تحليل المؤشر السعري ( جديد ) 2

الحالة
موضوع مغلق

eTjahat

عضو نشط
هلا باخواني واخواتي واخوي ريان انا ما عندي قراءة للمؤشرات ولكن كون خبرتي العريقه والقديمه بالسوق ويقول المثل ( اسال مجرب ولا تسال طبيب ) وانا اقول اسال مجرب ولا تسال قاريء للمؤشرات :D :D :D اتغشمر عموما معاك يا الريان ومع خبرتي السوق باتجاه 10500 نقطه بالعربي السبت راح اتشوف 10500 نقطة تمهيدا لصعوده لمؤشرات فوووووووووووووق مثال اخر خذ الحكمه من افواه المجانين :D :D والله العالم ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )

هلا هلا بالبورصه جمبزه ودي اعلق على كلامك واحط على راسي من فوق وبعلق على كلامك الي قلت فيه انك من خبرتك وبعيدها مره ثانيه قلت من خبرتك انك تشوف المؤشر بيروح باجر السبت او عقبه ل 10500 نقطه طيب انا ابيه يروح 11000 و بعدها ابي يروح 12000 لكن تكفه قولي اسباب قولي مبررات قولي واقنعني واقنع الي يقرون معانا شالاسباب الي بتودي السوق هالرقم؟
انا متفاءل لكن لازم اتشاءم ولازم احط الف مليون احتمال لكل شي يصير
تاكيدك يعني عندك علم ويعني عندك احساس من اسباب معينه واذا بتقولي خبرتك بالسوق يعني انت ماشاء الله عليك الحين مانت بحاجه الى دليل او الى تحليل او الى اي شي لانك تعرف من خبرتك كل السوق ومتى يصعد ومتى ينزل انزين ماتقولنا من خبرتك ولا تزعل من اسئلتي يالاخو ماتقولي ليش يوم الاربعاء طاحت المخازن بالحد الادنى ؟ بتقولي عشان تصريح رئيسها بقولك طيب ليش من خبرتك ما قلت لنا يوم الثلاثاء انك تحس ان سهم مخازن بيطيح باجر مثل ما انت الحين تاكد لنا ان المؤشر باجر او عقبه او عقب عقبه بيروح 10500 ؟

نبيك تعلمنا سرهالطبخه يمكن في شي واشياء عندك تعرفها حنا مانعرفها وودنا نتعلم منك وانت ماراح تقصر معانا :)

هلا هلا بالبورصه جمبزه ودي اعلق على كلامك واحط على راسي من فوق وبعلق على كلامك الي قلت فيه انك من خبرتك وبعيدها مره ثانيه قلت من خبرتك انك تشوف المؤشر بيروح باجر السبت او عقبه ل 10500 نقطه طيب انا ابيه يروح 11000 و بعدها ابي يروح 12000 لكن تكفه قولي اسباب قولي مبررات قولي واقنعني واقنع الي يقرون معانا شالاسباب الي بتودي السوق هالرقم؟
انا متفاءل لكن لازم اتشاءم ولازم احط الف مليون احتمال لكل شي يصير
تاكيدك يعني عندك علم ويعني عندك احساس من اسباب معينه واذا بتقولي خبرتك بالسوق يعني انت ماشاء الله عليك الحين مانت بحاجه الى دليل او الى تحليل او الى اي شي لانك تعرف من خبرتك كل السوق ومتى يصعد ومتى ينزل انزين ماتقولنا من خبرتك ولا تزعل من اسئلتي يالاخو ماتقولي ليش يوم الاربعاء طاحت المخازن بالحد الادنى ؟ بتقولي عشان تصريح رئيسها بقولك طيب ليش من خبرتك ما قلت لنا يوم الثلاثاء انك تحس ان سهم مخازن بيطيح باجر مثل ما انت الحين تاكد لنا ان المؤشر باجر او عقبه او عقب عقبه بيروح 10500 ؟

نبيك تعلمنا سرهالطبخه يمكن في شي واشياء عندك تعرفها حنا مانعرفها وودنا نتعلم منك وانت ماراح تقصر معانا :)
حبيب والله انا بنيت ارتفاع السوق علي رخص اسعار الاسهم وتصحيح سوقي صارله سنه والبيانات المالية للربع الاول علي الابواب وتبشر بالخير عموما الوعد جدام وبخصوص المخازن اعتقد بان فلم المخازن ومجموعته انتهي مو نفس اول الان مجموعة الصفوه والصفاة والاسماك قادمه بقوة وهي نجم 2007 والله العالم ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ) :D :D :D

اقولك حاضر

شوي وبتقول لنا أي الاسهم اللي بترفع السعري باجر :rolleyes:
المجموعة الحديدية ل 2007 الصفوة والصفاة والاسماك وبيتك وفلم مجموعة المخازن والوطنية العقارية وبيت الاوراق وممكن خليجي وبعض الاسهم التي باسعار متدنية بالعربي للمضاربة ودمتم والله العالم ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ):D :D :D :D :D

شوف هذا التحليل اشرايك بكلامي هم الوعد باجر

الوعد باجر

وذكرت شركة المركز المالي الكويتي اليوم ان المؤشرين الوزني والسعري لسوق الكويت للاوراق المالية سجلا ارتفاعات متواضعة بلغت 61ر0 نقطة و109 نقطة على التوالي بارتفاع نسبته 1ر0 و 1ر1 في المئة عن نهاية الأسبوع الماضي.

وقال تقرير الشركة الاسبوعي حول البورصة الكويتية ان معدلات التداول هي الاخرى ارتفعت من حيث الكمية والقيمة بنسبة 28 و 19 في المئة على التوالي عن الأسبوع السابق مدفوعة بعمليات البيع التي صاحبت أغلب الأسهم الثقيلة مثل الهواتف وأجيليتي وبيت التمويل ومجموعة الصناعات. واضاف انه يمكن ارجاع التباطؤ في أداء مؤشرات السوق هذا الأسبوع الى حالة الترقب لأرباح الفترة والتي أثرت سلبا على نفسيات المستثمرين ما دفع بالبعض للقيام بعمليات بيع لجني الأرباح قادت السوق الى التراجع بواقع 103 نقطة للمؤشر السعري خلال الأسبوع. وتابع ان من الناحية الفنية يملك المؤشر السعري للسوق دعما عند مستوى 250ر10 نقطة ويواجه في نفس الوقت مقاومة عند مستوى 500ر10 نقطة. شفت 10500 نقطة والي انا قلتلك عنها اشرايك بالتحليل حاضرين ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ):D :D :
D :D :D

wildibm

عضو نشط
المؤشر السعري 10,417.1

ماشاء الله عليك يابورصه جمبزه كنت قريب

فنان وخبير

غدا السوق متذبذب

[QUOTE=wildibm;627309]المؤشر السعري 10,417.1

ماشاء الله عليك يابورصه جمبزه كنت قريب

فنان وخبير[/QUOTE]
حاضرين ولد عمي عموما باجر السوق تذبذب وجني ارباح للاسهم المرتفعه وانشاءالله ما يصير الي ابالي :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: وانشوف 10600 امين امين امين ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )

sayer

عضو نشط
المشكله ما اقدر احكم لانه اقفال فوق اللي ذكرناه

وعموما اهو على المحك وفي امور نميلها ونقول الاقرب الصعود وفي امور نميل لها نقول نزول لكن مادام باقي شغله وحده تفصل بين الامرين اذا ننتظرها
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=623005&postcount=459

للرفع يا محللينا الكرام

نعم الارتفاع قادم والمؤشرات ممتازه نعم

:D
للرفع يا محللينا الكرام
السلام عليكم اخواني واخواتي نعم خبرتي ولله الحمد السوق متجه الي 10600 نقطه في القريب العاجل بسبب ارباح الربع الاول الممتازه وبسبب رخص اغلب اسعار الاسهم في السوق نعم والارتفاع قادم لا محاله حتي نلامس 11000 الف نقطه خلال الايام القادمه وكلي امل في ارتفاع المؤشر ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ):D :D :D :D :D :D :D

الريان

عضو مميز
بالنسبة لمن طلب تحليل تحليلي موجود قلنا السوق الي 10.880 بشرط انه ماينزل عن ال10.320

وحاليا نقدر نقول باذن الله مكمل بس بشطر ماينزل مابين 10.350 الي
10.380

والله الموفق

صقرالبحر

عضو نشط
المؤشر السعري كسر مثلث للاعلي
مقاومه قادمه 10600

تحياتي

الملفات المرفقه:

الحجم: 19.8 KB   المشاهدات: 199
موفقييييييييييييييييييييييين للاعلي

المؤشر السعري كسر مثلث للاعلي
مقاومه قادمه 10600

تحياتي
كلك نظر وعين العقل يا صقر البحر والاجتياح القادم بعد كسر 10600 صحيح ونشوف 11000الف نقطة والتي سيستقر عليها السهم الي ان ياتي طوفان جديد ويتجه المؤشر الي 11420 نقطه موفقين ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )
:D :D :D :D :D :D :D :

sayer

عضو نشط
بالنسبة لمن طلب تحليل تحليلي موجود قلنا السوق الي 10.880 بشرط انه ماينزل عن ال10.320

10.380

والله الموفق

جزاك الله خير

fawaz74

عضو نشط
بدون تعليق فقط للتأمل :)

تبي رايكم اخونا الي بالصوره فرحان ولا زعلان على الي صاير :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 21.2 KB   المشاهدات: 334
انشاءالله أصيب ان اصبت من الله سبحانه وان اخطأت فمن الشيطان وانشاءالله اصيب واكون عند وعدي
والوعد باجر عند باب العماره :D :D لاقصدي عند باب البورصة كأني اشوف ال 10500 نقطه باجر خضررررررررررر ( بورصة جمبزه وديرة بطيخ):D :D :D
السلام عليكم اخواني واخواتي وانا اتواصل معكم وعند وعدي 30 نقطة وتفصلنا عن ال10500 نقطه وهاليومين راقبو السوق ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق):cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :D

الخلوري

عضو متميز

10.380

والله الموفق

الربح مكسبها الخبرة

والخبره مكسبها العلم

و العلم والخبرة تقوم

على

التواضع والموضوعية

ماشاء الله ولا الله الا الله ويا سلام على التوقيع اخوي بوريم قمة التواضع لاستاذ بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، فباركك الله وجزاك الف خير

الخلوري

ودي اربح

عضو نشط

10.380

والله الموفق

جزاك الله خير بوريم :)

الريان

عضو مميز
ماشاء الله ولا الله الا الله ويا سلام على التوقيع اخوي بوريم قمة التواضع لاستاذ بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، فباركك الله وجزاك الف خير

الخلوري

الله يسلمك ابو عبدالله

الحكمة تقول لاتعاند السوق وتربح :)

وعدتكم والوعد حر

السلام عليكم اخواني واخواتي وانا اتواصل معكم وعند وعدي 30 نقطة وتفصلنا عن ال10500 نقطه وهاليومين راقبو السوق ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق):cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :D
اخواني واخواتي كما وعدتكم ها هو المؤشر يلامس 10500 نقطه والان يقاوم ليستقر ومن ثم اتجاهه الي 10840 في القريب العاجل ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ):D :D :D :D :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى