بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان )

الحالة
موضوع مغلق

سهم استثماري

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
1,070
مضارب 2 قال:
سلام عليكم

شكرا وصدقت اخوي سهم استثماري بالي قلته سيناريووو واضح ولكن اشرايك انا بعت على ال640 الكمية الي عندي ورديت شريت اليوم 560 بكمية اكبر بالفلوس الي حصلتها
وبنطر عليها لي ال 620 او 640 وابيع وارجع اشتري بال 560 طبعا اذا افترضنا نفس السيناريووو للاسبوع القادم والله الرازق ...


ودمتم بخير..
مساك الله بالخير .. ومبروك البيعه كانت موفقه وشرائك عندم نقطة الدعم 560 دليل على إنك إسم على مسمى ( مضارب ومحترف ) وإنشاء الله السهم لن يشهد نزول اكثر من جذي ويرتفع ويتحقق مرادك ...

* أخونا المضارب 2 عطانا مثال للمضارب القنوع والواقعي .. للأسف هناك من باع بأسعار فوق الـ 600 ويمني نفسه بنزول السهم لمستويات متدنيه وحارق أعصابه ( باع وخلص ومبلش العالم وبالتحلطم والتشويش )

* وكلمة للناس إياهم ( المتشائمين ) هناك شركات قاعده تترس محفضتها من اسهم بنك بوبيان وكلكم شفتوا الإسعار اللي تم التداول عليها هالشركات ملزمه بآخر شهر 6 ترفع السهم لمستويات اعلى حتى يظهر من خلال نتائجها المالية للربع الثاني .... بالعربي وبالصوت العالي إغسلوا إيدكم تشوفون هالسهم تحت الـ 500 فلس إلا إذا حجت البقر على قرونها:D
* بنك بوبيان سهم بعد إنتهاء المجاميع من الإستحواذ على الكميات المطلوبة سيشهد صعود تدريجي ...
 

alkhattaf

عضو نشط
التسجيل
12 يونيو 2004
المشاركات
326
الإقامة
kuwait
غدا الاربعاء السهم نازل لا محاله

بسبب الشيكات يوم السبت

اتضح ان السهم راح يقف بين 520 الى 550 فلس
 

الصاحب الاول

عضو نشط
التسجيل
27 يونيو 2004
المشاركات
545
الإقامة
ارض الخير والبركة
الاخ سهم استثماري

قل ربي ارزقني وارزق مني وانت خير الرازقين

هذه الدنيا وعجلة الاقتصاد بالعالم يتحكم بها الله وحده ولا احد غيره

أحد يقول ان السهم سوف يكون بالسعر كذا غدا وكانه يعلم الغيب

((وَفِي السَّمَاء رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ {22} فَوَرَبِّ السَّمَاء وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِّثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنطِقُون))

العالم الله وحدة

خله 400 فلس يااخي الكريم وكل ياكل من رزق الله
 

asfoor71

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
221
mashal قال:
عسى ما شر يالحبيب ليش انحش شنو تحليلك ولا بس تقطون الكلام (وتنحاشون ) طايحين بالمساكين تخرع اقوللك استريييييييييييح
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
السهم حديث العهد و الادراج ولا يوجد شخص يستطيع تحليل السهم لحداثة عهدة و عدم وجود نقاط دعم و مقاومة الان السهم فى حالة مضاربة و تجميع فلا يجد شاطىء ولا يرسى على بر الا بعد انتهاء الفترة الحالية ما هو حاصل تشتد الضاربة يرتفع السهم و تقل المضاربة ينزل بس بشكل عام وضع مطمئن ولا يستدعى الخوف

الى اى شخص محتاج او خايف يخوض بحر المضاربات يبيع الان و حتى 500 فلس و تكون حققت 500% خلال سنتين منت خسران شى ممتاز

الى اى شخص مستثمر لفترة متوسطة 6-9 اشر حط بطنك بطيخا صيفى
لان بتحوشك ارباح و منح وزيادة راس مال محتمل غير التفاعل مع الاعلانات ارباح الارباع ف منت خسران


اما بيع الحين و اشتر لما ينزل شى مستبعد بالوقت الحالى لا تقص على نفسك الرؤيا قريبة للوضوح خايف اطلع


و السلام ختام
 

alsaif

عضو نشط
التسجيل
18 أكتوبر 2005
المشاركات
316
الإقامة
ديرة العز
السياسه

الجبالي: بنك بوبيان حريص على تزويد عملائه بأفضل الخدمات

"الأولى للتأمين التكافلي" وبنك بوبيان

يوقعان عقد وثيقة تأمين مخاطر الديون


وقعت الشركة الأولى للتأمين التكافلي مع بنك بوبيان عقد وثيقة تأمين مخاطر الديون بالمقر الرئيسي للبنك.
قام بالتوقيع نيابة عن الشركة الأولى للتأمين التكافلي نائب المدير العام لشؤون البحري والطيران براك الخميس ونيابة عن بنك بوبيان رئيس القطاع المالي بالبنك أحمد الجبالي.
واثنى الخميس على التعاون مع بنك بوبيان معتبرا أن هذه هي باكورة التعاون بين الجانبين وتوقع ان تكلل هذه الخطوة بالنجاح.
وأشار الى ان هذا العقد سوف يمكن الشركة الأولى للتأمين التكافلي من القيام بتأمين مخاطر الديون للحاصلين على تمويل من بنك بوبيان, موضحا انه في حال حدوث وفاة أو عجز كلي للعميل مما يحول دون قيامه بسداد الدين المستحق عليه للبنك فإن الشركة الأولى للتأمين التكافلي ستقوم بسداد الدين في هذه الحالة بموجب وثيقة التأمين بين الشركة والعميل.
وذكر الخميس ان هذا العقد سيحقق مصلحة أطراف ثلاثة أولهم العميل الذي سيشعر بدرجة من الأمان والاطمئنان على مستقبله ومستقبل أولاده في حال عجزه أو وفاته قبل ان يتمكن من سداد الدين, أما الطرف الثاني فهو بنك بوبيان الذي سيضمن انه سيحصل على مستحقاته حتى في حال عجز العميل أو وفاته, ومن دون اللجوء الى مقاضاة الورثة, أما المستفيد الثالث من هذا الاتفاق فهو الشركة الأولى للتأمين التكافلي التي ستوسع قاعدة عملائها وتضيف الى رصيدها مزيدا من المشتركين من عملاء بنك بوبيان.

البديل الإسلامي
من جانبه أثنى احمد الجبالي رئيس القطاع المالي ببنك بوبيان على الاتفاق واعتبره باكورة التعاون بين الشركة والبنك, مشيرا في الوقت نفسه الى ان وثيقة تأمين مخاطر الديون تعتبر من أهم المنتجات التأمينية التكافلية التي تخضع لأحكام الشريعة الاسلامية السمحة.
وقال إن هذه الوثيقة تلبي حاجة فعلية للبنك وذلك في حال وفاة العميل أو عجزه عجزا كليا ففي الوقت الذي لا يستطيع فيه البنك التخلي عن حقوقه فإنه يدرك أيضا ان ورثة العميل ليسوا قادرين دائما على سداد ديون.
وأكد الجبالي أن بوبيان حريص على التواصل مع الكثير من الجهات المحلية والإقليمية من أجل توفير أفضل الخدمات لعملائه الكرام, مشددا أن البنك وإن كان حديث النشأة إلا انه استطاع ان يحوز على ثقة العملاء وان يستقطب الكثيرين منهم مشيرا الى ان العمل المالي الاسلامي في توسع مستمر والمنافسة فيه أصبحت أكبر من ذي قبل واعتبر أن هذه المنافسة هي من العوامل الايجابية في السوق الكويتية.

مستقبل واعد
واكد من جهته عبد الرزاق الوهيب نائب المدير العام لشؤون التسويق ان محفظة مخاطر الديون هي المحفظة الثانية من حيث حجم المشتركين بعد محفظة السيارات وذلك نظرا لأهميتها وحاجة العملاء لها مشيرا الى انها حققت فائضا تأمينيا خلال السنتين الماضيتين, وقد تم توزيعه بالفعل على المشتركين, ومن المتوقع ان تحقق ايضا فائضا اضافيا خلال العام المقبل.
 

امل الكويت

عضو نشط
التسجيل
12 يونيو 2004
المشاركات
565
الإقامة
الكويت
منتو ملاحظين انه الكميات اللي قاعده تنعرض بسوق الكسور قاعده تروح بسرعه مع العلم انه السهم نازل سعره في السوق العادي ،
في ناس قاعده تنزل السهم علشان تنعرض كميات بسوق الكسور من قبل صغار المستثمرين ويلمون منهم من غير محد يحس
 

FOCUS

عضو نشط
التسجيل
5 مايو 2006
المشاركات
675
الإقامة
الكويت
شالسالفة يياجماعه السوق مرتفع

وبوبيان امس واليوم نزول أقودونا خسارتي وايد شريت 620 والحين واصل 540 !!! شنو الحل ابيع بخساره ولا اصبر عليه !!! ضعتا بالطوشه الرجاء من اهل الخرة اردون .

وشكرا لكم .
 

نفل

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2006
المشاركات
149
لاتخاف....

focus قال:
شالسالفة يياجماعه السوق مرتفع

وبوبيان امس واليوم نزول أقودونا خسارتي وايد شريت 620 والحين واصل 540 !!! شنو الحل ابيع بخساره ولا اصبر عليه !!! ضعتا بالطوشه الرجاء من اهل الخرة اردون .

وشكرا لكم .

اخي الكريم .........ليش خايف ولماذا الهلع ...سعر 610 و 620 الكثير من
المضاربين والصناديق شارين بهذا السعر يعنى مو لحالك....والجميع متوقع انه
يلامس 700 فلس ....يعنى اذا تبي تطلع بيع بخساره 580 وارتاح .....او اصبر
حتى ترى الاسعار الجديده ....وللعلم المعروض الذي تشوفه كله اللى باعوا
على التجار واصحاب المكاتب باسعار من 250 الى400 ويبون الخلاص والفكه
من المراجعات ....وتسليم المشتريين حلالهم والبعض الاخر اللى ماله معرفه
بالورصه شراء 103 وبيع 600 فلس شتبى اكثر من هذه الربيحيه اضافه الى المحتاجين والمقترضين واللذين يبون يبردون على اسهم طالعه عليهم غاليه
واتوقع ان الموال اللى شايفه ينتهي خلال اسبوعين وبعدها تعال دور سهم معروض....ماتجد الا الهوامير والحيتان اللى تبى تطير بالسهم لمستويات عليا
وروح البورصه وشوف الموال .....عموما الصبر زين وانت صاحب القرار .:d
 

Nasser pwc

عضو نشط
التسجيل
5 فبراير 2006
المشاركات
1,198
الإقامة
عمار ياكويت
سهم استثماري قال:
الأمر لا يخلو من المضاربه .. السهم كل يوم له منهج وأسلوب تعامل خاص فيه ...
مختصر الست أيام تداول الماضية هو :
الإثنين : الحصول على كميات كبيرة لو بأسعار مرتفعه للضغط على السهم وكان لهم ما ارادوا ... ( إغلاق 580)
الثلاثاء : نفس المجموعة تركت السهم بالحد الأدنى والمعروض فاق الـ20 مليون سهم دون شراء .... كانت مغامرة منهم ... ( إغلاق 530)
الإربعاء : دخول قوة شرائية تعمدت عدم تصعيد السهم ولكن كان عندها رغبة بالشراء عند هالإسعار واللي كان ضاغط شال عروضه واكتفي المشتري الجديد بالشراء دون تصعيد .( إغلاق 510 )
السبت : نفس المشتري الجديد تجميع بدون تصعيد ولكن دخول المضاربين لعلمهم إن السهم لن ينزل عن الـ 500 وكذلك عودة المشتري القديم .. علق السهم وهنا نقطة البداية للجميع .. ( 560 )
الأحد : التجميع القوي من الجميع والكل يذكر الـ 9 مليون الشهيرة على 610وكانت كميات التداول كبيرة عند هالسعر .... ( 610 )
الإثنين : اللي يجمع غير الإستراجية بآخر نص ساعة وقال خلني أضرب عصفورين بحجر واحد إنزل طلبات الشراء حتى يصير جني أرباح واتخلص من المضاربين واحباط عموم المتداولين بنزول السهم وشفنا سيناريو النزول الغير متوقع خصوصا إن اغلب التداولات كانت بأسعار فوق 620 .... ( 590)
اليوم : نفس سيناريو النص ساعة الأخيرة وكان حذر من دخول احد الأطراف ولكن حط خط أحمر على 560 لإنها كانت نقطة انطلاق يوم السبت الماضي ... ( 560 )
التوقع غدا : إنشاء الله السهم لن ينزل عن 560 حتى لو حدث ضغط ونزل إنشاء الله ما يغلق تحت 560 ...وإنشاءالله السهم لن يرى الـ500 حتى إنعقاد الجمعية العمومية اللي متوقع يكون بشهر اكتوبر ... ( ولا يزعلون أهل 300 :D )

احسنت​
 

Vaio

عضو نشط
التسجيل
24 ديسمبر 2005
المشاركات
377
الإقامة
الكويت
شي طبيعي نزول السهم

السلان عيلكم بالنسبه الى سهم بوبيان بعتقادي انه سهم قوي والكثير كان في انتضاره وخصوصا المضاربين و اصحاب المحافظ و لا تغفلون ان هناك من يريد امتلاك حصص كبيره من الاسهم بسبب مجلس الاداره و اضافه الى كل هذا انه بنك و قطاع البنوك يعتبرون هم الاسهم الرائده وسبب نزوله حسب الواقع هو بيع المستثمرين للسهم لجني الارباح خصوصا الاشخاص الذين قامو بالاكتتاب فيعتبر سعر السهم حاليا مناسب للبيع و اي سعر اخر يعتبر مناسب للبيع وايضا كما قال الاخ الكريم قلة الخبره الجدد وهم الاكثريه الذين يعتبرون من المستثمرين .اما بالنسبه للتحليل الفني فيعتبر السهم بالموجه الثايه حسب نظرية اليوت .فنزوله الى مستوى 0.490 و من ثم صعوده الى 0.64 تعتبر الموجه الاولى اما الموجه الثانيه فيهي بالنزول وقد قام اليوم بملامسة 0.530 و بعتقاد هذه نهاية الموجه و يم السبت سيكون السهم بالموجه الثالثه اي صعودا والله اعلم.
 

مضارب 2

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2005
المشاركات
638
الإقامة
بلدي الكويت
focus قال:
شالسالفة يياجماعه السوق مرتفع

وبوبيان امس واليوم نزول أقودونا خسارتي وايد شريت 620 والحين واصل 540 !!! شنو الحل ابيع بخساره ولا اصبر عليه !!! ضعتا بالطوشه الرجاء من اهل الخرة اردون .

وشكرا لكم .


سلام عليكم


اخوي العزيز الصبر زين ولا تبيع شوف الاسبوع الياي بتشوفة فوق ال 620 وبعدها تقدر تقرر تبيع ولة اتكي على الاسهم مثل ما تفضلووو بعض الاخوان وقالووو بعد جم شهر بتشوفة فوق ال 700 فلس ولك الحرية للبيع او الانتظار ولكن انا افضل الانتظار والله الرازق...

ودمتم بخير..
 

مضارب 2

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2005
المشاركات
638
الإقامة
بلدي الكويت
سهم استثماري قال:
مساك الله بالخير .. ومبروك البيعه كانت موفقه وشرائك عندم نقطة الدعم 560 دليل على إنك إسم على مسمى ( مضارب ومحترف ) وإنشاء الله السهم لن يشهد نزول اكثر من جذي ويرتفع ويتحقق مرادك ...

* أخونا المضارب 2 عطانا مثال للمضارب القنوع والواقعي .. للأسف هناك من باع بأسعار فوق الـ 600 ويمني نفسه بنزول السهم لمستويات متدنيه وحارق أعصابه ( باع وخلص ومبلش العالم وبالتحلطم والتشويش )

* وكلمة للناس إياهم ( المتشائمين ) هناك شركات قاعده تترس محفضتها من اسهم بنك بوبيان وكلكم شفتوا الإسعار اللي تم التداول عليها هالشركات ملزمه بآخر شهر 6 ترفع السهم لمستويات اعلى حتى يظهر من خلال نتائجها المالية للربع الثاني .... بالعربي وبالصوت العالي إغسلوا إيدكم تشوفون هالسهم تحت الـ 500 فلس إلا إذا حجت البقر على قرونها:d
* بنك بوبيان سهم بعد إنتهاء المجاميع من الإستحواذ على الكميات المطلوبة سيشهد صعود تدريجي ...


سلام عليكم


مساك الله بالنور اخوي سهم استثماري واشكرك على الاطراء بس بصراحة انا كنت متردد في بداية ادراج السهم ولكن بعد يومين من صعود ونزول السهم وسؤال اهل الخبرة بصراحة قلت ابي اجازف يا خال يا بوثنتين والحمد لله صارت معاي واتوقع استمرار السيناريو الي تفضلت فيه وذكرته لمده اسبوعين الي 4 اسابيع وبعدها ان شاء الله واتمنى هذا الشئ بنشوف السهم بمستويات اعلى من جذي والبركة بالمحافظ تربح وتربحنا وياها والله الرازق...


ودمتم بخير..
 

FOCUS

عضو نشط
التسجيل
5 مايو 2006
المشاركات
675
الإقامة
الكويت
مضارب 2 قال:
سلام عليكم


اخوي العزيز الصبر زين ولا تبيع شوف الاسبوع الياي بتشوفة فوق ال 620 وبعدها تقدر تقرر تبيع ولة اتكي على الاسهم مثل ما تفضلووو بعض الاخوان وقالووو بعد جم شهر بتشوفة فوق ال 700 فلس ولك الحرية للبيع او الانتظار ولكن انا افضل الانتظار والله الرازق...

ودمتم بخير..


تسلم ياخوي على النصيحة وبارك الله فيك أنت وأخونا ( نفل )


راح اصبر ما باليد حيله عاد بطبعي ما أحب اصبر وأجمد بازيتي ولو يوم :confused: بس لعيون بنك بوبيان ... الصبر زين :)


ماعليه ... لعله خير .



سامحونا أخوانا غلطة مطبعيه في المقالة السابقة ( الخبرة ) نسيت الباء وصارت......!! :D مايحتاي أقولها فشله أمسامحيني ... لأني كتبت المقالة كتبتها على i - mate والخط صغير ونسيت النقطة


وشكرا لكم .


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ونبيها خمس :cool: :cool: :cool: :cool: :cool:
 

سهم استثماري

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
1,070
سهم بوبيان الأبيض ينفعك باليوم الأسود

الصاحب الاول قال:
الاخ سهم استثماري

قل ربي ارزقني وارزق مني وانت خير الرازقين

هذه الدنيا وعجلة الاقتصاد بالعالم يتحكم بها الله وحده ولا احد غيره

أحد يقول ان السهم سوف يكون بالسعر كذا غدا وكانه يعلم الغيب

((وَفِي السَّمَاء رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ {22} فَوَرَبِّ السَّمَاء وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِّثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنطِقُون))

العالم الله وحدة

خله 400 فلس يااخي الكريم وكل ياكل من رزق الله
ونعم بالله ... وإنشاء الله ما قطنا رزق أحد !
ويا أخي تبونا نجذب على العالم ونقول السهم رايح تحت علشان ترتاحون :confused:
أخي الكريم أنا كنت متوقف عن الكتابة من فنرة شهر أو اكثر وعدت مخصوص لموضوع إدراج بوبيان لأن إتضح إن الكثير من اللي أعرفهم باعوا عند النزول والسبب كان ما يشاهدونه من كلام محبط هنا بالمنتدى ولا يستند الى واقع ( وللأسف جميعم إختفوا ) ... وجميع ردودي كانت إجتهاد شخصي مع إن الظروف ما تسمح لي بالتواجد عالنت بستمرار ولكن كل ما أتذكر الربع اللي باعوا على 490 أقول حرام ينخدع غيرهم ويبيع عند أسعار متدنيه بسبب كم كلمة تكتب من ناس يفتقدون الخبرة ..
على العموم حتى لا تحملني فوق طاقتي وتتهمني بعلم الغيب بترك الكتابة عن هالسهم ...سأتوقف الآن وعندي قناعة إن الأغلبية من الأخوان إقتنعوا بقوة السهم ومستقبله الطيب ...
واحب أشكر كل كلمة إطراء من الأخوان اللي تفاعلوا معانا بالأيام الماضية وإنشاء الله أبشركم السهم السبت مصبوغ باللون الأخضر ..

*كلمة أخيرة : السهم للإستثمار ومستقبله جدا ممتاز واللي مو محتاج لا يفرط فيه ... سهم بوبيان الأبيض ينفعك باليوم الأسود .
 

Abo-Sebba

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2006
المشاركات
37
:) Barek allah feek 3ellaa
nese7 ekhwanek 3ellaa 3edem elbee3 ,,
ellaa ethaa kan me7taaj.....
wa ne3em lelestethemaar 3elaa elmedaa el6eweel wa elgaseeer ..
3elaaa el3ehed bagooon yaa ibn turkey.......
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
السهم فيه خير بس يبيله وقت

للمستثمر ماعليه الا الانتظار فوق سته اشهر وانشاء الله يحصل رزق وخير من السهم.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى