شركه آجال القابضه

الحالة
موضوع مغلق
توقعات باستكمال إجراءات إطلاق «آجال للتمويل» بنهاية 2006
«التكافل» التابعة لـ «المجموعة الدولية» بصدد تأسيس شركة في سورية برأسمال 20 مليون دولار
كتب سعيد حبيب:
علمت «الوطن» من مصادرها ان شركة التكافل الدولية بالبحرين والتابعة لشركة المجموعة الدولية للاستثمار بصدد تأسيس شركة متخصصة في خدمات التأمين التكافلي في سورية برأسمال 20 مليون دولار على ان تعمل الشركة المزمع اطلاقها تحت مظلة شركة التكافل الدولية بالبحرين وذكرت المصادر ان التكافل الدولية تعتزم ايضا تأسيس شركة للتأمين التكافلي بماليزيا برأسمال 60 مليون دولار لتعمل كنقطة ارتكاز للتوسع والوجود في باقي دول شرق آسيا.
وفي سياق متصل ذكرت المصادر ان شركة التكافل الدولية ـ الكويت ستعقد اول اجتماع لمجلس ادارتها التأسيسي خلال الشهر الجاري.
ومن ناحية اخرى توقعت المصادر ان تنتهي المجموعة الدولية للاستثمار من تأسيس شركة آجال للتمويل والاستثمار التي يبلغ رأسمالها 15 مليون دينار قبل نهاية العام الجاري 2006 علماً بأن «آجال القابضة» ابرز مؤسسي «آجال للتمويل» التي تعمل في مجال التمويل الاستهلاكي.

تاريخ النشر: الاثنين 9/10/2006
جريدة الوطن

نوخذه 15

عضو نشط
اخي الكريم
شلون تقول ان مافي احد يشتري سهم اجال بسوق الناسجت والسهم حسب موقع الناسجت عليه صفقات يوميا ؟؟

وهذا موقع الرسمي للناسجت
http://www.nasjit.com/

سعر اجال بسوق الجت 305 وانت تقول محد يشتري ؟؟؟

وهذة الصفحة تظهر اخر الصفقات بسوق الناسجت

أخى العزيز الهدف من المعلومه بشكل عام هو معرفة الحقيقة ولي المغالطه لا سمحه الله وخاصة من اشخاص مثل اخونه " الناسجت " والمعلومه الى قاله اخينه الناسجت عن سهم آجال للاسف حقيقة لانى سألة كذه دلال عن السهم وقالى نفس الكلام لانه فى الحقيقة عرض على السهم 245 وكنت متخوف انى اشتريه وسألة واستفسرت وكانت النتيجه من ما قالك الاخ الناسجت محد يشترى وعلى فكرة فى واحد عنده مليون سهم للبيع واذا انت شراى او احد تعرف قولىقولى وعطنى رقمك ويدق عليك .

الناسجت

عضو نشط
أخى العزيز الهدف من المعلومه بشكل عام هو معرفة الحقيقة ولي المغالطه لا سمحه الله وخاصة من اشخاص مثل اخونه " الناسجت " والمعلومه الى قاله اخينه الناسجت عن سهم آجال للاسف حقيقة لانى سألة كذه دلال عن السهم وقالى نفس الكلام لانه فى الحقيقة عرض على السهم 245 وكنت متخوف انى اشتريه وسألة واستفسرت وكانت النتيجه من ما قالك الاخ الناسجت محد يشترى وعلى فكرة فى واحد عنده مليون سهم للبيع واذا انت شراى او احد تعرف قولىقولى وعطنى رقمك ويدق عليك .

صباح الخير ,,, شكراً أخي النوخذه على مشاركتك وتأكيدك للمعلومة

دمتم

boalons

عضو محترف

بو حسين

عضو نشط
الأخ العزيز الناسجت ممكن أجاوبني على شوية أسئله

شنو صار على اجتماع اللجنه الفنيه

سبب التأجيل السابق للجنه الفنيه لادراج آجال القابضه(شهر6 اللي طاف) هو اعتماد ميزانية 2006 ( السؤال ألافكو كان الأكتتاب أذا ماني غلطان في شهر 7 مو المفروض أن تنطبق عليها مثل شروط أدراج آجال ) .

أجتماع اللجنه القادم في تاريخ 27 - 12 أو 27 - 1

كم ربحية السهم في النص الأول

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
السلام عليكم شباب انا عندي كميه وابي ابيعها ب250 الي يبي يراسلني على الخاص او 9473409

الناصح ___

عضو نشط
السلام عليكم شباب انا عندي كميه وابي ابيعها ب250 الي يبي يراسلني على الخاص او 9473409

انا ابي 40000 الف سهم

بعشرة الاف دينار بعت

انا شراء والرجاء الرد بسرعة
ضروري

سبع الليل

موقوف
بوعثمان قاتل الاسعار !!!!

انا ابي 40000 الف سهم

بعشرة الاف دينار بعت

انا شراء والرجاء الرد بسرعة
ضروري

يالناصح ياعزيزي....إذا بوعثمان باعك أو رد عليك... عطنا خبر.
لأن السعر رخيص حيل و مو معقول....اشتر وان شاء الله بتربح (على ضمانتي;) )

abo othman

يالناصح ياعزيزي....إذا بوعثمان باعك أو رد عليك... عطنا خبر.
لأن السعر رخيص حيل و مو معقول....اشتر وان شاء الله بتربح (على ضمانتي;) )

شباب اللي يبي السهم يتصل علي نقال 9473409

بديع الزمان

عضو نشط
خبر منقول عن جربدة الأنباء :

الموافقة على إدراج ثلاث شركات تابع للمجموعة الدولية وهي شركة آجال والخليجية للمال وشركة ثالثة . إن شاء الله يتم تأكيد الخبر .

هيت1

عضو نشط
اقتباس من موضوع المجموعه د

لجنة السوق توافق للمجموعة الدوليه علىهدراج اجال القابضة و الخليجية للمال

علمت الانباء ان لجنة سوق الكويت للاوراق الماليه على ادراج 3شركات من اصل 4 شركات

اجال القابضه / الخليجية للمال / وشركة اخرى وتمت اعادة النظر فى شركة يتركز عملها فى التأمين التكافلى

وذكر المصدر ان الشركة ستحقق 30 ملسون دينار فى ميزانيتها فى الربع الرابع من ادراج اجال

وورافقة اللجنه على الادراج لان كل شركه رأس مالها يتجاوز 15 مليون دينار

للامانة منقول من منتدى توصية
من الاخ انور
تحياتي

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=57078&page=9

abo othman

بوعثمان ممكن تقول لي كم سهم آجال عندك؟

اذا مافي احراج)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) ))))))))))))------------------------------------------------عندي طال عمرك 200 الف

بو حسين

عضو نشط
أخوي الناسجت

ما جاوبتني عن الأسئله

وعندي أستفسار ثاني ما عليك أمر لو أبي أبيع الأسهم اللي عندي في شرايه للسهم وكم سعره

الدينار

عضو نشط
مطلوب سهم أجال على 250 فلس والكمية 70 ألف والتحويل غدا

تلفون / 7063270

Kuwait

مراقب
الوعد عند إدراج السهم

ياجماعة والله السهم ممتاز ورئيس مجلس الإدارة يكفي إن أخو سامي البدر وانتو شفتوا جراند وبتروجلف والمجموعة كلهم وصلوا دينار والخافي أعظم وهذي شركة آجال أختهم ولها نصيب بالورث ولازم توصل إلى مستواهم لأن قبطان السفينة مجربينة ودوم يبحر فينا وشفنا الخير من وراه بس وين ال يقدر ؟:)
( وآنا متأكد إن أخو سامي البدر ماشي على نفس النهج)
( رجاءً لحد يزعل مني هذا رأي الشخصي وليس دعوة لشراء أو البيع)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى