شركه آجال القابضه

الحالة
موضوع مغلق

الناسجت

عضو نشط
الأخ العزيز الناسجت ممكن أجاوبني على شوية أسئله

شنو صار على اجتماع اللجنه الفنيه

سبب التأجيل السابق للجنه الفنيه لادراج آجال القابضه(شهر6 اللي طاف) هو اعتماد ميزانية 2006 ( السؤال ألافكو كان الأكتتاب أذا ماني غلطان في شهر 7 مو المفروض أن تنطبق عليها مثل شروط أدراج آجال ) .

أجتماع اللجنه القادم في تاريخ 27 - 12 أو 27 - 1

كم ربحية السهم في النص الأول

مسا ءالخير ... أعذرني على التأخير .. وما أعرف عن موضوع آجال شيء ... أما آلافكو فهي شركة تأسست منذ سنوات ولو تراجعون موضوع آلافكو تعرف تاريخ التأسيس بالضبط فقط اللي حصل هو زيادة رأس المال في شهر 7 لا أكثر .. وليس اكتتاب جديد ..

دمتم

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
السلام عليكم شباب انا عندي كميه وابي ابيعها ب260 الي يبي يراسلني على الخاص او 9473409

sarem

عضو نشط
للبيع 140000 سهم آجال القابضة على 350 فلس للسهم , للطلب المراسلة على الخاص .

ابويوسف

عضو نشط
ياجماعة والله السهم ممتاز ورئيس مجلس الإدارة يكفي إن أخو سامي البدر وانتو شفتوا جراند وبتروجلف والمجموعة كلهم وصلوا دينار والخافي أعظم وهذي شركة آجال أختهم ولها نصيب بالورث ولازم توصل إلى مستواهم لأن قبطان السفينة مجربينة ودوم يبحر فينا وشفنا الخير من وراه بس وين ال يقدر ؟:)
( وآنا متأكد إن أخو سامي البدر ماشي على نفس النهج)
( رجاءً لحد يزعل مني هذا رأي الشخصي وليس دعوة لشراء أو البيع)

كلامك100%100

ابو الملايين

عضو نشط
للبيع سهم أجال القابضه

للبيع سهم أجال القابضه بسعر 300 فلس للسهم غير قابل للمساومه
والكميه 20000 سهم والتحويل في الشركه
تلفون 6888476 الرجاء الأتصال من نقال

ابو الملايين

عضو نشط
كلامك100%100

وانا معاكم 100%

وابو البراء عبد العزيز البدر ( رئيس أجال القابضه ) رجل دين وفيه خير كثير نحسبه ولانزكي على الله أحدا وهو وكيل مساعد في وزارة الأوقاف سابقا

الناسجت

عضو نشط
للبيع سهم أجال القابضه بسعر 300 فلس للسهم غير قابل للمساومه
والكميه 20000 سهم والتحويل في الشركه
تلفون 6888476 الرجاء الأتصال من نقال

صباح الخير ... توجد عروض على 260 فلس ..

دمتم

الناصح ___

عضو نشط
صباح الخير ... توجد عروض على 260 فلس .. فالسعر المذكور مبالغ فيه

دمتم

مساء الخير

حتي في العرض حاسدين الناس

اللي يبي يشتري او يسومهم

واللي ما يبي يسكت ابرك

boalons

عضو محترف
صباح الخير ... توجد عروض على 260 فلس ..

دمتم

والي يقص على الناس و يتلاعب بالاسعار وكل يوم يعرض بسعر مولازم تحاسبونه !!!

الناسجت

عضو نشط
مساء الخير
حتي في العرض حاسدين الناس
اللي يبي يشتري او يسومهم
واللي ما يبي يسكت ابرك

مساء الخير .. صبراً جميلاً حتى أبين لك أن التذكير بالسعر لا علاقة له بالحسد وغيره كما فهمت ،

أخي الكريم تخيل لو يدخل بيننا عضو جديد يرغب بشراء السهم ، ولا علم له أصلاً بالسعر ، ويرى سعرك الـ 300 فلس ، فيرتكز في ذهنه ويصدق أن السعر الحقيقي في السوق هو 300 فلس ، ثم ولأن البعض من طبيعته التسرع ، يتسرع ويشتري على مستوى الـ 300 فلس وال_ 295 فلس .. وبعد ذلك ولمن يكتشف أن السعر الحقيقي هو 260/ 250 فلس ، تخيل الدعوات النارية واللعنات كيف تنزل على القسم والمنتدى والمشرف ...

أرجوك لا تضع في بالك أبداً أن المشرف أو المسئول في القسم يتصرف على هواه أو من منطلق شخصي ، فأنا لا أعرفك ولا أعرف البقية ... لا أعرف البايع ولا الشاري .. ولا عندي أو تربطني علاقة بالسهم أصلاً .. حتى أتصرف حسب علاقتي بفلان أو غيره ...

فقط من باب المسئولية عن القسم والمواضيع المتعلقة بالأسعار أجد أنه لا بد من التنبيه في حال وجود مبالغة بالسعر أو تكسير ...

وأما إذا تجاوز العضو الحد عند الطلب والعرض ووضع سعراً " أَشتَمْ منه " رائحة التلاعب أو مجرد المحاولة للتلاعب فعندها وبدون تنبيه أو انذار أو مراجعتة أي شخص ، يتم ايقاف العضو .

دمتم وكل عام وانتم بخير والله تعالى يبارك لك في سهمك وتشوفه شامخ .

الناسجت

عضو نشط
والي يقص على الناس و يتلاعب بالاسعار وكل يوم يعرض بسعر مولازم تحاسبونه !!!

لا تحاتي أخي الكريم ... متابع ومراقب الأسعار خصوصاً هاليومين ... وأشوف أن الفرق بين الأسعار لا زالت في حدودها الطبيعية ...

ملاحظة ... اللوم أيضاً يقع بعض الشيء على الشاري ... فلا بد له من التحرك والتحقق الجدي من الأسعار هنا وهناك ، وأرجو أن لا يضع كل المسئولية على القسم ، فإذا كان الشاري لا يتابع ولا يحرص على حلاله ، فهل تنتظر من الغير أن يكون أحرص وأخوف على حلاله ..

يا أيها الشاري تحقق وتأكد بنفسك من السعر قبل الشراء ولو بسؤال شخصي عبر الخاص ..ولا تتعجل ، ونحن بدورنا نعمل جاهدين قدر المستطاع لضمان العروض والطلبات " العقلانية " في القسم ...

دمتم وكل عام وانتم بخير وتقبل تحياتي

abu.omar

عضو نشط
السلام عليكم شباب انا عندي كميه وابي ابيعها ب250 الي يبي يراسلني على الخاص او 9473409

انا شراى بـــــــ 250 فلس والكمــــيه 130.000

او اى شخــص عنده الكمــيه المطلــوبه والدفع عنــد التحــويل

المراسله ... على الخاص او 9044200

يقولون

عضو نشط
خلاص اوكي اخوي يعرب انا بياع على سعرك اللي تبيه 250 والكميه اللي عندي 100 الف ولحين احط لك رقمي على الخاص

يقولون

عضو نشط
آسف انا ماشفت انه بوعثمان اهو عارض عموما اخوي يعرب اذا ما اتفقت ويا بوعثمان رقم عندك بالخاص وانا جاهز بس الاولويه حق اخوي بوعثمان بما انه اهو الاول اللي عرض

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
آسف انا ماشفت انه بوعثمان اهو عارض عموما اخوي يعرب اذا ما اتفقت ويا بوعثمان رقم عندك بالخاص وانا جاهز بس الاولويه حق اخوي بوعثمان بما انه اهو الاول اللي عرض

اشكرك اخوي يقولون على اخلاقك الراقيه وعلى ادبك في الحديث والله يرزق الجميع

يقولون

عضو نشط
الله يبارك لك يارب وانا شفت توه صفقه خارجيه وانا شفتها بعيني على 260 بأحد المكاتب بالبورصه

يقولون

عضو نشط
اخوي بوعثمان لاتشكرني هذا حق وواجب وانا كلمت احد المكاتب بالبورصه اعرف ناس هناك قالوا لي انه على 260 او اقل شويه المهم انا وافقت اذا جاهم البياع واذا اوكي راح ابلغك وانتواعد بالبورصه اذا تبي تبيع معاي

بو حسين

عضو نشط
الشركة تقدمت بطلب الادراج في شهر 6 وطلبوا منها ميزانية 30-12-2006 للموافقه على الأدراج ( كلنا أنعرف هالمعلومه ) بس السؤال المهم قرارات البورصه اللي أنشرت قبل كم يوم في جريدة الوطن راح يطبقونها على الشركه ( أذا طبقوها رحنا فيها .... رحنا وطي ) .

تجتماع البورصه في 27- 1 و 27-6 و 27-9 ( في أجتماع بشهر 3 أو 4 )

الحالة
موضوع مغلق
أعلى