المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 6

الحالة
موضوع مغلق

hassan_abu3eed

عضو نشط
تتوقع لي وين بيوصل :confused:

من كلامك انك خايف من السهم انا شاريه ب520 وبصراحه موخايف بالعكس انا بشتري كميه ثانيه بس ناطر يمكن ينزل لا تحاتي السهم ممتاز اصبر شوي وراح تشوف شلون بيعطيك ربح ان شاء الله

xnet226

عضو نشط
من كلامك انك خايف من السهم انا شاريه ب520 وبصراحه موخايف بالعكس انا بشتري كميه ثانيه بس ناطر يمكن ينزل لا تحاتي السهم ممتاز اصبر شوي وراح تشوف شلون بيعطيك ربح ان شاء الله

على فكره التداول ضعيف لين الحين و ما يشكل ارتفاع مصحوب مع دعم

abbass

عضو نشط
الاخوه سوق الاوراق وflood الله يعافيكم

السلام عليكم

بالنسبه للاخ sky_limit للامانه انت اخترت الرجل الخطأ لتنسب له هذا الكلام للامانه انا من متابعين اخونا سوق الاوراق فى كتاباته فهو بعيد كل البعد عن ماتتكلم عنه وعلى العكس اغلب كلامه كان منطقى وعادل فى اغلب الاوقات ولكن كل انسان وله وجهة نظر للسهم و السوق قد تختلف معه فى حين يتفق الاخرون معه وقد تتفق معه حين يخالفكم الاخرون وهذا ما يسبب تفاوت الاسعار وتذبذبها بسبب اختلاف بعضنا البعض فى النظر للسوق

مثال لو اتفقنا جميعا ان السوق نازل فلن يشترى احد ولن يخسر احد ولن يبيع احد وعلى العكس بالصعود فهذه اسواق المال تتذبذب بسبب اختلاف بعضنا البعض فى الرؤيه ومداها ووضوحها وطريقة تقيمنا للسهم من تحليل فنى او اساسى او اجتماع الاثنين او تحليل تشيرى فكل متداول وله طريقته الخاصه بانتقاء السهم و السعر و الزمان

على العموم هل تعلم ان المجموعه الدوليه تحضى على معامل P/E مغرى للاستثمار حتى لحظة كتابتى الموضوع هل تعلم انها تكمن عائد مرتفع فى السوق لاخر 12 شهر بدون الربع الرابع اذا تعتبر هذا تطبيل كيفك بس هذى بيانات حقيقيه وواقعيه ومرفقه لا احد يستطيع نكرانها هل تعلم ان من الممكن الشركه تحضا على ادراج شركتين فى 2007 كل هذى عوامل ايجابيه للسهم اما سبب النزول و التذبذب فله اسبابه احيانا نعلمها وغالبا نجهلها ولكن نحاول بالتحليل كشفها وهذا يعتبر احد الاسلحه فقط

* جميع هذه البيانات بدون نتائج الربع الرابع ممكن تقل او ترتفع على حسب الاعلان بس الهدف من الموضوع ان كل واحد فينا له نظره مختلفه عن الثانى باسباب اختيار السهم

صراحة ماكنت ابى احطها قبل اعلان الربع الرابع بس حطيتها عشان محدد يشكك بكلامى

ليست دعوى للشراء و البيع ولكن متابعه للسهم فقط
موفقين جميعا
مشكورين على المجهود وبصراحة اللى مو شايف مزايا المجموعة غلطان واللى يجطها بخسارة غلطان اكثر انا اتوقع منها خير كثير
يا اخوة رغم كل الجهد المشكور للتنبا بسعر يصل اليه السهم الا انها عادة لا تصيب نصيحة عند الشراء اسالوا عن السهم كم سيربحنى اذا امسكته
للجمعية هذا افضل وادق فى التنبا به
ومشكورين جميعا

xnet226

عضو نشط
مطلوب ربط أحزمة الأمان و جني أرباح متقارب رجاءً

465 - 475 - 485 - 510

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

المجموعة الدولية : سهم طيب للاستثمار . وفرصة الشراء بالاسعار الحالية لن تتعوض حتى لو نزل السهم بالايام القادمة لاسباب سياسية او اقتصادية او ضغط الاجل .
ما عليكم من اللي يقولكم عكس ذلك . صحيح كلنا غير متوقعين او مو حاطين بفكرنا سلوك السهم منذ فترة طويلة .
بس الشغل على السهم على ما اعتقد بعد النصف الثاني من عام 2007 . اذا لم تكن هناك اخبار سياسية او اقتصادية سيئة .
اللي عنده السهم ولم يتصرف طوال الفترة الماضية احسن له يحطهم بالتجوري او تحت المخدة وينام ولا يتابع السهم لانه راح يتعب شوية . وايضا حرام اقط السهم بعد فترة طويلة جدا والتوزيعات على الابواب .

المجموعة من ضمن نجوم النصف الثاني لعام 2007 !

وعادوا المطبلووووووووون!!!!

يا مطبلون حرام عليكم والله حرام كافي باللي سويتوه بالناس من توصياتكم على هالسهم !
خافوا الله من خساير الناس بسببكم

السلام عليكم

بالنسبه للاخ sky_limit للامانه انت اخترت الرجل الخطأ لتنسب له هذا الكلام للامانه انا من متابعين اخونا سوق الاوراق فى كتاباته فهو بعيد كل البعد عن ماتتكلم عنه وعلى العكس اغلب كلامه كان منطقى وعادل فى اغلب الاوقات ولكن كل انسان وله وجهة نظر للسهم و السوق قد تختلف معه فى حين يتفق الاخرون معه وقد تتفق معه حين يخالفكم الاخرون وهذا ما يسبب تفاوت الاسعار وتذبذبها بسبب اختلاف بعضنا البعض فى النظر للسوق

مثال لو اتفقنا جميعا ان السوق نازل فلن يشترى احد ولن يخسر احد ولن يبيع احد وعلى العكس بالصعود فهذه اسواق المال تتذبذب بسبب اختلاف بعضنا البعض فى الرؤيه ومداها ووضوحها وطريقة تقيمنا للسهم من تحليل فنى او اساسى او اجتماع الاثنين او تحليل تشيرى فكل متداول وله طريقته الخاصه بانتقاء السهم و السعر و الزمان

على العموم هل تعلم ان المجموعه الدوليه تحضى على معامل P/E مغرى للاستثمار حتى لحظة كتابتى الموضوع هل تعلم انها تكمن عائد مرتفع فى السوق لاخر 12 شهر بدون الربع الرابع اذا تعتبر هذا تطبيل كيفك بس هذى بيانات حقيقيه وواقعيه ومرفقه لا احد يستطيع نكرانها هل تعلم ان من الممكن الشركه تحضا على ادراج شركتين فى 2007 كل هذى عوامل ايجابيه للسهم اما سبب النزول و التذبذب فله اسبابه احيانا نعلمها وغالبا نجهلها ولكن نحاول بالتحليل كشفها وهذا يعتبر احد الاسلحه فقط

* جميع هذه البيانات بدون نتائج الربع الرابع ممكن تقل او ترتفع على حسب الاعلان بس الهدف من الموضوع ان كل واحد فينا له نظره مختلفه عن الثانى باسباب اختيار السهم

صراحة ماكنت ابى احطها قبل اعلان الربع الرابع بس حطيتها عشان محدد يشكك بكلامى

ليست دعوى للشراء و البيع ولكن متابعه للسهم فقط
موفقين جميعا

لانرضي بهذا الكلام عن الاخ سوق الاوراق
وهو دائما بمشاركاته المفيده بعيده كل البعد عن التطبيلات
فهو لم يظهر بمشاركته للسهم الا الان واحتمال ارتداده

اذا كنت لاتعرف سوق الاوراق نرجوا منك الاعتذار له

تحياتي

السلام عليكم

الاخ الكريم : sky_limit اقول الله يسامحك . ومن ناحيتي انا شخصيا مسامحك .

واشكر الاخوان كلهم على هذا الموقف الرجولي .وعلى ادائهم لواجبهم المهني بالشكل السليم . الصراحة لقد طيبتم خاطري بكلامكم اللي مثل الذهب لدرجة اني سامحته على غلطته .

لكم مني كل المحبة والتقدير والاحترام . واتمنى لكم كل خير .
تحياتي

waleeeeeed

موقوف
الاخوة بديع الرمان وغيره

اخوي بديع ارجو انك ترجع للموضوع اللي انا كتبته انت والاخ صاحب 74 مشاركه اللي يقول 10 مشاركات وياي يفتي اولا انا ما افتي ولا ابي منك اخوي بديع الرمان انك توجهني على الصلاح وتقول الله يبليك في كلامك انا كل قلته ( نقد ) وسامي البدر شخصيه عامه ويجب عليه تحمل النقد المهم موهذا موضوعنا انا لما اقولك 200 الي 210 فلوس السهم يمكن بالغت اوكي ونقول انا ما افهم ولكن انت يا بديع الرمان والاخ صاحب ال 74 مشاركه ممكن تقولون وتوضحون للموجودين شنو عند مجموعة سامي البدر من اصول اكرر اصول وماهي الارباح التشغيليه لدي تلك الشركات وارجوا انك ما تقول عندهم مفاوضات لبيع الحفار او عندهم مفاوضات لشراء جزر او عندهم مثل ماقال اخونا بشركة جراند 300 مليون او ان المجموعة تعتزم تأسيس بنك ب 2 مليار اظاهر سامي علباله قاعد بطهران لما يقول مليار الحبيب مايدري انه قاعد بالكويت دوله عملتها صعبه ولا ترجع انت وياه وتقول اهو يقصد بالدولار كلو محصل بعضوا و الخ.......... اذا جاوبت انت واخونا صاحب 74 مشاركه انا اعتذر بس اتقوا الله في الناس اللي خسرت من تطبيل حثالة سامي البدر وناس اختربت بيوتها من سامي البدر وغيره شوف وغيره من المجتمع الفاسد اللي لايعرف الله ولا رسوله وبالنهايه انا اتمنى ان السهم يرجع زي زمان بدينار ولكن اذا تبي يرجع زي زمان قول للزمان ارجع يا زمان

waleeeeeed

موقوف
بارك الله فيك وأصبت

قايلكم امس انشاء الله اغلاق 440 على الاقل

بارك الله فيك اخوي واتمنى اشوفه يوصل دينار ولاتفكر اني متشائم بس ( لاتفرحين ...................... ترى الطلاق باجر )

xnet226

عضو نشط
أسعار الإغلاق المتوقعة ليوم الأربعاء 7-2-2007
المتوقع الادنى : 430
المتـــــــــــوقع : 440
المتوقع الأعلى : 445

و احتمال التداول بين الاسعار السابقه ... يعنى الزبده ما راح يرتفع وايد و افضل شى البيع 440 و صيد 435

هذى التوقعات صحيحه اذا ما صار اجتماع للتوصيه للارباح

وشكرا

eng_kuwaitia

عضو نشط
اخوي بديع ارجو انك ترجع للموضوع اللي انا كتبته انت والاخ صاحب 74 مشاركه اللي يقول 10 مشاركات وياي يفتي اولا انا ما افتي ولا ابي منك اخوي بديع الرمان انك توجهني على الصلاح وتقول الله يبليك في كلامك انا كل قلته ( نقد ) وسامي البدر شخصيه عامه ويجب عليه تحمل النقد المهم موهذا موضوعنا انا لما اقولك 200 الي 210 فلوس السهم يمكن بالغت اوكي ونقول انا ما افهم ولكن انت يا بديع الرمان والاخ صاحب ال 74 مشاركه ممكن تقولون وتوضحون للموجودين شنو عند مجموعة سامي البدر من اصول اكرر اصول وماهي الارباح التشغيليه لدي تلك الشركات وارجوا انك ما تقول عندهم مفاوضات لبيع الحفار او عندهم مفاوضات لشراء جزر او عندهم مثل ماقال اخونا بشركة جراند 300 مليون او ان المجموعة تعتزم تأسيس بنك ب 2 مليار اظاهر سامي علباله قاعد بطهران لما يقول مليار الحبيب مايدري انه قاعد بالكويت دوله عملتها صعبه ولا ترجع انت وياه وتقول اهو يقصد بالدولار كلو محصل بعضوا و الخ.......... اذا جاوبت انت واخونا صاحب 74 مشاركه انا اعتذر بس اتقوا الله في الناس اللي خسرت من تطبيل حثالة سامي البدر وناس اختربت بيوتها من سامي البدر وغيره شوف وغيره من المجتمع الفاسد اللي لايعرف الله ولا رسوله وبالنهايه انا اتمنى ان السهم يرجع زي زمان بدينار ولكن اذا تبي يرجع زي زمان قول للزمان ارجع يا زمان

تصدق اخوي دورت في جميع مشاركاتك المسجله لقيتها كلها هجوم على سامي البدر
ممكن تقولي ليش وشنو اللي كتبته في هالمنتدى مفيد للغير ..:)
انزين انت قبل لاتطلب منا ماهي اصول شركة المجموعه الدولية او ماتمتلكه من شركات تابعه لها
انت قولنا شنو تعرف عن المجوعه الدولية وصدقني إختك راح تنورك عن ما هي أصول شركة المجموعه الدولية المباشرة أو ملكياتها في شركات أخرى تدر عليها أرباح شبه ثابته
ومره وحده ممكن تجاوبني من وين يابت المجموعه الدولية أرباحها ال 62 فلس تقريبا للربع الثالث لوحده :D

بديع الزمان

عضو نشط
كما ذكرت لك إني ماراح أرد عليك بس بوضح لك شغلتين صغار :

أولاً يعلم الله ثم كل من يعرفني إني مادعيت عليك إن الله يبليك ولكن كل اللي قلته وقصدته إنك كما تتهم الناس بغير دليل فبسبب ذلك الشيئ سيتكلم عنك الناس ويتهمونك بما هو فيك وبما ليس فيك .

ثانيا أسلوب الاستهزاء والتطاول على الناس الظاهر إنه من طبيعتك وهو جزء من حياتك سامحك الله أنا يوم رديت عليك ما استهزأت فيك وغيرت من اسمك كل اللي وجهته لك نصيحة فقط .

sky_limit

عضو نشط

هلا اخوي وليد.....

انت بالضبط قلت الكلام اللي كنت اقوله عن المجموعه وشركاتها التابعه وهذا ليس هجوم او حقد بالعكس المجموعه وشركاتها المدرجه حالها حال اي شركه ,ولكن اللي يقهر انه في ناس بس يطبلون على ولا شي.

كل ماتنزل شوي قالوا هذا افضل سعر و ودعم على سعر فلاني وارتداد وبطيخ.

واحب اقول للي يقولولي اعتذر اقولهم بورصة الكويت لا تستثمر فيها بل ضارب واهرب الا من بعض الاسهم مثل البنوك وشركات الاتصالات وبعض الاسهم التشغيليه وعددها محدود جدا .

وحتى المجموعه اذا حسيت في بداية طريقها للصعود ادخل معاهم و اخذ رزقك وبيع ولا تطمع لان مصيرها نزول اخر (ولنا بشركات جاسم البحر مثال مابعده مثال) واللي يقولي المجموعه عندها ارباح فعليه اكرر فعليه! انا مستعد اتحدها لان 90% من استثمارات المجموعه وشركاتها التابعه هي في شركات ورقيه داخلها شركات ورقيه داخلها شركات ورقيه ....الخ

يمكن بتروجلف الاستثناء الوحيد من هذه الشركات لان لديها اصول ملموسه مثل الحفار وغيره من شركات بتروجلف التابعه

ويمكن في ناس تقول شلون المجموعه محققه ارباح خياليه وانا اقول ارباحها غير فعليه؟؟

احب اذكركم من قبل شهر تقريبا لما باعت المجموعه حصه في بتروجلف وبتروجلف باعت بعض حصصها في شركات تملكها....السؤال المهم هو: من اشترى هذه الحصص؟؟؟؟

والجواب طبعا شركه تابعه للمجموعه طبعا وهي شركة طاقات القابضه...وانا بسألكم الحين هل هذا تسمونه ارباح ؟؟؟؟!!!!

بيع شركات على بعض تملكها الشركه الام هل هذه الارباح ارباح فعليه!!!!

بواقع الامر ولما تشوفها بالقوائم الماليه هي ارباح تشغيله 100% ولكن يجب التحقق على من تم بيعها وهل نتج عن هذا البيع كاش مستلم!!!

واحب اذكركم بارباح ايفا عام 2005 كان اكثر من 500 فلس للسهم وكان معظمها ارباح تشغيليه محققه!! وهذه الارباح هي بيع شركات على بيع تملكها ايفا حالها حال المجموعه.

وصراحه عندي الكثير الكثير بس كل شي بوقته حلو

ملاحظه : انا ماغلطت على احد حتى اعتذر انا هذا رايي في بعض الاخوه و اكن لهم كل تقدير واحترام وكتبت هالموضوع حتى اوضح لهم ماهي حقيقة المجموعه وشركاتها التابعه وطبعا في شركات كثيره مثل المجموعه عشان ما يقولون شفيك حاط على المجموعه بروحها

وسلامتكم
ا

sky_limit

عضو نشط

هلا اخوي وليد.....

انت بالضبط قلت الكلام اللي كنت اقوله عن المجموعه وشركاتها التابعه وهذا ليس هجوم او حقد بالعكس المجموعه وشركاتها المدرجه حالها حال اي شركه ,ولكن اللي يقهر انه في ناس بس يطبلون على ولا شي.

واحب اقول للي يقولولي اعتذر اقولهم بورصة الكويت لا تستثمر فيها بل ضارب واهرب الا من بعض الاسهم مثل البنوك وشركات الاتصالات وبعض الاسهم التشغيليه وعددها محدود جدا .

وحتى المجموعه اذا حسيت في بداية طريقها للصعود ادخل معاهم و اخذ رزقك وبيع ولا تطمع لان مصيرها نزول اخر (ولنا بشركات جاسم البحر مثال مابعده مثال) واللي يقولي المجموعه عندها ارباح فعليه اكرر فعليه! انا مستعد اتحدها لان 90% من استثمارات المجموعه وشركاتها التابعه هي في شركات ورقيه داخلها شركات ورقيه داخلها شركات ورقيه ....الخ

يمكن بتروجلف الاستثناء الوحيد من هذه الشركات لان لديها اصول ملموسه مثل الحفار وغيره من شركات بتروجلف التابعه

ويمكن في ناس تقول شلون المجموعه محققه ارباح خياليه وانا اقول ارباحها غير فعليه؟؟

احب اذكركم من قبل شهر تقريبا لما باعت المجموعه حصه في بتروجلف وبتروجلف باعت بعض حصصها في شركات تملكها....السؤال المهم هو: من اشترى هذه الحصص؟؟؟؟

والجواب طبعا شركه تابعه للمجموعه طبعا وهي شركة طاقات القابضه...وانا بسألكم الحين هل هذا تسمونه ارباح ؟؟؟؟!!!!

بواقع الامر ولما تشوفها بالقوائم الماليه هي ارباح تشغيله 100% ولكن يجب التحقق على من تم بيعها وهل نتج عن هذا البيع كاش مستلم!!!

واحب اذكركم بارباح ايفا عام 2005 كان اكثر من 500 فلس للسهم وكان معظمها ارباح تشغيليه محققه!! وهذه الارباح هي بيع شركات على بيع تملكها ايفا حالها حال المجموعه.

ملاحظه : انا ماغلطت على احد حتى اعتذر انا هذا رايي في بعض الاخوه و اكن لهم كل تقدير واحترام وكتبت هالموضوع حتى اوضح لهم ماهي حقيقة المجموعه وشركاتها التابعه وطبعا في شركات كثيره مثل المجموعه عشان ما يقولون شفيك حاط على المجموعه بروحها

وسلامتكم
ا

eng_kuwaitia

عضو نشط
هلا اخوي وليد.....

وسلامتكم
ا

المجموعه الدولية لم تبيع حصتها في بتروقلف لغاية الآن ..
تأكد من معلوماتك التي تكتبها :)

والسؤال يوجه لك من وين يابت أرباح 62 فلس تقريبا
وماكان بايعه لا بتروقلف ولا غيرها
وأبي أتعبك ممكن تقتبس إعلان أرباح المجموعه للربع الثالث علشان نسولف إشوي
ونشوف هل أرباحهم محققه والا لا ..؟

وخل كل شي بوقته
حلو
مثل ماقلت
وبعدين ترى ماكو شي إسمه أرباح فعلية وغير فعلية ..!!
في شي إسمه أرباح تشغيليه ..
وأرباح محققه وغير محققه
أرباح فعليه هالشي يديد علينا

SultanQ8

عضو نشط
تصدق اخوي دورت في جميع مشاركاتك المسجله لقيتها كلها هجوم على سامي البدر
ممكن تقولي ليش وشنو اللي كتبته في هالمنتدى مفيد للغير ..:)
انزين انت قبل لاتطلب منا ماهي اصول شركة المجموعه الدولية او ماتمتلكه من شركات تابعه لها
انت قولنا شنو تعرف عن المجوعه الدولية وصدقني إختك راح تنورك عن ما هي أصول شركة المجموعه الدولية المباشرة أو ملكياتها في شركات أخرى تدر عليها أرباح شبه ثابته
ومره وحده ممكن تجاوبني من وين يابت المجموعه الدولية أرباحها ال 62 فلس تقريبا للربع الثالث لوحده :D

جزاك الله خير علي المشاركات القيمة. ممكن إتفيدينا بأصول الشركة التي تدر عليها أرباح شبه ثابته-أكون لك من الشاكرين

casablanca

عضو نشط
اشكثر باقي اجل على السهم
قالوا شهر ينانير يخلص[/B]

sky_limit

عضو نشط
المجموعه الدولية لم تبيع حصتها في بتروقلف لغاية الآن ..
تأكد من معلوماتك التي تكتبها :)

والسؤال يوجه لك من وين يابت أرباح 62 فلس تقريبا
وماكان بايعه لا بتروقلف ولا غيرها
وأبي أتعبك ممكن تقتبس إعلان أرباح المجموعه للربع الثالث علشان نسولف إشوي
ونشوف هل أرباحهم محققه والا لا ..؟

وخل كل شي بوقته
حلو
مثل ماقلت
وبعدين ترى ماكو شي إسمه أرباح فعلية وغير فعلية ..!!
في شي إسمه أرباح تشغيليه ..
وأرباح محققه وغير محققه
أرباح فعليه هالشي يديد علينا

اختي الكريمه البيعه تامه وهي من ضمن ارباح الربع الرابع ولكن لم تحول ملكية المجموعه الى شركتهم التابعه وهي شركة طاقات القابضه. ورجعي الي اعلانات البورصه وراح تشوفين بعينج...الظاهر انتي مو متابعه!

وسؤالك من وين حققوا 62 فلس ؟؟ الظاهر ماقريتي موضوعي بتمعن ولا فهمتى شنو فيهّ!

المجموعه تملك شركات عديده غير مدرجه وطبعا كلها شركات ورقيه اي شركات لاتملك اصول ملموسه او استثمارات وراح اشرح بتبسيط شلون حققوا 62 فلس:

المجموعه على سبيل المثال تملك شركه أ وشركه ب وشركه ج وشركه د وارد اعيد كل هالشركات ورقيه لا تملك اصول ملموسه او استثمارات تدر عوائد , بالربع الاول تبيع المجموعه حصتها بالشركه أ الي الشركه ب وتحقق ارباح, والربع الثاني تبيع حصتها بالشركه ب الي الشركه ج وتحقق ربح.....الخ وهالمعلومات ليست سريه لانها منشوره بالصحف واعلونوا عنها.

وطبعا هالارباح هي ارباح محققه من وجهة النظر المحاسبيه ولكن هل هذه الارباح فعليه؟!!!!!!! وارد اكرر هل هي فعليه؟!!!!! اي هل هى ارباح ذات قيمه او ذات جوده!!!

اختي الكريمه انا مستشار في هالمجال 28 سنه لدى اكثر من شركة استثمار و خبرتي بهيكلة الشركات وتأسيسها وادراج العديد منها بالسوق, هل معقوله لا اعرف الفرق بين الارباح التشغيليه او الارباح المحققه اوغير المحققه!!!

انا ذكرت انها ارباح غير فعليه او غير حقيقه او خلينه نقول ارباح وهميه عشان توضح الصوره عدل.

اتمنى اني رديت على اسألتج

casablanca

عضو نشط
اختي الكريمه البيعه تامه وهي من ضمن ارباح الربع الرابع ولكن لم تحول ملكية المجموعه الى شركتهم التابعه وهي شركة طاقات القابضه. ورجعي الي اعلانات البورصه وراح تشوفين بعينج...الظاهر انتي مو متابعه!

وسؤالك من وين حققوا 62 فلس ؟؟ الظاهر ماقريتي موضوعي بتمعن ولا فهمتى شنو فيهّ!

المجموعه تملك شركات عديده غير مدرجه وطبعا كلها شركات ورقيه اي شركات لاتملك اصول ملموسه او استثمارات وراح اشرح بتبسيط شلون حققوا 62 فلس:

المجموعه على سبيل المثال تملك شركه أ وشركه ب وشركه ج وشركه د وارد اعيد كل هالشركات ورقيه لا تملك اصول ملموسه او استثمارات تدر عوائد , بالربع الاول تبيع المجموعه حصتها بالشركه أ الي الشركه ب وتحقق ارباح, والربع الثاني تبيع حصتها بالشركه ب الي الشركه ج وتحقق ربح.....الخ وهالمعلومات ليست سريه لانها منشوره بالصحف واعلونوا عنها.

وطبعا هالارباح هي ارباح محققه من وجهة النظر المحاسبيه ولكن هل هذه الارباح فعليه؟!!!!!!! وارد اكرر هل هي فعليه؟!!!!! اي هل هى ارباح ذات قيمه او ذات جوده!!!

اختي الكريمه انا مستشار في هالمجال 28 سنه لدى اكثر من شركة استثمار و خبرتي بهيكلة الشركات وتأسيسها وادراج العديد منها بالسوق, هل معقوله لا اعرف الفرق بين الارباح التشغيليه او الارباح المحققه اوغير المحققه!!!

انا ذكرت انها ارباح غير فعليه او غير حقيقه او خلينه نقول ارباح وهميه عشان توضح الصوره عدل.

اتمنى اني رديت على اسألتج

بس كلامك هذا كله ما ينفي انها حققت ربحيه بواقع 062. فلس للسهم.
وهم بعد كلامك هذا كله ما ينفي انه وزعت توزيعات اكثر من ممتازه السنه الماضيه..
وبعدين اذا انت مو عاجبك شغل سامي البدر وشغل شركاته
ياخي لا تدش الصفحه هذي مره ثانيه تراك دندرتنا
اي والله ما عندا شغل غير نصاب و حرامي وقاص عليكم و بايق فلوسكم
اشحارق جدرك يا خوي ، ناس عاجبتها الشركه ، وفي ناس بالموقع احسن
و افهم منك عاجبهم اداء الشركه.
بعدين روح شوف مجموعات استثماريه ثانيه وشمسويه ابشركاتها
شوف عندك مثلا العقارات المتحده، الناس طقت مرارتها من هالسهم
حتى ابطلعت السوق ما صعد ولا مبين له ارض ولا قاع ولا شي،
مع ان اصولها وايد وايد زينه ، روح انشب فيهم وخلنا بحالنا يا خوي.

ABBA

عضو نشط
بس كلامك هذا كله ما ينفي انها حققت ربحيه بواقع 062. فلس للسهم.
وهم بعد كلامك هذا كله ما ينفي انه وزعت توزيعات اكثر من ممتازه السنه الماضيه..
وبعدين اذا انت مو عاجبك شغل سامي البدر وشغل شركاته
ياخي لا تدش الصفحه هذي مره ثانيه تراك دندرتنا
اي والله ما عندا شغل غير نصاب و حرامي وقاص عليكم و بايق فلوسكم
اشحارق جدرك يا خوي ، ناس عاجبتها الشركه ، وفي ناس بالموقع احسن
و افهم منك عاجبهم اداء الشركه.
بعدين روح شوف مجموعات استثماريه ثانيه وشمسويه ابشركاتها
شوف عندك مثلا العقارات المتحده، الناس طقت مرارتها من هالسهم
حتى ابطلعت السوق ما صعد ولا مبين له ارض ولا قاع ولا شي،
مع ان اصولها وايد وايد زينه ، روح انشب فيهم وخلنا بحالنا يا خوي.

صح لسانك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى