بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان )

الحالة
موضوع مغلق

حمووودي

عضو نشط
قذكر انه الذكرة تنفع المؤمنييييييييييييييييييييييييييييييييين

سهم بوبيان رايح لي مستويات الدينار ....

azizan400

عضو نشط
حمووودي قال:
احنا ما ننصح بالبيع والشراء ولكن خل اللي يبي يبيع خله يبيع لاتعب روحك لانه السهم رايح رايح وانا وياك والسهم رايح فوق الدينار واحتمالات وصولة لي مستوى الدينار قوية جدآ ولابد يوصل دينار وربع بعد ذلك لانه بنك اسلامي وثانيآ لان جميع البنوك اسعارها فوق 600 حاليآ حتى بنك برقان اللي هو مو بنك اسلامي واهو يعتبر بنك عادي وصل 640 فلس ؟؟؟ شلون تبيعون بوبيان ب 490 او 500 ترى بنك اسلامي يا جماعه ......

يقول المثل نصيحتك قطها بحر ...

انا واثق ثقه عمياء بوصول بنك بوبيان لي مستويات الدينار والدينار والربع خلال فترة تقل عن السنة ............
الايام بتثبت
بوبيان اسلامي ومحمد على كلاي اسلامي شوفو محمد علي كلاي وين وصل بالملاكمة ... بوبيان بيوصل بالبورصة .....

الله يسمع منك ياأخوي حمووودي ويوصل السهم الي الدينار بفترة تقل

عن سنة لا أنشاء الله يوصل دينارين بعد. صراحة دام أنة بنك أسلامي

لازم يوصل دينارين ونص السنة الجاية أنشاء الله. بغض النظر عن أرباح السهم

وأداء السهم أدارة البنك كل هذا مو مهم المهم أنة أسلامي .

أخوي حمووودي نسيت تقول أنة بعد تايسون اسلامي ونسيم بعد أسلامي

شوف وين وصلوا بالملاكمة وانشاء نشوف بوبيان يسوي مثلهم بالبورصة :D

موفق خير أنشاء الله

المناور

موقوف
حمووودي قال:
بوبيان اسلامي ومحمد على كلاي اسلامي شوفو محمد علي كلاي وين وصل بالملاكمة ... بوبيان بيوصل بالبورصة .....

لا تحليل علمى سليم

محمد كلاى وصل للعالميه ليش انه اسلامى !!!!!!!!!!

لاكدينه خير

محمد كلاى لم يصل للعالميه إلا بعد سنوات من التمارين والكفاح

قصوا على أنفسهم بهالخزعبلات وخل اللى باع على 600 يضحك عليكم

رومنسيات

عضو نشط
مصخها بوبيان كل يوم ينزل عشر فلوس
وبعدين الشى هذا يضيق الخلق والله

كله من اللى يضاربون بالسهم

سوقنا عجيب المفروض السههم ينزل ويصعد شوى شوى

احنا العكس يدش بقوة وينزل يوم بعد يووووووووم

مادرى صج فى منحة من الأمير..........؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ...

يعطيكم العافيه اخواني عزيزان وحموووودي ...

شباب احب انبهكم لشغله واهي ان كلنا نشتغل بسوق الأوراق الماليه مو سوق الفرضه .. الكلام اللي تقولونه كلام مشاعر واماني تتمنونها ونتمناها كلنا
اخوي ما يصير تقول : ( أنشاء الله يوصل دينارين بعد. صراحة دام أنة بنك أسلامي لازم يوصل دينارين ونص السنة الجاية أنشاء الله. بغض النظر عن أرباح السهم وأداء السهم أدارة البنك كل هذا مو مهم المهم أنة أسلامي ) .

شالسالفه !!! الكلام هذا غير منطقي. بيت التمويل بجلالة قدره وقاعدته ورأس ماله ماوصل المبلغ هذا تبي بنك يوصل هالسعر خلال سنه وحده؟؟

وبعدين ما يصير تربط بنك توه مدرج بالسوق مع بنوك صار لها سنوات من الأدراج.

عسى الله يرزقنا وياكم الرزق الحلال انشالله

اخوك بومحمد

بو سليمان

عضو مميز
بوبيان تم التحذير منه لكن الاخوه اخذتهمم العاطفه و الاندفاع و السبب هناك من زايد على البنك بغير قصد و هناك من كان يقصد
وين الشباب اللي كانو يراهنون لم نجد لهم اي مشاركة من اسبوعين تقريبا مع ان مشاركتهم كانت بالساعة و الدقيقة
المهم بوبيان اعتقد و الله اعلم سيستمر في قناه سعرية مابين 490 -475 و في حالة استمرار تلك القناة يعني مؤشر واضح في النزول
بنك بوبيان سهم لا تتوقع منه المحافظة على سعره الحالي الا عندما يحقق ارباح في النصف الاول تعادل7- 10 مرات الى الربع الاول 1.7
السعر العادل له الكل يعرفه لكن وين اللي يسمع

نهاية أسبوع تبشر بالخير

التحليل الفني يقول 80% إن السهم هاليومبن راح يصعد لكن إذا نزل هاليومين فأنا أقووووووووووووووووووووووووووووووووول الله يعينكم ويعينا وياكم:(
وسلامتكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم :confused:

aloood

موقوف
شلون على ادراج الاخوان نبي نبيع محنا قادرين ؟ ولااحد راضي يفيدنا

الناسجت

عضو نشط
aloood قال:
شلون على ادراج الاخوان نبي نبيع محنا قادرين ؟ ولااحد راضي يفيدنا

صباح الخير ... عفوا أخي الكريم ما هي المشكلة وليش مو قادر تبيع

تبيع

دمتم

عكس التيار

عضو نشط
المهذب

شكلها فيها خراب بيوت

حسين بن عاقول

عضو نشط
الله يرزق الجميع ...انا بعت السهم من قبل اسبوع وقلت اذا نزل اشتريه عشان لا اتحسف علي سعره وقلت اذا صعد السهم فوق سعري الي انا بعته قلت ادش عليه وراح ادفع الفرق بين السعرين ... ولا اشوفه كل يوم بهذه الحاله :confused:

ابوعايض

عضو نشط
أعلنت جريدة (الكويت اليوم) امس انه تم تأسيس بوبيان للتامين التكافلي كشركة مساهمة كويتية مقفلة براسمال يبلغ 10 ملايين دينار كويتي موزعة على على 100 مليون سهم قيمة كل سهم 100 فلس جميعها اسهم نقدية.
وقالت ان من اغراضها مزاولة اعمال التامين التكافلي والتعاوني واعادة التامين بكافة اشكاله حسب الشريعة الاسلامية واستغلال الفوائض المالية المنقولة او العقارية لديها عن طرق استثمارها في المجالات المختلفة وشراء او استئجار او استبدال او الحيازة او الرهن وبيع وتاجير والصرف في كل او اي من ممتلكات الشركة.
ومن اغراضها ايضا تقديم الاستشارات الفنية في مجال التامين واعادة التامين للشركات او غيرها التي تهتم مباشرة في مجال التامين التكافلي.

السؤال هل هذي الشركه اسسها بنك بوبيان

azizan400

عضو نشط
وين خير الكلام؟؟؟؟؟؟؟

شباب وين الأخ خير الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تري فاقدينة صراحة أنا كنت أدخل علي موضوع بنك بوبيان علشان

أقرأ مشاركاتة مايهونون باقي الأخوان بس صراحة أنا فاقدة أنشاء الله

المانع يكون خير

خوووووش نصيحه

حسين بن عاقول قال:
الله يرزق الجميع ...انا بعت السهم من قبل اسبوع وقلت اذا نزل اشتريه عشان لا اتحسف علي سعره وقلت اذا صعد السهم فوق سعري الي انا بعته قلت ادش عليه وراح ادفع الفرق بين السعرين ... ولا اشوفه كل يوم بهذه الحاله :confused:

كلامك صح يا حسين بن عاقول وأنا صارلي يومين أقول حق الجماعه بيييييييييييييييييييييييييييييييييعو السهم :eek: واشتروا بالنازل لأن في نهاية السنة راح يكون سعره حلوووو بإذن الله

حمووودي

عضو نشط
الدليل تداولات اليوم ...
سبوق واكد لكم العضو حمووودي بانه سهم بنك بوبيان لن ولن ولن ولن ولن ينزل عن مستويات ال 480 فلس وهذا هو الدليل اليوم عندما اقفل على 490 بدون اي نزول والايام بتثبت كلامي وراح يصعد السهم لي مستويات الدينار والربع وشكرآ ....

المقاطي

عضو نشط
حمووودي قال:
الدليل تداولات اليوم ...
سبوق واكد لكم العضو حمووودي بانه سهم بنك بوبيان لن ولن ولن ولن ولن ينزل عن مستويات ال 480 فلس وهذا هو الدليل اليوم عندما اقفل على 490 بدون اي نزول والايام بتثبت كلامي وراح يصعد السهم لي مستويات الدينار والربع وشكرآ ....

السهم سوف يهبط
واذا في صعود فهي مضاربات
سعره للمسثمر الجاد360 فلس
:)

aloood

موقوف
اخوي الكريم الناسجت ابي ادمج اخواني واحطهم بحسابي عشان لي بغيت ابيع يكونون جاهزين المقاصة قالوا لي لازم تحطهم بحساب ابوك وبعدين تنقلهم حسابك المشكلة ابوي مو مكتتب ومابي ادخله بهالسالفة ممكن طريقة اسهل وما يدخل فيها ابوي ؟ وعساك عالقوة

الناسجت

عضو نشط
aloood قال:
اخوي الكريم الناسجت ابي ادمج اخواني واحطهم بحسابي عشان لي بغيت ابيع يكونون جاهزين المقاصة قالوا لي لازم تحطهم بحساب ابوك وبعدين تنقلهم حسابك المشكلة ابوي مو مكتتب ومابي ادخله بهالسالفة ممكن طريقة اسهل وما يدخل فيها ابوي ؟ وعساك عالقوة

صباح الخير ... للعلم باب الدمج اغلق يوم 8-6-2006 وليس أمامك اليوم إلاّ نقل الملكية وهو موضوع أصعب قليلاً من الدمج ... انقل الملكية من الأخ الى الوالد ثم من الوالد إليك ... في مقر البورصة الدور الارضي بجانب الكافتيريا قسم نقل الملكية

دمتم

الديجيتال

عضو نشط
الناسجت قال:
صباح الخير ... للعلم باب الدمج اغلق يوم 8-6-2006 وليس أمامك اليوم إلاّ نقل الملكية وهو موضوع أصعب قليلاً من الدمج ... انقل الملكية من الأخ الى الوالد ثم من الوالد إليك ... في مقر البورصة الدور الارضي بجانب الكافتيريا قسم نقل الملكية

دمتم

مساكم الله بالخير 00 اخوي الناسجت هذا اعلان بالقبس انهم مددو شهر اضافي لدمج

الثامر: مستمرون في دمج أسهم بوبيان شهرا إضافيا

12/06/2006 كتب رأفت زهير:
قال نائب مدير عام سوق الكويت للأوراق المالية لشؤون التداول بالوكالة محمد الثامر ان ادارة البورصة قررت الاستمرار في قبول معاملات الدمج لأسهم بنك بوبيان لشهر اضافي.واشار الثامر في تصريح خاص ل 'القبس' الى ان ادارة البورصة قررت السماح بعملية الدمج لأسهم بنك بوبيان في الفترة الصباحية فقط، وليس كما كان الامر سابقا، مبينا ان الدمج سيكون مفتوحا من خلال الفترة من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا، وذلك لاستقبال المتبقين الذين لم ينتهوا بعد من دمج اسهمهم.
وذكر ان عملية الدمج ستتم في مكتب ادارة البورصة في منطقة الضجيج فقط وليس في مقر السوق في العاصمة، مشيرا في الوقت نفسه الى ان ادارة السوق اوقفت اجراء عمليات الدمج في مقر السوق في العاصمة او الضجيج التي كانت تتم في الفترة المسائية اعتبارا من الاربعاء الماضي.
وطالب الثامر المكتتبين في بنك برقان بإجراء عمليات الدمج والانتهاء منها لأسهمهم والاستفادة من الفرصة الاضافية التي وفرتها ادارة البورصة لهم مبينا ان شروط الدمج هي نفسها ولم تتغير وهي مقتصرة على اقارب الدرجة الاولى.
من جهة ثانية، علمت 'القبس' من مصادر مطلعة في الشركة الكويتية للمقاصة ان 'المقاصة' ستعود الى فتح حسابات التداول في الفترة الصباحية من جديد كما كانت سابقا في نهاية الاسبوع الحالي او بداية الاسبوع المقبل، مشيرة الى ان 'المقاصة' كانت قد اوقفت عمليات فتح حسابات التداول الجديدة في الفترة الصباحية بسبب الضغط الكبير الذي واجهته مع ادراج اسهم بنك بوبيان الامر الذي ادى الى اتخاذها قرارا باقتصار فتح الحسابات على الفترة المسائية فقط.
واوضحت المصادر ان عملية تشغيل الحسابات تستغرق في الوقت الحالي 48 ساعة على الاقل من فتحها، في حين انها لم تكن تتجاوز سابقا 24 ساعة لبدء التداول.
واستبعدت المصادر ان تواجه 'المقاصة' الازدحام نفسه في الشركات المساهمة العامة الاخرى المتوقع ان يتم ادراجها في البورصة كما كان بالنسبة لبنك بوبيان، منوهة بأن الشركة تجري استعداداتها الاولية لتفادي الازدحامات وتجهيز البيانات الخاصة بهذه الشركات قبل ادراجها وتداولها رسميا.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى