شركه آجال القابضه

الحالة
موضوع مغلق

بو جاسم

عضو نشط
أشكر الجميع ..

اخوي أحمد محمد ... صدقني أن الاتهام الموجه لإدارة المنتدى لا يستحق الرد لأنك تقدر تعرض وتطلب وتشوف إذا أحد يطلب منك نسبة ولا لأ ؟

وبالنسبة للجماعة اللي يتكلمون عن الشريطية .. فالإدارة لم تمنع هذا الشي وبصراحة هناك ناس كثيرين استفادو من هذا الوضع ... ولو الأخ الناسجت منعنا من العرض والطلب أو فتح صفحة جديدة فاحنا حاضرين ...

وعموماً العرض والطلب يهم شريحة من الناس القراء كما أنك انت تهتم بالاخبار .. فغيرك يبي يبيع أو يشتري ... عموماً الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ... والسلام

ياشباب
اسمحوا لي أطبل قليلا بحق شركة آجال القابضة بصفتي أحد صغار المساهمين فيها :)
بالأمس قرأت خبرا نشرته جميع الصحف وهو يتعلق باكتتاب زيادة رأس المال للشركة السياحية التابع لجروب المجموعة الدولية وهي عبارة عن زيادة رأس مال الشركة من 12مليون الى 100مليون دينار كويتي
فهل لفت انتباهكم انه قد تمت تغطية الاكتتاب للاسهم المعروضة ب 10 أضعاف!؟
فماذا يعني لنا نحن مساهمي شركة آجال هذا الخبر؟
بالنسبة لي أنا فقد شكل هذا الخبر تطمينا لخاطري ودحضا لكل الكلام الذي يطعن بثقة وسمعة سامي البدر. فهناك شركات طرحت اكتتابات بمبالغ لاتتجاوز العشرة ملايين ولم تستطع جمعها وهناك شركات فشلت في اكتتابها واعادت الاموال الى مساهميها وهناك وهناك
لكننا هنا امام ظاهرة مشجعة وجميلة.
تذكر أخي ان السياحية راسمالها 100مليون
ثم تذكر مرة أخرى ان راسمال شركتنا 30مليون ثم تذكر ايضا ان المطروح منه كان فقط 5ملايين دينار حسب نموذج الاكتتاب الذي وقعنا عليه
وقد تم إدخالنا في الشركة لسببين:
الاول الاستفادة من علاوة الاصدار وتوفير السولة.
والثاني كمحللين لاحد شروط الادراج في البورصة والخاص بوجود 150 مساهم
وقد تم إدخالنا كما شهدنا جميعا بالواسطات وحب الخشوم كما يقال

فهل يبدو كلامي معقولا ان تفاءلت بمستقبل سعر الشركة عند إدراجها خصوصا في حال وجود حكومة تدرس قراراتها قبل ان تتخذها بدلا من قرارات تؤدي الى انهيار البورصة وقبلها انهيار الثقة في اقتصاد البلد؟

أضرب وأهرب

عضو نشط
قوة

ياشباب
اسمحوا لي أطبل قليلا بحق شركة آجال القابضة بصفتي أحد صغار المساهمين فيها :)
بالأمس قرأت خبرا نشرته جميع الصحف وهو يتعلق باكتتاب زيادة رأس المال للشركة السياحية التابع لجروب المجموعة الدولية وهي عبارة عن زيادة رأس مال الشركة من 12مليون الى 100مليون دينار كويتي
فهل لفت انتباهكم انه قد تمت تغطية الاكتتاب للاسهم المعروضة ب 10 أضعاف!؟
فماذا يعني لنا نحن مساهمي شركة آجال هذا الخبر؟
بالنسبة لي أنا فقد شكل هذا الخبر تطمينا لخاطري ودحضا لكل الكلام الذي يطعن بثقة وسمعة سامي البدر. فهناك شركات طرحت اكتتابات بمبالغ لاتتجاوز العشرة ملايين ولم تستطع جمعها وهناك شركات فشلت في اكتتابها واعادت الاموال الى مساهميها وهناك وهناك
لكننا هنا امام ظاهرة مشجعة وجميلة.

تذكر أخي ان السياحية راسمالها 100مليون
ثم تذكر مرة أخرى ان راسمال شركتنا 30مليون ثم تذكر ايضا ان المطروح منه كان فقط 5ملايين دينار حسب نموذج الاكتتاب الذي وقعنا عليه
وقد تم إدخالنا في الشركة لسببين:
الاول الاستفادة من علاوة الاصدار وتوفير السولة.
والثاني كمحللين لاحد شروط الادراج في البورصة والخاص بوجود 150 مساهم
وقد تم إدخالنا كما شهدنا جميعا بالواسطات وحب الخشوم كما يقال

فهل يبدو كلامي معقولا ان تفاءلت بمستقبل سعر الشركة عند إدراجها خصوصا في حال وجود حكومة تدرس قراراتها قبل ان تتخذها بدلا من قرارات تؤدي الى انهيار البورصة وقبلها انهيار الثقة في اقتصاد البلد؟

والله أخوي نتمنا أن يكون كلامك صحيح والله يسمع منك انشا الله لأن شريحة كبيرة مكتتبة بشركة آجال القابضة بس أتمنا أيضا من أخو نا الناسجت إن يعطينا خبر عن موعد إدراجها ويبشرنا مثل مابشر الشباب على الشركة الأولى للوقود والله يرزقنا ويرزكم إنشا الله.

الناسجت

عضو نشط
:confused: الأخ العزيز الناسجت والله آنا ماني عارف ليش مو قاعد ترد على مشاركاتي :confused: (عسى ماشر) في شي سوينا غلط لاسمح الله لأن دازلك مشاركات ولا حتى عطيتنا أشارة إنتظار

أخي الكريم ما عاش اللي ما يرد على مشاركاتك ... صدقني مو قاعد أشوف لك استفسار وسبق أن بلغتك وطلبت منك وضع رابط الاستفسار ..

بس حط الرابط أفا عليك

دمتم

أضرب وأهرب

عضو نشط
انشا الله

أخي الكريم ما عاش اللي ما يرد على مشاركاتك ... صدقني مو قاعد أشوف لك استفسار وسبق أن بلغتك وطلبت منك وضع رابط الاستفسار ..

بس حط الرابط أفا عليك

دمتم

انشا الله يابوجاسم وسامحنا

المجموعي

عضو نشط
ارباح آجال القابضه للتسعة اشهر 32 فلس
الشركه راح توزع ارباح لسنة 2006
جزء من محفظة اللبنانيه(آسف ..جراند السياحيه) راح يتوجه لتجميع السهم بالفتره القادمه
لجنة السوق تطلب ميزانية 2006 لقبول ادراج الشركه بالسوق الرسمي والشرط هذا باقي عليه 15 يوم(انتهاء السنه الماليه للشركه)
الادراج سيكون بين ال400 وال450(وانا مسؤول عن كلامي)..

لكن اللي حاصل بالسهم ان اهل السهم اللي يفترض يخلقون له جو بسوق الجت من عروض وطلبات لعمل توازن لسعر السهم للاسف لم يقوما بذلك..

وكافي تكسير بالسهم بالطالعه والنازله

وللحديث بقيه

والله يوفق الجميع

أضرب وأهرب

عضو نشط
الله يسمع منك

جزء من محفظة اللبنانيه(آسف ..جراند السياحيه) راح يتوجه لتجميع السهم بالفتره القادمه
لجنة السوق تطلب ميزانية 2006 لقبول ادراج الشركه بالسوق الرسمي والشرط هذا باقي عليه 15 يوم(انتهاء السنه الماليه للشركه)

لكن اللي حاصل بالسهم ان اهل السهم اللي يفترض يخلقون له جو بسوق الجت من عروض وطلبات لعمل توازن لسعر السهم للاسف لم يقوما بذلك..

وللحديث بقيه

والله يوفق الجميع

:d الله يسمع منك أخوي المجموعي والله خوش خبر نعنش أصحاب السهم

MAC/D

عضو نشط
جزاك الله خير

ايه هدا الحجي الي يبرد الجبد

وتعجبني تحمل المسؤوليه

ولا للبيع تحت 750

sarem

عضو نشط
الحين اقول للبيع 140 الف سهم آجال القابضة على 370 فلس للمراسلة على الخاص .

بو جاسم

عضو نشط
اخوي (sarem) ... بالعقل تكفة !!

انا ادري ان السهم يسوى !!

لكن طريقة رفع السعر ما تكون بهالطريقة ... أنا اقدر أعرض سهم الخليج اللي املكه بسعر 250 فلس ... لكن الواقع انه قاعد ينباع ب110 فلس !! ومتوفر وبكميات بعد ...

أما اجال فوالله ان كثير من الأهل ماخذين هالسهم ... منهم مثلاً ولد عمي ماخذ 500 ألف سهم ويترجاك تاخذه منه بسعر الاكتتاب !!

فإذا انت مقتنع ان ممكن احد يتصل ويطلب منك السهم بسعر 370 فلس !!!!

فشحقه ما تاخذه منا بسعر الاكتتاب وتبيعه ...

أو عندي فكرة ثانية جيب لنا شراي عال300 فلس بس ... وراح تكون العمولة 50 فلس بيني وبينك يالحبيب !!!

عموماً شكراً وقسماً بالله العظيم ... ان السهم معروض عندي وبكميات على 240 فلس و245 فلس و250 فلس .... والسلام ختام

MAC/D

عضو نشط
اخوي (sarem) ... بالعقل تكفة !!

انا ادري ان السهم يسوى !!

لكن طريقة رفع السعر ما تكون بهالطريقة ... أنا اقدر أعرض سهم الخليج اللي املكه بسعر 250 فلس ... لكن الواقع انه قاعد ينباع ب110 فلس !! ومتوفر وبكميات بعد ...

أما اجال فوالله ان كثير من الأهل ماخذين هالسهم ... منهم مثلاً ولد عمي ماخذ 500 ألف سهم ويترجاك تاخذه منه بسعر الاكتتاب !!

فإذا انت مقتنع ان ممكن احد يتصل ويطلب منك السهم بسعر 370 فلس !!!!

فشحقه ما تاخذه منا بسعر الاكتتاب وتبيعه ...

أو عندي فكرة ثانية جيب لنا شراي عال300 فلس بس ... وراح تكون العمولة 50 فلس بيني وبينك يالحبيب !!!

عموماً شكراً وقسماً بالله العظيم ... ان السهم معروض عندي وبكميات على 240 فلس و245 فلس و250 فلس .... والسلام ختام

مانخلص من سوالف الشريطيه 0

ابو الملايين

عضو نشط
آجال والرزق على الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لملاك آجال لاتبيعون في سوق الجت ولابغيره واصبروا حتى موعد الادراج والصبر طيب مثل مايقولون والادراج قريب جدا انشاء الله.....
وأتمنى من الجميع انهم مايبيعون على أي سعر لأن السهم قوي وسعره أكثر من سعر الأكتتاب واحنا ياملاك السهم ملزوميين ان نحتفظ بالسهم لما يجيب القيمه المطلوبه واللي هي في نظري ماتقل عن 750 فلس

والسلام ختام

بو جاسم

عضو نشط
مانخلص من سوالف الشريطيه 0

ههههههههه ....

ليش لما احد يقول لكم الصج تزعلون ...

يعني ما تستانس لما اقول لك : السهم معروض ب 500 فلس !!!

بدال لا تقول جزاك الله خير ... عارض بـ240 فلس وعمولتي فلس واحد ... تقول شريطي !!

اوكي قيم السهم بقيمته الحقيقية وتعال اشتره مني .. اوكي ؟

ما عرفنا لكم .... يبا صج أنا وسيط ... لكني صادق واعرض بالاسعار الحقيقيَّة اللي عندي ... ما أمارس ألعاب لرفع السعر أو تنزيله !!

وانا أدري تماماً أن الاسعار في السوق ما تعكس قيمة السهم الحقيقيَّة كما أن الاسعار في البورصة نفسها ما تعكس القيمة الحقيقيَّة ...

كل ما هنالك أن السوق عرض وطلب .. وقد يكون اللي عارض محتاج ... والشاري مقتنع .. وهكذا !!

والسلام ختام ...

MAC/D

عضو نشط
انت.....................!

ههههههههه ....

ليش لما احد يقول لكم الصج تزعلون ...

يعني ما تستانس لما اقول لك : السهم معروض ب 500 فلس !!!

بدال لا تقول جزاك الله خير ... عارض بـ240 فلس وعمولتي فلس واحد ... تقول شريطي !!

اوكي قيم السهم بقيمته الحقيقية وتعال اشتره مني .. اوكي ؟

ما عرفنا لكم .... يبا صج أنا وسيط ... لكني صادق واعرض بالاسعار الحقيقيَّة اللي عندي ... ما أمارس ألعاب لرفع السعر أو تنزيله !!

وانا أدري تماماً أن الاسعار في السوق ما تعكس قيمة السهم الحقيقيَّة كما أن الاسعار في البورصة نفسها ما تعكس القيمة الحقيقيَّة ...

كل ما هنالك أن السوق عرض وطلب .. وقد يكون اللي عارض محتاج ... والشاري مقتنع .. وهكذا !!

والسلام ختام ...

انت مو اي احد انت شريطي من طريقتك واسلوبك والشريطيه دائما ينظرون لمصلحتهم فقط لاغير دون النظر للاخرين حتي لو خسروا

من طبعكم استغلال الظروف

واخيرا لا للبيع تحت ال 750

للي يبي مصلحته لان الادراج قريب جدا جدا

سبع الليل

موقوف
انت مو اي احد انت شريطي من طريقتك واسلوبك والشريطيه دائما ينظرون لمصلحتهم فقط لاغير دون النظر للاخرين حتي لو خسروا

من طبعكم استغلال الظروف

ينصر دينك يا أستاذ MAC/D

NewYork Broker

عضو نشط

من طبعكم استغلال الظروف

أخوي تسمح تفهمني من وين مطلع هالرقم ؟ لا يكون داق عليك صاحب الشركه و قالك بشتري منك السهم بهالسعر.

بو جاسم

عضو نشط
ماك دي ... يا حجي ... ترا أذيتونا بسوالف الشريطية ...

أي يبا انا شريطي زين !!

واي ظروف نستغلها وتحجي عنها ؟ اذا انت مقتنع بالسهم وتشوف انه ممتاز مفروض تستانس لما ينزل سعره عشان تلم أكبر كمية ممكنة ... أما بالنسبة لي فما تفرق انباع ب 500 ولا ب 200 فلس !! المهم اطلع عمولتي في الحالتين !!

لكن اللي يستغل الظروف هو اللي يطبل ويطهبل للسهم عشان يبيعه !!

عرفت الحين منو يستغل الظروف !!

وبعدين انا قلت لك السهم زين وأحسن سهم بالعالم واللي يطوفه ما عنده سالفه وانه راح يوصل سعره نفس مخازن ومشاعر .. !!

اوكي ...

لكنه معروض ب240 و245 فلس ... شاللي مزعلك ؟

الناسجت

عضو نشط
من طبعكم استغلال الظروف
واخيرا لا للبيع تحت ال 750 للي يبي مصلحته لان الادراج قريب جدا جدا

صباح الخير ... أخي الكريم يرجى عدم التهجم ...... والتخفيف من الحدة ...

برجاء

دمتم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى