شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .. 2

الحالة
موضوع مغلق

وسيط محترف

موقوف
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
285
شباب طحت على غلطه بالبورصه شلون صارت ما ادري....

لا يكون عنده واسطه !! :p

المعروف اذا السهم نزل الى سعر دينار...ما تقدر تبيع 2500 سهم...لازم تبيعه بسوق الكسور...مو بالسوق الرسمي...لأن الوحده بسعر دينار تكون 5000 سهم

أتوقع السبب ان هناك في شخص طالب 2500 سهم بسعر فوق الدينار وبما ان العرض على الحد الادنى وايد فعطاه بسعر دينار...بس هم ما يجوز...ما يصير...المفروض يكتبون له تم رفض العمليه

أنتظر تعليقاتكم
طال عمرك هذه مو واسطة ولا غلطة مرات مثلا الوسيط يعرض الكمية =12.500بال 1040 وينزل الكمية الى 1000 فتم البيعة وهذه تعتبر مخالفة ومرات يتوقف الوسيط من ادارة التداول والكثير من الوسطاء يتجنبها 0000وصارت معاى فى بتروجلف كان معروض بس 5الاف على سعر 500وجانى متداول و كان يبيها ورفضت اخذها له لانها مخالفة وشكرا
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
الاخ mohq8 سعر التفصيخ راح يكون اقفال يوم الجمعيه العموميه تقسيم 1,3
 

q80mofa

عضو نشط
التسجيل
5 فبراير 2006
المشاركات
238
السلام ........
شرايكم بسعره اليوم 1,020
يسوى أدش عالسهم ولا لأ


تحياتي لكم
 

المؤشراتي2

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2007
المشاركات
2,176
الإقامة
الكويت
الصراحه صدمه كبيره !!!

أول مره اشوف الرابطه يكون عندها ارباح غير محققه !!!! وتفشل

نزل نمو الارباح الى أكثر من الثلث مقارنة بالسنه اللي طافت

ارباح غير محققه بسبب شراء نسبة في شركة التبريد وهقونا عدل
 

casablanca

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2007
المشاركات
521
الإقامة
وطن النهار
السهم راح يتفصخ يوم السبت
اتهقون فيه صعده
ولا بخلونه يولي
 

casablanca

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2007
المشاركات
521
الإقامة
وطن النهار

ateej

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2007
المشاركات
101
*ما في اخبار ؛ اليوم الجمعية العمومية !!!
 

المطرود

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2004
المشاركات
2,586

المطرود

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2004
المشاركات
2,586
*ما في اخبار ؛ اليوم الجمعية العمومية !!!

تم إقرار توزيعة الأرباح التي هي 30 %، ولعدم إكتمال النصاب سوف تكون هناك جمعية عمومية غير عادية بعد أسبوعين ، وتكلموا عن نشاطات الشركة المختلفة من ضمنها نشاطات شركة كي جي إل للإستثمار وشراءها أسهم في شركات بترولية خارجية وموجودة في بورصة بلادها ، مع إمكانية زيادة رأس مالها من 15 مليون إلى 50 مليون في نهاية العام الحالي .

وهذا ما وصلني من شخص حضر الإجتماع وشكرا .
 

ABO GHANEM

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2007
المشاركات
322
13:52:10 ِ.تداول سهم رابطة الكويت والخليج للنقل بدون ارباح اعتباراً من غداً
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية لشركة ‏
رابطة الكويت والخليج للنقل قد انعقدت يوم السبت الموافق 26-05-2007‏
وأقرت توصية مجلس الادارة بما يلي :‏
ِ1- توزيع اسهم منحة بنسبة(30%) من راس المال المدفوع (30 سهم لكل 100 سهم)‏
وذلك عن السنة المالية المنتهسة فس 31-12-2006 للمساهمين المسجلين بسجلات ‏
الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية.‏
كما تم تأجيل الجمعية العمومية غير العادية لعدم اكتمال النصاب القانوني،وعليه
سيتم تداول سهم الشركة بدون أرباح اعتباراً من يوم غداً الاحد الموافق
ِ27-05-2007.‏
ِ2- تم انتخاب أعضاء مجلس الادارة الجديد للثلاث سنوات القادمة كما يلي :‏
السيد/ سعيد اسماعيل دشتي
السيد/ د. حسين جعفر الصايغ
السيد/ يعقوب عبدالله يعقوب الوزان
السيد/ على حسين العيسى
السيد/ جاسم محمد نصيب
السيد/ عدنان سعود الراشد
السيد/ د. على اسماعيل دشتي
 

ABO GHANEM

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2007
المشاركات
322
ممكن حد من المحللين يعطيني توضيح
هل باكر يتفسخ السهم
هل الملاك يستحقون المنحه من باكر
هل الشركه تقد تغير التوزيعه في الجمعيه الغير عاديه
واشلون تم انتخاب مجلس الاداره والنصاب مو كامل
وانشاءلله تكون الامور طيبه
ومافي شي !!!!
 

مستثمر من 1996

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2005
المشاركات
1,043
الإقامة
المنتدى
النصاب الجمعية العامة العادية كامل وانعقدت الجمعية وتمت الموافقة على المنحة والبنود الاخرى .

والسهم رح يتفسخ غداًَ

وستعقد الجمعية العامة غير العادية لاحقاً للتعديل على عقد التاسيس والنظام الاساسي وهو روتين عادي يتم في كل جمعية بس لان النصاب كان اقل من 75 % رح يتم لاحقاً .
 

chess122

عضو نشط
التسجيل
25 فبراير 2006
المشاركات
578
السلام عليكم شباب
الحين متى يوزعون المنحة إن شاء الله ؟
وإذا حبيت أبيع قبل توزيع المنحة هل يصير ولا أخسر المنحة ؟
وشكرا
 

goodluck

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2005
المشاركات
176
السلام عليكم شباب
الحين متى يوزعون المنحة إن شاء الله ؟
وإذا حبيت أبيع قبل توزيع المنحة هل يصير ولا أخسر المنحة ؟
وشكرا

عليكم السلام

وقت توزيع المنحه ونزولها بحسابك يعتمد على الشركة يمكن اسبوع الى شهر

اسهم المنحه حقك من اليوم وتقدر تبيع اسهمك من باجر اذا تبي
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
[QUOTE[COLOR="Red[COLOR="red"]"]][سعر السهم غدا ( 815 فلس [/COLOR])[/COLOR]
/QUOTE] بكره سعر التفصيخ يا 810 او 820 ماكو 815 واعتقد انه 820 لان سعر التفصيخ المضبوط 0,81538462 الا اذا بعد البورصه طلعت طلعه والغت كل الصفقات الى تمت فى الوقت الضائع وعليه يكون سعر التفصيخ 0,780 الى 0,790
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
عموميتها وافقت على توزيع 30 في المئة أسهما مجانية


"الرابطة" تعتزم زيادة رأسمال "كي.جي.إل" الاستثمارية إلى 50 مليون دينار




دشتي: مشروع دمياط من المشاريع الستراتيجية للشركة ونركز على النقل النهري
استثماراتنا في مشروع المالديف ب¯ 180 مليون دولار

دشتي (أول يسار) وإلى جواره الصايغ ومدقق الحسابات
تصوير - عبدالله خلف

كتب - شريف حمدي:
كشف رئيس مجلس إدارة شركة رابطة الكويت والخليج للنقل المهندس سعيد اسماعيل دشتي عن أن الشركة تعتزم زيادة رأسمال شركة كي.جي.إل الاستثمارية التي تم تأسيسها العام الماضي من 15 مليون دينار إلى حدود ال¯ 50 مليوناً.
وقال في تصريحات صحافية عقب الجمعية العمومية المنعقدة أمس بنسبة حضور 68 في المئة أن الشركة الاسثتمارية نجحت في تأسيس شركة تابعة لها متخصصة في عمليات الاستكشاف والاستثمار في القطاع النفطي اسمها كي.جي.إل البترولية برأسمال 10 ملايين دينار, لافتاً إلى أن الشركة البترولية قامت بشراء شركة بالأردن, وكذلك قامت بإصدار صندوق »الموانئ« برأسمال 500 مليون دولار وقال إن الشركة نجحت في الدخول في مشروعين أحدهما ستراتيجي في مجال الغاز وذلك بإحدى دول الجوار, أما المشروع الثاني فهو شراء حصة مؤثرة في شركة استكشافات انكليزية.
ونوه دشتي إلى أن البترولية والاستثمارية دخلتا في مشروع مع شريك عالمي للاستحواذ على شركة بترولية في إحدى دول الجوار, مشيراً إلى أن نسبة الاستحواذ ستكون في حدود 51 في المئة, لافتاً إلى أن الشركة التي سيتم الاستحواذ عليها قبل نهاية العام الحالي تملك محطات وقود كثيرة, ومن المتوقع عند الاستحواذ عليها أن يدير هذا التحالف أكثرمن 4 آلاف محطة وقود.

ميناء دمياط
وبسؤاله عن ميناء دمياط وأخر التطورات فيه قال دشتي إنه تم شراء جميع المعدات تقريباً بقيمة 180 مليون دولار, وبدأم المقاول العالمي في أعمال البناء, ولفت في هذا الخصوص إلى أن قيمة عقد المقاول تصل إلى 250 مليون دولار.
وأشار إلى أن مشروع ميناء دمياط يعد من المشاريع الستراتيجية للشركة.
وقال إن الرابطة مهتمة بالسوق المصري وتركز اهتمامها حول النقل النهري وتنتظر موافقة الحكومة المصرية للعمل في هذا المجال في مصر, كما أن الشركة ستركز على هذا المجال أيضاً في السودان من خلال الشركة السودانية للنقل النهري التي تمتلك فيها الرابطة نحو 50 في المئة من عدد الأسهم, مبينا أن هذه الشركة تقدمت بطلب لشراء هيئة النقل النهري في السودان.
وأضاف في سياق استثمارات الشركة في السودان إلى أن الشركة لاتزال تنتظر الموافقة على إدارة أكثر من ميناء هناك لاسيما الموانئ النهرية سواء في جنوب أو شمال السودان.

السياسة العامة
وتطرق دشتي إلى السياسة العامة للشركة قائلاً إن الرابطة دائما تنظر إلى القطاع اللوجستي عند الدخول في أي دولة, مشيراً إلى أن أي دولة تنوي إعادة هيكلة اقتصادها أول ما تنظر إليه الخدمات اللوجستية, وضرب مثلاً في هذا الخصوص أن السودان من الدول الغنية نفطياً ولكنها تعاني من ضعف النقل والخدمات اللوجستية.

مشروع المالديف
وأوضح أن مشروع المالديف جزء منه سيكون تمويله من قبل البنك الدولي وخلال أسبوعين سيذهب وفد من البنك الدولي لبحث جميع الأمور المالية مع حكومة المالديف, لافتاً إلى أن البنك سيستثمر في البنى التحتية وهي تقدر ب¯ 40 في المئة, أما الرابطة فستعمل
في مجال البنية الفوقية, مشيرا الى ان قيمة الاستثمار في هذا المشروع 300 مليون دولار بواقع 120 مليونا للبنك الدولي و 180 مليونا لشركة الرابطة.
مقاولات الخليج
وبسؤاله عن تأخر ادراج شركة مقاولات الخليج بالسعودية التي تملك فيها الرابطة 20 في المئة هو ان مجلس الادارة رأى ان ظروف السوق السعودي غير مواتية, مرجحا ان يتم ادراج هذه الشركة في اقرب فرصة.
ولفت الى ان الشركة استحوذت على اكثرمن 70 في المئة من عمليات الموانئ بالسعودية.
صافي الأرباح
وذكر دشتي ان الشركة حققت قفزات نوعية في مجال اعمالها ونشاطاتها ووصلت ايرادات التشغيل في 2006 الى 52.8 مليون دينار محققة زيادة في ايرادات التشغيل بنسبة 30 في المئة عن العام الذي سبقه ولفت الى ان اجمالي الارباح التي حققتها الشركة وصلت الى 26.2 مليون دينار محققة بذلك زيادة في صافي الارباح عن العام 2005 بنسبة 16 في المئة.
واشار الى ان جميع الشركات التابعة لشركة رابطة الكويت والخليج القابضة شهدت نموا واسعا داخل الكويت وخارجها, حيث توسعت اعمالها في الامارات العربية المتحدة وقطر ومصر والسودان, وهذا التوسع ادى الى زيادة المصاريف التأسيسية والذي سيؤتي ثماره في الاعوام المقبلة.
ولفت الى ان الشركة قامت في هذا العام ببيع ما يقارب نسبة 50 في المئة من مساهمتها في شركة كي جي إل لوجستيك محققة ارباحا وصلت الى عشرين مليون دينار تقريبا.
وكانت الجمعية العمومية وافقت على توصية مجلس الادارة بتوزيع اسهم منحة مجانية بنسبة 30 في المئة من رأس مال الشركة بعدد 46.817.754 سهم (بواقع ثلاثين سهما لكل مائة سهم) على المساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية.
الموافقة على زيادة رأس مال الشركة بنسبة 2 في المئة وذلك باصدار اسهم جديدة بعدد 3.121.180 سهم بما قيمته 312.118 دينار كويتي تخصص لموظفي الشركة بقيمة اسمية مقدارها (100) فلس وعلاوة اصدار قدرها (528) فلسا اي بقيمة اجمالية للسهم الواحد قدرها (628) فلسا, تنفيذا لنظام خيار شراء الاسهم للموظفين, والموافقة على التعديل في برنامج نظام خيار شراء الاسهم للموظفين المعتمد من قبل الجمعية العمومية المنعقدة بتاريخ 1/6/2005 بشأن فترة وثمن الممارسة لتبدأ من الاول من يناير وحتى 31 ديسمبر من كل سنة وكذلك تحديد ثمن الممارسة ليكون بقيمة لا تقل عن 50 في المئة من متوسط سعر السهم المتداول في سوق الكويت للاوراق المالية ضمن سنة المنحة وان يعلن عنه في موعد اقصاه 31 ديسمبر من سنة المنحة, وذلك مع تنازل المساهمين عن حق الاولوية في تلك الزيادة, وتفويض مجلس الادارة في وضع الضوابط والقواعد ادخال التعديلات على الاطار التفصيلي لنظام خيار شراء الاسهم وتطبيقه لموظفي الشركة وكذلك لأعضاء مجلس الادارة ممن يشغلون وظائف تنفيذية.
كما تمت الموافقة على تجديد تفويض مجلس الادارة في شراء اسهم الشركة في حدود 10 في المئة من اسهمها طبقا للقرارات الوزارية الصادرة بهذا الشأن.
كما وافقت الجمعية على بند انتخاب مجلس ادارة جديد للثلاث السنوات المقبلة وتم ترشيح نفس اعضاء المجلس السابق وهم المهندس سعيد اسماعيل دشتي ود. حسين جعفر الصايغ وعلي حسين العيسى وجاسم محمد نصيب وعدنان سعود الراشد ود. علي اسماعيل دشتي ويعقوب عبدالله الوزان.
كما وافقت الجمعية على تفويض مجلس الادارة في بيع كسور الاسهم عن السنة المالية 2006 بعدد 1267 سهما.
فيما حال عدم اكتمال النصاب دون انعقاد الجمعية العمومية غير العاديةن


 

goodluck

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2005
المشاركات
176
عموميتها أعادت انتخاب مجلس إدارتها برئاسة سعيد دشتي ووزعت %30 منحة
النتائج المعلنة لـ «الرابطة» في الربع الأول لم تتضمن كافة أرباح الشركات التابعة لعدم جاهزية بياناتها المالية

كتب الأمير يسري:
قال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة رابطة الكويت والخليج للنقل المهندس سعيد دشتي ان ارباح الشركة المعلنة للربع الاول لم تتضمن كافة الارباح المحققة وهو الامر الذي اظهر تراجعا في مستوي ربحية السهم، مشيرا الى ان ارباح عدد من الشركات التابعة داخل الكويت وخارجها لم تكن جاهزة ولم تدخل في البيانات المالية للشركة في فترة الربع الاول وعليه فان مجلس الادارة اختار الاعلان مع عدم احتساب ارباح الشركات التابعة التي لم تكتمل بياناتها المالية حتى لا يتم ايقاف السهم عن التداول.

الشركات التابعة

وكشف دشتي في تصريحات صحافية على هامش عمومية الشركة التي انعقدت امس واعادت انتخاب مجلس ادارتها مجددا لثلاث سنوات مقبلة عن توجيه الشركة لزيادة رأس المال، موضحا ان هذا التوجه تدرسه الان شركة متخصصة تم تكليفها لتبيان الآلية الافضل لزيادة رأس المال عبر الشركة الام او بزيادة رؤوس اموال الشركات التابعة وفقاً لاحتياج كل شركة، موضحا ان هذه الشركة المتخصصة ستكون معنية بتقييم استثمارات الرابطة وشركاتها التابعة وتحديد نسبة الزيادة المطلوبة قياسا على حجم الاعمال الحالية والمستقبلية متوقعا ان تكون زيادة رأس المال قبل نهاية العام الجاري.

عقود جديدة

وكشف دشتي على تفاوض الشركة حاليا مع القوات الامريكية حول عدد من العقود الخدمية واللوجستية دون ان يشأ التطرق الى التفاصيل معتبرا ان موافقة مجلس النواب الامريكي على تخصيص 100 مليار دولار لدعم القوات في المنطقة بفتح الطريق امام الشركة للفوز بالمزيد من العقود في هذا المجال.
وأوضح دشتي ضمن ردوده على اسئلة الصحافيين ان شركة الرابطة ستستفيد من ادراج شركة مقاولات الخليج السعودية في السوق السعودي مملوكة لـ «الرابطة» بنسبة %20 متوقعا ان يتم ادراج اسهم الشركة السعودية قريبا على اعتبار ان مجلس ادارتها رأى قبل فترة التريث في الادراج لعدم مناسبة الاوضاع في السوق السعودي، مضيفا بقوله تغير اوضاع السوق السعودي نحو الايجابية سيدفع في اتخاذ قرار ادراجها.

أنشطة استثمارية بترولية

وكشف دشتي أن شركتين تابعتين هما كي جي ال للاستثمار وكي جي ال البترولية تتفاوضان حاليا للاستحواذ بنسبة %51 على شركة بترولية في إحدى الدول المجاورة لديها نحو 2000 محطة تزويد وقود مشيرا إلى أن إدارة شركة كي جي ال للاستثمار لديها توجها لزيادة رأسمالها من 15 إلى نحو 50 مليون دينار.
وعن أنشطة كي جي ال للاستثمار أوضح دشتي أن الشركة اشترت شركة في الأردن وأصدرت صندوق الموانئ برأسمال يبلغ 500 مليون دولار موضحا أن شركة كي جي ال البترولية 10 ملايين دينار مملوكة لـ كي جي ال للاستثمار اشترت حصة مؤثرة في شركة استكشافات انجليزية إضافة إلى شرائها شركة غاز في إحدى الدول المجاورة.

النقل النهري

وذكر دشتي أن الشركة مهتمة بالسوق المصري خصوصا على مستوى النقل النهري موضحا أن الشركة تقدمت بطلب لشراء شركة متخصصة في النقل النهري موضحا أن هذا الاهتمام بخدمات النقل النهري موجود كذلك على مستوى السوق السوداء سواء بعد ان تم شراء شركة النقل النهري السودانية كاشفا عن أن الشركة تقدمت بطلب لشراء هيئة النقل النهري في السودان في شماله (وجنوبه) موضحا أن الشركة مهتمة بالفوز بإدارة الموانئ النهرية لتحقيق توفير الحلول اللوجستية بشكل متكامل في كافة الأسواق المتواجدة فيها.

جزر المالديف

وعن أعمال الشركة في جزر المالديف بعد توقيع اتفاقية التعاون قبل أشهر توقع دشتي أن تبلغ زعمال البنية الفوقية التي تستثمر فيها الرابطة هناك نحو 180 مليون دولار موضحا أن البنك الدولي سيكون معينا بالاستثمار في البنية التحتية.

تقرير 2006

من جهة أخرى قال دشتي في تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية 2006 الشركة حققت العام الماضي قفزات نوعية في مجال أعمال نشاطاتها لتبلغ إيرادات الشركة نحو 52.8 مليون دينار بنسبة زيادة بلغت %30 حيث بلغت أرباح الشركة نحو 26.2 مليون دينار بنسبة نمو بلغت %16.
وأوضح دشتي أن جميع الشركات التابعة شهدت نموا واسعا داخل الكويت وخارجها حيث توسعت أعمالها في دولة الإمارات وقطر ومصر والسودان وهو الأمر الذي أدى إلى زيادة المصاريف التأسيسية.
وذكر دشتي أن الرابطة قامت في بيع مايقارب نسبة %50 من ملكيتها في شركة كي جي ال لوجيستيك محققة ارباحا بلغت نحو 20 مليون دينار.

الجمعية العمومية

وعلى مستوى أعمال الجمعية العمومية للشركة فإنه تم الموافقة على توزيع أسهم منحة مجانية بنسبة %30 وزيادة رأسمال الشركة بنسبة %2 تنفيذا لنظام خيار شراء الأسهم للموظفين وانتخاب مجلس إدارة الشركة لمدة 3 سنوات مقبلة يتولى فيها المهندس سعيد دشتي منصب الرئيس والعضو المنتدب والدكتور حسين الصايغ نائبا للرئيس وعضوية كل من علي حسين الدين وجاسم نصيب وعدنان الراشد والدكتور علي دشتي ويعقوب الوزان كما فوضت عمومية الشركة مجلس الإدارة بشراء %10 من أسهم الشركة والتعامل مع أطراف ذات صلة بعد أن تمت المصادقة على تقرير مجلس الإدارة للسنة المالية 2006 واعتماد بياناتها المالية.

تاريخ النشر: الاحد 27/5/2007

منقول من الاخ يوسف خالد


دشتي يقولكم ماقدر يجمع الارباح من الشركات التابعه وهو خايف السهم يتوقف عن التداول بالبورصة قال اعلن عن الموجود وخل يندج السهم وبعدين يصير خير ؟؟؟

عش رجبا ترى عجبا :mad:
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
عموميتها أعادت انتخاب مجلس إدارتها برئاسة سعيد دشتي ووزعت %30 منحة
النتائج المعلنة لـ «الرابطة» في الربع الأول لم تتضمن كافة أرباح الشركات التابعة لعدم جاهزية بياناتها المالية

كتب الأمير يسري:
قال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة رابطة الكويت والخليج للنقل المهندس سعيد دشتي ان ارباح الشركة المعلنة للربع الاول لم تتضمن كافة الارباح المحققة وهو الامر الذي اظهر تراجعا في مستوي ربحية السهم، مشيرا الى ان ارباح عدد من الشركات التابعة داخل الكويت وخارجها لم تكن جاهزة ولم تدخل في البيانات المالية للشركة في فترة الربع الاول وعليه فان مجلس الادارة اختار الاعلان مع عدم احتساب ارباح الشركات التابعة التي لم تكتمل بياناتها المالية حتى لا يتم ايقاف السهم عن التداول.

:mad:

هل يعقل هذا الكلام .. وين إدارة البورصه عنهم ؟!
طيب ليش ما تم ذكر و توضيح هذا الأمر مع الإعلان !
وين مبدأ الشفافيه و الإفصاح ؟؟

ألا يعلمون أن الإعلان سيتسبب بخسائر لصغار المساهمين
و خوف و هلع ... فمن المسؤول ؟

صج حراميه ..
 

الملفات المرفقه:

  • حراميه.JPG
    حراميه.JPG
    الحجم: 8.6 KB   المشاهدات: 225

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
يعنى الى يدرى يدرى والى مايدرى باع على اساس السركه مو خسرانه
لا والله اوقف السهم واعلن الارباح وخله يطير عقب ما يعاد للتداول , وحتى لو صحيح مفروض يعلن هذا الكلام مع اعلان الارباح التعبانه علشان الناس تحسب قرارها صحيح ومع ذالك مفروض الى باعوا بخساره يقاضون الشركه
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى