شركة صكوك القابضة ش.م.ك مقفلة (صكوك)

الحالة
موضوع مغلق

Fayez

عضو نشط
شركة صكوك

سؤال هل منتجع الشيك مملوك لصكوك ؟

البيروتي

عضو نشط
ابو دريدش قال:
اخوى العزيز قرار البيع والشراء راجع لك انت ما فيه احد بالمنتدى ممكن يتحمل مسئولية البيع والشراء

بس اتوقع السهم متجه 202 وانشاله يرتد منها​

اتوقع انه سهم صكوك وصل للنقطه اللى تكلمت عنها سابقا وهى 202 وارتد منها انشاله بكره تتاكد الارتداد بس اشارة الدخول فوق ال 230 فلس

ثقب الاوزون

عضو نشط
ابو دريدش قال:
اتوقع انه سهم صكوك وصل للنقطه اللى تكلمت عنها سابقا وهى 202 وارتد منها انشاله بكره تتاكد الارتداد بس اشارة الدخول فوق ال 230 فلس

هذا السهم ... راح اسميه سونامي
ومن وجهه نظري ... سعره مغري جدا جدا جدا للشراء للمضاربه او للاستثمار
وما ابي منكم الا تدعولي الله يزوجني .:d

smok66

عضو نشط
ثقب الاوزون قال:

احد الحكماء من قبيلة شمر :اوصى اولاده قبل ان يموت( زوجوا عيالكم قبل لايكبرون ويعقلون)
فما معناه( هل ندعى عليك بالزواج او ندعيلك بالزواج)؟
كن حذرا، والبتوفيق ان شاء الله،،،،،،،،،،،،،،،;)

aldub2000

عضو نشط
السلام عليكم .؟؟

وكشف الحمود النقاب عن شراء بنك بوبيان لصكوك الحج بما قيمته 150 مليون دولار لحساب احد الصناديق الاستثمارية المتخصصة في الاستثمار بمكة المكرمة في مواسم الحج مشيرا الى شراء شركة صكوك جزء من صكوك الانتفاع ببرج زمزم بمبلغ 80 مليون دولار، مؤكدا ان اعمال التجهيز في برج زمزم بلغت نحو 60 مليون دولار تضمت ما يقارب 25 الف منتج.

انتظروا صكوك ان شاء الله بالحج والعمره وبعد افتتاح برج زمزم ....وراح يفتتح باذن الله قبل رمضان باسبوعين ...

والله الموفق ...

aldub2000

عضو نشط
للمتابعه .؟؟

أكد رئيس مجلس ادارة شركة منشآت للمشاريع العقارية فؤاد الحمود ان شركة منشآت تخطط لبناء برجين استثماريين أحدهما في العاصمة بموقع متميز بجوار المستشفى الأميري على مساحة 2700 متر وسيطرح للاستثمار كفندق 5 نجوم بنظام B.o.t من قبل القطاع الخاص لمدة 20 عاماً وهذه الآلية تشكل أسلوباً جديداً في طرح المشاريع والتي تمثل قيمة مضافة، مشيراً الى أن طرح هذا المشروع يتكلف نحو 30 مليون دينار وسيطرح للاستثمار في سبتمبر المقبل وأوضح الحمود ان هناك مشروعاً آخر لاقامة برج للشقق الفندقية بكلفة 30 مليون دينار سيقام على طريق الفحيحيل المتقاطع مع الدائري الرابع وسيكون احد مشاريع شركة صكوك التابعة.

وقال ان شركة منشآت وصكوك ستطرحان المشروعين من خلال تأسيس كيان مشترك هو شركة ريادة برأسمال 15 مليون دينار حيث ستكون مساهمة الشركتين نحو %35 بقيمة تصل الى 5 ملايين دينار على أن تطرح النسبة المتبقية للمستثمرين في نهاية الصيف.

Mohammedq8

عضو نشط
ثقب الاوزون قال:

الله يزوجك يا رب المرأه الصالحة..

بس بدل الايجار بيني وبينك.. عاد :)

أخوك محمد

البيروتي

عضو نشط
ابو دريدش قال:
اخوى العزيز قرار البيع والشراء راجع لك انت ما فيه احد بالمنتدى ممكن يتحمل مسئولية البيع والشراء

بس اتوقع السهم متجه 202 وانشاله يرتد منها​

للتذكير الكلام كان ب 26-7-2006

اتمنى التوفيق لملاك السهم

azoz25

عضو نشط
صكوك وان قايل

انا قلت قبل فترة بسيطة عندما كان السهم 202اني راح اشتري السهم اجل 198 وقد كان ما حصل والحين ماشي قطارة السريع الى 250 انشاء اللة مع بعض المطبات :eek:

no smoking

عضو نشط
azoz25 قال:
انا قلت قبل فترة بسيطة عندما كان السهم 202اني راح اشتري السهم اجل 198 وقد كان ما حصل والحين ماشي قطارة السريع الى 250 انشاء اللة مع بعض المطبات :eek:
قضوا حوائجكم بالكتمان . الله يكافيك عيون الحساد

*بو عبدالله*

عضو محترف
المؤشرات ايجابية ما عدا الفوليوم

الهدف موجود بالشارت 228 والهدف الثاني 238والله اعلم ممكن نصيب وممكن نخطيء

طبعا في حال استمرار تعدل اوضاع السوق

موفقين ان شاء الله

اخوكم

بو عبدالله

الملفات المرفقه:

الحجم: 85.6 KB   المشاهدات: 247

aldub2000

عضو نشط
للمتابعه .؟؟

السلام عليكم ..؟؟

بارك الله فيك يا بوعبدالله وفعلا تحليل ممتاز وجيد ونتمنى تستمر معانا ولا تقاطعنا وعلى حضور مستمر وجزاك الله خير ....

والله المستعان..؟؟

kuw13

عضو نشط
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

اخي العزيز مشاكس .....

لا يهمك التطبيل و القيل و القال صكوك سهم مرييييييييييييض و ماعليه صانع سوق .. انا املك الحين اكثر من 240 كثر ما اشتري و ابرد و كثر ما يطبلون له الشباب الطيب :) واخوك علي النيه :)

المهم يوم السبت بتشوف حد ادني انشالله لأني بعد اريع شهور بقط اللي عندي كله و الخساره تتعوض ...

راقب السهم قبل لا تشتري والله الموفق انشالله و يعوض علينا بخير
ويعطيهم علي قد نيتهم يا رب

ثقب الاوزون

عضو نشط
kuw13 قال:
اخي العزيز مشاكس .....

لا يهمك التطبيل و القيل و القال صكوك سهم مرييييييييييييض و ماعليه صانع سوق .. انا املك الحين اكثر من 240 كثر ما اشتري و ابرد و كثر ما يطبلون له الشباب الطيب :) واخوك علي النيه :)

المهم يوم السبت بتشوف حد ادني انشالله لأني بعد اريع شهور بقط اللي عندي كله و الخساره تتعوض ...

راقب السهم قبل لا تشتري والله الموفق انشالله و يعوض علينا بخير
ويعطيهم علي قد نيتهم يا رب

جزاك الله خير
كفيت ووفيت ..
اخوي انا مكتتب هذا السهم اكتتاب
وبعته كله ع 255 فلس بشهر 6

يعني من يوم ما ادرج وانا متابعه كن كثب ..وحتا لما مايكون لي اسهم فيه ..وجدت هذا السهم من الاسهم القليله الي ما فيه مطبلجيه ع قولتك؟؟
لوفيه مطبلجيه ...كان وصل سعره دينارين ع مشاريعه وارباحه وشرعيته .

قولك صح ...يوم ماقلت مريض ..لكن بوجهه نظري مريض للي ماخده غالي ايام 350 فلس
مو بهالسعر ...وحهه نظري سهم رخيص ...وشوفه نهايه السنه شلون يصير .
المطبلجي الله لا يوفقه ..وزقوم بزوره .

kuw13

عضو نشط
اخوي العزيز وجهه نظر مجبور احترمها منك بس ما تلاحظ ان فيه ناس كانوا يطبلون للسهم و انت منهم > تابع مشاركاتك السابقه < وانا للأسف توقف بالمنتدي سبوع عشانك :) .... وبصراحه مابي اتوقف مره ثانيه بس اللي انا اعرفه ان هالسهم ماله صانع سوق يعني تايه بالبسوق ولا تقولي انطر شهرين ولا ثلاثه لانك ان اغلب الاسهم ترتفع وقت اعلان الارباح ومنها صكوك ارباحها طيبه و شركه زينه بس للأسف مالها صانع سووووووووق يحافظ علي قيمه السهم بالسوق ....

وانا علي فكرهطالع علي ب 265 مو اكتتاب مثلك .... واذا فيه خير اشتر مو تنطر اي مشاركه عشان تعلق عليها و تحلل بارك الله فيك و عطاك علي قد نيتك يا الغالي

اسمحلي علي الاطاله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى