شركة صكوك القابضة ش.م.ك مقفلة (صكوك)

الحالة
موضوع مغلق

ثقب الاوزون

عضو نشط
kuw13 قال:
اخوي العزيز وجهه نظر مجبور احترمها منك بس ما تلاحظ ان فيه ناس كانوا يطبلون للسهم و انت منهم > تابع مشاركاتك السابقه < وانا للأسف توقف بالمنتدي سبوع عشانك :) .... وبصراحه مابي اتوقف مره ثانيه بس اللي انا اعرفه ان هالسهم ماله صانع سوق يعني تايه بالبسوق ولا تقولي انطر شهرين ولا ثلاثه لانك ان اغلب الاسهم ترتفع وقت اعلان الارباح ومنها صكوك ارباحها طيبه و شركه زينه بس للأسف مالها صانع سووووووووق يحافظ علي قيمه السهم بالسوق ....

وانا علي فكرهطالع علي ب 265 مو اكتتاب مثلك .... واذا فيه خير اشتر مو تنطر اي مشاركه عشان تعلق عليها و تحلل بارك الله فيك و عطاك علي قد نيتك يا الغالي

اسمحلي علي الاطاله

اييييييه انت ال غلطت علي من مده ..عموما الله يسامحك .
اخوي انا اقول وجهه نظري ..ومو ماسك عصا لاحد حتى يشتري ؟؟
انا بوحهه نظري تحت 230 فلس هو رخيص . وانا ابي استثمر فيه بفلوس سهم واقف بزوري من مده . وسلامتك.

aldub2000

عضو نشط
ثقب الاوزون قال:
انا بوحهه نظري تحت 230 فلس هو رخيص . وانا ابي استثمر فيه بفلوس سهم واقف بزوري من مده . وسلامتك.

هلا بالثقب ...يعني كم يبي يوصل هالسهم على رمضان اذا الله احيانا برايك وبعدين انت تقول من وجهة نظرك ان السهم تحت ال230 فلس رخيص ,,يعني اذا تعدى ال230 فلس يصير السهم غالي وخلاص الكل يبتعد عنه وما يشتري منه والا شنو بالضبط .؟؟؟

على العموم اشوف ان السهم عليه ضغط وفي بياع قوي على هالسهم يمكن مضاربه ويمكن آجل بس السهم فيه خير لما عيد الاضحى باذن الله ...

والله المستعان..؟؟

ثقب الاوزون

عضو نشط
aldub2000 قال:
هلا بالثقب ...يعني كم يبي يوصل هالسهم على رمضان اذا الله احيانا برايك وبعدين انت تقول من وجهة نظرك ان السهم تحت ال230 فلس رخيص ,,يعني اذا تعدى ال230 فلس يصير السهم غالي وخلاص الكل يبتعد عنه وما يشتري منه والا شنو بالضبط .؟؟؟

على العموم اشوف ان السهم عليه ضغط وفي بياع قوي على هالسهم يمكن مضاربه ويمكن آجل بس السهم فيه خير لما عيد الاضحى باذن الله ...

والله المستعان..؟؟

اخوي سالتني سؤال وجاوبته بنفسك .

مستثمر اسلامي

عضو مميز
aldub2000 قال:

والله المستعان..؟؟
نصيحه اشتر بسعر الحالي وهو 216 قبل ماينطلق الان ان شاء الله بعد رمضان راح تشوفه باسعر اخري وهي 300

aldub2000

عضو نشط
للمتابعه .؟؟

مستثمر اسلامي قال:
نصيحه اشتر بسعر الحالي وهو 216 قبل ماينطلق الان ان شاء الله بعد رمضان راح تشوفه باسعر اخري وهي 300

هلا هلا مستثمرنا الاسلامي بوانور حياك الله ...

بس لا يكون مثل سهم اصول ترى مو ناقصين خساير جايده كافي خسارتنا في اصول اللي لما الحين نرقع فيها ههههههههه....؟؟؟؟؟

المهم بارك الله فيك وادري فيك يا بوانور انت توصي بالنازل بس المشكله لما الواحد يشوف مشاركاتك متاخره ويشتري لما يصعد السهم مثل سهم اصول ..؟؟؟؟

يالله احنا سمعنا النصيحه وشرينا كأستثمار والله كريم وراح ننطر يا بوانور والله يرزقنا ويرزق الكل يارب رغم ان السوق يعني لما الحين ما يطمن بس الله كريم ...؟؟

بس ياريت لو اخونا وحبيبنا بوسليمان يعطينا تحليل او اي اخبار عن سهم صكوك ياريت ...؟؟؟؟

والله المستعان..؟؟

ثقب الاوزون

عضو نشط
aldub2000 قال:
هلا هلا مستثمرنا الاسلامي بوانور حياك الله ...

بس لا يكون مثل سهم اصول ترى مو ناقصين خساير جايده كافي خسارتنا في اصول اللي لما الحين نرقع فيها ههههههههه....؟؟؟؟؟

المهم بارك الله فيك وادري فيك يا بوانور انت توصي بالنازل بس المشكله لما الواحد يشوف مشاركاتك متاخره ويشتري لما يصعد السهم مثل سهم اصول ..؟؟؟؟

يالله احنا سمعنا النصيحه وشرينا كأستثمار والله كريم وراح ننطر يا بوانور والله يرزقنا ويرزق الكل يارب رغم ان السوق يعني لما الحين ما يطمن بس الله كريم ...؟؟

بس ياريت لو اخونا وحبيبنا بوسليمان يعطينا تحليل او اي اخبار عن سهم صكوك ياريت ...؟؟؟؟

والله المستعان..؟؟

بو انور كلامه مثل العسل ع قلبك ..اما انا ليما اتكلم تشوفني شارون:(
بوسليمان برنامجه خربان صكوه عين .. انا مكلمه الصبح.

mish3al_99

عضو نشط
مستثمر اسلامي قال:

الكلام طيب ,,, على اي اساس ,’,, شنو اللى بيخليه يطير لي 300 ,,, اذا عندك شي علمنا ,,, و لا بس احساس ,,؟؟؟!!!!!

aldub2000

عضو نشط
للمتابعه .؟؟

السلام عليكم .؟؟

الى المتابعين والمحللين واصحاب الخبره ...

هل سهم صكوك الحين على اسعار 214 و 216 تجميع او تصريف او ضغط على السهم او عقود الآجل قربت تتفسخ فما يبون السهم يرتفع ....؟؟؟؟

اكيد اللي متابع السهم ويشوف كميات العرض والطلب يقدر يفيدنا وبارك الله فيكم ..؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

مستثمر اسلامي

عضو مميز
aldub2000 قال:
السلام عليكم .؟؟

الى المتابعين والمحللين واصحاب الخبره ...

هل سهم صكوك الحين على اسعار 214 و 216 تجميع او تصريف او ضغط على السهم او عقود الآجل قربت تتفسخ فما يبون السهم يرتفع ....؟؟؟؟

اكيد اللي متابع السهم ويشوف كميات العرض والطلب يقدر يفيدنا وبارك الله فيكم ..؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟
اخوي القاعد يبيع هو الذي قام بالشراء بسعر 200 يستقل نزول الاسعار و يجني ارباح ثم يقوم بالشراء مره اخره بسعر متدني

aldub2000

عضو نشط
للمتابعه .؟؟

السلام عليكم ..

السهم نزل من 216 فلس الى 210 فلس ...لا يكون بس يبي يرد الى سعره 200 فلس ..؟؟؟

الله يستر بستره ويرزقنا ويرزق الكل يارب ...؟؟

والله المستعان..؟؟

mish3al_99

عضو نشط
مستثمر اسلامي قال:
اخوي القاعد يبيع هو الذي قام بالشراء بسعر 200 يستقل نزول الاسعار و يجني ارباح ثم يقوم بالشراء مره اخره بسعر متدني
هذا اللى يصير .... لين اي ابو دمغه يلم المعروض كله

كاااش

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياأخوان بنسبه لسهم شركة صكوك القابضه ليس سهم مضاربه بل هو سهم أستثمار متوسط وأستثمار البعيد وهو سهم فوق المنتاز وأرباحه جيده جداً والشركات القائمه عليه أرباحه جيده جداً ولكم بعض الشركات المشاركه
في شركة صكوك

-1- الشركه الكويتيه الأستثمار أرباحها في النصف الأول 17.9 مليون دينار

وسعر سهمها في البورصه (490)

-2- الشركه الدوليه للأجاره والأستثمار أرباحها في النصف الأول 13.6 مليون دينار

وسعر سهمها في البورصه (560)

-3- مجموعة عارف أرباحها في النصف الأول 17.3 مليون دينار

وسعر سهمها في البورصه (540)

أما شركة صكوك القابضه فأرباحها في النصف الأول 4.9 مليون دينار

ولها أرباح مرحله من العام الماضي وهيه 19 فلس

ولكم الأختيار في تقييم السهم بالعداله

aldub2000

عضو نشط
كاااش قال:

ياأخوان بنسبه لسهم شركة صكوك القابضه ليس سهم مضاربه بل هو سهم أستثمار متوسط وأستثمار البعيد وهو سهم فوق المنتاز وأرباحه جيده جداً والشركات القائمه عليه أرباحه جيده جداً ولكم بعض الشركات المشاركه
في شركة صكوك

هلا فيك اخوي ومشكور للتوضيح وبارك الله فيك ...وفعلا كلامك جيد انه سهم للاستثمار وليس للمضاربه .....وعندي ملاحظه بس وهي :

اللي ذكرتهم من شركات مثل عارف والدوليه والكويتيه هي تملك اسهم في صكوك وللعلم واللي اعرفه ان ارباح صكوك تصب في خانه هذي الشركات وليس العكس على ما اعتقد بس فعلا ملاك هالشركه ممتازين وارباحهم جيده ..؟؟؟

لننتظر ونشوف وين راح يوصل هالسهم وبديت احس انه سهم ثقيل شويه وما يرتفع بسهوله وفي بياع قوي على السهم باي سعر ...والله كريم ...؟؟؟

والله المستعان.؟؟

ثقب الاوزون

عضو نشط
aldub2000 قال:
هلا فيك اخوي ومشكور للتوضيح وبارك الله فيك ...وفعلا كلامك جيد انه سهم للاستثمار وليس للمضاربه .....وعندي ملاحظه بس وهي :

اللي ذكرتهم من شركات مثل عارف والدوليه والكويتيه هي تملك اسهم في صكوك وللعلم واللي اعرفه ان ارباح صكوك تصب في خانه هذي الشركات وليس العكس على ما اعتقد بس فعلا ملاك هالشركه ممتازين وارباحهم جيده ..؟؟؟

لننتظر ونشوف وين راح يوصل هالسهم وبديت احس انه سهم ثقيل شويه وما يرتفع بسهوله وفي بياع قوي على السهم باي سعر ...والله كريم ...؟؟؟

والله المستعان.؟؟

اسم الشركة شركة صكـوك القابضة (ش.م.ك مقفلة.)‏

اغراض الشركة
الاستثمار فى كيانات تابعة للعمل فى مجال الاستمثار والمتاجرة العقارية
وطرح ادوات التمويل والاستثمار المتعددة المتوافقة مع احكام الشريعة
الاسلامية وكذلك تقوم الشركة من خلال هذه الاليات بعرض استثمارات متوسطة
وطويلة الاجل من خلال طرح فرص للمشاركة والاستثمار والتمويل لمشروعات ذات
قيمة مضافه او اعادة شراء محافظ عقارية قائمه بغرض الاستفادة من عائداتها
التشغيلية وزيادة القيمة عند موعد الاسترداد
كما تقوم شركة صكوك القابضة من خلال الكيانات التابعة بالاستثمار طويل
الاجل من خلال الدخول فى شركات مساهمة عقارية ذات عائدات تشغيلية

رأس المال المدفوع ‏30.000.000 دينار كويتي

النسبة المرهونة كبار المساهمين / النسبة
-- / مباشرة الشركة الكويتية للاستثمار / 10.17%‏
-- / مباشرة الشركة الدولية للاجارة والاستثمار / 10%‏
-- / مباشرة مجموعة عارف الاستثمارية / 10%‏
-- / مباشرة شركة منشآت للمشاريع العقارية / 6.44%‏
-- / مباشرة الشركة الكويتية الوطنية للخدمات والاستثمارات العقارية / 5%‏

alsaif

عضو نشط
السلام عليكم

كاااش قال:

في شركة صكوك

فعلا كلام منطقي واتمني كل التوفيق لكل من يمتلك في هذه الشركه

aldub2000

عضو نشط
ثقب الاوزون قال:

ننتظر ونشوف النهايه مع هالسهم وتقول استثماري الى متى عاد .؟؟؟

:cool:

البيروتي

عضو نشط
شركة استثمارية قامت بأعلان ارباح جيده في النصف الاول من العام الحالي وتعتبر شركة عارف من كبار المساهمين فيها حيث ستقوم بالاعلان عن زيادة راس مالها قريبا مايفسر دخول اطراف عديدة على السهم من ابرزهم غلف انفست .

ماكو غيرها صكوك اعلنت اراح طيبه

وكبار المساهمين فيها عارف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى