شركة مركز سلطان للمواد الغذائية ( م سلطان ) .... 1

الحالة
موضوع مغلق

bo fawaz

عضو نشط
والله كلامك عدل.

بس انا مو منهم ترى :)

انا شريت سلطان ب 650 فلس و بعدها بيوم قام ينزل جدام عيوني الى 590 و كل واحد يقوللي "بيع" قبل لا تندم بس انا اصريت على موقفي. حتى اني كتبت موضوع اهني بالمنتدى استفسر فيه عن هل البيع في مثل الحالة لمصلحتي ام الاحتفاظ بالسهم و دشوا ناس وقالوا لي بيع احسن لك و بيوصل مؤشر السوق الى 8000 نقطة !!

و مع هذا سبحان الله تماسكت و ما بعت و الحين انا جدا فخور اني ما بعت :)

و السهم بدا ينتعش لكن ببطء ( كعادته سليطينوه) و الحمد لله على كل حال.
طويل العمر اصبرلك اسبوعين وشوف ان شاء الله
راح تبيع فوق 700
وعسى الله يرزقك ولاتفكر تبيع بخساره ولاتسمع كلام احد
الى يقولك بيع لوهى اسهمه ماقال بيع

Ba7ri

عضو نشط
ترى أنا أملك بسلطان، وأنا السهم نفسه ماأذمه، بس أذم أصحاب الشركة، وحتى أصحاب الشركة بوقف الكلام عنهم لأن الضرب بالميت حرام. لكن أنا أويد الأخ وأتوقع سلطان فوق الـ 700 الأسبوع القادم إنشالله، ومع نهاية السنة بين 950 ـ 1020. والله يرزق الجميع.

Ba7ri

عضو نشط
بس أموت وأعرف منو المحترم إللي من الصبح الطلبات عالـ 620 ومحد يقط والسهم كان بيعكس إتجاهه ولامس الـ 630 ومن قام من النوم عرض هالكمية الكبيرة على 620 وناطر يبيع.

bo fawaz

عضو نشط
ترى أنا أملك بسلطان، وأنا السهم نفسه ماأذمه، بس أذم أصحاب الشركة، وحتى أصحاب الشركة بوقف الكلام عنهم لأن الضرب بالميت حرام. لكن أنا أويد الأخ وأتوقع سلطان فوق الـ 700 الأسبوع القادم إنشالله، ومع نهاية السنة بين 950 ـ 1020. والله يرزق الجميع.

الله يطول فى عمرك
ونصيحه لملاك سهم سلطان لحد يبيع بخساره
الظاهر ان اصحاب الشركه قاعدين يضاربون على السهم
وبيزيدون الارباح من المضاربه
ياجماعه امسكو السهم وقطوه وراكم وانسوه لين يتعدل سعره
ولا خلوه استثمار وارتاحوا
السهم صارله ست شهور ماسك بين 740 وال630
الصبر زين

ksr911

عضو نشط
الامانه واحد من عيالهم قالي أمسك و أصبر بتشوف اللي يسرك.

لكن اللي يبي يبيع ولا يشتري ولا بيمسك هو حر.

Mzalyin

عضو نشط
سلطان إز سلطان

لا تحاتي يامستثمر... هذا السهم ... صاعد ...
وهذي اخر ايامه على هالأسعار...

وتحليلاتي ... تقول اشتر ولا تحاتي

wawwaw

موقوف
مركز سلطان اذا اقفل تحت 580 في اي يوم من الايام القليله القادمه

اعرف بأنه متوجه الى 420 فلس

السهم ليس استثماري عكس ما قال اخونا Mzalyin

حالياً السهم في مرحلت حرجه للدعم

وسئل الله بأن ما يقفل تحت

والله يرزق الجميع​

Ba7ri

عضو نشط
بسك تخريع بملاك السهم مو ناقصهم الله يهداك. أخوي كلامك يمكن عدل إذا السوق عادي وبس سلطان إللي خاق. بس لاتطبق أي نظريات على سهم واحد بس والسوق بإرتفاع أو نزول غير إعتيادي وهناك أسهم نازلة وايد أكثر من سلطان. أي 420 أي بطيخ؟ شايف الشركة مفرخة من جلوبل؟؟؟ يبا الشركة أرباحها تشغيلية وبتوسع دائم، مو غترتين وبدلة ومكتب بالراية. إنشالله بيوصل 720 - 760 الأسبوع القادم، وبيوصل الدينار وأكثر شوي قبل نهاية السنة. والله كريم وإنشالله الجميع يستفيدون.

wawwaw

موقوف
بسك تخريع بملاك السهم مو ناقصهم الله يهداك. أخوي كلامك يمكن عدل إذا السوق عادي وبس سلطان إللي خاق. بس لاتطبق أي نظريات على سهم واحد بس والسوق بإرتفاع أو نزول غير إعتيادي وهناك أسهم نازلة وايد أكثر من سلطان. أي 420 أي بطيخ؟ شايف الشركة مفرخة من جلوبل؟؟؟ يبا الشركة أرباحها تشغيلية وبتوسع دائم، مو غترتين وبدلة ومكتب بالراية. إنشالله بيوصل 720 - 760 الأسبوع القادم، وبيوصل الدينار وأكثر شوي قبل نهاية السنة. والله كريم وإنشالله الجميع يستفيدون.

انشاء الله يوصل للدينار قول أمين​

bo fawaz

عضو نشط

ارد واقول نزول سلطان مفتعل
ويمكن الشركه لها اليد الكبرى فى تنزيل قيمه السهم عشان تلم من تحت
وعشان تزيد نسبه الارباح لها ولاتنسون ان سلطان يملك فى المخازن والوطنيه ومايبون الارباح تروح منهم
ارجعوا للبيانات التاريخيه للسهم
وشوفوا ادنى سعر وصله وشلون صار عليه التجميع
واذا بينزل مثل ماقال اخونا واو اتمنى انه تكون عندى سيوله والله مااطوفه

ksr911

عضو نشط
بما أن سلطان رفع نسبة ملكيته في الوطنية العقارية إلى 28.677 % فالأكيد راح يكون الربع الرابع ارباح أعلى لسلطان، وانشاء الله للأعلى‏

Ba7ri

عضو نشط
ارد واقول نزول سلطان مفتعل
ويمكن الشركه لها اليد الكبرى فى تنزيل قيمه السهم عشان تلم من تحت
وعشان تزيد نسبه الارباح لها ولاتنسون ان سلطان يملك فى المخازن والوطنيه ومايبون الارباح تروح منهم
ارجعوا للبيانات التاريخيه للسهم
وشوفوا ادنى سعر وصله وشلون صار عليه التجميع
واذا بينزل مثل ماقال اخونا واو اتمنى انه تكون عندى سيوله والله مااطوفه

تأكيد لكلامك اليوم سمعت خبر من مصدر مايملك أسهم بسلطان، بس من العائلة وشغله بروحه (مستشار) ماله علاقه لابأجيتي ولارحتي ولابسلطان أو الوطنية. يقول عالويك إند كان سهران ويا (....) ونصحه إنه يشتري سلطان عالأسعار الحالية لأنهم قاعدين يضغطون عالسهم بنزول (أكيد هم اللي قاعدين يقطون بكمية أكثر من المطلوب عالسعر الأدني)، لأنهم مني لآخر السنة بيلمون وبأقل أسعار ممكنة (لاتستغرب، جناعات)، يعني تجميع على نار هادية، والساذج هو الضحية.
أنا نقلت الكلام مثل ماقاللي المصدر والقرار لكم وأنا لاأتحمل مسؤولية، بس إللي يتابع عروض البيع والشراء وكمياتها من أول الشهر للحين يشوف إنه الكلام في شيء من الصحة. والله أعلم وإنشالله يعوض ملاك السهم خير والله يرزق الجميع، آمين.

xnet226

عضو نشط
صراحه سلطان سعره غالى 600 فلس اقصاه بقاله اهو والصفوه واحد .. اعتقد سعره لازم يوصل حدود 108

علمونى

عضو نشط

420 فلس بعد ما يقفل على 580 فلس

يا خوي بعد احترامى لك

انت قاعد تضر الناس

580

تحتها 550

وتحتها 530 قويه

خاف الله بحلال العالم

Ba7ri

عضو نشط

420 فلس بعد ما يقفل على 580 فلس

طالما wawwaw يقول جذي، أكيد بدش عالسهم من باجر وأدوبل الكمية. هههههه. لأنه سبحان الله أي شي يقوله يصير العكس.

Ba7ri

عضو نشط
مساء الخير علي الاخوان
ياليت لو تحط تحليلك عشان نعرف السبب لهذا الكلام ...؟؟؟

هذا اللي يبونه عيال سلطان العيسى وإللي يبونك تصدقه، يفزعون العالم عشان تقط وهمه يلمون، وخاصة هالفترة، وإعتمادهم على سذاجة وخوف وهلع المستثمرين الصغار، إذا عندك سلطان لاتبيع وأنطر لآخر السنة، لا ولو عندك سيولة هم إنت لم وجمع.. إلا ماأطبل للسهم وبس، إلا تطبيل وتزمير وطق هرن نساف بو 16 تاير بعد. والله يرزقك ويرزقنا والجميع، آمين.

bo fawaz

عضو نشط
مساء الخير للجميع

الصبر زين لحد يفكر يبيع بخسارة

مع احترامى لاخوانا المحللين السهم له سلوك مايخضع للتحليل اغلب الاحيان
انطرو للاسبوع الجاى وان شاء الله بيرتفع

اخوكم مومحلل ولكن متابع جيد لسهم سلطان
والله يرزقنا وياكم ولايخسر احد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى