المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 6

الحالة
موضوع مغلق

الدينار

عضو نشط
السلام عليكم

المجموعة الدولية : سهم طيب للاستثمار . وفرصة الشراء بالاسعار الحالية لن تتعوض حتى لو نزل السهم بالايام القادمة لاسباب سياسية او اقتصادية او ضغط الاجل .
ما عليكم من اللي يقولكم عكس ذلك . صحيح كلنا غير متوقعين او مو حاطين بفكرنا سلوك السهم منذ فترة طويلة .
بس الشغل على السهم على ما اعتقد بعد النصف الثاني من عام 2007 . اذا لم تكن هناك اخبار سياسية او اقتصادية سيئة .
اللي عنده السهم ولم يتصرف طوال الفترة الماضية احسن له يحطهم بالتجوري او تحت المخدة وينام ولا يتابع السهم لانه راح يتعب شوية . وايضا حرام اقط السهم بعد فترة طويلة جدا والتوزيعات على الابواب .

المجموعة من ضمن نجوم النصف الثاني لعام 2007 !

كلام بالفعل 100%

waleeeeeed

موقوف
قد يكرم القرد اعجابا بخسته وقد يهان لفرط النخوة السبع

كما ذكرت لك إني ماراح أرد عليك بس بوضح لك شغلتين صغار :

أولاً يعلم الله ثم كل من يعرفني إني مادعيت عليك إن الله يبليك ولكن كل اللي قلته وقصدته إنك كما تتهم الناس بغير دليل فبسبب ذلك الشيئ سيتكلم عنك الناس ويتهمونك بما هو فيك وبما ليس فيك .

ثانيا أسلوب الاستهزاء والتطاول على الناس الظاهر إنه من طبيعتك وهو جزء من حياتك سامحك الله أنا يوم رديت عليك ما استهزأت فيك وغيرت من اسمك كل اللي وجهته لك نصيحة فقط .

اخوي بديع الرمان انت قلت انا قلت ماراح ارد عليك بس اطريت انك ترد عموما ريدت او مارديت هذا امر بالنسبه لي عادي سواء كان هناك رد هو والعدم سواء ........ عموما كنت اتمنى انك ختمت ردك على السطر الاول والثاني اي > اولآ بعدين انت عندك 415 مشاركه اتمنى انك تعيد النظر فيها اهني مو جات ........ هذا الموقع للمناقشه وابداء الرأي والتحاليل حتى يستفيد منها الاخرون .

والاخت الفاضله عفوا صاحبت الرقم 74 الكويتيه اليوم اشوفه حد اعلى 77 عموما هذا يعتبر فضول البحث عن مشاركاتي السابقه

1_ انا مو هجومي بالعكس انا قليل الكلام ويمكن انا اكثر واحد يدش ويشوف ولكن ما اشارك وعمري ما شاركت وغلطت على احد بشخصه واحترم الكل وكما احترم رأيك انتي وبديع الرمان.

2_اذا كنتي تبين موضوع مفيد اعتقد اني قلت لكم ان الشركه مالها اصول واصولها كلها اوراق هذا كل اللي اقدر اقوله وانتي ترجعين وتسألين تقولين شنو اصول الشركه........!! عجبا

3_ تقولين تعرفين اصول الشركات نورينا لو سمحتي

سامحونا يا جماعه واتمنى للكل يربح مع المجموعه

للرفع موضوع غير مفيد..................................

abbass

عضو نشط
اصول المجموعة الدولية

الاخ وليد انا اقدر جدا اختلاف الاراء ما دام الحق هو الهدف مع عدم تجريح الاشخاص او القاء اتهامات فضفاضه ولاكون موضوعيا لا مطبلا الخص ردى بنقاط محددة 1-.لن ادعى انى احيط علما بكل اصول المجموعة الدولية وشركاتها التابعةلكن اظن معروف للجميع على الاقل حصصها ببتروجلف وجراند
والاستحواذ الاخير على اللبنانية واصول!!؟
2-رغم الهجوم الشديد من البعض على البدر الا انى اراه يسير بطريقة معقولة وبعيدة المدى وان كان الرجل كذلك يضارب باسهمه يتركها حينا للسوق لكن باوقات اخرى يصعدها خدمة لمستثمريه
فالاستحواذ على شركات متعثرة ذات اصول جيدة واعادة هيكلتها او بيعها بربح عمل معروف لمحترفى البيزنس وهو افضل من انشاء شركة جديدة
3- اما مقولة ارباح وهمية فقلى بالله عليك من اين جائت توزيعات بتروجلف وجراند والمجموعة العام الماضى اذا لم يكن هناك مداخيل حقيقية للشركات؟؟ 4-وعن مقولة شركات ورقية فقد كانت هذه التهمة تحديدا توجه بالحاح لدار الاستثمار واعترف انها جعلتنى اتردد فى شراع اسهمها وهى بمستوى ال500 فلس انظر الان للدار وكل شركاتها التى كانت ورقية اظنها غنية عن التعريف وناجحه, العبرة اذا فى القدرة على تفعيل الشركات المفرخة
وعموما وفق الله الجميع لما فيه الخير والبركة

AL_RAGI

عضو نشط

FLOOD

عضو مميز
السلام عليكم

نفس ما وعدتكم بعد اقفال الاربعاء نشوف شنو المستجدات عل و عسى نفسر شى او نوصل لمعلومه مفيده بعيدا عن المشدات بحيث يكون للموضوع فحوى للقراء ولو بشىء بسيط

كما توقعت سلفا الفارس الخفى ظهر نهاية الاسبوع و ابا باقفال اقل من دعم 435 وهو الدعم الاسبوعى للسهم

تكونت عندنا مع نهاية الاسبوع شمعة دوجى ستار وهى تعطى احتمالين لا ثالث لهم

الاحتمال الاول انها تعنى حيره عارمه وهذا الاحتمال وارد والسبب وضع السوق و حالة الانتظار لمعرفة اعلان الارباح بالربع الرابع واقفال العام

الاحتمال الثانى هو تشير بارتداد حين تاتى بعد ترند هابط ولكن تحتاج تأكيد وتداول قوى مع انعكاس لتاكيدها وياحبذا تتكون فجوه بعدها ;)

موفقين جميعا

الملفات المرفقه:

• مجموعه 4.JPG
    مجموعه 4.JPG
    الحجم: 65.9 KB   المشاهدات: 271
    الحجم: 31.6 KB   المشاهدات: 275

garmin

عضو محترف
اختي الكريمه البيعه تامه وهي من ضمن ارباح الربع الرابع ولكن لم تحول ملكية المجموعه الى شركتهم التابعه وهي شركة طاقات القابضه. ورجعي الي اعلانات البورصه وراح تشوفين بعينج...الظاهر انتي مو متابعه!
وسؤالك من وين حققوا 62 فلس ؟؟ الظاهر ماقريتي موضوعي بتمعن ولا فهمتى شنو فيهّ!

المجموعه تملك شركات عديده غير مدرجه وطبعا كلها شركات ورقيه اي شركات لاتملك اصول ملموسه او استثمارات وراح اشرح بتبسيط شلون حققوا 62 فلس:

المجموعه على سبيل المثال تملك شركه أ وشركه ب وشركه ج وشركه د وارد اعيد كل هالشركات ورقيه لا تملك اصول ملموسه او استثمارات تدر عوائد , بالربع الاول تبيع المجموعه حصتها بالشركه أ الي الشركه ب وتحقق ارباح, والربع الثاني تبيع حصتها بالشركه ب الي الشركه ج وتحقق ربح.....الخ وهالمعلومات ليست سريه لانها منشوره بالصحف واعلونوا عنها.

وطبعا هالارباح هي ارباح محققه من وجهة النظر المحاسبيه ولكن هل هذه الارباح فعليه؟!!!!!!! وارد اكرر هل هي فعليه؟!!!!! اي هل هى ارباح ذات قيمه او ذات جوده!!!

اختي الكريمه انا مستشار في هالمجال 28 سنه لدى اكثر من شركة استثمار و خبرتي بهيكلة الشركات وتأسيسها وادراج العديد منها بالسوق, هل معقوله لا اعرف الفرق بين الارباح التشغيليه او الارباح المحققه اوغير المحققه!!!

انا ذكرت انها ارباح غير فعليه او غير حقيقه او خلينه نقول ارباح وهميه عشان توضح الصوره عدل.

اتمنى اني رديت على اسألتج

صباح الخير اخي العزيز آنا بس حبيت أخافلك الرأي بموضوع واحد فقط وأتمنا تتقبل مشاركتي ....

ومن موقع البورصه

ِ(بتروجلف) تجري مفاوضات في مراحل متقدمة لبيع جزء من حصص في شركات غير مدرجة
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن الشركة الخليجية للاستثمار البترولي
ِ(بتروجلف) قد أفادت بأنها تجري حاليا مفاوضات في مراحل متقدمة لبيع
جزء من حصص في شركات غير مدرجة، وأنها قد قامت بتوقيع مذكرة
تفاهم لاتمام عملية البيع.‏
وسوف تقوم الشركة بموافاة ادارة السوق بتفاصيل هذه الصفقة حال الانتهاء
من الاجراءات اللازمة.‏

14:15:11 ِ(المجموعة د) تجري مفاوضات في مراحل متقدمة لبيع جزء من حصتها في(بتروجلف)‏يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة المجموعة الدولية للاستثمار
قد أفادت بأنها تجري حاليا مفاوضات في مراحل متقدمة لبيع جزء
من حصتها في الشركة الخليجية للاستثمار البترولي (بتروجلف).‏
وسوف تقوم الشركة بموافاة ادارة السوق بتفاصيل الصفقة في حالة اتمامها.‏

بخصوص جودة الأرباح وماتفضلت به ..هذا يحتاج الى بحث آخر عن مصادرالدخل للمجموعه الدولية

أخوك
بوفواز

waleeeeeed

موقوف
ردك على الموضوع متناقض

الاخ وليد انا اقدر جدا اختلاف الاراء ما دام الحق هو الهدف مع عدم تجريح الاشخاص او القاء اتهامات فضفاضه ولاكون موضوعيا لا مطبلا الخص ردى بنقاط محددة 1-.لن ادعى انى احيط علما بكل اصول المجموعة الدولية وشركاتها التابعةلكن اظن معروف للجميع على الاقل حصصها ببتروجلف وجراند
والاستحواذ الاخير على اللبنانية واصول!!؟
2-رغم الهجوم الشديد من البعض على البدر الا انى اراه يسير بطريقة معقولة وبعيدة المدى وان كان الرجل كذلك يضارب باسهمه يتركها حينا للسوق لكن باوقات اخرى يصعدها خدمة لمستثمريه
فالاستحواذ على شركات متعثرة ذات اصول جيدة واعادة هيكلتها او بيعها بربح عمل معروف لمحترفى البيزنس وهو افضل من انشاء شركة جديدة
3- اما مقولة ارباح وهمية فقلى بالله عليك من اين جائت توزيعات بتروجلف وجراند والمجموعة العام الماضى اذا لم يكن هناك مداخيل حقيقية للشركات؟؟ 4-وعن مقولة شركات ورقية فقد كانت هذه التهمة تحديدا توجه بالحاح لدار الاستثمار واعترف انها جعلتنى اتردد فى شراع اسهمها وهى بمستوى ال500 فلس انظر الان للدار وكل شركاتها التى كانت ورقية اظنها غنية عن التعريف وناجحه, العبرة اذا فى القدرة على تفعيل الشركات المفرخة
وعموما وفق الله الجميع لما فيه الخير والبركة

لاتعليق

waleeeeeed

موقوف
Sky_limit

نستدل على مساوئنا من لسان الغــــــــــير

قـنـــاص2

عضو نشط
ما سبب خروج المجموعه من السياحيه وما سبب تخفيض نسبتها في جراند ؟؟

فيه شئ خلف الكواليس

العلمي

عضو نشط
السلام عليكم

نفس ما وعدتكم بعد اقفال الاربعاء نشوف شنو المستجدات عل و عسى نفسر شى او نوصل لمعلومه مفيده بعيدا عن المشدات بحيث يكون للموضوع فحوى للقراء ولو بشىء بسيط

كما توقعت سلفا الفارس الخفى ظهر نهاية الاسبوع و ابا باقفال اقل من دعم 435 وهو الدعم الاسبوعى للسهم

الاحتمال الاول انها تعنى حيره عارمه وهذا الاحتمال وارد والسبب وضع السوق و حالة الانتظار لمعرفة اعلان الارباح بالربع الرابع واقفال العام

الاحتمال الثانى هو تشير بارتداد حين تاتى بعد ترند هابط ولكن تحتاج تأكيد وتداول قوى مع انعكاس لتاكيدها وياحبذا تتكون فجوه بعدها ;)

موفقين جميعا

اجمل مشاركه شاهدتها في هذه الصفحه بالطبع مع تقديري لجميع الاخوان

تحياتي لك اخي الكريم وتاكد ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا

جزاك الله خير

attractive

عضو نشط
السلام عليكم

موفقين جميعا
بارك الله فيك فلوود فعلا دوجي ستار من بعد ترند هابط تكون نقطة ارتداد
ان شاءالله الهدف الاول 460 الهدف الثاني 500
والله الموفق

FLOOD

عضو مميز
ما سبب خروج المجموعه من السياحيه وما سبب تخفيض نسبتها في جراند ؟؟

فيه شئ خلف الكواليس

والله سؤالك بغاية الاهميه بس للاسف لانملك الجواب للرد واذا كان موجود الجواب فتأكد انه جواب سلبى

يعنى حركة غريبة بهذا الوقت بهذه الاسعار وانا افسرها للامانه حركة سلبيه على السهم

على العموم مانبى نتفائل زياده ولا نتشائم وايد

كل واحد عقله براسه عارفين وضع السوق و السهم

بس توقعى نتائج الربع الرابع راح يكون لها دور بحركة السهم الفتره المقبله
سواء كانت زينه او شينه :confused:

فكل مضارب يحطله استوب لوز صار ما صار محدد قراره ويتقيد فيه

الى مادش على السهم ينطر الاعلان لا يستعجل

موفقين ومشكرين اخوانى العلمى + attractive على الكلام الطيب

abbass

عضو نشط
اخونا بوفواز والله زمان ترى مفتقدينك

بخصوص جودة الأرباح وماتفضلت به ..هذا يحتاج الى بحث آخر عن مصادرالدخل للمجموعه الدولية
أخوك
بوفواز[/QUOTE]

هل من بشارة عن ارباح المجموعة مثل ما بشرتنا عن ارباح الربع الثالث
ولا حرمنا الله من مشاركتك الطيبة

mohammed mba

عضو نشط
وصلتني معلومة عن أرباح المجموعة بحوالي 80 فلس و سيتم توزيع ارباح 20 نقدي 25 منحة ..
والهدف قبل الجمعية 600 فلس .
والله أعلم

بو هادي.

عضو نشط
وصلتني معلومة عن أرباح المجموعة بحوالي 80 فلس و سيتم توزيع ارباح 20 نقدي 25 منحة ..
والهدف قبل الجمعية 600 فلس .
والله أعلم

معلومة غير منطقية 80 فلس أرباح ويزع نقدي 20 فلس بس أنا أقول تحرا الخبر قبل لتكتبه خصوصا إنك ما بينت من وين سمعت الخبر

وشكرا على كل حال

abbass

عضو نشط
عند الجيماز الخبر اليقين

مثل ما فعلها بالربع الثالث وجاب الخبر الاكيد نرجوا الاخ الكبير الجيماز قطع الشك باليقين حتى يرتاح المستثمرين الواثقين بالسهم

انا شخصيا استبعد 80 فلس وتوزيع 20نقدى و25%منحة ترى طموحنا بالمجموعة اكبرو نسال الله التوفيق

Bo_NaJeM

عضو نشط
يا جماعه ابي اعرف متى اخر يوم حق اعلان الربع الراابع ؟؟؟؟؟

waleeeeeed

موقوف
200_210
المجموعه _____ سامي ________ مو قلنا........ الطلاق باجر

يبيلك قلب مايتعب ولا يهدا ولا يرتاح

اما قلبي يا سامي ما يقدر يشيل جراح

يبيلك مستثمر دخل توه على كيفك تذوقه الويل

اتمنى انه ما ينزل اقل من المذكور ....... عاليه

attractive

عضو نشط
المجموعة دقت سلف :d

الحالة