شركة الأبراج القابضة ش.م.ك مقفلة ( أبراج )

الحالة
موضوع مغلق

سلكها

موقوف
التسجيل
15 ديسمبر 2007
المشاركات
82
الاقتصاد


سمير الناصر رئيساً للمجلس ورئيساً تنفيذياً

تشكيل مجلس إدارة «الدولية للإجارة» بأغلبية لشركة الأبراج القابضة

محمود الزعيم

الإثنين, 9 - يونيو - 2008





عقدت شركة الدولية للإجارة والاستثمار جمعيتها العادية وغير العادية امس بنسبة حضور بلغت 87 في المئة، والتي انتخبت مجلس ادارة جديدا للشركة مكونا من سبعة اعضاء هم: سمير ناصر ممثلا عن شركة ريادة كابيتال، جمال الكندري ممثلا عن شركة الأبراج القابضة، الدكتور أحمد الهولي، الدكتور نور الوتار، سامي العبدالهادي وعضويـــن ممــثلين عن البنك الإسلامي للتنمية.

لينتهي الأمر بحصول شركة الأبراج القابضة على خمسة مقاعد في مجلس الإدارة لشركة الدوليـــة للإجــارة والاستثمار مقابل مقعدين للبنك الاسلامي، وقبلـــت الجــــمعية العمومية العادية استقالة العضوين في مجلس ادارة الدولية للإجارة والاستثمار وهما الدكتور خالد الهاجري وفؤاد الحمود.
كما وافقت على كل بنود جدول أعمالها، ما عدا زيادة رأسمال الشركة واقتراح تخفيض عدد اعضاء مجلس ادارة الشركة من سبعة الى خمسة اعضاء.

من جانبه قال المدير العام لشركة الأبراج القابضة جاسم حمادي، عقب انتهاء اجتماع الجمعيــــة العمــومية لشركة الدولية للاجارة، إن الجمعية مرت «بسلاسة» وتفاهم بين الاطراف كافة، وتم التصويت على القرارات المتعلقة بمجلس الادارة الجديد والتي كادت تكون بالتزكية.
وأكد حمادي ان اولى خطوات المجلس الجديـد سـتكون عقد اجتماع لتحديد رئيس مجلس الادارة للدولية للإجارة.
وأوضح حمـادي أن مجلس الإدارة الجديد سيتقدم بكتاب رسمي الى ادارة سوق الكويت للاوراق المالية يطلب فيه اعادة اسهم «الدولية للإجارة» الى التداول من جديد، نظرا لاكتمال الأوضاع حاليا.
وعلمت «الوسط» من مصادر مطلعة أنه تم انتخاب سمير ناصـــر رئيســا لمجلس الإدارة ورئيسا تنفيذيا لشركة الدولية للإجارة، كما تم انتخاب جمال الكندري نائبا للرئيس والعضو المنتدب.
طباعة
 

سلكها

موقوف
التسجيل
15 ديسمبر 2007
المشاركات
82
(قول واحد يقول)

توني مكلم واحد في الشركة الإدارة المالية وقال إحنا ناطرين إدارة البورصة تعيد السهم إلى التداول وما يدري متى راح يتم هذا الشيء ويقول يمكن اليوم ويمكن باجر ولكن بالضبط ما يدري وكله بيد البورصة .
__________________
 

سلكها

موقوف
التسجيل
15 ديسمبر 2007
المشاركات
82
وفى اخبار ان دوليه للايجاره السهم راح يعلق كم يوم وابراج مربوط فيه رايح يتحرك معين ان سهم رايح الى سعره الاول
 

سلكها

موقوف
التسجيل
15 ديسمبر 2007
المشاركات
82
خوش خبر

يعني دوليه للاجاره + ابراج حد اعلى ابشروووووووووا
 

سلكها

موقوف
التسجيل
15 ديسمبر 2007
المشاركات
82
مجموعة الخرافي حليف استراتيجي

اكد سمير ناصر ان مجموعة الخرافي حلفاء استراتيجيون في مشاريع كثيرة متعلقة بشركة الابراج القابضة وسيكونون كذلك حلفاء استراتيجيين ورئيسيين في الدولية للاجارة.
 

سلكها

موقوف
التسجيل
15 ديسمبر 2007
المشاركات
82
اخبار ان الربع الثانى فى مشاريع ستعلن وسهم رايح الى 930 انشا الله
 

سلكها

موقوف
التسجيل
15 ديسمبر 2007
المشاركات
82
10/06/2008 كتب سعود الفضلي:
شكر رئيس مجلس الادارة الجديد للشركة الدولية للاجارة والاستثمار سمير علي ناصر حسين مساهمي ومجلس ادارة الشركة على ثقتهم، واعداً بان يكون عند حسن ظنهم في حمل الامانة.
واكد خلال مؤتمر صحفي عقده يوم امس عبر الهاتف في مقر شركة الابراج القابضة ان الجمعية العمومية للشركة تجاوزت الغيمة التي غطت سماء الشركة في الفترة الماضية، وان ما حدث في الجمعية يوم امس الاول يدل على وعي المساهمين وادراكهم لخطورة استمرار الوضع السابق.
وحول خطة مجلس الادارة في الفترة المقبلة قال حسين: نتمنى ان يكون لنا دور فاعل في مجلس الادارة، وان نساهم في تطوير هذه الشركة الاستثمارية العريقة، واكمال المسيرة التي بدأها مجلس الادارة السابق بقيادة الدكتور خالد الهاجري، وسنعمل بكل جهد لإعطاء قيمة مضافة للشركة.
واضاف: لدينا خطتنا الاستراتيجية التي ستتضح ملامحها في الفترة القليلة المقبلة، حيث سنركز على تطوير الاستثمارات الناجحة للشركة، واعادة هيكلة لاستثمارات اخرى لتحقيق عوائد افضل، والتخارج من بعض الاستثمارات التي نرى انها غير مجدية بعد التشاور مع شركائنا، مؤكدا ان 70% من استثمارات الشركة هي استثمارات ناجحة.
واشاد بدور البنك الاسلامي للتنمية ودوره الواضح في دعم الشركة، متمنيا ان يستمر دعمهم حتى ندفع بالشركة سوياً الى الامام.
واوضح ان استثمار شركة الابراج القابضة في الشركة الدولية منذ البداية كان يهدف الى امرين: الاستفادة من الخبرات الاستثمارية العريقة لـ«الدولية» في تقييم الاستثمارات ووضع الهيكلة المناسبة لاي استثمار تقدم عليه «الابراج» او شركاتها التابعة، واشراك «الدولية» في المشاريع الكبيرة والتوسعات الاستراتيجية لشركة الابراج خارج الكويت، مؤكدا ان آلية التعاون بين «الابراج» و«الدولية» ستستمر وبقوة اكبر خلال الفترة المقبلة.
واضاف حسين: نسعى خلال الفترة المقبلة الى ادخال مساهمين وشركاء استراتجيين، لهم سمعتهم سواء على المستوى الخليجي او العربي او العالمي، مشيرا الى انه وجد رغبة وتوجها قوياً من شركات خليجية وعربية وعالمية لتكوين شراكات مع «الدولية» و«الابراج»، وانه سيقوم بجولة عربية وعالمية تستهدف شركات استثمار وخدمات وعقار لطرح امكانية التعاون معها في مشاريع او شراكات استراتيجية.
قرارات ومشاريع
 

سلكها

موقوف
التسجيل
15 ديسمبر 2007
المشاركات
82
ابشرو يا اهل ابراج ودوليه للايجار الربع الثانى فى مفاجائات لهم صعود باذن الله وراح يعوظ مساهمين السهمين باربح الطيب المتوقع وبتوفيق حد اعلا السهمين انشا الله
 

سلكها

موقوف
التسجيل
15 ديسمبر 2007
المشاركات
82
دخلت في كونسورتيوم لإنشاء «إيه. في. فينشر»
ناصر: «الابراج» حصلت على الرخصة السادسة للنقال في الفلبين.. وتطور مشاريع قائمة
 

سلكها

موقوف
التسجيل
15 ديسمبر 2007
المشاركات
82
واضاف ناصر ان الشركة ستقوم بتنفيذ مشروع ضخم لتخزين النفط في الفلبين وذلك لكي تصبح اكبر مخزون نفطي في الشرق الأوسط وستصل التكلفة إلى 3.5 ـ 4 مليار دولار
 

سلكها

موقوف
التسجيل
15 ديسمبر 2007
المشاركات
82
اشار نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة الابراج القابضة سمير ناصر ان ... الى ان ارباح مشاريع الفلبين ستدخل في ارباح الربع الثاني لشركة الابراج. ...
 

ورق خسران

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2008
المشاركات
2,438
الإقامة
الكويت الحبيبه
جزاك الله خيرا عالنقل
 

سلكها

موقوف
التسجيل
15 ديسمبر 2007
المشاركات
82
اخبار السوق :
- ابراج القابضه ستعلن قريبا عن احدى الصفقات الكبيره التي تقوم بالترتيب لها حاليا مع اطراف محليه
 

ورق خسران

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2008
المشاركات
2,438
الإقامة
الكويت الحبيبه
للرفع
بس جم احسن سعر للشراء؟؟
 

سلكها

موقوف
التسجيل
15 ديسمبر 2007
المشاركات
82
انشا الله مبروك للسهمين ابراج ودوليه للايجاره


مجلس إدارة «الدولية للإجارة» يسلِّم اليوم كتاباً لإدارة البورصة

محمود الزعيم

الأربعاء, 11 - يونيو - 2008




علمت «الوسط» من مصادر مطلعة أن مجلس إدارة الشركة الدولية للإجارة والاستثمار وجد منذ ساعات العمل الأولى امس داخل وزارة التجارة والصناعة، لمناقشة اسباب عدم رجوع اسهم الشركة الى التداول في سوق الكويت للأوراق المالية.

وأوضحت المصادر أن وزارة التجارة طلبت الى اعضاء المجلس الجديد صحيفة جنائية لكل اعضائه وفق نص القانون، حتى يتثنى للوزارة اعتماد المجلس الجديد نهائيا، ومن ثم ستتم افادة البورصة باكتمال الهيكل القانوني للشركة.

وأشارت المصادر الى انه بناء على كتاب شركة الابراج القابضة السابق لإدارة السوق بوقف اسهم «الدولية للاجارة» عن التداول، والذي استند الى مبررات كان سياقها انه لا يوجد مجلس إدارة في الشركة بعد تقديم الاستقالات لرئيس المجلس والرئيس التنفيذي للشركة، ولا يوجد احد مخول رسميا باتخاذ قرار في الشركة او وجود شخص مسؤول يمكنه ادارة الشركة، في هذا الوقت قبلت ادارة البورصة الطلب واوقفت السهم ما يتوجب عليه حاليا اعادة اسهم «الدولية للاجارة» الى التداول بان يكون هناك شخص مخول بالتوقيع وتحمل المسؤولية، ونظرا الى سفر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي الى الخارج اصدرت ادارة الشركة الجديدة شهادة «لمن يهمه الأمر» بتخويل نائب الرئيس العضو المنتدب بمزاولة مهماته ومسايرة اعمال الشركة خلال فترة سفر الرئيس، وأكدت المصادر ان مجلس إدارة «الدولية للاجارة» سيتقدم بكتاب الى إدارة البورصة يفيد باكتمال الهيكل القانوني للشركة، ما يؤهلها الى عودة اسهمها الى التداول.

وتوقعت المصادر ان تعود الشركة الى التداول خلال جلسة اليوم او غدا كحد اقصى.

وأوضحت المصادر ان هذا التحرك يأتي ضمن حرص ادارة الشركة الجديدة على تصحيح الأوضاع، ووضع الشركة على طريقها الصحيحة، ما يحقق النفع لمساهميها، مؤكدة ان هذا التوجه صادر من رئيس مجلس إدارة الشركة سمير ناصر للاسراع في عودة الشركة الى التداول الرسمي، وبدء اعمال مزاولة نشاط الشركة بشكل مكثف وجاد، مبينة ان «الدولية للاجارة» تلاقي دعما كبيرا وبشكل موسع حاليا من اكبر ملاكها لتصبح ضمن الشركات الريادية في قطاعات أعمالها كافة
 

سلكها

موقوف
التسجيل
15 ديسمبر 2007
المشاركات
82
الوقت الحالى سعره صيده لان الايام الجايه سوف يعلن عن مشاريع والسهم رايح للعصود والى اسعاره القديمه

سهم تشغيلى وبتوفين للجميع
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى