شركة مركز سلطان للمواد الغذائية ( م سلطان ) .... 1

الحالة
موضوع مغلق

I T C

عضو نشط
ياجماعه شنهو الحل انا مابى فلوس حرام وشارى السهم 1860 شسوى ابيع بخساره؟؟؟؟؟؟؟

اسنغفر الله العظيم والله هذى البلشه ....

النــاقــد

عضو نشط
على وشك يصير حد ادنى !!!

شنو هذا مركز سلطان والا الصفوة ؟!

Ba7ri

عضو نشط
هذا الي فالح في سلطان اذا نزل المؤشر يركض وراه
واذا صعد وطار المؤشر تقول سلحفاه زين اذا يتحرك

إللي يقهر أكثر، إنه من تصعد أسهم المجموعة أو تعلق حد أعلى هذا تلقاه زايدله تكه، ومن تنزل أسهم المجموعة تكه تلقاه يسابقهم ةينزل 3 أو 4 تكات. سلطان صاير السيلانية مالت مجموعة المخازن. بس شتتوقعون من سهم أصحابه مايدعموه ويموتون عالفلس. صحصح ياسلطان باجر كارفور جاي الكويت ولو بقى البخل والشح حالك بتروح بخبر كان وساعتها حدك تنافس جمعية بنيد القار وشرق التعاونية، إلا جمعية الشعب تكون مثلك الأعلى. قبل لاتشترون مصانع خمور أو أسواق مركزية عندها بساتين تصنيع خمور بأمريكا، أو تحطولي يافطة بلبنان (سلطان قادم) ظبطو وضعكم بالكويت، حدكم السيفواي بالأردن.

ksr911

عضو نشط
إللي يقهر أكثر، إنه من تصعد أسهم المجموعة أو تعلق حد أعلى هذا تلقاه زايدله تكه، ومن تنزل أسهم المجموعة تكه تلقاه يسابقهم ةينزل 3 أو 4 تكات. سلطان صاير السيلانية مالت مجموعة المخازن. بس شتتوقعون من سهم أصحابه مايدعموه ويموتون عالفلس. صحصح ياسلطان باجر كارفور جاي الكويت ولو بقى البخل والشح حالك بتروح بخبر كان وساعتها حدك تنافس جمعية بنيد القار وشرق التعاونية، إلا جمعية الشعب تكون مثلك الأعلى. قبل لاتشترون مصانع خمور أو أسواق مركزية عندها بساتين تصنيع خمور بأمريكا، أو تحطولي يافطة بلبنان (سلطان قادم) ظبطو وضعكم بالكويت، حدكم السيفواي بالأردن.

يبيلهم استحواذ وينطردون من مجلس الاداره علشان يتأدبون!!!!!

bo fawaz

عضو نشط
يبيلهم استحواذ وينطردون من مجلس الاداره علشان يتأدبون!!!!!

حسبى الله عليهم الظاهر انهم ماتعلموا من المال والسفن
والارباح تعبانه الظاهر بيعوضونها من المضاربه على السهم

ksr911

عضو نشط
حسبى الله عليهم الظاهر انهم ماتعلموا من المال والسفن
والارباح تعبانه الظاهر بيعوضونها من المضاربه على السهم

آخ لو عندي محفظه اديرها، ان ما لميت اسهم سلطان من السوق واستحوذ عليها و بالتالي اسيطر على وطنية عقاريه والمخازن عفوا اجيليتي !!!! ما دام سعر سلطان رخيص السيناريو وارد$$$

bo fawaz

عضو نشط
آخ لو عندي محفظه اديرها، ان ما لميت اسهم سلطان من السوق واستحوذ عليها و بالتالي اسيطر على وطنية عقاريه والمخازن عفوا اجيليتي !!!! ما دام سعر سلطان رخيص السيناريو وارد$$$

ريح بالك بيسويها الخرافى فيهم
وهذا الى سمعته والعلم عند الله

fsg70

عضو نشط
سلطان في الجيب بالنسبه لعيال السلطان لكن الي خاضتهم الوطنيه

bo-s3od

عضو نشط
محد يقدر ياخذ سلطان من الجناعات لان عندهم اكثر من 44% من اسهمها ولا تنسون اسهم الخزينه يعني المجموع اكثر من 50% ف الشركه مظمونه لهم

bo-s3od

عضو نشط
اخوانا المحللين انتو مطالبين اب تحليل لمركز سلطان بعد تتداول اليوم بس حطو بالكم شكله مريض لايعديكم :p :D

ابو حمزة

عضو نشط
اخوانا المحللين انتو مطالبين اب تحليل لمركز سلطان بعد تتداول اليوم بس حطو بالكم شكله مريض لايعديكم :p :D
دعم 610 قوى

الملفات المرفقه:

الحجم: 4.8 KB   المشاهدات: 292

Ba7ri

عضو نشط

عرفتو قصدي؟ أمس من نزل السوق سلطان سبق الأسهم وعلق تحت أول سهم، والحين السوق صاعد أكثر من 115 نقطة والمخازن نفسها صاعده 80 فلس، هذا زايدله 20 فلس بس. بس تعرفون شالمشكلة؟ مو إنه أصحاب السهم مايدعموه، لأن هذا أمر مسلم، أنا أعامل سلطان مثل السهم اللقيط، بس المشكلة فينا، ملاك الأسهم الصغار وصغار المستثمرين، أقل حركة أو عرض شراء بمبالغ عالية بنزول، تلقاهم قامو يرجفون ويقطون. أتحدى أي واحد الحين يقوللي لو قط على 620 أو 630 يكون ربحان. إللي يربح الهامور إللي لم أمس على 590 ويقط اليوم على 620 و630. يبا لاتكونو طعم ساذج للهوامير وصبرو شوية.

bo-s3od

عضو نشط
عرفتو قصدي؟ أمس من نزل السوق سلطان سبق الأسهم وعلق تحت أول سهم، والحين السوق صاعد أكثر من 115 نقطة والمخازن نفسها صاعده 80 فلس، هذا زايدله 20 فلس بس. بس تعرفون شالمشكلة؟ مو إنه أصحاب السهم مايدعموه، لأن هذا أمر مسلم، أنا أعامل سلطان مثل السهم اللقيط، بس المشكلة فينا، ملاك الأسهم الصغار وصغار المستثمرين، أقل حركة أو عرض شراء بمبالغ عالية بنزول، تلقاهم قامو يرجفون ويقطون. أتحدى أي واحد الحين يقوللي لو قط على 620 أو 630 يكون ربحان. إللي يربح الهامور إللي لم أمس على 590 ويقط اليوم على 620 و630. يبا لاتكونو طعم ساذج للهوامير وصبرو شوية.

تكلم منو ولا منو ولا منو

bo fawaz

عضو نشط
للرفع لاخوانا المحللين

النــاقــد

عضو نشط

والله كلامك عدل.

بس انا مو منهم ترى :)

انا شريت سلطان ب 650 فلس و بعدها بيوم قام ينزل جدام عيوني الى 590 و كل واحد يقوللي "بيع" قبل لا تندم بس انا اصريت على موقفي. حتى اني كتبت موضوع اهني بالمنتدى استفسر فيه عن هل البيع في مثل الحالة لمصلحتي ام الاحتفاظ بالسهم و دشوا ناس وقالوا لي بيع احسن لك و بيوصل مؤشر السوق الى 8000 نقطة !!

و مع هذا سبحان الله تماسكت و ما بعت و الحين انا جدا فخور اني ما بعت :)

و السهم بدا ينتعش لكن ببطء ( كعادته سليطينوه) و الحمد لله على كل حال.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى