شركه آجال القابضه

الحالة
موضوع مغلق

abu.omar

عضو نشط
ماك دي ... يا حجي ... ترا أذيتونا بسوالف الشريطية ...

أي يبا انا شريطي زين !!

واي ظروف نستغلها وتحجي عنها ؟ اذا انت مقتنع بالسهم وتشوف انه ممتاز مفروض تستانس لما ينزل سعره عشان تلم أكبر كمية ممكنة ... أما بالنسبة لي فما تفرق انباع ب 500 ولا ب 200 فلس !! المهم اطلع عمولتي في الحالتين !!

لكن اللي يستغل الظروف هو اللي يطبل ويطهبل للسهم عشان يبيعه !!

عرفت الحين منو يستغل الظروف !!

والله عجيب امركم ...الرجال قاعد يقولكم ..انا اترزق الله واخذ عموله

وبالسعر هذا معروض عندى ...ليش زعلانين

اخى الكريم كثر الله من امثالك ..وعسى الله يرزقك ..ان شاء الله

بس الشباب ..صابرين على السهم ..ومتوهقيين فيه

ومايبون شئ يضيق خلقهم

ولك القلب ...على صراحتك

مبروكين تم تأسيس آجال للتمويل والاستثمار في الكويت ومن قبل تأسست في البحرين وما بقي الا التي في لسعودية وهي قيد التأسيس وبالتوفيق لملاك السهم

تأسيس ثلاث شركات مساهمة مقفلة برساميل 55 مليون دينار
19/12/2006**كونا - قالت جريدة 'الكويت اليوم' الرسمية انه تم تأسيس ثلاث شركات مساهمة كويتية مقفلة برأسمال اجمالي بلغ 55 مليون دينار كويتي.

اما الشركة الثانية فهي 'آجال للتمويل والاستثمار' التي تتقيد بتعاليم واحكام الشريعة الاسلامية وتأسست برأسمال يبلغ 15 مليون دينار كويتي موزعة على 150 مليون سهم نقدي قيمة كل سهم 100 فلس .
وذكرت الجريدة ان من اغراض هذه الشركة الاستثمار في القطاعات العقارية والصناعية والزراعية وغيرها من القطاعات الاقتصادية وذلك من خلال المساهمة في تأسيس الشركات المتخصصة او شراء اسهم وسندات هذه الشركات في مختلف القطاعات.
ويمكنها ادارة اموال المؤسسات العامة والخاصة واستثمار هذه الاموال في مختلف القطاعات وتقديم واعداد الدراسات والاستشارات الفنية والاقتصادية والتقنية ودراسة المشاريع المتعلقة بالاستثمار.
وقالت الجريدة الرسمية انه يمكن لشركة (آجال للتمويل والاستثمار) القيام ايضا بالاعمال الخاصة بوظائف امين الاستثمار ومديري الاصدار للسندات والاسهم والوساطة في عمليات التمويل في عمليات التجارة الدولية والتعامل والمتاجرة في سوق القطع الاجنبي وسوق المعادن الثمينة كما يمكنها القيام بكل الخدمات التي تساعد على تطوير وتدعيم قدرة السوق المالية والنقدية في الكويت.
ويجوز للشركة انشاء وادارة صناديق الاستثمار بجميع انواعها وتعبئة الموارد للتمويل والاجارة وتملك حقوق الملكية الصناعية وبراءات الاختراع والعلامات التجارية وادارة المحافظ الدولية واستثمار وتنمية الاموال في العمليات التأجيرية.

أضرب وأهرب

عضو نشط
يعطيك العافية

يعطيك العافية أخوي على الخبر وإنشاالله نسمع خبر الإدراج وتوزيع الأرباح

FLOOD

عضو مميز
الله كريم ان شاء الله الادراج الربع الاول 2007
ولا تزعلون للاسعار فى سوق الجت ولاتنصدمون لانها ممكن تكون واقعية ليش الغرابة ولكن ليكن بالمعلوم سوق الجت لايعكس الاسعار الحقيقية بالبورصة بتاتا يعتبر سوق الجت لتصيد الفرص فقط ليس الا لاتكن طعم الا اذا كنت ذى حاجة مادية دامك اكتتبت خلاص انطر الادراج !!

اذا انت غير مقتنع بالاكتتاب او سامى البدر او اجال ليش اكتتبت ؟؟
اذا انت مقتنع فى الشركة ليش تزعل من اسعار سوق الجت ؟؟
نزل شخص خايف و باع لنفترض 230 شل مشكله!! مافى اى مشكله
شخص محتاج و معسور لعلاج ابنة لو سمح الله وباع 190 شل المشكلة
هل هائلاء الاشخاص يعكسون السعر الحقيقى للشركة !!؟؟
طبعا لا و الامثله كثيره
بوبيان لى قبل الادراج بيوم اعلى سعر شراء 350-400 وفتح بالسوق 530
الوقود لى قبل الادراج 320 وفتح 510
الريان لى قبل الادراج 10 ريال وفتح 18
وامثلة كثيره الخ
التداول بسوق الجت يعتبر تداول هادىء و عادى و غير رسمى و الصفقات تكاد تكون به معدوده او معدومة ويقف سعر اخر صفقة لايام او اسابيع ويمكن شهور فبالتأكيد يجب ان لانبالى من هذه الاسعار

اما ان تتحدث عن اجال
فانت تتكلم عن سهم 3 يدرج للمجموعة الدولية
من غير تطبيل ادخل شارت جراند او بترو جلف وشوف مسار الشركات بعد الادراج من هل الشى اقدر اقول انهم فعلا انجحو بالسوق و للعلم اسعار اكتتابهم كانت اسعار مقاربة لاكتتاب اجال

السهم يختلف عن الاسهم الاخرى بوجود صانع سوق محترف للجروب ولست انا من اقول محترف هذه شهادة الجميع وانظر الشارتات وهى تحدثك بلغت الارقام وليس كلام

ولاتنسون سامى البدر يحضر 3 اكتتابات جدد فى 2007 و من المنطقى ان اكتتاب اجال لازم ينجح ويكون مربح للمكتتبين عشان احفز المستثمرين الدخول بالاكتتابات الجديده وهذا الشى نفسا الى خلانا ندخل اكتتاب اجال
وهو نجاح الكتتابات السابقة لجراند و بتروجلف

وانا لا اتكلم عن نجاح الاكتتاب ووصوله لاسعار جراند و بتروجلف اثناء الادراج بتاتا لان المعطيات تختلف وحالة السوق تختلف اختلاف جذرى ولكن نتوقع وصولة الى مستويات معقوله ومنطقية لمعطيات السوق الحالية

علعموم فات الكثير ومابقى الا القليل والميا بتكذب الغطاس

هذة مجرد وجهة نظر فقط

الذهب الاسود

عضو نشط
الله كريم ان شاء الله الادراج الربع الاول 2007
ولا تزعلون للاسعار فى سوق الجت ولاتنصدمون لانها ممكن تكون واقعية ليش الغرابة ولكن ليكن بالمعلوم سوق الجت لايعكس الاسعار الحقيقية بالبورصة بتاتا يعتبر سوق الجت لتصيد الفرص فقط ليس الا لاتكن طعم الا اذا كنت ذى حاجة مادية دامك اكتتبت خلاص انطر الادراج !!

اذا انت غير مقتنع بالاكتتاب او سامى البدر او اجال ليش اكتتبت ؟؟
اذا انت مقتنع فى الشركة ليش تزعل من اسعار سوق الجت ؟؟
نزل شخص خايف و باع لنفترض 230 شل مشكله!! مافى اى مشكله
شخص محتاج و معسور لعلاج ابنة لو سمح الله وباع 190 شل المشكلة
هل هائلاء الاشخاص يعكسون السعر الحقيقى للشركة !!؟؟
طبعا لا و الامثله كثيره
بوبيان لى قبل الادراج بيوم اعلى سعر شراء 350-400 وفتح بالسوق 530
الوقود لى قبل الادراج 320 وفتح 510
الريان لى قبل الادراج 10 ريال وفتح 18
وامثلة كثيره الخ
التداول بسوق الجت يعتبر تداول هادىء و عادى و غير رسمى و الصفقات تكاد تكون به معدوده او معدومة ويقف سعر اخر صفقة لايام او اسابيع ويمكن شهور فبالتأكيد يجب ان لانبالى من هذه الاسعار

اما ان تتحدث عن اجال
فانت تتكلم عن سهم 3 يدرج للمجموعة الدولية
من غير تطبيل ادخل شارت جراند او بترو جلف وشوف مسار الشركات بعد الادراج من هل الشى اقدر اقول انهم فعلا انجحو بالسوق و للعلم اسعار اكتتابهم كانت اسعار مقاربة لاكتتاب اجال

السهم يختلف عن الاسهم الاخرى بوجود صانع سوق محترف للجروب ولست انا من اقول محترف هذه شهادة الجميع وانظر الشارتات وهى تحدثك بلغت الارقام وليس كلام

ولاتنسون سامى البدر يحضر 3 اكتتابات جدد فى 2007 و من المنطقى ان اكتتاب اجال لازم ينجح ويكون مربح للمكتتبين عشان احفز المستثمرين الدخول بالاكتتابات الجديده وهذا الشى نفسا الى خلانا ندخل اكتتاب اجال
وهو نجاح الكتتابات السابقة لجراند و بتروجلف

وانا لا اتكلم عن نجاح الاكتتاب ووصوله لاسعار جراند و بتروجلف اثناء الادراج بتاتا لان المعطيات تختلف وحالة السوق تختلف اختلاف جذرى ولكن نتوقع وصولة الى مستويات معقوله ومنطقية لمعطيات السوق الحالية

علعموم فات الكثير ومابقى الا القليل والميا بتكذب الغطاس

هذة مجرد وجهة نظر فقط

الله يعطيك العافيه اخوي على الكلام الراقي والموزون و في الحقيقه كلامك جدا منطقي و واقعي اله انه هناك سؤال وهو بالنسبه للأدراج آجال من المعلوم ان اللجنه الفنيه بالبورصه قد طلبت ميزانيه الشركات المتقدمه للادراج لــ 2006 ومنثم ستجتمع للبت في موظوع الادراج وتحديد تاريخ الادراج فنرجو الافاده عن كيفية تحديد موعد الادراج في الربع الاول؟

ولك مني خالص التحيه على هذا الطرح الراقي

FLOOD

عضو مميز
اخوى الذهب الاسود يعطيك العافية حددت الادراج الربع الاول وفقالنفس المعطيات الى ذكرتها انتا بعد اعطاء لجنة البورصه الميزانية 2006 وبما ان الشروط جميعها منطبقة فالتوقع بالادراج يكون خلال الربع الاول ان شاء الله ان لم يجد جديد على الساحة

بو جاسم

عضو نشط
اخوي ( فلود ) لا فض فوك ... ولا عاش شانؤوووك !!

يا خوي انا من عشاق ابيار حتى النخاع ... وشكلي باخذ آجال الحين !!

وفعلا .... كلامك عقلاني جداً بخصوص البيع في سوق الجت ...

العرض والطلب لا يخضع لأي ضوابط ... بل هو حسب حاجة البائع ... ورغبة المشتري ...

وهذا يا شباب مو دعاية حق اللي عارض عندي ب 240 فلس ... لأنها خلاص انباعت ... والحين معروض ب245 فلس !!

وبالتوفيق للجميع ...

FLOOD

عضو مميز
اخوي ( فلود ) لا فض فوك ... ولا عاش شانؤوووك !!

يا خوي انا من عشاق ابيار حتى النخاع ... وشكلي باخذ آجال الحين !!

وفعلا .... كلامك عقلاني جداً بخصوص البيع في سوق الجت ...

العرض والطلب لا يخضع لأي ضوابط ... بل هو حسب حاجة البائع ... ورغبة المشتري ...

وهذا يا شباب مو دعاية حق اللي عارض عندي ب 240 فلس ... لأنها خلاص انباعت ... والحين معروض ب245 فلس !!

وبالتوفيق للجميع ...

ابيار سهم ممتاز واجال سهم زين والله يعينك علينا ياعزوز123 ولاتحاتى كمياتك كلها راح تروح بعد اعلان الموافقة الرسمية للادراج الناس ماتحب النطره كلما يطول الادراج كلما الناس تزهق و السهم ينزل وكل ما اقرب كلما يرتفع علاقة عكسية وشركات سامي البدر شركاته شعبية ومضاربية و موحسافة تاخذلك جم سهم تحطهم تحت الكاشية للادراج دام يمرون عليك باسعار رخيصة

الذهب الاسود

عضو نشط
اخوى الذهب الاسود يعطيك العافية حددت الادراج الربع الاول وفقالنفس المعطيات الى ذكرتها انتا بعد اعطاء لجنة البورصه الميزانية 2006 وبما ان الشروط جميعها منطبقة فالتوقع بالادراج يكون خلال الربع الاول ان شاء الله ان لم يجد جديد على الساحة

يعطيك العافيه اخوي فلوود والله يفرجها على ملاك السهم

أضرب وأهرب

عضو نشط
السلام عليكم (الأخ الناسجت)

أرجوا من الأخ الناسجت وهو حاليا بإجازة الحج عسى الله يجعلها حجة مقبولة إنشا الله أو من ينوب عنه أن يثبت شركة آجال القابضة وذلك للأسباب التالية:-
أولاً : قرب موعد الإدراج في السوق الرسمي
ثانيا: أن هناك شريحة كبيرة جداً من المكتتبين والمتابعين لهذه الشركة.
فأتمنى تثبيت الشركة للأسباب المذكورة وشكراً

abdalah

عضو نشط
السلام عليكم ياأخوان والله لاتعيشون بالاحلام الشركه ماعليها سوم بسوق الجت هذا الكلام انا سمعته من المكاتب لما شفت المشاركات للجماعه قلت فرصه يمكن تحركت الشركه ولكن الرد من الدلالين يضيق الخلق الله المستعان وانشاءالله تدرج بس ما أفتكر في القريب والله كريم

سبع الليل

موقوف
السلام عليكم ياأخوان والله لاتعيشون بالاحلام الشركه ماعليها سوم بسوق الجت هذا الكلام انا سمعته من المكاتب لما شفت المشاركات للجماعه قلت فرصه يمكن تحركت الشركه ولكن الرد من الدلالين يضيق الخلق الله المستعان وانشاءالله تدرج بس ما أفتكر في القريب والله كريم

أقول حلاتك ساكت يابو الشباب...

abdalah

عضو نشط
الصج ما يرعل

abdalah

عضو نشط
الصج مايزعل والصراحه حلوه لو كانت مره وهذا السوق

الأسيف

عضو نشط

اي والله الصراحه ما تزعل
الظاهر انت شراي اسهم اكتتابات الله يوفقك شد حيلك في شركة التمويل القطري
وعلى فكره شفت دلال يمدح سهم زين ترى يطيح بالقاع عشان ياخذه شوف اكتتاب العراق القابضه شلون هربت منه ب 35 فلس واكتتابه ب 25 والسهم وصل الى 118
واذا يبون يصرفونه يمدحونه مثل الاولى للوقود تم شراءه على 400 وفوف وشوفتك عينك

ارجوا ان تكون فهمت

abu.omar

عضو نشط

يااخوان ..هذا ارءئ ..ويجب ان تحترم

والرجاء عدم التشكيك فى الذمم

واساءه النيه..لانه لا يعلم الا الله بالنيأت

بو جاسم

عضو نشط

يااخوان ..هذا ارءئ ..ويجب ان تحترم

والرجاء عدم التشكيك فى الذمم

واساءه النيه..لانه لا يعلم الا الله بالنيأت

احسنت يا خوي ...

وضع الشركة بسوق الجت مثل ما قلنا كذا مرة يخضع لظروف كثيرة ...

عموماً ..

لمحبي سهم آجال ...

معروض الان 100 الف على 240 فلس للجادين .. الرجاء الاتصال ...

أضرب وأهرب

عضو نشط
السلام عليكم

أخواني الأعزاء أتمنى من الأخوة أن يكتبون مواضيع تهم المساهم بهذه الشركة وأن يكون الحوار مفيد لجميع المكتتبين والمطلعين على هذه الشركة وأعطاء آخر الأخبار وأن لايتحول الحوار إلى خوار وشكرا لكم
ملحوظة :- إن الكلام يخص ولايعم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى