شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .. 2

الحالة
موضوع مغلق

RHODIUM

عضو نشط
السلام عليكم
حتى لا أطيل عليكم
أعتقد ان بعض كبار ملاك اسهم الرابطة يريدون تجميع السهم المطشوش بطريقة تجعل صغار المستثمرين يملون من السهم والدليل النزول المفاجئ للسهم والتلاعب فيه ولكن هناك كثير من الواعين للأمور التي تحدث للسهم وانا بأعتقادي ان السهم ورائه اخبار وصعود كبير وسوف يلاحظه جميع المتداولين على السهم ولكن المطلوب الصبر حتى يستوي الثمر
( قريب انشاء الله ) .
وشكرا

السلام بوخماط،،
بالله عليك في احد ربح من الرابطة،،
ما اقول الا .... اكمل الفراغ في حق ادارة الرابطة
وشكرا لك

RHODIUM

عضو نشط
السلام عليكم

الأخ العزيز
CPA
انت جاوبت على السؤال ( قعدوا يمللون الناس) الشركة رأسمالها قليل ولكن خلينا نتذكر كم مرة نزلت عن الدينار وصعدة مره ثانية فوق وهذي لعبت الرابطة وانشاء الله راح تربح اكثر من بو تكات
الأيام آتية

أما الأخ العزيز زبدة حلم اسمك يوحي انك حوت تبي تبلع الرابطة ومجلس ادارتها :D :D :D
وجوابي لك طبعا طبعا اللي صبر هو اللي ربح اعطيك مثال 800 بعدين 1200 بعدين 1900 بعدين 2700 هذي المراحل مرت علي الرابطة وأعتقد ان اي سهم وصل هذي الأسعار فأغلب الأحيان يرجعها هناك ملاك للسهم ومحافظ وكثر من الناس لديهم اسعار فوق وهنيئا على اللي شاري السهم بسعر هالأيام شوف الفرق كم :D :D :D

الصبر الصبر الصبر الصبر الصبر
وشكرا

السلام عليك اخي الكريم بوخماط الغالي... الصراحة ما ادري انا ليش احبك كثيرآ،، اما بخصوص سهم الرابطة والعقود السابقة والحالية والمستقبلية للسهم كفيلة بأن يكون سعره مو اقل من 1,400 فلس واتوقع ما في شخص يخالفني على هذا التوقع،،، لكن اختلافي معاك يا اخي الكريم بوخماط وان شاء الله مافي خلاف مع بعضنا البعض ان ادارة شركة الرابطة غير سوية وشغلها ........ انت عاد والقارئ الكريم يكمل الفراغ.
ولي منك على سعت بالك علي الي ( تبيه )،،
وشكرا لك يا الغالي بوخماط المحترم

casablanca

عضو نشط
مافي اخبار عن الطبعانه

RHODIUM

عضو نشط
السلام عليكم
مافي خبر عن النصف الأول ............... وإلا الرابطة يمكن مالها نصف اول ............ الظاهر مخلينها على الآخر .

سمعت راعي تكسي في سوريا يقول في وسط زحمه واحنا نحاول انهدي من حماسه جان يقول المثل اسمع أخييييه : إن لم تاكووون زيئبا أكلاتكا الزيئابووو . هذا بالسوري

يعني ان لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب

هذا للأخوان الصابرين على سهم الرابطة بس يبيلكم صبر شوي وراح انشاء الله تفوزن بالسعر العالي وخصوصا الأخ العزيز السيكلجي ابو زبدة حلم ياأخي اسمك لذيذ كلما اشوف اسمك الصبح بالصفحة اقول حق الخادمة يبيلي توست ومربى علشان آكلهم مع الزبدة يازبدة :D:D:D
وشكرا
وعليكم السلام،،،

اجمل تحية لك يا بوخماط،،،
الصراحة ماني عارف شنو السر الي مخلي قلبي اسير لك لا وكل يوم يزداد قلبي حبآ لك!!
ممكن تعلمني السر!!
عموما يابوخماط انت ليمه الحين الظاهر مو عارف منو ادارة شركة الرابطة.....بوخماط اخوي انا بعطيك فرصة لمراجعة ثقتك في ادارة شركة الرابطة،،،ترى السوق طار بارزاقة والرابطة في نزول مستمر،،،لا وممكن يعلنون النصف الاول خسائر غير محققة الله يستر!!عموما نصبر ونشوف شنو اخرتها مع مثل هذه الادارة؟؟
شرايك بوخماط ومن رهان ريوق احلى زبدة وحلوم في مطعم الي في مواقف مستشفى الصباح على حسابي اذا اعلان يبيض الوجه من ادارة شركة الرابطة!!

RHODIUM

عضو نشط
اجمل تقدير لك يا زبدة الحلم
السر في المحبة لأنك انت محبوب وبيني وبينك بعد هذه مشكلتي انحب بسرعة وبعدين جزن
انا في اعتقادي ان النصف الاول للسهم حلو او ان هناك ماستدعي التكتم وتخدير السهم عوامل متى ظهرت تعرف اتجاه السهم ومنها :

1-سكوت تام وعدم ظهور اخبار او اشاعات لترفيع السهم مع الأسهم الآخرى حاليا ( مثل الأهلية وغيرها)
2- محاولت تجميع السهم وبعكس مسار البورصة على نار هادئة مثل التمساح يتنظر فريسته وبعدين ينقض عليها فجأة وخصوصا من الغير صابرين ( وهذي دائما لعبة الرابطة وعربي قابضة) وسوف اصبر حتى يمل صبر الرابطة من صبري
3-عدم ظهور اي مؤشرات سلبية عن النصف الأول والا كان شفت السهم قبل فترة فوق مع الأسهم الحالية وبعدين ابلع يامستثمر صغير وبعدين يتم التجميع مره اخرى وهذا لم يحدث لأنه اسبابه بأعتقادي في شيئ راح يحدث بعكس التوقعات وهو صحوة البلدوزر الرابطي ( بلدوزر لأنهم نقليات :D:D:D ) من سباته واكتساح الساحه وبطريقة غير متوقعة للحسابات .
والا مافي اصحاب شركات مايحبون المضاربة والأستنفاع بأكبر قدر من السيولة الموجودة بالسوق في حالة عمل سيئ للشركة كما صاحبنا ابو جيزان وابو جراند وغيرهم شقوا جيوب خلق الله .
وأكرر في اعتقادي ان هناك مرحله قوية للسهم وممكن قريبة راح تسمع ان الرابطة تقود السوق .
ولو عندي نقدي زيادة جان شريت وهذي ليست دعوة للشراء وكل واحد يتحمل مسئوليته وفي النهاية أقول ماعندك سلف بدون كفيل 500الف دينار لمدة 3 شهور ابي اخمط بالرابطة :D:D:D
وشكرا ياحلو

بوخماط اجمل تحية لك انت والجميع،،،،
اشوفك وايد متفائل ومستانس،،،ان اشاء الله دوم تكون مستانس لان وناستك وفرحك دائما يصب في مصلحتي!!!
عموما تفائلك ايجابي ان اشاء الله يكون خير على ملاك سهم الرابطة،،والله يخلف ويعوض على ملاك صغار مستثمري سهم الرابطة وانا واحد منهم،،،
حط بالك بوخماط السهم من 2,400 وحتى كتابة الموضوع ادارة الرابطة شنو ربحت المستثمرين في سهم الرابطة؟ غير رفع ضغط الدم وزيادة السكر في الدم....الخ
اخي الغالي انا اكتشف من كتاباتك انك وااااايد عصبي ودمك حااااااااااااااار مثل الي ظاهر في الصورة رحمة الله عليه واسكنه الرحمن الرحيم جار الرسول الحبيب ( ص )
واتوقع منك يوم من الايام سوف تسحب سيفك من غمده في وجه ادارة الرابطة!!!
اما بخصوص القرض ال500 الف..باستطاعتك تزورني في ادارة شركتك في مجمع تالا مول الضجيج وانا بخدمتك يابوخماط،،،بس تكتب لي تعهد بان في هذا المبلغ لا تشتري فيه سهم الرابطة في ظل هذه الادارة ال...........!!!

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة

اما بخصوص القرض ال500 الف..باستطاعتك تزورني في ادارة شركتك في مجمع تالا مول الضجيج وانا بخدمتك يابوخماط،،،بس تكتب لي تعهد بان في هذا المبلغ لا تشتري فيه سهم الرابطة في ظل هذه الادارة ال...........!!!

لا تنسانا في مبلغ مثله :D
اوعدك ما اطب الرابطه مدى العمر :D :D
بس انت ضبطنا :D :D :D

sarheed

عضو نشط
يا جماعه
من حضر القسمه فاليقتسم

لا تنسونا بالتوزيعه

خلونا نسولف بالمنتدى ارحم من ارتفاع ضغطنا كل ما نزل سهم الرابطه

RHODIUM

عضو نشط
لا تنسانا في مبلغ مثله :D
اوعدك ما اطب الرابطه مدى العمر :D :D
بس انت ضبطنا :D :D :D

والله انت غيرك يابوعلي الغالي تستاهل كل خير واحترام،،
لكن يابوعلي انت ماتدري عن الاخ بوخماط اذا عصب عدل راح يخمطني ويخمط كل شئ الثابت واليتحرك فأي شئ يطلبه مني الواجب علي ان انفذه له لكن بشروط متفق عليها

RHODIUM

عضو نشط
بوخماط،،،
الف رحمة عليه الي سماك بوخماط،،،
بسك خمط من سهم الرابطة وسعيد وربعة مسكرين عليك وعلى العالم الالماني ( بدرشتاين ) طريق رفعة السهم ويبون يمللونكم ويبيعوك انت مع العالم الالماني ( بدرشتاين ) خبري فيه اخر تبريدة سوى على السهم،،، طلعت الحسبه عليه بعد التبريد على سهم الرابطة ب1,480 فلس وانت ممكن اخبر مني بكمياتة الي يملكها في الرابطة يعني بالكويتي غاص بالسهم ومغصصني معاه:D بس انا تدري اني اصلي ورى العالم الالماني لكونه........انت عارف عدل
عموما تعال يوم الاربعاء عندي في الشركة واشربك اجمل شاي ( جنسنج الاصلي من كوريا ج ) حتى يقوي ذاكرتك اكثر وتكتب لي تعهد بخط ايدك لا وبعد تعترف امام كامرا الفيديو انك ما تشتري بالمبلغ الي راح تاخذة مني وتاخذ فيه سهم الرابطة في ظل الادارة الحالية وانا في خدمتك.:D

ملاحظة هامة جدا: يجب ان لاتنسى احظار معاك عدد 2 شهود هما

الاخ Q8 Stock

والاخ sarheed

CPA

عضو نشط
السلام عليكم أخي الكريم بو خماط

ما ادري ليش قلبي حاس أني أعرفك بس ما يندره ساعات القلب يخون المهم أنت الحين تقول ان الرابطة زينة ورفيجك زبدة يقول أن الرابطة مو زينة يعني منو نصدق يا جماعة ارسوا لكم على بر.

وأنت يا بوخماط مثل دكتور البنج تعطينا ابر مخدرة علشان ما نبيع وننطر ويا فرج الله.

RHODIUM

عضو نشط
السلام عليكم أخي الكريم بو خماط

ما ادري ليش قلبي حاس أني أعرفك بس ما يندره ساعات القلب يخون المهم أنت الحين تقول ان الرابطة زينة ورفيجك زبدة يقول أن الرابطة مو زينة يعني منو نصدق يا جماعة ارسوا لكم على بر.

وأنت يا بوخماط مثل دكتور البنج تعطينا ابر مخدرة علشان ما نبيع وننطر ويا فرج الله.

اخي الغالي CPA
السلام عليكم
انا لا اذم سهم الرابطة،،،لكن الادارة الله يهديهم،،لك عليهم شويه!!!

CPA

عضو نشط
الاخ العزيز زبدة الحلم

يعني اذا ادارة الرابطة مو زينة فبالتالي ينعكس هذا الشي على اداء الشركة وبالتالي على سعر السهم
والا انت تخالفني الرأي؟؟

RHODIUM

عضو نشط
الاخ العزيز زبدة الحلم

يعني اذا ادارة الرابطة مو زينة فبالتالي ينعكس هذا الشي على اداء الشركة وبالتالي على سعر السهم
والا انت تخالفني الرأي؟؟

ننطر ونشوف النصف الاول والله كريم

Q8Sun

عضو نشط
السلام عليكم

سهم الرابطه وصل قبل سبوعين ان لم تخني الذاكرة الى 690 و ارتد منها الى 770 و اليوم سكر 700 فهل تتوقعون ارتداده غدا !؟

RHODIUM

عضو نشط
السلام عليكم

سهم الرابطه وصل قبل سبوعين ان لم تخني الذاكرة الى 690 و ارتد منها الى 770 و اليوم سكر 700 فهل تتوقعون ارتداده غدا !؟

وعليكم السلام،،،
اخي الكريم
Q8Sun
بوخماط هو الي راح يجاوبك على الرابطة متى راح يرتفع السهم!!!

sarheed

عضو نشط
الاخ اللي سأل عن ارتداد الرابطه

أقوله أقرأ الجرايد أمس وأنت تشوف أعلانهم انهم ما راح يوزعون ارباح عن سنة 2006 يعني شنو تتوقع بعد هالكلام من مثل هل الادارة

اعتقد السهم رايح ملح

Q8Sun

عضو نشط
ممكن خبر الجريدة الي يقول مراح يوزعون و اقتباسه لاني ما قريته امس او تاكيده من الاخوة الي مراقبين السهم و شكرا

CPA

عضو نشط
الخبر اللي نزل بالجريدة صحيح بس كانوا قايلين انه عن شركة رابطة الكويت والخليج القابضة ورئيس مجلس ادارتها علي دشتي أما الرابطة المعروفة فرئيس مجلس ادارتها هو سعيد دشتي، ثانياً الرابطة المعروفة وزعت أسهم منحة عن سنة 2006 فشلون يصير أن تطلع توصية بعدم توزيع ارباح عن 2006
الشركة المعنية غير عن اللي مدرجة بالسوق

Q8Sun

عضو نشط
شكرا للتضيح اخي الكريم cpa و ارجوا الدقه في نقل الخبر لما له من تأثير على المساهمين...

اذن الارتداد متوقع عن قريب ان لم يكن غدا هل من يوافق على رأيي !؟

CPA

عضو نشط
انا اتوقع مثل ما انت تتوقع احتمال اذا لمس 700 او 690
علشان الاخ بوخماط يرضى علينا بعد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى