المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

.osama

عضو نشط
حسبي الله على ابليسك يابوراشد

كنت طالب مستثمر دولي على الـ285 وماباقي شي ويعطيني

بس يوم شفت هاليريور سحبت طلبي

خفت ينط علي بالمستثمر وينهشني

وانا ترى لحمي طري مااتحمل ظروسه:eek:

tariq m

عضو نشط
.osama قال:
السهم يشهي حق المضارب

بس مافيني قلب يتحمل

ولاعندي بدله مصفحه علشان اتطارح مع اليرايير الي قال عنهم بوراشد​

السهم للإسف صار سهم مضاربى والكلام اللى اتنشر صحيح مليون بالإميه و ان الشخص اللى عدل وضع السهم ترك المجموعه والسهم رد سهم مضاربى بحت لذلك انا اقول اللهم لااسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه وياريت اللى ماسك السهم الحين يحاول يكمل مشوار اللى قبله لأن فى فتره لآتتعدى شهر السهم طلع من مسمى سهم للمضاربه الى سهم للاستثمار اليوم لازم نتخذ الحذر كما وصانا اخونا المجموعى
وبانتظار شنو راح انشوف منج يا مجموعه

MH For Ever

عضو نشط
صباح الخير

بو راشد وبو تسنيم بشروا شلون الاوضاع الحين بالنسبة للقروب ككل؟؟
شنو رأيكم للحين؟؟

حسين بن عاقول

عضو نشط
.osama قال:
يامعود كان لي نيه اطب

خلني انطر شوي يمكن تتغير المايه وتتبدل اليراير بدلافين:p

توني اتصل علي 103 ويقول حالة البحر خفيف الموج وأرتفاع الموج من 600 الي 610 وتتحول في وقت لاحق الي رايح شماليه قوية يتراوح ارتفاع الموج من 640 الي 660 وأدني جزر الساعه 10:30 وأعلي مد 12:30 والله اعلم :)

.osama

عضو نشط
حسين بن عاقول قال:
توني اتصل علي 103 ويقول حالة البحر خفيف الموج وأرتفاع الموج من 600 الي 610 وتتحول في وقت لاحق الي رايح شماليه قوية يتراوح ارتفاع الموج من 640 الي 660 وأدني جزر الساعه 10:30 وأعلي مد 12:30 والله اعلم :)

خوش نشره هذي يابن عاقول

عسى الله يسمع منك وتصدق تنبؤات هالنشره

اظن لو تصدق هالنشره الجويه يكون الخطر زال ونقدر نكمل الرحله لين نوصل للنيبار بالسلامه:p

بوراشد جروب

عضو مميز
MH For Ever قال:
صباح الخير

شنو رأيكم للحين؟؟

ضغط كبير على المجموعة ككل دون إستثناء يبونهم بأقل الإسعار

بوراشد جروب

عضو مميز
.osama قال:
حسبي الله على ابليسك يابوراشد

كنت طالب مستثمر دولي على الـ285 وماباقي شي ويعطيني

بس يوم شفت هاليريور سحبت طلبي

خفت ينط علي بالمستثمر وينهشني

وانا ترى لحمي طري مااتحمل ظروسه:eek:

أشوف الدم وصل حتى الركب ...:eek: يبونه حد أدنى

وشكله اليرايير تزداد شراسه لما تشوف السوق فوق 100 نقطة أحمر..:eek:

إشوف الدلافين إنتحار جماعي مساكين الظاهر إسمعوا توصيتي بالنزول..:eek: ، بس هم في أمل يدخلون مرة ثانية ويقضون على اليرايير ، في مقاومة بعض الشي وهم بإنتظار المخلص الحوت الأزرق القاتل...:cool:

والله يسمع منك بن عاقول ويرجع كل شي طبيعي.

الله يحفظنا جميعاً

الملفات المرفقه:

الحجم: 14.8 KB   المشاهدات: 194

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
MH For Ever قال:
صباح الخير

شنو رأيكم للحين؟؟

إلى الآن الفكرة جداً سلبية أشوفها .. وبعد التداول لنا رأي آخر ..

ملاحظة الأخ طارق في محلها ..

tariq m قال:
السهم للإسف صار سهم مضاربى والكلام اللى اتنشر صحيح مليون بالإميه و ان الشخص اللى عدل وضع السهم ترك المجموعه والسهم رد سهم مضاربى بحت لذلك انا اقول اللهم لااسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه وياريت اللى ماسك السهم الحين يحاول يكمل مشوار اللى قبله لأن فى فتره لآتتعدى شهر السهم طلع من مسمى سهم للمضاربه الى سهم للاستثمار اليوم لازم نتخذ الحذر كما وصانا اخونا المجموعى
وبانتظار شنو راح انشوف منج يا مجموعه

علمنا من الأمس بأن الأشخاص إللي مشّوا السهم من شهر إلى الأربعاء إللي فات قد تركوا العمل في (صانع سوق الجروب) .. لذا فالفرق واضح حبايبي ..

رجع صانع سوقنا يضارب ماشاءالله عليه .. ونعم القدوة لباقي صنّاع السوق :cool: !!

الحذر اخواني .. والركادة والتفكير بهدوء ماراح يضيّع من وقتك وقرارك !!

بوتسنيم

tariq m

عضو نشط
esmail78 بوراشد قال:
ضغط كبير على المجموعة ككل دون إستثناء يبونهم بأقل الإسعار

الطيب بوراشد انا من اشد المعجبين بكتاباتك انت و بوتسنيم والمجموعى نبي نعرف اللى صاير نفس الكلام اللى داير:cool: واللى قلته مساعه والا ضغط على المجموعه ترى انا راسى افتر
بالعقل ليش يضغطون على السهم و توه نازل خبر كبير على بتروجلف المفروض الحين بترو حد اعلى هذا اولا

ثانيا :امس بتروجلف تعلقت بالغصب جم تداولها

ثالثا : الاخبار اللى قاعده تطلع عن الجروب

يعنى بالفصيح ربعنا متوهقين والا شنو رايك

بوراشد جروب

عضو مميز
الأكثر تدوال حتى الآن بالسوق كله دون منافس

1) المجموعة د
2) جراند
3) بترو جلف
4) بنك بوبيان

اسهم نازله من بينهم (مجموعة المخازن) وسهمي المفضل (الأولى للإستثمار) مع انه في خبر اليوم إيجابي للسهم ، وإيفا حد أدنى والرابطة نازله وآخرون...:mad:

Believer

عضو نشط
في تلاعب بالأوامر واضح ... حتى أبسط القوانين انكسرت ... المفروض إن الأوامر ممنوع تتغير قبل خمس دقائق من إنزالها ولكن اللي صاير إن القوانين على ناس وناس ...

بوراشد جروب

عضو مميز
tariq m قال:
الطيب بوراشد انا من اشد المعجبين بكتاباتك انت و بوتسنيم والمجموعى نبي نعرف اللى صاير نفس الكلام اللى داير:cool: واللى قلته مساعه والا ضغط على المجموعه ترى انا راسى افتر
بالعقل ليش يضغطون على السهم و توه نازل خبر كبير على بتروجلف المفروض الحين بترو حد اعلى هذا اولا

ثانيا :امس بتروجلف تعلقت بالغصب جم تداولها

ثالثا : الاخبار اللى قاعده تطلع عن الجروب

يعنى بالفصيح ربعنا متوهقين والا شنو رايك

جزاك الله خير ، شهادة أعتز بها بما إنك تتابع ما اكتب مع إن كتاباتي لا تستحق المتابعة ونقطة بمقارنه الأخوه الآخرين ماشاءالله تبارك الرحمن.

متوهقين لسبب حركة السهم العجيبة وين كنا ووين صرنا ...:confused:

أذكر بوتسنيم سأل بوبدر بعد الجمعية العمومية عن المضاربين وأجابه البدر بخزه بنت لذينه...:eek: ، وقاله بالعكس المضاربين مفيدين أحياناً للسهم...:confused: (عدل بوتسنيم )

الحين كلهم Down Level ... بس هم متفائل...:rolleyes:

شكل السوق جنه جنه بيرتفع ويخضر ... قول إن شاءالله

السوق السعودي الوحيد الي مرتفع حالياً وكل الأسواق الخليجية نزول (إنفلونزا البورصات)...:eek:

الملفات المرفقه:

• المجموعة د.jpg
    المجموعة د.jpg
    الحجم: 12.3 KB   المشاهدات: 195

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
يحليل صانع سوقنا !! :D

يحب كشافات المسرح تتوجه صوبه ;) .. بس ترى في فرق بين الكشافات البيضه (زينون) والكشافات الصفره !!

والفاهم يسلم على صانع السوق .. واللي موفاهم يقرا السطر مرة ثانية لين يفهم :p !!

بوتسنيم

MH For Ever

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
يحليل صانع سوقنا !! :D

يحب كشافات المسرح تتوجه صوبه ;) .. بس ترى في فرق بين الكشافات البيضه (زينون) والكشافات الصفره !!

والفاهم يسلم على صانع السوق .. واللي موفاهم يقرا السطر مرة ثانية لين يفهم :p !!

بوتسنيم

ما فهمت وقريت عدة مرات وما فهمت :rolleyes:

ليش هو التداول اليوم خلانا نستوعب شي :cool:

بو تسنيم وضح لو سمحت :mad: :)

عكس التيار

عضو نشط
السلام عليكم الاخوان الاعزاء
هلا اخوى اسماعيل

على الرغم من اننى كنت قد قررت عدم الكتابة فى السابق بدون ما اعمل اعلان اعتزال مثل بعض الاخوان لانى ما كنت ابى مظاهرات تطالب بعودتى مرة اخرى مثل تمثلية عبد الناصر بعد هزيمة 67 الا احنا علشان بنشوف الامور على غير حقيقتها ودايما نوجد لنفسنا المبررات سواء فى الهزيمة او فى النصر سمينا الهزيمة ناكسة
بس اشوف بعض الاخوان الاكانوا بينادوا بالمجموعة الحين اختلفت وجهة نظرهم وطبعا انا اعلم الاسباب والعلم لله وحده .وبامانة شديدة ياخى انا شايفك انت كمان خايف وتغيرت كتاباتك لا تزعل انت اخوى الكبير لكن اتمنى تكون فهمت قصدى لما قلت لك خف شوي وبلاش تحمل نفسك اكثر من طاقتها وتمدح سامى البدر والشركة لان الشركة تضحى باى عدد من المساهمين من اجل مصلحتها وهذا صحيح .نرجع الى موضوعنا
قبل ان اقولك وجهة نظرى لابد ان اعتذر الى الاخ المجموعى لانى اسأت الظن به عندما اعلن ان باع اسهمه قلت ده باع القضية وعنده معلومه وانا على الملا وامام الجميع اقولك ياخى انا اسف .علشان ما يبقى فى نفسى شئ.
اما ياخى اسماعيل وجهة نظرى المتواضعة فيما يحدث فانا اقولك فلنفترض بعض الافتراضات التى سوف تؤدى بنا الى نتائج .
بفرض ان امس كان تصريف فى اسهم المجموعة فمن هو الشارى ولو كان تصريف ما السبب الذى لا يجعل صانع السوق يرفعها بالحد الاعلى ويبيع وده الشئ المنطقى لان لو بعت 10 مليون سهم بالحد الاعلى امس كان سوف يحقق نفس ربحية المضاربة من بيع 30 مليون سهم بمستوى اسعار امس .
وذلك لن يلفت الانتباه اليه سواء من المضاربين او المحافظ انما ما حدث امس واليوم كان له هدف معين وتتم المضاربة من خلال الهدف ايضا .
الهدف هو تغير ملكية الشركات الزميلة فى بعضها البعض لتحقيق مستوى معين من الارباح لاقفالات 30/6 يعنى تقدر تقولى مين يقدر يشترى 90 مليون سهم فى يومين لشركة واحد فقد نحن نتحدث عن 56 مليون دينار تقريبا .
انا ارى وبعد اذن الاخوان طبعا ان الاتى احسن باذن الله وذلك بسبب انه اى كان الذى قام بالشراء خلال اليومين متوسط التكلفة له لن يقل عن 620 فلس والكمية التى بيعت تشكل تقريبا 40% من راس مال الشركة حيث ان المنحة لم توزع بعد اذن اصبح هذا المساهم او المساهمين ملاك للشركة فهل سيسمح ابو بدر بذلك بان يدخل مساهم او مجموعة تستولى علىالشركة وهو يشاهدهم .
ما اذن ان سامى البدر يفعل ذلك
لو الذى يتم عملية تغير بين شركات الجروب نفس الشئ فان التكلفة تكون 620 فلس واقفال 30/6 على الابواب اذا لكى تحقق هذه الشركات ارباح لابد ان يرتفع السهم عن سعر الشراء
اعتذر منك اخى اسماعيل ولنا لقاء مساء باذن الله وذلك بسبب شئ طارئ ومهم

RBG

كلامك ذهب:) ، ولقينا خير كثير من المجموعة

ولكن لما حذرنا إخواننا ووجوب الترقب

زاد التطبيل من المجموعة لدرجة إن اذني صار فيها طنييييييييييين

و يجون لما وقع الفاس بالراس :cool: يقولون نحذر و نحذر

على العموم دم المسلمين فى رقابكم والله يعينكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى