شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر )

الحالة
موضوع مغلق

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
عزيزى sprite شرايك فى مشاعر تنصح اخذها باجر

وذا تنصح فيها اطلبها على جم ياريت تفيدنى جزاك الله خير

و الله يا أخ بو أحمد ما أحب أنصح بالبيع و الشراء
ثم أنه يجب أن تعرف و تحدد ما إذا كنت مضارب أم مستثمر

في الحقيقه لا توجد مشكله بالدخول على أي سهم لكن بشرط
التقيد بوقف الخساره في حال أعطى إشارات الخروج .

المؤشرات الفنيه للسهم جيده و إيجابيه , منها :
- إرتفاع حجم التداولات عليه
- تخطي مقاومة المتوسط المتحرك 50 يوم
- تقاطع الماكد مع متوسطه و في طريقه لقطع خط الصفر
و كذلك لبقية المؤشرات

إن صحت الربحيه المذكوره بالجريده فتعتبر ممتازه

مقاومه1 = 1240
مقاومه2 = 1300

دعم1 = 1140
دعم2 = 1040

هذا و الله أعلم
 

الملفات المرفقه:

  • مشاعر 11.JPG
    مشاعر 11.JPG
    الحجم: 82.4 KB   المشاهدات: 245
  • م ش ع.JPG
    م ش ع.JPG
    الحجم: 55.2 KB   المشاهدات: 257

baselko

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2005
المشاركات
1,469
افا عليك اخوي ملاك المفروض انك تستانس ان السهم ارتفع ليش من مشاركتك تحس ضاق خلقك ان ارتفع السهم وخاصه انك تملك بالسهم وبعدين اللي محيرني انك تقول ان السهم سعره مبالغ فيه وحده 400 فلس
عيل ليش داش على السهم وهذا السؤال انا سالتك عليه من قبل وما رديت علي .:)

وشكرا
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811
***بومحمد***
3) في زياده ثانيه بس مو اكتتاب وانما عن طريق الاستحواذ على شركة المسعى وتم تقيم السهم بمنح سهم واحد من مشاعر لملاك المسعى مقابل خمس أسهم من المسعى...... بحيث لاتقل نسبة مشاعر بعد انتهاء الاستحواذ عن 51%

أسعد الله أوقاتك بو محمد ،، سؤال :
هل يعني ذلك أنني كمساهم في مشاعر سوف أملك في المسعى خمس أضعاف أسهمي في مشاعر ؟؟

السلام عليكم
اولاً العملية كانت استحواذ وليس دمج. بمعنى كل 5.76 سهم من المسعى يعادل سهم واحد لمشاعر. ولا يمكن أن يحول شخص من مشاعر الى المسعى . فالعملية تمت على اختيار مساهمي المسعى إذا أراد تحويل اسهمه الى مشاعر أو حافظ على سهم المسعى، رغم أن العملية تمت بما يعادل اكثر من 94 % من مساهمي المسعى.
ثانياً ان السهم بغض النطر عن الزيادة سوف يستمر بالصعود وأن ارباح كما تكلمت عنها سابقاً بالربع الاول أكثر من 50 فلس للسهم على أساس رأس المال القديم 6.2 مليون وبعد الاستحواذ تصبح أكثر من 25 فلس على اساس رأس المال بعد الاستحواذ 11.4 مليون تقريباً. ويظل راس المال ممتاز والمساهمين الاستراتيجين وحلفائهم ( الشايع - أعيان ..الخ ) يملكون اكثر من 60 % من الشركة وبالتالي قوة السهم .
وطبقاً لمعدل دوارن الربح يجب وقطاع الخدمات السهم سيصل الى 1.6-1.7 د.ك وهذا السعر المتوقع.
وهذه جميعها توقعات - قد تخطىْ أو تصيب- لأن عامل اللاعبين الكبار والصندايق والمحافظ لا يزال قائماً.


أخوي العزيز البروفيسور ......
أمس كنت جدا مشغول ومادخلت على المنتدى الى من شوي وتوني قريت سؤالك........ :)
بس أخونا المستثمر الزكي ماقصر وجاوب إجابه ان شاءالله تكون وافيه وواضحه...

وبالنهايه احنا كلنا إخوان انتعاون ونتناصح ونكمل بعضنا بعض

والله يوفق الجميع

 

buffan75

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
135
فقط للايضاح ان ارباح الشركة المذكورة هي على راس المال القديم .. و الان تضاعف راس المال
 

malek

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2006
المشاركات
2,422
الإقامة
FREE KUWAIT
افا عليك اخوي ملاك المفروض انك تستانس ان السهم ارتفع ليش من مشاركتك تحس ضاق خلقك ان ارتفع السهم وخاصه انك تملك بالسهم وبعدين اللي محيرني انك تقول ان السهم سعره مبالغ فيه وحده 400 فلس
عيل ليش داش على السهم وهذا السؤال انا سالتك عليه من قبل وما رديت علي .:)

وشكرا

بالبركة والله فرحت من كل قلبي لكم ولملاك السهم ولنفسي أيضا بالرغم من أنني لم أستلم شهادة الأسهم عقب الأستحواذ ، وانا الحين غيرت رأيي في السهم ، وأن شاء الله تكون بشارة خير .
 

q8-q8

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2007
المشاركات
294
مبروكين مبروكين الرفعه الحلوه

<----- متحسف مانطر معاكم :)
بس الله كريم

والف الف مبروك لملاك السهم
 

نيشاان61

عضو نشط
التسجيل
21 يوليو 2006
المشاركات
142
استيضاح

فقط للايضاح ان ارباح الشركة المذكورة هي على راس المال القديم .. و الان تضاعف راس المال

المعلن ان زيادة راس المال هى 20 بالمائه فقط وعلى هذا الاساس احنا اكتتبنا شلووون تضاعف 100 بالمائه ؟ ممكن تنورنا بصراحه مسامعنا عن المضاعفه براس المال . ممكن تنورنا الله يخليك قبل لايسكرون باب الاكتتاب
 

buffan75

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
135
عندما استحوذت مشاعر على شركة المسعى قامت بعمل اكتتاب خاص لمساهمين المسعى عن طريق زيادة راس المال 4 ملايين دينار و شوية (حوالي 42 مليون سهم) و زيد عليهم زيادة راس المال الحالية 20%... فرأس المال الجديد زاد اكثر من الضعف صراحة...

لكن لا تزال الشركة جيدة و ستنصب ارباح المسعى فيها و عليها توصيات قوية حتى نهاية السنة... و اعتقد انها شركة محط انظار الكثير من الصناديق الاستثمارية الاسلامية

الزبدة.. انسى السهم حتى اخر السنة و ان شاء الله بتشوف اللي يسرك
 

baselko

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2005
المشاركات
1,469
"مشاعر"ترتكز على رؤية استراتيجيـــــة

اكتسبت مجموعة خدمات الحج والعمرة "مشاعر" سمعتها العطرة، وحققت نجاحات غير مسبوقة، في مجال تقديم الخدمات المميزة للحجاج والمعتمرين، ليس بسبب عراقتها وتفردها، حسب، بل بسبب سعيها المستمر لتطوير استراتيجيات جديدة، على صعيد الأداء، كما على صعيد تنويع خدماتها وتكاملهـــا.
ولقد أفضت استراتيجيات "مشاعر" هذه الى محافظتها على موقع الصدارة، في جميع المجالات ذات الصلة بأنشطتها، واستقطاب احترام وتقدير أهم الشركات الفندقية والعقارية والخدمية العالمية والإقليمية والمحلية العاملة في النطاقات التي لـ "مشاعر" حضور فيها، ما أهلها للدخول في تحالفات ذات وزن مؤثر، وشراكات ضخمة، كان - وسيكون- لها نتائج إيجابية كبيرة .
حققت مجموعة خدمات الحج والعمرة "مشاعر" نجاحاً ملحوظاً، في السوق، من خلال تقديمها لخدمات مميزة، سواء على مستوى تكامل هذه الخدمات أو على مستوى جودتها، لتحافظ على موقعها، في الصدارة, كما استمرت بتطوير أدائها، على المستويين الداخلي والخارجي, إذ قامت بإنجازات داخلية، خلال العام 2005, ساهمت من خلالها بتطوير أداء الإدارات التنفيذية والاعتماد على الجهد الذاتي في الأداء, فاستحقت تجديد شهادة الآيزو 2000 - 9001 , وإشادة الجهة المانحة للشهادة بالأداء المتميز للشركة. ولقد شهد عام 2005 حصول " مشاعر" على المرتبة الأولى لدى فندق دار التوحيد انتركونتيننتال عن ذلك العام (2005) , إذ نجحت في تحقيق أعلى مبيعات، على المستوى العالمي، إضافة الى بدء هذه الشركة العملاقة خطواتها الأولى في الاستثمار العقاري، داخل الكويت، لكل من "أبراج الميريديان الفندقية" وبرج هاجر بمكة المكرمة، وهما مشروعان عقاريان، يستلزمان العمل بأسلوب احترافي ، وقد نجحت " مشاعر" بالحصول على امتياز تسويقهما.

أرباح الشركة
نتيجة لهذا النشاط حققت الشركة أرباحاً صافية، في عام 2005، بنسبة 146.7 في المئة على المتوسط المرجح لرأس المال، وارتفع حجم مبيعاتها، لهذا العام، بما نسبته ( 48.2 في المئة )عما كان عليه في العام 2004, كما حققت زيادة في مجمل الربح من العمليات بنسبة 32 في المئة عن مثيله المحقق عام 2004.
" برج المقام"
وكانت الشركة قد وقعت، مؤخراً، عقد استثمار برج " المقام" في كونسيرتيوم كويتي مع مجموعة بن لادن, ويعد هذا الاستثمار أحد أهم المشاريع العقارية الكبرى في العالم وأكبر استثمار كويتي في الممكلة العربية السعودية، وتبلغ قيمة العقد المستثمر 176 مليون دينار، أي مايعادل 607 ملايين دولار، شاملة التجهيزات الداخلية والأثاث. وينص العقد الموقع على حق الشركات الكويتية باستثمار "برج المقام" لمدة 25 عاماً، مع العلم أن هذا البرج هو أحد الأبراج السبعة في مشروع أبراج البيت المقام على وقف الملك عبد العزيز في باحة الحرم المكي.
ويتميز برج المقام، الذي يعد ثاني الأبراج السبعة في مشروع أبراج البيت بارتفاعه وكثرة الوحدات السكنية فيه، إذ يبلغ عدد أدواره 45 دوراً متعددة الاستثمار، بين فندق وشقق فندقية وصكوك انتفاع وغيرها من أوجه الاستثمار المتاحة.
وأكد التوسع المضطرد لأنشطة الشركة، في مجال تقديم الخدمات المتميزة للحجاج والمعتمرين، سياستها الناجحة، التي وجدت ترجمتها العملية باستحواذها على 70 في المئة بالمائة من إشغال الفنادق فئة 5 نجوم، 40 في المئة بالمائة من الفنادق فئة أربعة نجوم، في السوق السعودي , وتركز أداؤها، في المقام الأول، في مكة والمدينة المنورة.
هذا وتتكفل " مشاعر" بنقل حوالي 14 ألف حاج سنوياً, ويتوزع عملاء الشركة في معظم الأقطار العربية والإقليمية والعالمية.
وتمثل التحالفات التي تقيمها "مشاعر" نموذجاً متقدماً للترجمة الواقعية والناجحة للأفكار، التي كانت أقرب الى الحلم، منذ خمسة أعوام . هذا وتستحوذ الشركة على نسبة 95 في المئة سنوياً من السوق الكويتي، على مستوى الشركات والحملات, 40 في المئة من خدمات الإعاشة, وفيما يخص الجمعيات التعاونية ورحلات العمرة المتكررة الخاصة بها, فإن "مشاعر" تستحوذ على 80 في المئة، منها، من خلال مراكز البيع التي تمثلها(مكاتب السياحة والسفر).
وعلى الصعيد ذاته تهدف المجموعة إلى تغطية حوالي 20 في المئة من إجمالي سوق الحجاج.
وكانت المجموعة قد استحوذت، بموجب عقد رسمي مع شركة "برج هاجر" على حقوق الوكيل الحصري لبيع وتسويق المشروع العقاري الاستثماري الضخم " برج هاجر" في الكويت، والذي يتكون من 31 دوراً, ويحتوي على 1330 وحدة، كل منها عبارة عن شقة فندقية مصممة وفق طراز متطور للغاية.

وسعياً من "مشاعر" لتغطية كافة الجوانب, قامت بتأسيس شركة "رواحل" للنقل برأسمال 13 مليون دينار، تعمل في مجال النقل، ولها مكاتب في المملكة العربية السعودية لتقديم خدمات النقل للحجاج والمعتمرين.
كما وقعت المجموعة،عام 2005، اتفاقية تعاون مع الشركة المتحدة للطيران، تقوم بموجبه "مشاعر" بتقديم كافة الحجوزات والخدمات، من فنادق واستقبال ومواصلات، وذلك من خلال مكاتب السياحة والسفر، فيما تقوم " المتحدة للطيران" بتوفير الطائرات الخاصة، التي تتسع لما يقارب 14 حاجاً أو معتمراً.
وفي إطار سياستها لتقديم أفضل الخدمات لعملائها وأكثرها تنوعاً وتكاملاً، في آن, وقعت "مشاعر" مع شركة الاتصالات العامة المحدودة (برافو)، ومقرها المملكة العربية السعودية، عقداً تقوم بموجبه شركة "برافو" بتعيين "مشاعر" وكيلاً حصرياً لتسويق وبيع خدمات الاتصالات اللاسلكية، التي تعمل داخل المملكة العربية السعودية.
وتعتبر اتفاقية خدمات الاتصال اللاسلكي هذه الأولى من نوعها، في منطقة الخليج العربي، من حيث استخدامها من قبل حملات الحج الكويتية والراغبين من الحجاج والمعتمرين، طوال العام.
وعلى الصعيد ذاته, وقعت "مشاعر" مع الشركة الوطنية للسياحة السعودية عقداً حصرياً، تقوم بموجبه الأولى، في الكويت، بتسويق كافة المنتجات والخدمات السياحية، التي تقدمها الثانية، في مدينة "أبها" السياحية، من فنادق ومنتجعات سياحية ومطاعم.
كما وقعت المجموعة مع شركة ناشيونال لخدمة الطيران "ناس" اتفاقية تعاون ثنائي، تقوم بموجبه "ناس" بتقديم خدمة "هلا كويت" المطار والمملوكة لها، مجاناً، لعملاء الثانية "مشاعر"، وتأتي هذه الاتفاقية لتجسد مفهوم البحث عما هو جديد، في مجال خدمات السفر، وتسمح هذه الاتفاقية لعملاء "مشاعر" بالتمتع بخدمات " هلا كويت" المتنوعة، ومن أبرزها الدخول والمغادرة، عبر بوابة خاصة، وخدمة الاستقبال في المطار والتوصيل إلى الفندق بسيارة ليموزين خاصة، الى جانب بعض التسهيلات الأخرى.
وعملاً بتنويع أنشطة الشركة, قامت المجموعة بتأسيس شركة "المسعى للاستثمار العقاري"، وهي ثمرة تحالف بين" مشاعر" وأعيان" للإجارة والاستثمار, وذلك برأسمال بلغ 28 مليون دينار كويتي, ويتركز مجمل نشاط هذه الشركة في السوق العقاري في مكة المكرمة.

القطاع التعليمي
أطلقت "مشاعر"، بالتعاون مع "أعيان" و" المسعى" وابراهيم الخميس، محفظة "أجيال التعليمية" برأسمال 10 ملايين دينار وبقيمة اسمية، بلغت 100 فلس للسهم. ويؤكد دخول "مشاعر" القطاع التعليمي اكتمال دور المجموعة في تنمية الكويت ونضوج البعد الاجتماعي في هذا الدور، خاصةً وأن القطاع التعليمي من القطاعات الاستثمارية الواعدة، في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.
وتتويجاً لدورها وتمييزاً لجودة خدماتها كرمت شركة Accor الفرنسية للفنادق مجموعة "مشاعر" كونها حققت أعلى حجم مبيعات لمجموعة سلسلة فنادق Accor في مدن المملكة العربية السعودية(مكة المكرمة وجدة والرياض)،وقد تجلى هذا التكريم بمنح "مشاعر" المركز الأول، بين مجموعة شركات خليجية وعربية في تسويق خدمات الغرف والإعاشة لمجموعة هذه الفنادق العالمية، التي تديرها Accor، وذلك بمعدل خمسة آلاف ليلة، سنوياً، في السعودية، وهذا رقم قياسي، لم تحققه عليه شركة، من قبل.
يذكر أنه يشارك في تأسيس "مشاعر" نخبة مميزة من القطاعين الحكومي والخاص وهم:
> مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية
> شركة أعيان للإجارة والاستثمار
> الشركة الأولى للتطوير العقاري
> شركة المهيدب القابضة
> مجموعة متميزة من رجال الأعمال وحملات الحج والعمرة ووكالات سياحة وسفر.

أبراج الميريديان الفندقية
يعد مشروع أبراج الميريديان الفندقية من أرقى مشاريع الاستثمار العقاري في مكة المكرمة، وقد وقعت مجموعة "مشاعر" مع شركة "أمجاد" السعودية المالكة للمشروع اتفاقية تنص على تسويق صكوك الانتفاع بأبراج الميريديان السعودية لصالح "مشاعر" , لتصبح المجموعة الوكيل الحصري لها في الكويت ويتألف المشروع من ثمانية أبراج عملاقة، تضم 1335 جناحاً فندقياً فاخراً، بجوار المنطقة المركزية.
يقع المشروع في منطقة "روابي أجياد" الملاصقة لحي أجياد الشهير المجاور لساحة الحرم المكي الشريف, حيث يرتبط الموقع بساحة الحرم، مباشرة، عبر أنفاق الملك عبد العزيز، التي تبدأ من ساحة الحرم، وتنتهي إلى مخرج النفق أمام الأبراج.
ويتم الاستثمار من خلال شراء عدة صكوك للانتفاع بأجنحة فندقية، داخل المشروع، في جميع أشهر السنة، ويتم تأجير الأجنحة وتشغيلها عن طريق فنادق الميريديان العالمية، لتحقق أعلى ربحية ممكنة لأصحاب الصكوك.
ومن المتوقع أن تحقق صكوك الانتفاع هذه عوائد بنسبة تتراوح بين 20 في المئة و 25 في المئة سنوياً, كما يتوقع أن تحقق زيادة سنوية، في تلك العوائد، بنسبة تتراوح بين 5 في المئة الى 8 في المئة ، سنوياً، نتيجة الارتفاع السنوي الناتج عن النقص المضطرد، في جانب العرض، وفقاً لخطة المملكة الهادفة لزيادة أعداد المعتمرين.

التسهيلات
وتتميز أبراج الميرديان الفندقية بتوفرها على مرافق خدمية عديدة، تسهل على المعتمرين والحجاج التفرغ لتأدية عباداتهم، منها المطاعم والديوانيات وكوفي شوب و3 طوابق كمواقف للسيارات، ومركز خدمة رجال أعمال ودار حضانة وقاعات استقبال متصلة بالأبراج كلها، الى جانب 7 مصاعد لكل برج. كما يتوفر للنزلاء خدمة التوصيل، من الحرم وإليه، بأسطول من الحافلات، من فئة خمسة نجوم، مجاناً، وعلى مدار الساعة.

مزايا صكوك التملك الجزئي
تقدم صكوك التملك الجزئي مزايا عدة من خلال توثيق حق الانتفاع بالوحدات الفندقية في أبراج الميريديان الفندقية، عبر عقد الصك, إضافة إلى نظام المشاركة في المنفعة , والذي يقوم على أساسه العمل بصكوك أبراج الميريديان, وهو مجاز شرعاً من قبل كبار علماء المسلمين، كما تضمن الصكوك لحامليها الحق في استخدام جناح فندقي معين، في الفترة والمدة المحددتين في العقد , كذلك تضمن حرية التصرف لحامل الصك بفترة انتفاعه، من الوحدة الفندقية، إما بإهدائها أو التنازل عنها لغيره أو توريثها أو الوصية بها.

منقول من الاخ زيبق منتدى النوادي
 

azizan400

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2005
المشاركات
447
مبروك أخوي baselko ومبروك لجميع الإخوان علي صعود مشاعر ومنها إلي الأعلي إن شاء الله:)
 

ibrahim_9999

عضو نشط
التسجيل
31 مارس 2006
المشاركات
230
عفوا اخوي baselko يعني هذا الكلام المكتوب زين حق الشركة ولا مو زين.. وزين حق المساهمين ولا مو زين...

الشركة للحين ما وزعت شهادات استبدال المسعى

الشركة استبدلت المسعى بسعر زهيد جدا
 

albederi

عضو نشط
التسجيل
11 نوفمبر 2004
المشاركات
660
الإقامة
فوق الارض مؤقتا
افظل 5 شركات في السوق :

1/ بيت التمويل الكويتي


2/ دار الاستثمار

3/ الصناعات الوطنية


4/ مشاعر ، مشاعر ، مشاعر ، مشاعر ، مشاعررررررررررررررررررر

5/ المشتركة
 

baselko

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2005
المشاركات
1,469
عفوا اخوي baselko يعني هذا الكلام المكتوب زين حق الشركة ولا مو زين.. وزين حق المساهمين ولا مو زين...

الشركة للحين ما وزعت شهادات استبدال المسعى

الشركة استبدلت المسعى بسعر زهيد جدا

هلا اخوي ابراهيم شلون اللي مكتوب موزين ماشاء الله عليها الشركه مو مخليه شيئ موداشه فيه بالعقار وبالمواصلاة وبالنقل وسفريات و و و
يعني الشركة بتوسع مستمر وهذا كله راح يكون مردوده قوي على السهم وخاصه اللي يستثمر فيها اعتقدر راح ياخذ منها لقمه حلوه واهم شيء ان معظم اعمالها تشغيليه وفي شيئ مو مكتوب يالتقرير وهو ان مشاعر اعتقد راح تكون وكيل لمطعم الوجبات السريعه بالسعوديه ثم بالخليج .

وبالنسبه لتوزيع الشهادات مثل ماتفضلوا اخوانا المحترمين ان شاء الله الاسبوع القادم راح يسلمونها .
والله يوفق الجميع
 

نيشاان61

عضو نشط
التسجيل
21 يوليو 2006
المشاركات
142
حسااااااافه

الزياده بس 20بالميه من راس المال يعنى ما نقدر نكتتب باكثر :( عاد والله السعر مغرىىىىىى 850 فلس فقط بس الحمد لله نعمه وخير
 

ALSALEM

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2006
المشاركات
1,734
الإقامة
الكويت
الزياده بس 20بالميه من راس المال يعنى ما نقدر نكتتب باكثر :( عاد والله السعر مغرىىىىىى 850 فلس فقط بس الحمد لله نعمه وخير

ممكن توضيح للمعلومة هذي
 

نيشاان61

عضو نشط
التسجيل
21 يوليو 2006
المشاركات
142
توضيح

هلا اخوى السالم المقصود انك كمساهم مسجل اسمك قبل انعقد الجمعيه العموميه يحق لك ان تكتتب بنسبة 20 بالميه فقط من كمية الاسهم المسجله باسمك وليس اكثر وذلك بالنسبه لزيادة راس المال .
وسلامتك انشالله اوضحت المعلومه
 

ابو محمد123

عضو نشط
التسجيل
7 يوليو 2006
المشاركات
65
يعطيك العافية اخوي نيشاان61:
هل يحق لملاك المسعى قديما (المحولين لمشاعر) الاكتتاب بزيادة رأس المال ؟
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811
يعطيك العافية اخوي نيشاان61:
هل يحق لملاك المسعى قديما (المحولين لمشاعر) الاكتتاب بزيادة رأس المال ؟

مع الاسف يالسمي :)
مايحق لملاك المسعى المحولين الى مشاعر الاكتتاب بزيادة رأس المال بس ان شاءالله بتشوفون خير من السهم والله يرزق الجميع


 

aloood

موقوف
التسجيل
15 أغسطس 2005
المشاركات
130
ليش مافي مشاركات عن السهم ؟
اشصار بالاجتماع ؟
وين المساهمين ؟
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى