شركه ابيار ؟؟

الحالة
موضوع مغلق

PABB

عضو نشط
اذا ادرجت الشركة في البورصة,كيف يتم التحويل الى الاوسط و انا اقيم حاليا خارج الكويت؟ شكرا

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
اذا ادرجت الشركة في البورصة,كيف يتم التحويل الى الاوسط و انا اقيم حاليا خارج الكويت؟ شكرا

السلام عليكم
اخوي العزيز الله يردك بالسلامه
يجب ان تودي شهاده الاسهم الى الاوسط وهم يودعونها في حسابك خلال اسبوع

زنبرك

عضو نشط
أبيار العقاري» الكويتية تطلق مشروع «أكاسيا » بقيمة 1,4 مليار دولار

عمان - الدستور
أعلنت شركة "أبيار للتطوير العقاري" الكويتية التي دخلت السوق الإماراتي اخيرا باستثمارات قيمتها 1,4 مليار دولار إطلاق مشروع "أكاسيا أفنيوز" ، الذي يعد اول مشروع تطوير عقاري متاح للملكية الحرة في منطقة الجميرا في دبي.
ونظم مركز الراي للمعارض والمؤتمرات دورة تدريبية على مدار ثلاثة ايام تناولت برنامج الاستثمار العقاري في الكويت ، وحاضر فيها الخبير العقاري سليمان الدليجان.
وتضمنت الدورة التدريبية التي اشترك فيها عدد من موظفي الشركات العقارية والوسطاء العقاريين وافراد راغبين في التعرف على مجريات السوق العقارية المحلي ، محاور عدة ابرزها معرفة اتجاهات السوق واطراف التداول العقاري ، وانواع الاستثمار العقاري ، والطرق القانونية لتملك العقار في الكويت ، هذا بالاضافة الى شروط فرز القسائم.
من ناحية ثانية ، أعلنت مجموعة العقيلة الكويتية عن توقيعها اتفاقية مع لجنة الإشراف على مقام السيدة زينب في العاصمة السورية دمشق لتطوير حرم المقام بكلفة تصل إلى 200 مليون دولار.

PABB

عضو نشط
هل احد على علم عن موعد الادراج؟
شكرا

السلام عليكم
اخوي العزيز الله يردك بالسلامه
يجب ان تودي شهاده الاسهم الى الاوسط وهم يودعونها في حسابك خلال اسبوع

اخي العزيز بو عثمان المحترم

انا اتصلت على الاوسط قبل فتره بخصوص اسهم منازل وقالوا لي بالحرف الواحد ماتقدر تبيعهم عن طريقنا الا بعد اسبوعين من الادراج بالبورصه. يعني هالكلام ينبطق على جميع الشركات بما فيها ابيار يعني لو الاخ السائل يوكل اي شخص يبيعها له مباشرة افضل له

malek

عضو نشط
الأدراج والعلم عند الله الربع الأول من 2007 يعن يمكن أواخر يناير 2007
وبعدين يمكن السوق يأثر على السهم مثل سهم مبرد اللي كان مفروض يدرج منذ أشهر بالبورصة لكن شركة أعيان ماتبي تدرجها خوفا على السهم من السوق الردي ، مع العلم أن مشاعر لها دور كبير وماحد توقع تروح فوق ال1100 فلس .

الأريش

عضو نشط
يا جماعة اللي عنده معلومة افيدني لو سمحتو مو الاخبار تقول ان ابيار وقفوا البيع على السهم عيل هذيل اللي قاغدبن يعرضون ا سهمهم للبيع شنو سالفتهم ابي الرد جزاكم الله خير

malek

عضو نشط
عادي تقدر تبيع وتشتري وأنا ببيع 100000ألف سهم أبيار بمبلغ 500فلس والحين وأقدر "أوقع لك أوراق عند المحامي أو القاضي وأعطيك وكالة عامة بالتصرف بالشهادة ( يعني الرجل عند كلمته لين باع ولازم يعطي ضمانات )
لاتبوق لاتخاف .

بو لولوة

عضو نشط
اعيان وقفت البيع في الشركة بس .. الحين تقدر تبيع و تشتري عن طريق الكويتية للمقاصة

الأريش

عضو نشط
مشكور يا ملاك ومشكور يا بو لولوة بس ترى كلامكم فيه تضارب

بو جاسم

عضو نشط
السلام عليكم ..

اخوي بخصوص توقيف البيع والشراء في اعيان فهذا الأمر اللي تم اعلانه ... لكن أنا أمس بالظبط اشتريت 100 ألف سهم وحولتهم باسمي ... عن طريق أعيان نفسها ... فاللي يبي أبيار يدق علي وبإذن الله أحصل له ... وحتى هذي اللحظه أقدر أحولها له باسمه ...

وشكراً ...

زرزور

عضو نشط
المفروض ان البيع وقف، لكن الواقع ان للحين في عمليات، أتوقع لغاية يوم الثلاثاء أو الأربعاء، و موفقين ان شاء الله

بو جاسم

عضو نشط
اليوم معروض عندي 400000 سهم ب 230 فلس ... صاحبهم يتكفل بتحويلهم عن طريق معارفه في اعيان قبل دفع المبلغ المستحق لهم ... هذا اليوم مكلمنا .. والسلام

الحالة
موضوع مغلق
أعلى