شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر )

الحالة
موضوع مغلق

malek

عضو نشط
والله انا بعت اليوم خساره بخساره .الله كريم

زهقنا تونا داشين السوق وصار جذيه تحبيط نفسي

الله يهديك السوق مثل البحر فيه خير كثير لكن بتعقل يااخي ، نصيحه اذا انت شخصيا جديد على السوق لازم تاخذ لك دورة متقدمة في الأسهم لكي تستفيد منها ، ثانيا لاتركز على سهم معين ، واشترى بالنازل ولاتطلب بالعالي ، وفي حال حصلت لك ربح بيع ولو بقليل .
ولاتنس ان السوق فيه صعود ونزول وتذبذب ، وهذا شئ طبيعي .
واذا تبي اي خدمة تفضل وراسلني على الخاص وأنا بخدمتك أخي العزيز .
وهالأيام في عندك اسهم محملة بالأرباح وزينة وسعرها جيد مثل المجموعة د ، والمخازن ,وغيرهما .
وبالتوفيق .

الكويت غاليه

عضو نشط
يا ملاك والله مشاركاتك مافيها فايده بالمره. ياخي فل تقل خيراً أو أصمت أرجوك أكبر واحد يحبطنا بهالموضوع أهو إنت ياهي طبفق قول الرسول ص

q8-q8

عضو نشط
الله يهديك السوق مثل البحر فيه خير كثير لكن بتعقل يااخي ، نصيحه اذا انت شخصيا جديد على السوق لازم تاخذ لك دورة متقدمة في الأسهم لكي تستفيد منها ، ثانيا لاتركز على سهم معين ، واشترى بالنازل ولاتطلب بالعالي ، وفي حال حصلت لك ربح بيع ولو بقليل .
ولاتنس ان السوق فيه صعود ونزول وتذبذب ، وهذا شئ طبيعي .
واذا تبي اي خدمة تفضل وراسلني على الخاص وأنا بخدمتك أخي العزيز .
وهالأيام في عندك اسهم محملة بالأرباح وزينة وسعرها جيد مثل المجموعة د ، والمخازن ,وغيرهما .
وبالتوفيق .

الله يعطيك العافيه على النصيحه وماقصرت فيك الخير والبركه
بس شنسوي لانزل السهم نطرنا وينزل وننطر لين يروح فيهاا نبيع
الله كريم
وتسلم على المعلومات اللتي طرحتها وبيض الله وجهك

الكلام مايكفي اني اشكرك والله

لك

التحيه ...و الشكر ...

***بومحمد***

عضو نشط
مبروكين وللأعلى إن شاءالله

RichMan

عضو نشط
السلام عليكم

مبرووك التعليقة

بالتوفيق

baselko

عضو نشط
قولوا ان شاء الله باجر يكسر المقاومه 1140 وراح انشوف اسعار حلوه

q8-q8

عضو نشط
والله سعره حلو

بس نبي نشوف المحللين ماذا رايكم ؟

بورصة نت

عضو نشط
شباب ملاك المشاعر

كم توزيعه المشاعر وهل تفسخ السهم وشنو سالفه زيادة راس المال ومتي يتفسخ للزياده وبكم !!! ومتي يكون سعره بدون ارباح:)

***بومحمد***

عضو نشط
كم توزيعه المشاعر وهل تفسخ السهم وشنو سالفه زيادة راس المال ومتي يتفسخ للزياده وبكم !!! ومتي يكون سعره بدون ارباح:)

1) توزيعة مشاعر لأرباح 2006 كانت 75% نقدي 25% منحه و20% زيادة رأس المال يسعر 850 فلس .

2) السهم تفصخ من أكثر من شهر وسعر الحالي بدون أرباح وتم استدعاء الزياده من تاريخ 28 / 4 / حتى 9 / 5 ... باجر آ خر يوم

3) في زياده ثانيه بس مو اكتتاب وانما عن طريق الاستحواذ على شركة المسعى وتم تقيم السهم بمنح سهم واحد من مشاعر لملاك المسعى مقابل خمس أسهم من المسعى...... بحيث لاتقل نسبة مشاعر بعد انتهاء الاستحواذ عن 51%

بس ماعندي فكره هل انتهت عملية الاستحواذ أم لا

وان شاء الله أكون أجبت على السؤال

eTjahat

عضو نشط
قرات اليوم الصبح تعليق من مركز الجمان يتوقع ان اداء
الشركه راح يتفوق خلال الفتره القادمه
وان معطياتها الاساسيه جدا جيده
خلونا نتابع السهم وارباحهم خلال الفتره القادمه

eTjahat

الملفات المرفقه:

الحجم: 296.3 KB   المشاهدات: 386

البروفوسور

عضو نشط
***بومحمد***
3) في زياده ثانيه بس مو اكتتاب وانما عن طريق الاستحواذ على شركة المسعى وتم تقيم السهم بمنح سهم واحد من مشاعر لملاك المسعى مقابل خمس أسهم من المسعى...... بحيث لاتقل نسبة مشاعر بعد انتهاء الاستحواذ عن 51%

أسعد الله أوقاتك بو محمد ،، سؤال :
هل يعني ذلك أنني كمساهم في مشاعر سوف أملك في المسعى خمس أضعاف أسهمي في مشاعر ؟؟

ALSALEM

عضو نشط
اخواني الكرام عطونا تحليل علشان الواحد يفهم وضع السهم الحالي - ممكن

استحواذ وليس دمج

السلام عليكم
اولاً العملية كانت استحواذ وليس دمج. بمعنى كل 5.76 سهم من المسعى يعادل سهم واحد لمشاعر. ولا يمكن أن يحول شخص من مشاعر الى المسعى . فالعملية تمت على اختيار مساهمي المسعى إذا أراد تحويل اسهمه الى مشاعر أو حافظ على سهم المسعى، رغم أن العملية تمت بما يعادل اكثر من 94 % من مساهمي المسعى.
ثانياً ان السهم بغض النطر عن الزيادة سوف يستمر بالصعود وأن ارباح كما تكلمت عنها سابقاً بالربع الاول أكثر من 50 فلس للسهم على أساس رأس المال القديم 6.2 مليون وبعد الاستحواذ تصبح أكثر من 25 فلس على اساس رأس المال بعد الاستحواذ 11.4 مليون تقريباً. ويظل راس المال ممتاز والمساهمين الاستراتيجين وحلفائهم ( الشايع - أعيان ..الخ ) يملكون اكثر من 60 % من الشركة وبالتالي قوة السهم .
وطبقاً لمعدل دوارن الربح يجب وقطاع الخدمات السهم سيصل الى 1.6-1.7 د.ك وهذا السعر المتوقع.
وهذه جميعها توقعات - قد تخطىْ أو تصيب- لأن عامل اللاعبين الكبار والصندايق والمحافظ لا يزال قائماً.

malek

عضو نشط
السلام عليكم
اولاً العملية كانت استحواذ وليس دمج. بمعنى كل 5.76 سهم من المسعى يعادل سهم واحد لمشاعر. ولا يمكن أن يحول شخص من مشاعر الى المسعى . فالعملية تمت على اختيار مساهمي المسعى إذا أراد تحويل اسهمه الى مشاعر أو حافظ على سهم المسعى، رغم أن العملية تمت بما يعادل اكثر من 94 % من مساهمي المسعى.
ثانياً ان السهم بغض النطر عن الزيادة سوف يستمر بالصعود وأن ارباح كما تكلمت عنها سابقاً بالربع الاول أكثر من 50 فلس للسهم على أساس رأس المال القديم 6.2 مليون وبعد الاستحواذ تصبح أكثر من 25 فلس على اساس رأس المال بعد الاستحواذ 11.4 مليون تقريباً. ويظل راس المال ممتاز والمساهمين الاستراتيجين وحلفائهم ( الشايع - أعيان ..الخ ) يملكون اكثر من 60 % من الشركة وبالتالي قوة السهم .
وطبقاً لمعدل دوارن الربح يجب وقطاع الخدمات السهم سيصل الى 1.6-1.7 د.ك وهذا السعر المتوقع.
وهذه جميعها توقعات - قد تخطىْ أو تصيب- لأن عامل اللاعبين الكبار والصندايق والمحافظ لا يزال قائماً.

سهم يلاقي دعم قوي وبشكل ملحوظ ان السهم بدون الصناديق والمحافظ رح تلاقونه 750 فلس وانا من قبل قلت ان السهم سعره مبالغ فيه زيادة عن اللزوم .
ليش مأدري شنو السر أو السبب الأرتفاع اللي نشوفه واللي بنشوفه

ALSALEM

عضو نشط
سهم يلاقي دعم قوي وبشكل ملحوظ ان السهم بدون الصناديق والمحافظ رح تلاقونه 750 فلس وانا من قبل قلت ان السهم سعره مبالغ فيه زيادة عن اللزوم .
ليش مأدري شنو السر أو السبب الأرتفاع اللي نشوفه واللي بنشوفه

من كان يؤمن بالله و اليوم الاخر فاليقل خيرا او ليصمت - تفائلوا بالخير تجدوه - الصراحة وان كانت مهمه الا انها مو على كل حال تنفع صاحبها
اتمنى في ذلك كفاية وانت كيفك - هذي حياتك -لا تتوقع احد راح يهتملك على وضعك هذا

malek

عضو نشط
من كان يؤمن بالله و اليوم الاخر فاليقل خيرا او ليصمت - تفائلوا بالخير تجدوه - الصراحة وان كانت مهمه الا انها مو على كل حال تنفع صاحبها
اتمنى في ذلك كفاية وانت كيفك - هذي حياتك -لا تتوقع احد راح يهتملك على وضعك هذا

الحمد لله على كل حال ، انا مااشتكيت لك حالى او عن احوالي ، حالنا حال كل مؤمن بالله سبحانه وتعالى ، واخي الكريم للعلم احنا يا حبيبي مو بدرس دين ، ولا انا انتظر أي احد مثل حظرتك محترم يقول لي من يهتم في امري او من لايهتم بامري ،.
انا عضو في هذا المنتدى المحترم وصار لي فترة واشارك باحترام وابدي رأيي في بعض الأسهم ، ولعلمك والحمدلله رب العالمين تصلني رسائل من بعض الأعضاء الكرام حفظهم الله تحمل كل إطراء وشكر على المشاركات التي انا اشارك فيها ، وبس .
وسهم مشاعر سهم حاله حال الأسهم الأخرى التي مبالغ فيها ولو كان موجود ضمن الأسهم التي عصف بها تسونامي عام 2006 ، كان شفته بقيمته الدفترية وبس يعني 170فلس أو 180 فلس ويمكن 400فلس .
بس عشان خاطر عيونك ، بس بعيد ترتيب أوراقي وأرحل ن مشاعر ، سهمي العزيز الغالي على قلبي .

sprite

عضو مميز
تعلن تغطية زيادة رأسمالها 12 الجاري
50 فلسا الربحية المتوقعة لسهم »مشاعر« في الربع الأول
كتب جمال رمضان:
توقعت مصادر مطلعة ان تعلن شركة خدمات الحج والعمرة »مشاعر« عن تحقيقها لارباح جيدة في الربع الاول من العام الجاري حيث من المرجح ان تصل ربحية السهم الواحد الى ما بين 50 الى 55 فلسا للسهم.
وعلى صعيد متصل توقعت المصادر ان تعلن الشركة يوم السبت المقبل 12 الجاري عن الانتهاء من تغطية زيادة رأس المال التي اعلنت في وقت لاحق والبالغة نحو %20 من رأسمال الشركة.
وكانت الشركة قد اعلنت في وقت سابق استعدادها لتدشين نشاط شركة مشاعر العقارية التي تم تأسيسها برأسمال 13 مليون دينار.

الوطن تاريخ النشر: الاربعاء 9/5/2007

ابووحمد

عضو نشط
عزيزى sprite شرايك فى مشاعر تنصح اخذها باجر

وذا تنصح فيها اطلبها على جم ياريت تفيدنى جزاك الله خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى