شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .. 2

الحالة
موضوع مغلق

شاري بايع

عضو نشط
التسجيل
24 ديسمبر 2005
المشاركات
983
انا اعتقد عكسك وتحليلك قديم تستخدم معدلات اسبوعية اما اليومى فأعتقد عطى اشارة تغيير اتجاه وباجر يبين تاكيد اذا عطا اشارة الدخول

اشلون يا الحبيب يعني الاسبوعي قديم واليومي جديد

لا تعتقد انه عطى اشارة دخول لا على الجديد ولا على القديم على قولتك
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
عموما مع احترامى لجميع الآراء وان كان بعضها متضارب الا ان الرابطه بألذات تتحلرك مع الاشاعات والاخبار التى تبث من قبل الملاك وعادى تلقاها فى نفس اليوم يا صاعده يا نازله بس اذا استمر السوق على هذا الوضع انشاء الله سعرها هذا ممتاز
 

السلامين

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2006
المشاركات
40
سمعنا ان شركات خليجيه ومحليه تريد نسب في هذي الشركه الرابطه
من 5 الى 15 % للاستثمار هل هذا صحيح
بغينا تحليل جديد لان السهم في هذا السعر مغري
وشكر
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
[سمعنا ان شركات خليجيه ومحليه تريد نسب في هذي الشركه الرابطه
من 5 الى 15 % للاستثمار هل هذا صحيح
بغينا تحليل جديد لان السهم في هذا السعر مغري
وشكر

/quote]
الاخ السلامين ممكن النصدر الى قال هذا الكلام عن الرغبه بنسبه من الرابيطه
 

casablanca

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2007
المشاركات
521
الإقامة
وطن النهار
يا جماعه الكل شايف ان سعر السهم في نزول
و السهم طول عمره من الاسهم الديناريه

انا اتصلت على الشركه و سألتهم عن موعد نزول المنحه بالحساب
و قالولي 13/6
اتوقع انهم بلمون من المنحه بسعر نازل و بعدين يصعدون السهم

يعني متى ما شفت الناس قامت تقط السهم ، قط ويهك و اشتر
هذا طبعا مع وضع السوق الطبيعي



ملاحظه هامه جدا : هذا توقعي للسهم وليست دعوه للشراء
 

صحفي

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2006
المشاركات
457
الإقامة
الكويت
شكله صج رايح 750 فلس ننطر لغاية ما نوصل 740 ونشتري علشان نبرد ورب البيت كريم
 

المطرود

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2004
المشاركات
2,586
السلام عليكم

الأخوة المحللين ممكن سهم الرابطة عنده إرتداد قريب

أرجو المساعدة في تحليل السهم .


ولكم خالص التقدير والإحترام
 

الملفات المرفقه:

  • الرابطة.JPG
    الرابطة.JPG
    الحجم: 94.8 KB   المشاهدات: 247

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
25,895
الإقامة
Q8
هلا بومحمد

مؤشرات السهم افراط بالبيع

الدعم = 780

المقاومه = 810


المشكله هي بإعلان الارباح الربع الاول
وبعدها طينوها انه في ارباح شركات زميله مو حاطينها..!!

لعب × لعب
 

المطرود

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2004
المشاركات
2,586
مشكوووووووور حبيبي بو علي ما قصرت وعسى الله يطولنا بعمرك يارب:rolleyes: ... والله كريم مع هالسهم التعبان
 

فارس العنزي

عضو نشط
التسجيل
15 سبتمبر 2004
المشاركات
1,240
الإقامة
الكويت
الزلزلة: «كي جي ال» تستحوذ على 26.2 في المئة من «سيركل اويل» البريطانية بـ 30 مليون دولار

كتب رضا السناري : كشف رئيس مجلس الادارة في شركة «كي جي أل البترولية» الدكتور يوسف الزلزلة ان الشركة استحوذت على حصة تبلغ 26.24 في المئة من شركة سيركل اويل النفطية البريطانية، المدرجة في سوق لندن للاوراق المالية، بقيمة تبلغ 30 مليون دولار، مشيرا الى ان الاخيرة تستثمر في قطاع الاستكشاف البترولي، ولديها مشاريع قائمة بالفعل في اسواق عدة، من قبيل بنما والمغرب وتونس، وكذلك سلطنة عمان وليبيا واليمن، ونوه الى ان عند الاعلان عن الصفقة في سوق لندن ارتفع سعر سهم «سيركل اويل» نحو6 في المئة.
واوضح الزلزلة في المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة بمناسبة التعريف بمشاريعها ان «كي جي أل البترولية» حصلت ضمن تحالف على عقد بي او تي لمدة 30 عاما في رأس الخيمة، عبارة عن ادارة مجمع مخازن للبترول والمشتقات البترولية، بالقرب من ميناء رأس الخيمة، مشيرا الى ان حصة «كي جي أل البترولية» في المشروع تبلغ 30 في المئة، بقيمة 50 مليون دولار.
ولفت الزلزلة الى ان التحالف يضم شركة بترول رأس الخيمة، وشريك اماراتي، مضيفا ان العمل بالمشروع بدا بالفعل.
على صعيد اخر كشف الزلزلة ان الشركة اشترت حصة تبلغ 20 في المئة من شركة بروجاز في باكستان، بـ 18 مليون دولار، مبينا ان الشركة تملك مصنع بروجاز، وهو مصنع يقع على البحر مباشرة، ويستحوذ على حصة تبلغ 17 في المئة من الغاز الباكستاني، منوها الى ان المصنع تم افتتاحه منذ اسبوعين بحضور رئيس جمهورية باكستان برويز مشرف، ما يعكس اهتمام الحكومة الباكستانية بهذا القطاع.
وقال الزلزلة انه من المرتقب ان يحقق هذا الاستثمار عوائد كبيرة تتجاوز الـ 30 في المئة من قيمة الاستثمار، لا سيما وان هناك نموا متزايدا في سوق الغاز الباكستاني بنسبة 9 في المئة، وبين ان «كي جي أل» تساهم بعضوين في مجلس ادارة «بروجاز».
على صعيد متصل افاد الزلزلة ان «كي جي أل البترولية» ساهمت بحصة تبلغ 25 في المئة في شركة باكستانية تمتلك مصنعا سيوجه في الفترة المقبلة نحو تحويل مكائن السيارات للعمل بالغاز. واوضح الزلزلة ان «كي جي أل البترولية» تقدمت في مزايدة ضمن كونسورتيوم يتألف من شركتين بريطانيتين، واخرى باكستانية طرحتها الحكومة الباكستانية لشراء حصتة الاخيرة البالغة 51 في المئة في شركة استييت اويل ضمن خيار الاخير في برناجها للخصخصة، مبينا ان الحصة المرتقبة لـ «كي جي ال» في هذه المزايدة تبلغ 7.5 في المئة، بقيمة تصل لـ 150 مليون دولار.
واضاف ان الشركة تمتلك 3700 محطة بنزين، متوقعا ارساء المزايدة على كونسورتيوم «كي جي أل البترولية» قريبا.
وحول السوق المحلي اشار الزلزلة الى ان «كي جي أل البترولية» اسست شركة في قطاع الاسفلت براسمال 7.5 مليون دينار، اضافة الى ان الشركة حصلت على موافقة وزارة النفط على تاسيس مصنع bet، ومن المرتقب ان يكون كلفة انشاء المصنع 70 مليون دولار، ولن يقتصر انتاجه على السوق المحلي، بل سيمتد للعالمية.
من ناحيته بين العضو المنتدب في الشركة محمد السلطان ان السوق العالمي يستحوذ على 75 في المئة من استثمارات الشركة، فيما توجه النسبة المتبقية نحو السوق المحلي، حيث سياسة استثمار الـ «كي جي ال البترولية» مبنية على التوسع نحو العالمية.
وقال السلطان نركز في سياستنا الاستثمارية على 3 محاور تتمثل في الحصول المباشر على مصادر النفط والغاز، والتصدير الامن لاستثمارنا النفطي، اضافة الى تطوير البنية التحتية الاساسية التى تكمل النشاط، واضاف ان خيار الشركة الاستثماري هو ربط الاضلاع الثلاثة خلال العام الحالي.​
 

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
25,895
الإقامة
Q8
السلام عليكم


الدعم = 780

المقاومه = 830


الماكد شبه متقاطع مع متوسطه
اسفل خط الصفر

كمية التداول لا تزال ضعيفه نوعا ما
 

الملفات المرفقه:

  • 15.JPG
    15.JPG
    الحجم: 47.8 KB   المشاهدات: 393

memo78

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2007
المشاركات
47
الشركة هذي لو الله يفكها من الحرامية اللي فيها طقة ........!!! وسعيد دشتي نايم ومايدري اهم شي عنده في ارباح وانتهي والدليل المشاريع الخسرانه عندة شركات تاسست مو قادرة اطلع رواتب موظفينها والسبب الحرمنه من رؤساء مجلس ادارتها وسعيد نايم خخخخخخخخ نام ياحبيبي نام واجيبلك فريخ الحمام والشركة كل مالها واردي بس لو ما المزيدي والعوضي حاليا جان الشركة ماتسوي بيزه ااال ايييه ااال الرابطة:)
 

المطرود

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2004
المشاركات
2,586
أعتقد ناطرين المنحة تنزل باجر ويلمون بالسهم وبعدين الطلعة فوق :rolleyes: خلينا نشوف باجر
 

المطرود

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2004
المشاركات
2,586
إخواني أهل التحليل الفني ممكن يصير السيناريو اللي في الشارت

وسامحوني إذا خربطت عليه وايد

مع خالص الشكر لكم
 

الملفات المرفقه:

  • لرابطة.JPG
    لرابطة.JPG
    الحجم: 29.3 KB   المشاهدات: 359

Nagooshy

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2006
المشاركات
3,227
الإقامة
الخالديه - الكويت
«كي جي أل» توقع عقد محطة الحاويات في دمياط


شهد رئيس الحكومة المصرية أحمد نظيف وبحضور وزير النقل المصري محمد لطفي منصور ووزير الاسكان المصري أحمد المغربي أول من أمس توقيع عقد بناء أرصفة أكبر محطة لتداول الحاويات في الشرق الأوسط بميناء دمياط (19 كيلو مترا شمال العاصمة المصرية) بطول 2300 متر وأعماق 17 مترا بين شركة دمياط الدولية للموانئ وكونسرتيوم مكون من شركة المقاولين العرب وشركة أركيرودن اليونانية بقيمة 240 مليون دولار.
وبالمناسبة أشاد نظيف بالاستثمارات الكويتية عموما، وبالمجموعة الكويتية المنفذة للمشروع خصوصا، معتبرا أن الاقبال الذي تشهده أنشطة اقامة الموانئ والمشروعات الاستثمارية الكبرى يعد دليلا على مدى سلامة التوجه الاقتصادي وحرص هذه الشركات على الاستفادة من المناخ الاستثماري الذي توفره الحكومة في المرحلة الحالية.
وقال: ان ضخامة المشروع نفسه سيؤدي الى زيادة عدد الحاويات بعد اقامة الرصيف وسوف ينعكس ذلك على الموانئ المصرية وزيادة حجم التجارة والصادرات المصرية والتحول لتجارة الحاويات بما يزيد من حجم التجارة مع العالم.
من جهته قال رئيس مجلس ادارة الشركة الدولية للموانئ محمد المزيدي، «ان هذا اليوم يعد علامة تاريخية في تنفيذ مشروع تداول الحاويات في ميناء دمياط، ومن خلال هذا التوقيع سيتم الدخول في مرحلة جديدة من عمر المشروع». وأضاف: تعتبر شركة «كي جي ال الدولية للموانئ» أن مشروع دمياط فريد من نوعه بل سيكون مشروعا نموذجيا وعملاقا ليس في مصر فقط ولكن في منطقة البحر الأبيض المتوسط بل والشرق الأوسط بأكمله.
وأضاف المزيدي في تصريحات لـ «الراي»: ان المحطة سوف تتسع لتداول 4 ملايين حاوية وتم التعاقد الآن على 22 من الأوناش العملاقة مع شركة كورية وسوف يتم التسليم في العام المقبل وكذلك مع شركة ميتسوي للأوناش المستخدمة في الساحات وسيتم تسليم 35 ونشا من اجمالي 55 ونشا في المرحلة الأولى التي ستبدأ في شهر يوليو من العام المقبل. وقد بدأت فعلا عملية الانتاج ولدينا فريق لمراقبة الجودة. مضيفا أن العقد الموقع مع الشركة المصرية، يعد بداية لانجازات مع شركة لها تاريخ طويل في الشرق الأوسط والعالم العربي والاسلامي.
من ناحية أخرى، قال وزير النقل المصري «ان انشاء محطة الحاويات الجديدة بميناء دمياط سيضاعف من طاقة الميناء في استقبال السفن العملاقة كما سيزيد من طاقة تداول الحاويات بقيمة 4 ملايين حاوية مكافأة اضافة الى الطاقة الحالية التي تصل الى 1.2 مليون حاوية». وأضاف: ان استثمارات المحطة الجديدة التي تقام على مساحة مليون متر مربع تبلغ 650 مليون دولار حيث توفر أكثر من 8000 فرصة عمل للشباب المصري.
وأوضح منصور أن التشغيل التجريبي لمحطة تداول الحاويات سيبدأ نهاية العام 2008، وأن العقد الذي وقعته الوزارة في مايو 2006 مع مجموعة المستثمرين العرب يعتبر واحدا من أنجح العقود التي وقعت حيث نسعى حاليا الى تعميم نموذج هذا العقد في مختلف المشروعات المستقبلية التي ستطرح في الموانئ المصرية.
وجدير بالذكر أن المشروع تشارك فيه مجموعة «KGL» الكويتية للموانئ ومجموعة عارف الاستثمارية الكويتية بنسبة 45في المئة، بالاضافة الى الخطوط الملاحية «CHINA SHIPPING» و«CMA - CGM» وهما من أكبر الخطوط الملاحية عالميا بنسبة 20 في المئة لكل منهما، اضافة الى شركة «General Electric» الأميركية بنسبة 10 في المئة وحصة هيئة ميناء دمياط 5 في المئة.
وأكد منصور أن العقد يأتي تنفيذا لاستراتيجية الوزارة في جذب استثمارات جديدة كثيفة العمالة، ولا تحمل حكومة بلاده أي أعباء مالية وتحقق مبدأ فصل الادارة والتشغيل عن الرقابة والتملك، وقال: يحقق العقد صالح الطرفين، الوزارة ممثلة في هيئة ميناء دمياط ومجموعة المستثمرين العرب لأنه يخفف من الأعباء المالية المفروضة على هيئة الميناء في ضخ استثمارات في البنية التحتية للميناء ممثلة في أعمال التكريم وانشاء الأرصفة والتي تم الاتفاق في العقد على أن يتحملها المستثمر.
وقد وقع العقد رئيس مجلس ادارة شركة دمياط الدولية للموانئ محمد المزيدي ورئيس مجلس ادارة شركة المقاولين العرب ابراهيم محلب، بحضور رئيس هيئة ميناء دمياط توفيق أبو جندية.
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
عموما التداول ضعيف يعنى الناس ما تبى تبيع المنحه فلى هذى الاسعر وما الومهم
 

ولد الدسمة

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
80
الإقامة
الدسمة .. و ما أدراك ما الدسمة
بسم الله الرحمن الرحيم

المنحة نزلت ؟
 

Nagooshy

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2006
المشاركات
3,227
الإقامة
الخالديه - الكويت
نعم من يوم الاربعاء الي طااف
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى