المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

nabeels8

موقوف
السر وينه
عضو جديد

الحالة: متصل
تاريخ التّسجيل: Nov 2005 يا حليلك يا المجموعى

--------------------------------------------------------------------------------

القريبه والعجيبه
تقول كلام بالمنتديات والواقع يقول كلام
اعتقد انا قبل ان ابيع كمياتى سابقا ذكرت للاخوان بالمنتدى بأننى سوف ابيع مو مثل غيرى يقول اشتر ويبيع من وراهم
اعتقد عارف شقصد
عزيزى
مدير المحفظه السابق تعرفه جيدا وتعرف ماذا كان يفعل بالمجموعه من اللاعيب كبد محفظة المجموعه خسائر كبيره
بأسماء وهميه يحذف على تلك الاسماء ويعرضها بالاعلى ويتشرى بأسم المحفظه وهكذا الى ان ابصح يملك مبلغ محترم من اللعب على بالمحفظه هو وشخص اخر كان استناده على قريب له الان القريب خارج الشركه

ذكرت بصفحه خاصه بمنتدى مال واعمال تلك الاعيب من يمتلكون ادارة المحفظه شرحا وافيا
ووصلت المعلومه بالتلاعب بالمحفظه من قبل الاشخاص
الشرح كان تفصيليا من ..... الى
بعدها اعتقد شفت اشصار
تم سحب كشوفات تداول سابقه
وتم الكشف عن وجود شركه استثماريه حديثة العهد بالتأسيس
يمتلكها عمرو وصاحبه اللى خبرك
وكان تداول الشركه الاستثماريه الى جانب بعض الاسماء الوهميه واضح بكشوفات التداول
وأنكشف السر
تم عزل عمرو وتم عزل من معه تعرفهم عدل اعتقد
والان المحفظه بيد شخص اخر استطاع بقدرته ان يبعد السهم بقوه عن التلاعب الذى حصل بالاسهم وها انت وغيرك يرى خط سير اسهم البدر

الكلام طويل اختصرته بكم كلمه
لكن اضيف لك نقطه حلوه
بعد ان تم ابلاغى عن طرد شوف الكلمه طرد رفيجك عمرو وربعه من المحفظه
رجعت للمجموعه وتوابعها

احب انك توصل لعمرو انه تم اكتشاف التلاعب بالاسماء الوهميه وبالشركه الاستثماريه التى كانت تشترى من الاسفل وتبيع بالاعلى يوميا بكميات كبيره حققة ارباح هائله والتى يمتلكها مع شخص قريب جدا من ... تعرف منو
وسيكون موعدهم قريبا من الجهات القانونيه رسميا
قريبا جدا ستجد صاحبك بوضع شئ للغايه

اقول يا مجموعى الى الان يقولك عمرو انه بيدير شركة أجال وهو اللى بيدرجها بالسوق وراح يخليها توصل دينار بسرعه
اعتقد هالكلام هاتفيا ذكرته لى

قول لصاحبك الاشاعات التى نقلها وحذف السهم بالسابق ليتبعه قطيع الدببه لم ينفع لانه من يدير المحفظه يعرف يقودها صح واجبر قطيع الثيران يهجم على السهم (( هالكلام كبير عليك شوى انت معتمد على عمرو بالبيع والشراء ) الحين ضايع بالطوشه

-------------
السر وينه عندما خرج من السهم قال ساخرج من السهم قبلها بيوم
وليس حث على الشراء والبيع
السر وينه كشف اللاعيب كثيره ادت الى كشف أسماء وهميه وشركه استثماريه بالكشوفات
مو مثل غيره يدارى على غيره ليستفيد من ورائهم
السر وينه وصل الى سامى البدر ليشرح له وضع السهم
مو مثل غيره قاعد على الجهاز اذا باع سكت واذا اشترى السانه اشطوله
السر وينه يقول اخبار غيسر مكشوفه ( اعتقد جربتنى انت وغيرك ) ويشرح من ......... الى
مو مثل غيره يقول اشتر وبيع هذا اللى فالح فيه
ماله داعى اكمل لكن اذا تحب تفضل مستأذن من اصحاب المنتدى علشان انتفك انت وغيرك
تدرى بعد منتدى مال واعمال فيه مشاكل من الخارج سيعود قريبا جدا

شفت الفرق بين عمرو ورفيجه وبين مدير المحافظ الان
الان لامضاربات سابقا بيع بالعالى وشراء بالاسفل من قبل منافع خاصه كانت

مو تنسى يا عزيزى
فيه كشوفات تدين صاحب قريبا سينكشف السر فيها
والله يعينه
يا هالولد شنو كاره السر وينه بكل مكان يحش بالسر وينه
من عذره ما ألومه
سابقا كان يبرر نزول السهم بالسوق واذا صعد السوق صرف فوق واذا كميته خلصت رد السهم تحت حتى لو السوق صاعد
صادووووووووووووووووووووووووووه

مدير المحافظ السابق كشفناه وصادوه

الكولونيل

عضو نشط
المجموعي قال:
اخوي العزيز ارباح المجموعه الدوليه من جراند خذتها من يوم الجمعيه العموميه لجراند ب19/3/ ودخلت بارباح المجموعه رسمي
اما بالنسبه للبتروجلف ف راح تدخل بالربع الثاني..

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
>>>>>>>>>>>>>>>>.
>>>>>>>>>>............................................................................................................................

وفقنا الله لما يحب ويرضى

شكرا اخي المجموعي على الرد المنطقي والجميل بس ممكن تفسرلي النقطه المقتبسه مع العلم انه الجمعيه العموميه لجراند انعقدت بتاريخ
19/4/2005
ارجو التوضيح وشكرا عزيزي المجموعي

فؤاد

عضو نشط
الحمدلله بردنا ....وكلها يوم وتكه ..وين كنا ووين اصبحنا ولله الحمد الخسارة نزلت وقربت السالفة تخضر...الله يخضر ايامكم....

والله هالسهم شكلهlong term شريناه ب 135 وبعناه مبكرين وشرينا وتسلط علينا نواف مادري شنو ..الله يهديه ويسامحه نتكنا من السهم وربحنا فيه 50 فلس بس....الحمدلله......
.
ودي اعض على السهم واصبر والبيع بدينار...شكله والله يستاهل بس الخوف نص المرجله...يمكن ابيع النص على 600-650 ف والباقي قمات..
.
اش رايكم يابعد قلبي....
.
النفسية هاليومين على كيفك...جني منشع...بالحلال...
.
بس قبل كم يوم لما صك 540 فلس ...كنت ناوي ابيع ب 550 فلس ..لكن رب العالمين ربط على قلبي....
الله يخسك ياسوق الاسهم ...يازينك اذا صعدت وياشينك ان نزلت...وهاذي فلوسنا نقلبها على بعض الحظيظ ياخذ ويلم فلوس و اللي مو مقسوم له رزقة يعطي من جيسه....لغيره....
.

الكونكورد

عضو نشط
فؤاد قال:
بس قبل كم يوم لما صك 540 فلس ...كنت ناوي ابيع ب 550 فلس ..لكن رب العالمين ربط على قلبي....

.

اعلم ان النصر مع الصبر ..

تحياتي لجميع الصابرين على السهم .. ها قد حان وقت الحصاد ..

المجموعي

عضو نشط
الكولونيل قال:
شكرا اخي المجموعي على الرد المنطقي والجميل بس ممكن تفسرلي النقطه المقتبسه مع العلم انه الجمعيه العموميه لجراند انعقدت بتاريخ
19/4/2005
ارجو التوضيح وشكرا عزيزي المجموعي

هلا بالعود الكولونيل...

الله يعطيك العافيه

اسف لم اقصد الجمعيه العموميه لجراند

اقصد اجتماع مجلس ادارة جراند لمناقشة بيانات 13/12/2005

والاجتماع كان بتاريخ 20/2/
الاعلان عن التوصيه كان بتاريخ 21/2/
ووصى مجلس الاداره بتوزيع 35% منحه و 25% نقدي

21/2/2006 يعني قبل اقفال الربع الثالث لجميع الشركات اللي بالسوق31/3/2006

من يوم اعلان الشركه توصيتها بالارباح تحسب ارباح الشركات التابعه لها والمستحقه بهذا التاريخ
طبعا كلامي منطبق على اسهم المتاجره المملوكه للمجموعه الدوليه من جراند وليس الاسهم الاستراتيجيه الرئيسيه...

اسهم المتاجره (جراند) المملوكه للمجموعه الدوليه احتسبت ارباحها من يوم اعلان توصية جراند...

اسهم المتاجره هي التي نجم عنها الخساير الغير محققه للمجموعه الدوليه بالربع الاول وليس الملكيات الاستراتيجيه...

(طبعا اسهم المتاجره للبتروجلف دخلت بارباح الربع الثاني لييييييييييييييييييييييييش لان مجلس ادارة البتروجلف اعلن توصيته بتوزيع 22% منحه بتاريخ 29/3/2006 وهو كان اخر يوم لاعلان النتايج وبهذا الوقت كانت المجموعه الدوليه سكرت ميزانيتها للربع الاول رسمي وتم تدقيقها من قبل البنك المركزي وخلاص مايقدرون يضيفون اي بند فيها)... للعلم كان يوم 29/3/ يوم اربعاء على مااعتقد واخر يوم لاعلانات سنة 2005...

ان شاء الله اوضحت الصوره يالعووووووووووووووووووووووود:p....

والله يوفق الجميع

وفقنا الله لما يحب ويرضى

بوراشد جروب

عضو مميز
المجموعي قال:
السلام عليكم..

شوفوا السهم وتداوله شوفوا الاعلانات الرسميه بالبورصه شوفوا الاخبار المنطقيه الي ممكن انها تدخل العقل وممكن تكون صحيحه...

واسف على الاطاله واتمنى التوفيق للكل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته... :)

بالفعل هذا الشي أسمه عين اليقين ، وأحياناً أنا شخصياً أعتمد على علم اليقين قبل ما أعاين بعيني الخبر أو الإشاعة إن صح القول...;)

أبد مامن إطاله ومشكور على المداخله وإن كانت موجه للسر وينه فارجوا ان يقرأها ويجاوب على تساؤلاتك المهمه... :rolleyes:

وهذا دفاع عن إخوي بومشعل وعتب عليه في نفس الوقت : عندما قرر الإنسحاب كان قرار خاص به لضروفه الخاصه ، وقال للجميع إستثمروا مع المجموعة فيها خير كثير يومها وعندي الدليل إذا تحب تشوفه كله موثق ، وأعطى إشارات أقول إشارات وليس توصية أو تصريح صريح هذه الإشارة تقول هناك شركات كثيرة فيها الخير وأستطيع التعويض فيها أفضل من المجموعة د ، وكان الحديث على ما أذكر بينه وبين إختنا (M H For Ever) وقلت لها والله ثم الله لو بومشعل بعد كل الأخبار والمعلومات المهوله والخفيه بشركات البدر الي ذكرها في السابق وصار لنا إجتماع في ديوانيته جزاه الله خير وحضر الإجتماع (Sarem و المارد و بوفواز) وتكلم عن أمور مخفيه بشركات البدر وبعدها زدت يومها كمتي بالمجموعة، بعد هذا كله لو قالي شخصياً إترك المجموعة د. أقوله لايبه إلعب إبعيد ...:p

ودي أكمل بس مشغول الحين ، خلها بعدين.

garmin

عضو محترف
فؤاد قال:
الحمدلله بردنا ....وكلها يوم وتكه ..وين كنا ووين اصبحنا ولله الحمد الخسارة نزلت وقربت السالفة تخضر...الله يخضر ايامكم....

والله هالسهم شكلهlong term شريناه ب 135 وبعناه مبكرين وشرينا وتسلط علينا نواف مادري شنو ..الله يهديه ويسامحه نتكنا من السهم وربحنا فيه 50 فلس بس....الحمدلله......
.
ودي اعض على السهم واصبر والبيع بدينار...شكله والله يستاهل بس الخوف نص المرجله...يمكن ابيع النص على 600-650 ف والباقي قمات..
.
اش رايكم يابعد قلبي....
.
النفسية هاليومين على كيفك...جني منشع...بالحلال...
.
الله يخسك ياسوق الاسهم ...يازينك اذا صعدت وياشينك ان نزلت...وهاذي فلوسنا نقلبها على بعض الحظيظ ياخذ ويلم فلوس و اللي مو مقسوم له رزقة يعطي من جيسه....لغيره....
.

السلام عليكم
بإذن الله راح تعوض خسايرك وراح تدخل في المربح والله يرزق الجميع يارب
اخوكم
بوفواز

Solid_investor

عضو نشط
عليكم بالعافية و تستاهلون ..... صبرتوا و الفرج انشاء الله قريب

مبروكين

الكولونيل

عضو نشط
750...............ناطرج

الكولونيل

عضو نشط
المجموعي قال:
هلا بالعود الكولونيل...

الله يعطيك العافيه

اسف لم اقصد الجمعيه العموميه لجراند

اقصد اجتماع مجلس ادارة جراند لمناقشة بيانات 13/12/2005

والاجتماع كان بتاريخ 20/2/
الاعلان عن التوصيه كان بتاريخ 21/2/
ووصى مجلس الاداره بتوزيع 35% منحه و 25% نقدي

21/2/2006 يعني قبل اقفال الربع الثالث لجميع الشركات اللي بالسوق31/3/2006

من يوم اعلان الشركه توصيتها بالارباح تحسب ارباح الشركات التابعه لها والمستحقه بهذا التاريخ
طبعا كلامي منطبق على اسهم المتاجره المملوكه للمجموعه الدوليه من جراند وليس الاسهم الاستراتيجيه الرئيسيه...

اسهم المتاجره (جراند) المملوكه للمجموعه الدوليه احتسبت ارباحها من يوم اعلان توصية جراند...

اسهم المتاجره هي التي نجم عنها الخساير الغير محققه للمجموعه الدوليه بالربع الاول وليس الملكيات الاستراتيجيه...

(طبعا اسهم المتاجره للبتروجلف دخلت بارباح الربع الثاني لييييييييييييييييييييييييش لان مجلس ادارة البتروجلف اعلن توصيته بتوزيع 22% منحه بتاريخ 29/3/2006 وهو كان اخر يوم لاعلان النتايج وبهذا الوقت كانت المجموعه الدوليه سكرت ميزانيتها للربع الاول رسمي وتم تدقيقها من قبل البنك المركزي وخلاص مايقدرون يضيفون اي بند فيها)... للعلم كان يوم 29/3/ يوم اربعاء على مااعتقد واخر يوم لاعلانات سنة 2005...

والله يوفق الجميع

وفقنا الله لما يحب ويرضى

تبي الصراحه ياخوي المجموعي لا والله ما وضحت

يعني انت قصدك انه المجموعه استلمت ارباح جراند ( النقدي والمنحه ) قبل المساهمين ( قبل الجمعيه العموميه ) شلون وليش ؟؟؟!!!

المجموعي

عضو نشط
المجموعي قال:
هلا بالعود الكولونيل...

الله يعطيك العافيه

والله يوفق الجميع

وفقنا الله لما يحب ويرضى

صبحك الله بالخير الكولونيل...(صحصح معاي)

اقرا اللي فوق

في فرق مابين استلمت واحتسبت

المذكووووووووووووووووووووور فوق بالمشاركه

احتسبت الارباح وليس استلمت الارباح

هاااااااااااااااااااااا اوصلت ولا بعد:((

والله يوفق الجميع

وفقنا الله لما يحب ويرضى

الكولونيل

عضو نشط
المجموعي قال:
صبحك الله بالخير الكولونيل...(صحصح معاي)

اقرا اللي فوق

في فرق مابين استلمت واحتسبت

المذكووووووووووووووووووووور فوق بالمشاركه

احتسبت الارباح وليس استلمت الارباح

هاااااااااااااااااااااا اوصلت ولا بعد:((

والله يوفق الجميع

وفقنا الله لما يحب ويرضى

ميخالف حبيبي المجموعي تحملني شوي اعتبرني اخوك الكبير شلون شركه تحتسب ارباح من شركه ثانيه قبل الاستلام ممكن توضح لان فيه جمعيه عموميه لجراند ويمكن الجمعيه العموميه تغير التوزيع فبذلك تطلع حسابات المجموعه غلط في الربع الاول اللي انا اعرفه انه هالارباح لايتم تسجيلها بالميزانيه الا عند الاستلام
اعتقد عند خبر انه كي سبان وزع 5% نقدي و 8% منحه
وعند اجتماع الجمعيه العموميه كنسلو النقدي
واللبنانيه نفس الشي بس العكس انهم زادو النقدي

ماعليه اخوي المجوعي ياليت توضحلي اكثر اذا انا غلطان
ومنكم نستفيد

عكس التيار

عضو نشط
لاتثق فى أي سهم

أخاف عليك فى يوم تبكي

المجموعي

عضو نشط
الكولونيل قال:
ميخالف حبيبي المجموعي تحملني شوي اعتبرني اخوك الكبير شلون شركه تحتسب ارباح من شركه ثانيه قبل الاستلام ممكن توضح لان فيه جمعيه عموميه لجراند ويمكن الجمعيه العموميه تغير التوزيع فبذلك تطلع حسابات المجموعه غلط في الربع الاول اللي انا اعرفه انه هالارباح لايتم تسجيلها بالميزانيه الا عند الاستلام
اعتقد عند خبر انه كي سبان وزع 5% نقدي و 8% منحه
وعند اجتماع الجمعيه العموميه كنسلو النقدي
واللبنانيه نفس الشي بس العكس انهم زادو النقدي

ماعليه اخوي المجوعي ياليت توضحلي اكثر اذا انا غلطان
ومنكم نستفيد

حبيب الكولونيل..

لما يصير العضو المنتدب للمجموعه الدوليه وجراند مو سامي البدر

حزته اقولك مايصير

وحتى قانونيا اعتقد يجوز الاخذ بقرار مجلس الاداره وتوصيته بتوزيع الارباح واعتمادها
ولوحدث تغير مثل ماتفضلت بالتوزيع
شنو المشكله يتم تعديل الارباح ويتم اعلان ذلك بالسوق الرسمي وابداء السبب لذلك
لكن كل من ذلك لم يحدث والسبب العضو المنتدب هو نفسه بالشركتين وهو عارف شغله شنو..

هاااااااااااااااااااا وصلت ولا لأ:eek: :(
:(( :(( :((

وفقنا الله لما يحب ويرضى

مستثمر73

عضو نشط
Q8 Stock قال:
مالك اي مشاركه مشطوبه اخوي
وشوف الصوره في تسلسل كتاباتك

الرجاء التأكد ..!!

أخوي Q8 Stock

أنت من الناس المحترمين وذ أخلاق عاليه ..
لكن أنا أأكد لك أن كان في لي مشاركة و تم شطبها !! وطبيعي أنك ماتجد هذي المشاركة في ملفي الشخصي لأنها تم شطبها .....

أنا متأكد عدل وقريت المشاركة بعد ماكتبتها لكن بعد وقت قصير شطبت !!

ماهو السبب ؟ مادري !!

الله المستعان

المجموعي

عضو نشط
nabeels8 قال:
السر وينه
عضو جديد

الحالة: متصل
تاريخ التّسجيل: Nov 2005 يا حليلك يا المجموعى

القريبه والعجيبه
تقول كلام بالمنتديات والواقع يقول كلام
اعتقد انا قبل ان ابيع كمياتى سابقا ذكرت للاخوان بالمنتدى بأننى سوف ابيع مو مثل غيرى يقول اشتر ويبيع من وراهم
اعتقد عارف شقصد
عزيزى
مدير المحفظه السابق تعرفه جيدا وتعرف ماذا كان يفعل بالمجموعه من اللاعيب كبد محفظة المجموعه خسائر كبيره
بأسماء وهميه يحذف على تلك الاسماء ويعرضها بالاعلى ويتشرى بأسم المحفظه وهكذا الى ان ابصح يملك مبلغ محترم من اللعب على بالمحفظه هو وشخص اخر كان استناده على قريب له الان القريب خارج الشركه

ذكرت بصفحه خاصه بمنتدى مال واعمال تلك الاعيب من يمتلكون ادارة المحفظه شرحا وافيا
ووصلت المعلومه بالتلاعب بالمحفظه من قبل الاشخاص
الشرح كان تفصيليا من ..... الى
بعدها اعتقد شفت اشصار
تم سحب كشوفات تداول سابقه
وتم الكشف عن وجود شركه استثماريه حديثة العهد بالتأسيس
يمتلكها عمرو وصاحبه اللى خبرك

.........................
.........................

السلام عليكم...

صبحكم الله بالخير

مشكور اخوي نبيل على النقل..

وراح اكتفي بهذا الرد فقط على نفس الموضوع ان شاء الله...

صبحك الله بالخير اخوي بومشعل

ياخوي الاختلاف بالراي لايفسد للود قضيه
وانا لما علقت على مشاركتك ماكان القصد تصيد بالعكس المشاركه الكل وده يعلق عليها والكل حط جدامه علامة استفهام ليش تغير موقفك بليله وضحاها
وهذا منتدى وانا اخوك والكل يقول رايه فيه بكل حريه وادب
وانا يشهد الله ماغلطت عليك ومادري ليش انت متنرفز ومتضايق ودخلتنا بامور بعيده عن صلب الموضوع..

المهم

الفرق بيني وبينك اني ماتطرقت لشخصك كثر ما انت سويت بل بالعكس انا علقت على مشاركه بأسمك وتكلمت عنها اهي بس وماذكرت امور جانبيه لاتهش ولاتنش والهدف منها البهرجه الاعلاميه وتحويل الاضواء على الغير والحجي الفاضي اللي مايودي ولايجيب وللاسف علقت على امور سطحيه وتركت الجوهر...

كلامك عن اني اقول للناس اشتروا وانا ابيع حجي مردود عليه وانا عمري مابعت المجموعه الدوليه ولا لي نيه ابيع بالمره وبعدين حتى لو بعت انا مااخاف وواجه واقول بعت
لكن تدعي اني بعت وانت مقتنع انك مو صادق بالمره واشلون تأكدت اني بايع يالحبيب...
يااخي اتقي الله في نفسك تقط كلام وانت تعلم فيه ان الهدف منه التشكيك فيني فقط ولفت الانظار...
لكن
انا ابي اسالك انت مو تقول انك بعت وبلغت الاخوان بالمنتدى ب هالشي حلوووووو الكلام
اشلون بعت وبعدها تذكر انك قلت لسامي البدر بالجمعيه العموميه انا عندك مليون سهم وشاريهم بالعالي والحين عليك خساير كبيره
(ابي افهم هالنقطه بايع ولا لأ اذا بايع اشلون تدعي انا عندك مليون وااذا مو بايع ليش تقول حق الاخوان بعت)....وضح لو سمحت

غسان الثاقب اللي تقصده لااعرفه لا من بعيد ولاقريب وسبق لي اني ذكرته مساوؤه علني بالمنتدى وذكرت اخطائه اللي وقع فيها
ومحمد الصباح استلم المحافظ لمدة 5 بالضبط ووراها ودع او بمعنى اخر خلعوه لضعف ادائه وعدم خبرته...

حبيبي لاتدعي الانجاز لك وهو لغيرك
منو انت عشان تكشف التلاعب وبأي صفه حضرتك تقوم بتوصيل هذه المعلومات الخطيره للشركه
ومنو اللي فتح الكشوفات القديمه زعشان عيون منو فتحت
ياخي قول كلام يدخل المخ وينصدق...
بعدين تعال
تقول اكتشفوا شركه استثماريه حديثة العهد هي من تقوم بالمضاربه على السهم والشركه يمتلكها (عمرو الجاسم واللي خبري) بما انك انت اكتشفت هالتلاعب العجيب واكتشفت ان من ضمنهم الشركه الاستثماريه
انا
اتحداك اتحداك اتحداك انك تذكر اسم هالشركه واتحداك انك تبين الدليل ان اللي يمتلكها عمرو الجاسم
لان عمرو اصلا ماعنده شركه ولا يحزنون...وليس كل مايسمع يقال(اعتقد فهمت قصدي)
ادري انك توهقت بس ماعليه انت جبت الحجي لنفسك واتمنى انك توضح هالنقط بالذات عشان نعرف مدى اطلاعك على الموضوع هذا بالذات...

عمرو الجاسم لم يتم عزله والكل يعلم بذلك وبنفسه سامي البدر يبوووووووس الارض اللي يمشي عليها عمرو الجاسم لانه اهو اكثر واحد يعرف منو عمرو وشنو سوى له عمرو وشنو خلاه...(واذا ترجع لي مشاركه بالمؤشر نت فيه مقتطفات من اللي سواه عمرو الجاسم للبدر)...نبذه بسيطه فقط

اتمنى التوفيق لمدير المحفظه الجديد لما فيه خير لي ولك(اذا موبايع) ولكل الاخوان
لكن الكلام مو بجم تعليقه بعد التفصيخ وهب دب اقعد ارفع للسهم يمين ويسار
الكلام بعد استلام المنحه والكلام خلال سير عمل التداول هذه السنه مو بيوم ويومين وجم تعليقه...

ذكرت انك رجعت للمجموعه بعد طرد رفيجي عمرو الجاسم
لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييش ماذكرت انك رجعت ليش توك تطلع وتمجد بالسهم ليش مابينت طول فترة تداول السهم وهوبالنزول
يعني يتقنعني انك رااااااااااااااد للسهم من زمان وتوك تكلم(مااظن)

ولعلمك الخاااااص عمرو الجاسم مارجع للمجموعه من شهر 11 اللي فات من يوم مارجع من العلاج بامريكا
واذا رد للتداول فرجع لحسابه الخاص فقط وليس كتداول للمجموعه(قلت لك من قبل ليس كل مايسمع يقال)...
ف ممكن توضخ لي متى طلعت ومتى رديت اذا عمرو اصلا مارجع من شهر 11..

النقطه هذي
نكتة الموسم
كلامك عن تحويل عمرو الجاسم للجهات القانونيه وانه تم كشف التلاعب باسماء وهميه وطريقتهم بالتداول على السهم
شنوووووووووووووووو التهمه هني
التهمه: ليش تضارب على السهم وتربح باي طريقه سليمه كانت سواء اسماء وهميه ام غير ذلك من الطرق المشروعه...
يااخي قول كلام منطقي عقلاني بعيد عن التوجه الاعلامي وسحر الناس بالكلام والمعلومات الخطيره(بمظهرها فقط)..
(طبعا هذي رد للمداعبه... ولا فيه اي تحويل للجهات القانونيه ولاهم يحزنون)

كلامك عن أجال القابضه
ترى هالكلام قلته بمنتدى المؤشر نت والنوادي ان اللي بيدير اكتتاب اجال اهو نفسه اللي ادار اكتتاب البتروجلف وجراند من قبل بعد فشل ممدوح الشربيني والاخطاء اللي وقع فيها باكتتاب الخليجيه للمال اللي الناس اكتتب فيها من شهر 12 والى الان مانزلت

وسامي البدر نفسه يعلم منو اللي يضبط مسألة الاكتتابات ومنو صاحب الفضل بالادراجات ومنو صاحب فكرة التفريخ وامورها الخفيه..
ونعم ذكرت لك ان راح يدير الاكتتاب وانه عنده استعداد يطيرها لاى الدينار بفتره بسيطه ماتتعدى ال6 اشهر بالكثير لان ربحية آجال بالربع الاول 30 فلس تقريبا وتستحق انها توصل لو استمرت على هذا النمو من الارباح
ومثل ماطير غيرها يطيرها..شنو المشكله بالامر
بعدين نسيت لاتكمل اللي صار بالمكالمه
نسيت لاتذكر انك طلبت مني(لاحظ طلبت) انك تدش اكتتاب آجال القابضه الخاااااااااااص واني اضبطك لانك متوهق وماعندك القدره على الدخول
(كيف تدعي القرب من الشركه والنفوذ فيها لا اعلم)...
اترك التفسير للاخوان...
توضيح : السر وينه هو من قام بارسال رساله خاصه لي بالنوادي ووضع فيها رقم هاتفه لاقوم بالاتصال عليه وتبادل الاحاديث الخاصه بالمجموعه..وليس انا الذي قمت بذلك
لذى اقتضى التنويه...

اما حجيك عن هروب الدببه وهجوم الثيران وحجي كواكب النجوم اللي ينعجب فيه انصاف العقول للاسف ماينرد عليه بالمره(كلام صغار اتركه للصغار)...

لما طلعت بلغت الناااااااااس مومشكله
لما رديت ليش توك تبين يالاخو..
(التفسير موجود عند الاخوان)

تقول السر وينه اهو اللي كشف اللاعيب وانه اهو البطل وحسست الكل انه مايفهم شي وان الشركه غبيه وماتعرف تدير شغلها وانت انقذتها من الغرق والموت
كلامك المنمق وتصفيف الحجي هذا عفا عليه الزمن وولى وراح

وتقولي السروينه اهو اللي وصل لسامي البدر ووضح له الامر وكشف له الاوراق (وصلت له بصفة منو وكشفت اوراق منو اللي مايدري عنها البدر وحضرتك تدري)

سالفة قعدت مع سامي وزفيت الشربيني وعملت العمايل مع النفيسي قوله حق غيري ماتقوله لي انا عرفت(وانت ادرى يابومشعل)
اقول وصلت لسامي البدر مثل وصلت للشيخ سلمان وخلاك تقعد مع مستشارين الشركه تعلمهم الشغل(؟؟؟؟؟؟؟ فهمتني ولا بعد)....اذا نفس الموضوع ابشرك الاسبوع الجاي عندي جلسة عمل مع رئيس وزراء بريطانيا!!!!!!

اما مسألة انك تاتي بالاخبار الغير مكشوفه
اعتقد انت نفسك ذميت المجموعه الدوليه وتوابعها وسفلة فيهم على عدم صدقهم مع هذه الاعلانات الخادعه(كما وصفتها انت)
وذكرت انا اللي مونظيف يتم طول عمره مو نظيف وان السهم موسهم رجال (معنى كلامك انك تركت السهم لاخبار الخادعه والرجل الغير نظيف سامي البدر(الحين بعرف طلعت عشان الرجل الغير نظيف والاخبار الخادعه ام عشان طرد عمرو كما تدعي حضرتك)...
تكفى قولي اصدقك بأي موقف فيهم بالضبط
ولا اقولك اترك الراي لاخواني بالمنتدى..
بعدين تعال
شنو اللي نفعت الناس فيه الاخبار الغير مكشوفه(المذمومه من قبلك سابقا)
غير التصريف بالعالي...
سالفة اني جربتك بالاخبار الغير مكشوفه قولها لغيري مو لي انا
الحجي اللي اقوله لك القاه بالمنتدى ثاني يوم وبالحرف والملي واقول طوف (هو حد واخد منها حاجه)...طبعا مو كل مايكتب ولكن بعض المشاركات وهذا الكلام اخر الايام اما قبل ذلك فهو من عند بومشعل فقط..

اتحداك اني ذكرت لاي شخص اشتر او بيع وهذا المنتدى جدامك واثبت ذلك
(خل عنك الحجي الماخوذ خيره وقول حجي مفيد)
مو كلام توجه فيه التشكيك والضغط لغيرك عشان تسلم جدام الناس باسلوب(؟؟؟؟؟؟)
لاتنسى وراك ربك راح يحاسبك على كل كلمه تكتبها
واذا بالداري الناس عليك السلام...

الفرق بين مدير المحافظ الحالي وبين عمرو الجاسم تشوفه الايام الجايه(اللي اتمناها تكون خير لي وللجميع ككل)
من ال120 فلس الى ال700 وتنسونه من شركه و رق بورق الى شركه لها توابع وصارت جروب المجموعه الدوليه
من تعاسه الى نجاح وتقولي مدير المحافظ الحالي
ياعمي لو يشتغل ليل مع نهار مايوصل مواصيله..

اما كلامك عن كره السر وينه ام حبه والكلام فيه بكل مكان(مشكلته ان تسوي دعايه لنفسك من ولا شي)
فأذا تقصدني فلا اتكلم عنك لاب شينه ولازينه لاني بصراحه ماشفت منك الا كل خير...

واذا تقصد عمرو يتكلم عنك
اقوووووووووووووووووووولك استريح اشوي والرجال لاهي ولاهو يمك ولايعرفك ولا عمره طرى اسمك...(لاتاخذ بنفسك مقلب ولاتسوي لنفسك جو زياده عن اللزوم)

والله العظيم ادري انها مشاركه ورد مافيه فايده للاخوان لكن كان موجه لي ولزم علي ارد عليه
واتمنى الكل يقرا ردي على مشاركة بومشعل السابقه(اللي ذكر فيها اخبار مو هذي)بالمؤشر نت
ويقرا رده هذا ويشوف هل تطرق للموضوع نفسه ام ابتعد عن جوهر الموضوع وتكلم عن امور هامشيه

واخيرا اسف للاطاله

واتمنى التوفيق للجميع....
.................................................. .................................................. ...........
مقتطفااااااااااااااااااااااااات :

السر وينه اهو من ارسل لي رقم هاتفه وليس انا؟؟؟

السر وينه طلب مني يوم من الايام انه يقابل عمرو الجاسم او ياخذ تلفونه ويكلمه؟؟؟

السر وينه هو من طلب مني ان اساعده بالدخول في اكتتاب آجال القابضه؟؟؟

السر وينه هو من طلب مني ان ابلغه عن اي تطور يحدث داخل المجموعه الدوليه لعلمه بقربي من الشركه ولست انا الذي طلبت؟؟؟

السر وينه هو من كان يتصل بي اثناء التداول للسؤال عن اللي دخل على السهم وشاله او اللي قط السهم وليست انا الذي اتصل؟؟؟

اتمنى انه يذكر لي اسم الشركه الوهميه اللي يدعي انها ملك لعمرو الجاسم(لعلمه بالموضوع وانه هو من كشفه)؟؟؟

اخيرااااااااااااااااااااااااا
ارجو من اخوي بومشعل التطرق لي انا شخصيا بدون ان تذكر اسمااااااااااااااء ليس لها اي دخل برأي الشخصي او مشاركاتي بالمنتدى
وبدون التطرق لامور جانبيه سطحيه تضطرنا للرد عليها
ولايستفييييييد منها الاخوان بالمنتدى
(علم ولا مو علم)...

والله ولي التوفيق...

وفقنا الله لما يحب ويرضى

حسين بن عاقول

عضو نشط
ما شاء الله عليك المجموعي تقول جريده من كثر كتابتك ........عاد حط شويه عن كاس العالم :p

بوراشد جروب

عضو مميز
مستثمر73 قال:
أخوي Q8 Stock

أنت من الناس المحترمين وذ أخلاق عاليه ..
لكن أنا أأكد لك أن كان في لي مشاركة و تم شطبها !! وطبيعي أنك ماتجد هذي المشاركة في ملفي الشخصي لأنها تم شطبها .....

أنا متأكد عدل وقريت المشاركة بعد ماكتبتها لكن بعد وقت قصير شطبت !!

ماهو السبب ؟ مادري !!

الله المستعان

أخوي مستثمر73 مشاركتك أعتقد موجودة على هذا الرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=44400
لأنه عند تجاوز 1000 صفحة من المشاركات يتم إفتتاح صفحة جديدة للبحث السريع وغيره.

Costa Coffee

عضو نشط
السلام عليكم ...

سعر المجموعه د اليوم ولله الحمد 490 كم يعني قبل التفسيخ ؟؟؟

ومشكورين :d

الحالة
موضوع مغلق
أعلى