تحليل المؤشر السعري ( جديد ) 2

الحالة
موضوع مغلق

مستثمرالى الابد

عضو محترف
بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

منطقه حرجه وزاوية المثلث الصاعد ونقطة 10755 و 10747

والله اعلم ........

أخي الكريم

سبحان الله

توافق في التحليل فتحت الرابط اليوم أعطاني اياه أخي المستعار

وطلع لى شارت سوق الكويت وحللته بنفس الطريقه

ما عدا الوتد الصغير الذي هدف كسر الترندالصاعد الثانوي

وأتوقع ان المؤشر الى قاع القناه

تحياتي لك​

احسنت مستثمر

أخي الكريم

سبحان الله

توافق في التحليل فتحت الرابط اليوم أعطاني اياه أخي المستعار

وطلع لى شارت سوق الكويت وحللته بنفس الطريقه

ما عدا الوتد الصغير الذي هدف كسر الترندالصاعد الثانوي

وأتوقع ان المؤشر الى قاع القناه

تحياتي لك​
السلام عليكم اخي العزيز احسنت علي توضيحك للشارت والترندات ولكن انا اقول سوقنا باتجاه 11000 الف نقطة ومفاجاة 2007 وصول المؤشر الي 12100 الف نقطة والله العالم والوعد جدام عند باب العماره الوعد وين :D :D عند باب العماره موفقين حبايبي (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D

مستثمرالى الابد

عضو محترف
السلام عليكم اخي العزيز احسنت علي توضيحك للشارت والترندات ولكن انا اقول سوقنا باتجاه 11000 الف نقطة ومفاجاة 2007 وصول المؤشر الي 12100 الف نقطة والله العالم والوعد جدام عند باب العماره الوعد وين :D :D عند باب العماره موفقين حبايبي (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D

أخي الكريم

ولو صعد بيكون تصريف للكبار وتحت الترند الصاعد

التصحيح لم ينتهي بعد ممكن يفلس الكثير من أهلنا بالكويت

خاصه الذين يتمتعون نسبه كبيره من التسهيلات البنكيه

موجات أوليوت تمر على جميع الاسواق

ولا تعترف لا بأسعار بترول ولا بأرباح شركات

والموجات ماترحم أحد أسأل مجرب وأيضا خبير

تحياتي

مداخله وابداء رأي

أخي الكريم

تحياتي

احسنت بارك الله فيك اخي العزيز كلامك فيه نوع من المنطق انا اوافقك الراي ولكن انظر الي المؤشرات واحد اسعار الاسهم مغرية وما عندنا تضخم اثنين ارباح الشركات في نمو وطور عالي وخاصة الربع الاول ثانيا عطني سهم تضخم سعره وما صار عليه جني ارباح والخ من معلومات ممتازه للشركات وكل هذي المؤشرات تدل علي ان سوقنا سوق واعد وافضل سوق بالمنطقة وباعتراف المستثمرين الاجانب وكل مستثمر يستثمر بسوقنا مع ان سوقنا سوق الجمبزه :D :D بس يعجبك ولا احب ان اطيل عليك سوي ان اقول لك 12100 نقطة يايه باذن الله والوعد جدام والله اعلم (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D

مستثمرالى الابد

عضو محترف
احسنت بارك الله فيك اخي العزيز كلامك فيه نوع من المنطق انا اوافقك الراي ولكن انظر الي المؤشرات واحد اسعار الاسهم مغرية وما عندنا تضخم اثنين ارباح الشركات في نمو وطور عالي وخاصة الربع الاول ثانيا عطني سهم تضخم سعره وما صار عليه جني ارباح والخ من معلومات ممتازه للشركات وكل هذي المؤشرات تدل علي ان سوقنا سوق واعد وافضل سوق بالمنطقة وباعتراف المستثمرين الاجانب وكل مستثمر يستثمر بسوقنا مع ان سوقنا سوق الجمبزه :D :D بس يعجبك ولا احب ان اطيل عليك سوي ان اقول لك 12100 نقطة يايه باذن الله والوعد جدام والله اعلم (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D

أخي الكريم

سوق الكويت أكمل الموجه الخامسه

بعدها يكون هناك تصحيح وقد بدأ فعلا من الهاي السابق

ويمكن لك مراجعه موجات أوليوت على الشارت المنثلي

وتتأكد من كلامي

تحياتي

احسنت بارك الله فيك

أخي الكريم

سوق الكويت أكمل الموجه الخامسه

بعدها يكون هناك تصحيح وقد بدأ فعلا من الهاي السابق

ويمكن لك مراجعه موجات أوليوت على الشارت المنثلي

وتتأكد من كلامي

تحياتي
اخي العزيز نوهت اليك بان شارتاتك نعم فيه امور من الصح ولكن لازم تعرف سوقنا سوق جمبزه ما ينفع معاه تحاليل يعني تبي تصحيح والاسعار لا زالت مغرية لاحظ السوق عندما يرتفع اليوم الثاني تشوف الاسهم الي ارتفعت يصير عليه جني ارباح يعني تصحيح لاي سهم يرتفع اخوي اسهمنا رخيصة وبورصتنا نمبر ون بالانجليزي ما اقول الا الوعد جدام وتصبحون علي خير (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D

مستثمرالى الابد

عضو محترف
اخي العزيز نوهت اليك بان شارتاتك نعم فيه امور من الصح ولكن لازم تعرف سوقنا سوق جمبزه ما ينفع معاه تحاليل يعني تبي تصحيح والاسعار لا زالت مغرية لاحظ السوق عندما يرتفع اليوم الثاني تشوف الاسهم الي ارتفعت يصير عليه جني ارباح يعني تصحيح لاي سهم يرتفع اخوي اسهمنا رخيصة وبورصتنا نمبر ون بالانجليزي ما اقول الا الوعد جدام وتصبحون علي خير (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D

الشارت لا يكذب

ولو صعد بيعوا ولا تشترون ترى الدعوه أغراء للتصريف

تحياتي

مستثمرالى الابد

عضو محترف

أخي الكريم

تحياتي

الشيء الثاني

لا تاخذ دراهمك من السوق

وتروح تعطيهم البنوك لدي صناديق الاستثمار

وتخسر من هنا وهناك

يا أشتر عقار أو خلها كاش

لين تزول الغمه

بعدين أرجع للاسهم أذا أنتهوا على خير

تحياتي​

علمونى

عضو نشط

الشيء الثاني

لا تاخذ دراهمك من السوق

وتروح تعطيهم البنوك لدي صناديق الاستثمار

وتخسر من هنا وهناك

يا أشتر عقار أو خلها كاش

لين تزول الغمه

بعدين أرجع للاسهم أذا أنتهوا على خير

تحياتي​

بو نوره نورتنا ولنا الشرف تكون بيننا

الريان

عضو مميز
ذكرت فيما سبق ان السوق له هدف بال11 اشلون ما ادري بس الحين بينت ملامحها بقوة وباذن الله الساعه 10 اقدر اتاكد او بالكثير بالساعه 11 وان شاء الله ساعه زمان ويبين كل جولة اسبوع الي اسبوعين

Q8_Bo Mubarak

عضو نشط
ذكرت فيما سبق ان السوق له هدف بال11 اشلون ما ادري بس الحين بينت ملامحها بقوة وباذن الله الساعه 10 اقدر اتاكد او بالكثير بالساعه 11 وان شاء الله ساعه زمان ويبين كل جولة اسبوع الي اسبوعين

منتظرينك اخي الريان

اعتقد بشكل عقلاني لا بد من تصحيح
اقفالات مصطنعة و صفقات مبادله لرفع القيمة و ضحك على الذقون

الريان

عضو مميز
بومبارك خلها ورا السوق عشان اقدر اتاكد بشكل اكثر دقة الي الان الامور طيبة وتبشر ان السوق له صعدة طيبة تقدر تقول فوق 11 الف باذن الله بس ننتظر التاكيد والسوق الى الان زين واهم شي لاتطلع من سوق لم يعطي اشارة خروج وعموما الجولة اللي راح تصير الاقرب الاخير وتكون طويلة باذن الله عزوجل

ودي اربح

عضو نشط
بومبارك خلها ورا السوق عشان اقدر اتاكد بشكل اكثر دقة الي الان الامور طيبة وتبشر ان السوق له صعدة طيبة تقدر تقول فوق 11 الف باذن الله بس ننتظر التاكيد والسوق الى الان زين واهم شي لاتطلع من سوق لم يعطي اشارة خروج وعموما الجولة اللي راح تصير الاقرب الاخير وتكون طويلة باذن الله عزوجل

عزيز يا بوريم والله لا يحرمنا من مشاركاتك الطيبه . :)

وبانتظار التحليل

مستثمرالى الابد

عضو محترف
بو نوره نورتنا ولنا الشرف تكون بيننا

حنا وأياكم واحد ولا بيننا فرق

كلنا أهل وقرابه وأبناء عم

وأتشرف بصحبه أخونا بالكويت​

اشرااااااااااااااايك مستثمر

أخي الكريم

تحياتي

السلام عليكم اخواني واخواتي ها مستثمر قايلك الوعد جدام بس الي علي راسه بطحه يتحسسه ما عليه انا لين اقول شيء باذن الله فوق السوق 11000 الف نقطه مثل ما قلتلك وال 12100 نقطه قايلك اشوفه بالدربيل اشرايك بتداول اليوم واله للحين مو مقتنع عموما تذكر كلامي وخاصة بالامس الوعد جدام وال2007 سنه المليووووووووووووووووووووووووووون موفقين حبايبي (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )) الوعد وين عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين اتغشمر :D :D :D :D :D :D

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم اخواني واخواتي ها مستثمر قايلك الوعد جدام بس الي علي راسه بطحه يتحسسه ما عليه انا لين اقول شيء باذن الله فوق السوق 11000 الف نقطه مثل ما قلتلك وال 12100 نقطه قايلك اشوفه بالدربيل اشرايك بتداول اليوم واله للحين مو مقتنع عموما تذكر كلامي وخاصة بالامس الوعد جدام وال2007 سنه المليووووووووووووووووووووووووووون موفقين حبايبي (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )) الوعد وين عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين اتغشمر :D :D :D :D :D :D

حبيبي بوالجمبزه اخونا مستثمر يتكلم من منظور التحليل الفني وجزاه الله خير

sayer

عضو نشط

الله يجزاك الخير ناطرينك

الريان

عضو مميز
اول شي تذكير بمقالة كتبتها بتاريخ 13/3 وتقريبا متفاعله خطوة بخطوة ولله الحمد
بسم الله الرحمن الرحيم

هذا تحليل للمؤشر السعري وتوقعات عن طريق سيرة لكن ارجوا الانتباه عند اي تعليق عليه علامة # اي قابل للتغير هذا التحليل الي اخر.

بسم الله نبدا :

#الانطلاقة للسوق بدات لكن نحتاج الي يومين استمرار السوق فوق ال9900 بعدها سوف يمر المؤشر بال10100 ليتحاور معهااما بتشكيل نموذج او كسرها ويكمل مساره وقد يكون هناك جولة تصحيحة بسيطة كم يوم فقط عن ال 10100 عموما شكل الكوب واضح ولايحتاج شرح مطول الهدف بعد الكوب 10600 تقريبا وهي نقطة لاباس فيها واتوقع سوف نكسر ويكون هدفة ال10880 تقريبا او فوقه بشوي او تحت بشوي المهم انها ارقام معدود لاتتجاوز الاربعين رقم

نقاط مهمة وارقام :
#استمرار السوق فوق 9900 معناته شي طيب وخاصه لو استمر هذا الاستمرار اكثر من شهر اول نشترط اسبوع وبعدها باذن الله بنفسه يكمل هذا الشهر .

10130# مقاومة وبنفس الوقت هدف كسره يعلن الاتجاه الي 10600 ، الارتداد من10.130 شي موجود بشرط عدم نزوله مستوي ال9900

المعركة الشرسة تبقى في هذه الارقام :

الاولى 9900 ونحن فيه حاليا

# والثاني 10350

الثالث 1 واحد من الارقام 10800 او 11.100 او 11400 مع الايام اقد اوصلها بالضبط

بس اللي اعرفه شي واحد اما عندنا صعود حلو بالوقت الحالي وبعدها يكون تصحيح عنيف وحاد وبعدها صعود يرضى كل شخص ويمكن الحين ،بس التفائل شي حلو .

وفي نقطة مهمة اذا لاسمح الله نزل السوق عن ال9900 هالاسبوع للعلم شي مو طيب ومعناته يتاخر الصعود اللي كنا نتامل فيه شهرين للاسف بس خلنا نشوف ، بس توضيح السيولة في صعود وهذا اول مؤشر واقوى مؤشر بان الوضع باذن الله سوف يكون حلو .
بالاخير المقال السابق كله مبنى على توقع قابل للتغير يوميا والاقرب عند وصله اي رقم من الارقام او ارتداده من الارقام

ارجوا اني استوفيت وكفيت لكن باذن الله يكون صعود حلو نقول يارب وسوف يكون متابعه للسوق باذن الله معكم

الريان

عضو مميز
باذن الله سوف نرى 12 الف نقطة لكن ما اقدر احدد الفترة بس باذن الله هالسنة

تحليل السوق بالوقت الحالي :

عموما السوق في قناة صاعده وباذن الله نشوف مستوي فوق ال10900 وحاليا في بوادر الي 11.111 :) اقصد قريب من ال11.100 عموما انا راح يكون تعليق بالفترات الجاي السوق مستمر والي اين وراح يكون في هالطريقة :

السوق الي اين اعتبروه متوجه فوق مابين ارتفاع متبقى 400 الي 500 نقطة باذن الله عزوجل

وراح يكون تعليقي بالفترةو القادمة تنبيه عن التصحيح او بداية التصحيح والنزول والله الموفق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى