شركة الساحل للإستثمار ( الساحل ) .

الحالة
موضوع مغلق

امبركو

عضو نشط
الله يعزك يا الغالي

المحطة الياية 120 بحول الله , والطمع شين يا جماعة الخير والسلامة غنيمة .
برافووووووووو عليك اخوى علقم
بارك الله فيك ... وماقصرت

hassana

عضو نشط
تقط السهم وهو عنده ارباح بالربع الاول فوق 5 ملايين مايقارب 9 فلوس
فما بالك بالربع الثانى بعد توزيعة زين يمكن على الأقل السهم محقق 20 فلس بالنصف الأول
ويكفى انه من قروب الخرافى ...
والله أعلم ..

هلا اخوي العزيز بواحمد شخبارك
انا صراحه قطيته اخاف يرد السوق تحت بس لا اكثر ولا اقل قلت ارد اخذه شوي تحت صج توزيعة زين جيده ولكن لا تنسى شغل الشركه بالاسهم واغلب الاسهم نازله يوم 30/6/2010 موعد اغلاق الربع الثاني يعني اكيد بيكون في خساره على الاقل دفتريه لان سعر سهم زين وقتها كان 1120 فلس هذا غير الاسهم الثانيه اللي تملكها اكيد كانت نازله يوم 30/6 شرايك اخوي بواحمد
مع تحيات اخوك بوعلي

3lgm

عضو مميز
للتحديث بارك الله فيكم .

الملفات المرفقه:

الحجم: 106.3 KB   المشاهدات: 82
    الحجم: 130.8 KB   المشاهدات: 80

3lgm

عضو مميز
اليوم بعته ب120 فلس مع اني شاريه على 152 فلس بس شسوي خفت وقطيته ابي راي اخوانا علقم على اي سعر اطلبه هذا إذا نزل طبعا ؟

لا حول ولا قوة إلا بالله , والله ضيقت خلقي وحملتني مسؤولية جايدة , لكن ما عليك , بحول الله ما راح أخلي صفحة السهم وكل يوم بحطلك جارتها , ليمن تدش صح بحول الله وتبيعه بربح وتعوض خسارتك هذه بإذن الواحد أحد .

mtc3

عضو نشط
يعني كسر القناه الهابطة ممكن يكسر السهم سيوله .وين بالضبط حد القناه . و ما مدى امكانية كسر القناة بكرة ؟​

3lgm

عضو مميز
الحذر ثم الحذر يا بوسعود , سوقنا بنزول واللي قاعد يصير يعطي فرصة للخروج مو للدخول , واللي متعلق الله يفرج عليه ويجازي صبره خير .

الملفات المرفقه:

الحجم: 92.7 KB   المشاهدات: 83
    الحجم: 112.8 KB   المشاهدات: 82

hamad.

عضو نشط
مرحبا علقم

رايك ندخل على السهم باجر؟؟؟

وشاكرلك

yesnoyes

عضو نشط
دعاء
بسم الله الرحمن الرحيم
لا إله إلا الله الملك الحق المبين،لا إله إلا الله العدل اليقين،لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين،سبحانك إني كنت من الظالمين،لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير. لا إله إلا الله إقراراً بربوبيته، سبحان اللهخضوعاً لعظمته، اللهمَّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات الأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا ديان السماوات والأرض، ياوارث السماوات والأرض ،
يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيوم السماوات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة. اللهمَّ إني أسألك، أن لك الحمد، لا إله إلا أنت الحنان المنان، بديع السماوات والأرض، ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم الراحمين.
بسم الله أصبحنا وأمسينا، أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، وأن الجنة حق، والنار حق، وأن الساعة آت ية لا ريب فيها، وأن الله يبعث من في القبور

الحمد لله الذي لا يُرجى إلا فضله، ولا رازق غيره.
الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير
اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بر كة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي و غمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي.يا أرحم الراحمين.
اللهمَّ إليك مددتُ يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي،
وأجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا أرحم الرا حمين.
اللهمَّ لا هاديَ لمن أضللت، ولا معطيَ لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا مؤخر لما قدمت.
اللهمَّ أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل، وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا تُرام، وأنت المجير فلا تُضام، وأنت على كل شيء قدير.
اللهمَّ لا تحرمني سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تُجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهمَّ لا تحرمني وأنا أدعوك. ولا تخيبني وأنا أرجوك.
اللهمَّ إني أسألك يا فارج الهمّ، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، أرحمني برحمتك
اللهمَّ لكَ أسلمتُ، وبكَ آمنتُ، وعليكَ توكلتُ، وبكَ خاصمتُ وإليكَ حاكمتُ، فاغفر لي ما قدمتُ وما أخرتُ، وما أسررتُ وما أعلنتُ، وأنتَ المقدم وأنتَ المؤخر. لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر والباطن، عليكَ توكلتُ، وأنتَ رب العرش العظيم.
اللهمَّ آتِ نفسي تقواها، وزكها يا خير من زكاها، أنت وليها ومولاها يا رب العالمين.
اللهمَّ إني أسألك مسألة البائس الفقير ـ وأدعوك دعاء المفتقر الذليل، لا تجعلني بدعائك ربي شقياً، وكن بي رؤفاً رحيماً يا خير المئوين، يا أكرم المعطين، يا رب العالمين.
اللهمَّ رب جبريل وميكائيل واسرافيل وعزرائيل، اعصمني من فتن الدنيا ووفقني لما تُحب وترضى، وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة ـ ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي عوناً ومعيناً، وحافظاً وناصراً. آمين يا رب العالمين.
اللهمَّ أستر عورتي وأقبل عثرتي، وأحفظني من بين يديَّ ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي ومن تحتي، ولا تجعلني من الغافلين.
اللهمَّ إني أسألكَ الصبر عند القضاء، ومنازل الشهداء، وعيش السعداء، والنصر على الأعداء، ومرافقة الأنبياء،
يا رب العالمين.
آمين يا أرحم الراحمين

3lgm

عضو مميز
مرحبا علقم

رايك ندخل على السهم باجر؟؟؟

وشاكرلك

إصبر بارك الله فيك , محد يدش على سهم يوم الخميس , إصبر خنشوف الأسواق العالمية والنفط والدولار واليورو والين شيصير عليهم وبعدين نشوف السوق السعودي شيسوي السبت , بعدين خذ قرارك حق الأحد .

mtc3

عضو نشط
اخوي yesnoyes الله المستعان

hamad.

عضو نشط
إصبر بارك الله فيك , محد يدش على سهم يوم الخميس , إصبر خنشوف الأسواق العالمية والنفط والدولار واليورو والين شيصير عليهم وبعدين نشوف السوق السعودي شيسوي السبت , بعدين خذ قرارك حق الأحد .

مشكووووووووووووووور أخوي علقم على الرد

وكثر الله من أمثالك

hassana

عضو نشط
لا حول ولا قوة إلا بالله , والله ضيقت خلقي وحملتني مسؤولية جايدة , لكن ما عليك , بحول الله ما راح أخلي صفحة السهم وكل يوم بحطلك جارتها , ليمن تدش صح بحول الله وتبيعه بربح وتعوض خسارتك هذه بإذن الواحد أحد .

اخوي علقم مشكور على مواساتك بس اقولك لا تشيل هم ترى الخساره الجايده بسهم المجموعه الدوليه والصفوه والمستثمرون وقرين الفقر القابضه وهيومن سوفت اهني الخساره تعتبر بسيطه بس انا حسب اللي شفته ان تحليلك 100% ولذلك انا بعت على المقاومه وقلت انطره باجر او يوم الاحد عند الدعم وبدون تحميلك اي مسؤوليه انت ما شاء الله عليك تجتهد والبيع والشراء مو مسؤوليتك بارك الله فيك اخوك بوعلي

hassana

عضو نشط
ما شريت اليوم شرايك اخوي علقم ننطره على ال100 فلس او 110

3lgm

عضو مميز
طول بالك وإبشر بشرح مفصل باجر بحول الله , اليوم مداوم ولابتوبي صغير هني يبيله دربيل علشان أشوف الجارت فيه .

mtc3

عضو نشط
الله يعطيك العافية اخوي علقم فعلن ابداع

hassana

عضو نشط
طول بالك وإبشر بشرح مفصل باجر بحول الله , اليوم مداوم ولابتوبي صغير هني يبيله دربيل علشان أشوف الجارت فيه .

الله يبشرك بالجنه ويجزيك الف خير ناطرك

fayoona74

مستشار قانوني
اخ علقم متى تنصح بالتبريد باي سعر ووين اهداف السهم

3lgm

عضو مميز
هذا والله أعلم

ومن يصمل السهم عند رقم منهم راح أحط المقاومات أعلاه .

الملفات المرفقه:

الحجم: 170.3 KB   المشاهدات: 81
    الحجم: 49.3 KB   المشاهدات: 74
    الحجم: 42.8 KB   المشاهدات: 80
    الحجم: 74 KB   المشاهدات: 74
    الحجم: 63.2 KB   المشاهدات: 78

tarek_most

عضو نشط
رائع والله

مجهود طيب - اخلاص - علم

بالتوفيق دايما

الحالة