تحليل المؤشر السعري ( جديد ) 2

الحالة
موضوع مغلق

الريان

عضو مميز
انا تحليلي مايفرق عن تحليل المارد ولاشي المارد مبدع وتحليله حلو وممتاز جدا ولايحتاج الي شهادة مني لكن بس حبيت ان تحليلي لاهو تحليل المارد وانا ماخذ منه هالتحليل وجزاه الله خير قبل كم يوم نبهي في هذا الشي

Wise

عضو محترف
الله يعطيكم العافيه ماقصرتو للامانه انا ماعاد افكر اني احلل المؤشر وابني عليه قراري

لدرجة اني ما عاد احدث بيانات السوق الى بين فتره وفتره

لاني واثق في تحليل الاخوان وما يقدمونه لخدمة اخوانهم

albederi

عضو نشط
انا تحليلي مايفرق عن تحليل المارد ولاشي المارد مبدع وتحليله حلو وممتاز جدا ولايحتاج الي شهادة مني لكن بس حبيت ان تحليلي لاهو تحليل المارد وانا ماخذ منه هالتحليل وجزاه الله خير قبل كم يوم نبهي في هذا الشي

---الله يبارك فيك وفية -كلاكما مبدعان لكما مني ومن جميع اعضاء المنتدي جزيل الشكر وفائق الامتنان !

almared

عضو مميز

بارك الله فيك يا بو ريم ...

أنت أستاذنا والعين ما تعلا علي الحاجب ..

بس إن شاء الله الأحداث الإقليمية ما تأثر علي وضع السوق .

أخوك بو سلمان

المطرود

عضو نشط
كبير يالريان وكبير يا المارد

الله يعطيكم العافية أخوي الريان إنت والأخ الكبير المارد

وعسى الله لا يخلينا منكم ويجعل عملكم في ميزان أعمالكم يا رب

وعسى الله يزيدكم علما ومعرفة وهو ولي التوفيق

اخوكم بو محمد المطرود

almared

عضو مميز
نتمني الإقفال لا يقل عن 10350 ..

almared

عضو مميز
المؤشر السعري ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 16.7 KB   المشاهدات: 353

sprite

عضو مميز
الله يعطيكم العافيه جميعا .. و نشاركم بهذا الشارت المتواضع

الملفات المرفقه:

الحجم: 42.9 KB   المشاهدات: 377

a7md

عضو نشط
السلام عليكم

اتمنى ما يكسر النقطه الي عليها دائره يمكن تكون عل 10250 وشكرا

الملفات المرفقه:

الحجم: 101.3 KB   المشاهدات: 338

دخيل الله

عضو نشط
انحراف سلبي غثيث

الله يستر منه

الملفات المرفقه:

الحجم: 16.8 KB   المشاهدات: 344

الريان

عضو مميز
االسوق لوكمل لكن الغي هذا الانحراف وكنت ملاحظه بس ماكان قوي كان يفضل اعطائه فرصة وحاليا تعتبر نقطة حرجة للمؤشر ولا اريد التعليق الا بعد ما اقدر اشوف الصورة واضحة يعني بلغة البالتوك انا برب لباجر عن تحليل السوق :)

حـر اليدين

عضو محترف
صباح الخير

الله يعطيكم العافية

حبينا نشارك معكم واخوي نيو تريدر سبقنا على الشارت واتفق معه ان السوق اعطى دايفرجنس سلبي اي كسر للترند الصاعد تاكيد للنزول ويجب الحذر قد يكون هدف السوق 10100

محترف الاسهم

عضو نشط
السوق اقفل على 10352.2 نبى تحليل من الاخوه الريان والمارد للاسبوع القادم مع خالص الشكر للجميع

sayer

عضو نشط
االسوق لوكمل لكن الغي هذا الانحراف وكنت ملاحظه بس ماكان قوي كان يفضل اعطائه فرصة وحاليا تعتبر نقطة حرجة للمؤشر ولا اريد التعليق الا بعد ما اقدر اشوف الصورة واضحة يعني بلغة البالتوك انا برب لباجر عن تحليل السوق :)

للرفع

الريان

عضو مميز
المشكله ما اقدر احكم لانه اقفال فوق اللي ذكرناه

وعموما اهو على المحك وفي امور نميلها ونقول الاقرب الصعود وفي امور نميل لها نقول نزول لكن مادام باقي شغله وحده تفصل بين الامرين اذا ننتظرها
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=623005&postcount=459

المشكله ما اقدر احكم لانه اقفال فوق اللي ذكرناه

وعموما اهو على المحك وفي امور نميلها ونقول الاقرب الصعود وفي امور نميل لها نقول نزول لكن مادام باقي شغله وحده تفصل بين الامرين اذا ننتظرها
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=623005&postcount=459
هلا باخواني واخواتي واخوي ريان انا ما عندي قراءة للمؤشرات ولكن كون خبرتي العريقه والقديمه بالسوق ويقول المثل ( اسال مجرب ولا تسال طبيب ) وانا اقول اسال مجرب ولا تسال قاريء للمؤشرات :D :D :D اتغشمر عموما معاك يا الريان ومع خبرتي السوق باتجاه 10500 نقطه بالعربي السبت راح اتشوف 10500 نقطة تمهيدا لصعوده لمؤشرات فوووووووووووووق مثال اخر خذ الحكمه من افواه المجانين :D :D والله العالم ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )

C-oNtROoL

عضو نشط
ومع خبرتي السوق باتجاه 10500 نقطه بالعربي السبت راح اتشوف 10500 نقطة تمهيدا لصعوده لمؤشرات فوووووووووووووق مثال اخر خذ الحكمه من افواه المجانين :D :D والله العالم ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )

الوعد باجر

انشاء الله للامام

الوعد باجر
انشاءالله أصيب ان اصبت من الله سبحانه وان اخطأت فمن الشيطان وانشاءالله اصيب واكون عند وعدي
والوعد باجر عند باب العماره :D :D لاقصدي عند باب البورصة كأني اشوف ال 10500 نقطه باجر خضررررررررررر ( بورصة جمبزه وديرة بطيخ):D :D :D

C-oNtROoL

عضو نشط
انشاءالله أصيب ان اصبت من الله سبحانه وان اخطأت فمن الشيطان وانشاءالله اصيب واكون عند وعدي
والوعد باجر عند باب العماره :D :D لاقصدي عند باب البورصة كأني اشوف ال 10500 نقطه باجر خضررررررررررر ( بورصة جمبزه وديرة بطيخ):D :D :D

شوي وبتقول لنا أي الاسهم اللي بترفع السعري باجر :rolleyes:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى