 2007 كما وحصـل على شهادة ترخيص مزاولة عمل بنك من قبل مصرف قطر المركزي تحت رقم (رم/18/2007) بتاريـخ 1 فبراير 2007.
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
التحويلية تعلن موعد الإفصاح عن بياناتها المالية النصفية في 06/08/2007
أعلنت الشركة القطرية للصناعات التحويلية عن عزمها على مناقشة بياناتها المالية للفترة التي ستنتهي في 30/06/2007، وذلك ضمن جدول أعمال مجلس إدارة الشركة والمزمع عقده بتاريخ 06/08/2007.
 

CPA

عضو نشط
التسجيل
3 يونيو 2007
المشاركات
270
السلام عليكم:)

أعتقد أخوي تقدر تتداول في الكويت وتفتح حساب عن طريق شركة وفرة للإستثمار.

وبالتوفيق إن شاءالله

زمان اقتصادي

الله يعطيك العافية اخوي
انا مريت شركة وفرة للاستثمار الدولي اللي بشارع احمد الجابر قالولي ما عندهم خدمة التداول في سوق الدوحة

يمكن تقصد شركة وفرة للوساطة ؟؟؟
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
الله يعطيك العافية اخوي
انا مريت شركة وفرة للاستثمار الدولي اللي بشارع احمد الجابر قالولي ما عندهم خدمة التداول في سوق الدوحة

يمكن تقصد شركة وفرة للوساطة ؟؟؟


السلام عليكم:)

آسف أخوي Cpa أقصد شركة وفرة للوساطة المالية

زمان اقتصادي.....
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
السينما تفصح عن أرباحها النصفية للعام 2007
أفصحت شركة قطر للسينما وتوزيع الأفلام عن أرباحها النصفية للعام 2007 للفترة المنتهية في 30/06/2007, حيث حققت الشركة صافي ربح 3.9 مليون ريال مقابل 3.3 مليون ريال لنفس الفترة من العام الماضي.
فيما بلغ العائد على السهم 1.82 ريال قطري للنصف الأول من العام 2007 مقابل 1.51 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه .
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
الأولى للتمويل تفصح عن أرباحها النصفية للعام 2007
أفصحت شركة الأولى للتمويل عن أرباحها النصفية للعام 2007 للفترة المنتهية في 30/06/2007, حيث حققت الشركة صافي ربح 38.4 مليون ريال مقابل 26.9 مليون ريال لنفس الفترة من العام الماضي.
فيما بلغ العائد على السهم 1.09 ريال قطري للنصف الأول من العام 2007 مقابل 0.95 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه .
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى