شركة المستثمر الدولي ش.م.ك.م ( مستثمر د )

الحالة
موضوع مغلق

فهد123

عضو نشط
المستثمر الدولى منقول من منتديات السبت خبر قديم

الملكيات لم تتغير من شهر ديسمبر 2006وهذا دليل أن السهم لم يتم الدخول عليه من المحافظ ولا كبار المساهمين وفى حالة الدخول راح نشوف أسعار جديده وهذا توقع منى البيع والشراء مسئوليتك أنت

أبو فلسين

عضو نشط
عيونى حولت وانا اطالع كلامك وبديت اخاف على عيونى :)

slack

عضو نشط
المعروض خفيف اليوم عليه @@ هل ناوين يصعدونه ؟
كل شي جايز

Aghyad78

موقوف
متى بيوقفونه اضطراري لحين ما يعلن أرباحه , هالسهم الغبي؟

متداول_1

عضو نشط
المستثمر الدولى من اكثر الاسهم التى لديها اخبار ومشاريع فى الصحف ولكن لا حياة لمن تنادى شنو السر ؟

الله اعلم

slack

عضو نشط
اي والله وايد ساكتين عنه , جلوبل موقفينها اليوم والسبه ما اعلن
عن بيانات الربع الاول , و صاحبنا ارباح ما وزع ,

صج انه سهم غبي و مريض بعد :)

malek

عضو نشط
الملكيات لم تتغير من شهر ديسمبر 2006وهذا دليل أن السهم لم يتم الدخول عليه من المحافظ ولا كبار المساهمين وفى حالة الدخول راح نشوف أسعار جديده وهذا توقع منى البيع والشراء مسئوليتك أنت

أخواني المحترمين الطيبين أنا قطيت السهم بخسارة فادحة بالنسبة لي لأني شاريه فوق الـ360 فلس منذ أكثر من عام والحمدلله بالمبلغ نفسه خذيت مجموعه من الأسهم التي سوف توزع ارباح ، يعني أنا شريت المخازن وأعيان والمجموعة د وجراند وغيرهم من الأسهم اللمنتقاة , المهم انا ريحت بالي وشغلت مخي وسويت لي تشكيلة طيبة والحمدلله من الأسهم اللي كان خاطري أشتريها من زمان واللي كان مانعني والسبب هو شرائي للسهم التعبان .
واللي أبي أقوله أن المضارب الناجح يجب أن لايلصق بالسهم فترة طويلة ولاتتمسك بالأسهم اللتي طايح حظها وأهو قدام عينك لاحس ولاخبر والسهم بصراحة صعب وغثيث جدا و ممل .
شغل مخك لأن السوق فيه فرص سنعة وجيدة ، والا سوف تقعون في المستنقع الى أخر العمر .

شبروح

عضو نشط
أخواني المحترمين الطيبين أنا قطيت السهم بخسارة فادحة بالنسبة لي لأني شاريه فوق الـ360 فلس منذ أكثر من عام والحمدلله بالمبلغ نفسه خذيت مجموعه من الأسهم التي سوف توزع ارباح ، يعني أنا شريت المخازن وأعيان والمجموعة د وجراند وغيرهم من الأسهم اللمنتقاة , المهم انا ريحت بالي وشغلت مخي وسويت لي تشكيلة طيبة والحمدلله من الأسهم اللي كان خاطري أشتريها من زمان واللي كان مانعني والسبب هو شرائي للسهم التعبان .
واللي أبي أقوله أن المضارب الناجح يجب أن لايلصق بالسهم فترة طويلة ولاتتمسك بالأسهم اللتي طايح حظها وأهو قدام عينك لاحس ولاخبر والسهم بصراحة صعب وغثيث جدا و ممل .
شغل مخك لأن السوق فيه فرص سنعة وجيدة ، والا سوف تقعون في المستنقع الى أخر العمر .

والله اختى الفاضله ملاك
انا حالى من حالك بهالسهم الردى خذيته ب285
لاكن من كثر ما هالسهم كريه احس ان حذفته بخساره هو مكسب وراحت بال وعوع وعوع يالمستثمر
وراح احذو حذوك اختى ملاك خطوه موفقه والله يعوض عليك وعلينا
يارب

حد اعلى

موقوف
السهم هذا تعبان مع انه مغري بالنسبه لمكرر الربحيه

لان يعتبر السهم مظلوم

وشكله يقول راح يطول على هالسعر

واذا ارتفع ماراح يتعدى 330

والله اعلم

فهد123

عضو نشط
المستثمر الدولى

لوسمحتو ملاظه بسيطه انا اليوم متابع صفقات المستثمر ماشف 280000وبعد 11شفت الصفقه شلون فعلا غريب هالمستثمر

فهد123

عضو نشط
المستثمر الدولى

يقولون بالامثال مال البخيل ما يأكله غير العيار مادرى ليش تذكرت المثل الحين ..........ياكثر ما قلت أبى أسوى وأبى أسوى ...ولافيه شئ من الذى قلته سويته ....راحت حياتىوأنا أطرىوأنا ناوى ....والذى بغيته نسيته يوم خليته......أنا أحسبن صغير وبالعمر توى .....لا شك شيبت وأحلى العمر خليته....هذه قصيده تنطبق على من ماسك سهم المستثمر الوعد الجمعيه العموميه ونبى نشوف منو الذى يضحك آخرا يامستثمر ماشى

فهد123

عضو نشط
المستثمر الدولى

راح يقولون بالجمعيه العموميه راح نسوى ونسوى ونسوى شتردون عليهم نقولهم انتم من سنة تأسيس الشركه ونتم تقولون راح نسوى ونسوى شنو الذى سويتوه غير أخر السنه 15فلس وبعد أخرتوها سنتين وبعد بتقولون راح نسوى خلاص ملينا ونتم بهذه الطريقه نبى غيركم يعنى بالعربى صغار المستثمرين راح يشكلون ويقولون كلمتهم بس إذا أحظرو وطالبو وأصرو على مطالباتهم وبتشوفون وتدعولى حظورك دعم لمطالبك فحافظ على حضور الجمعيه وتنشيط هذه الصفحه

فهد123

عضو نشط
المستثمر الدولى

أكسل صغار مستثمرين هم صغار مستثمرين المستثمر الدولى حتى بردودهم كسلانين لاتحديث ولا شئ

Dr 17

عضو نشط
و الله حالنا من حالك ناطرين.
بس الشي الي مو فاهمه اهو العرض والطلب قليل جدا مقارنه بالشركات الثانيه؟

malek

عضو نشط
شباب المستثمر الدولي يبيله فترة لين يفيق من الغيبوبة ، وصغار وكبار المستثمرين كافة تاركينه وماراح يتعدل الا عندما يتم الدخول عليه من قبل كبار كبار المستثمرين .
نصيحه اللي عنده يبيع جزء أو مجموعه من الأسهم ويخلي له كمية بسيطة ، وذلك لحين قد يصعد السهم فجأة والعلم عند الله

أبو فلسين

عضو نشط
سهم جدا غامض طلع جبدى :)

slack

عضو نشط
حسب ما ذكر الاخ فهد انه ارباح المستثمر بنص السنه مرتفعة من 50% الي 60% لنص السنه هذي مقارنه بنص سنة 2006 , :rolleyes:
ارباحهم النص سنويه كانت 20 فلس و زيد عليهم 50% يطلع 30 فلس مجموعهم , لنص السنه فقط :confused:
الارباح تفوق ال 10% من قيمة السهم , معدل P\E
و هذا بس لي نص السنه بعد , منطقي مستحيل يتم باسعاره الحاليه ,
والصبر حلو والله يرزق الجميع . :cool: وانشالله يتحقق حلم صاحبنا بو فلسين و يطوف ال 285. :D

jemee

عضو نشط
1

انا شاريه520 وين اوليييييييييييييييييييييييييييي

فهد123

عضو نشط
المستثمر الدولى

التجاوب مع موضوع المستثمر جدا أفرحنى ويجب عدم تركه والكلمه الحلوه التى مثلكم تصبر مع السهم ولو بطرفه

SADOO

عضو نشط
السهم يمكن يتعدل لكن بشرط يكون خبر قوي من الشركة الأم ، ويعدلوون توزيعاتها .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى