شركة نور للاستثمار المالي - نـــور

الحالة
موضوع مغلق

بوزييز

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2007
المشاركات
3,758
الإقامة
بالديره
أثناء الإجتماع صغار المساهمين تكلموا و ارفضوا العلاوة و لكن كبار المساهمين دزوا الموافقة مكتوبة بدون حضورهم. السالفة مطبوخة و خالصة

لم يعلن عن الإكتتاب حتى الإن و لكن المتوقع شهر 4 نفس السنة الفاتت علشان ما يعطونك عليهم أرباح

أتوقع يتكرر سيناريو 2007 تذبذب وهبوط حتى نهاية الإكتتاب ثم صعود



يعطيك العافيه يعني ننطر شوي وانشوف التداول خلال اسبوع وان شاء الله مايصح الا الصحيح​
 

kwt.to.kwt

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2007
المشاركات
4,264
مبروك التعليقة
واتوقع الأسبوع الجاي في تعليقه إن شاء الله
بسبب خبر الاستحواذ
والارباح المرتفعة
 

الأزدي

عضو محترف
التسجيل
21 مارس 2006
المشاركات
879
هناك شي من الرمزيه في اجتماع الجمعيه العموميه وخصوصاً موضوع الاستحواذ ؟؟؟؟؟
 

بوزييز

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2007
المشاركات
3,758
الإقامة
بالديره
هل فيه صفقة جديدة في السعودية



بالتحالف مع مجموعة سعودية وتوقعات العوائد مغرية
«نور» تتسلم 71 ألف متر مربع في مكة المكرمة لتطويرها وتستعد لضخ 600 مليون ريال
كتب -الأمير يسري:
ذكر مصدر مطلع لـ «الوطن» أن شركة "نور للاستثمار المالي" فازت بمشروع تطوير عقاري في مكة المكرمة بالتحالف مع مجموعة سعودية موضحاً أن الشركة تبلغت بحصولها على هذا المشروع أواخر الأسبوع الماضي.
وأشار المصدر إلى أن المشروع يقع على مساحة 71 ألف متر مربع حيث ستتولى شركة نور مهام التطوير لهذه المساحة لإنشاء مجمعات عقارية وخدمية .
وأوضح المصدر أن شركة نور ستضخ ما يفوق الـ 600 مليون ريال كاستثمار في هذا المشروع متوقعاً أن يتم الشروع فى غضون 6 أشهر على أن يتم التشييد والتنفيذ على مراحل ضمن سقف زمني يراعى التنفيذ بأسرع وقت ممكن.
وعن توقعاته لنسبة العوائد المتوقعة للشركة من هذا الاستثمار اكتفى المصدر بالقول ان التوقعات مبشرة على مستوى العائد السنوي دون أن يشأ توقع نسبة محددة على أساس أن هذا الأمر يخضع لعدة اعتبارات منها تزايد الأسعار بشكل مضطرد هناك .
وأعتبر المصدر أن الشركة تسعى لتوسعة استثماراتها في السوق السعودي ضمن أي قطاع أو نشاط طالما توفرت الجدوى الاستثمارية ضمن الحدود التي ترضى الشركة .
من جهة أخرى أشار المصدر إلى أن الشركة ستطرح في الربع الأول من العام الجاري صندوقا متخصصا لافتاً إلى أن الشركة تنتظر ترخيص بنك الكويت المركزي لإنشاء هذا الصندوق تمهيداً لاستكمال الإجراءات الرسمية في هذا الخصوص . لافتا إلى أن الشركة تدرس عدة مشاريع خلال الفترة المقبلة ضمن عدة مجالات موضحاً أن تفاصيل هذه المشاريع ستتضح تباعاً .

تاريخ النشر: الاحد 6/1/2008​
 

mmc2764

عضو نشط
التسجيل
1 أغسطس 2006
المشاركات
26
الله يوفقك ويوفق الجميع
وسمعت ان الارباح مرتفعة جدا للمساهمين بس الحقيقه مادري كم بالضبط
ياريت من يفيدنا عن الارباح كم في المئة ؟
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
طرحت برنامجاً للتداول الإلكتروني
المري: 10 مليارات دولار أصول «نور» في 2010
كتب عمر رحيم

قال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة نور للاستثمار المالي ناصر المري إن إجمالي أصول الشركة يفوق الأربعة مليارات دولار أميركي، متوقعاً أن تصل الأصول إلى عشرة مليارات دولار بحلول 2010.
وكشف أن الشركة سوف تبدأ الاكتتاب في زيادة رأسمالها في الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل حيث ستكون الأولوية للمساهمين وإذا لم يتم تغطية الاكتتاب من جانب المساهمين فإن الشركة ستلجأ إلى جهات خارجية مشيراً إلى أن هناك جهات تمولية أجنبية عرضت الدخول في الاكتتاب.
وأكد المري للصحافيين على هامش مؤتمر صحفي عقده أمس بمناسبة تقديم برامج التداول الإلكتروني الذي يقدم من خلال شركتها التابعة للتداول عبر الإنترنت «نور تريدر» إن شركة نور للاستثمار المالي ستعمل في العديد من الأسواق الخليجية ضمن تكتلات مع شركات زميلة في معظم الدول الخليجية.
وأوضح المري ردا على سؤال حول مشاركة الشركة في مشروع السكك الحديدية في المملكة العربية السعودية والخليجية أوضح أن «نور» تدخل ضمن «كوسنورتيوم» من الشركات في دول الخليج، مشيراً إلى أن الشركة تتعامل مع تحالفات عديدة وذكر منها البنك التجاري في الكويت.
وتوقع المتحدث أن تشهد الأسواق الخليجية طفرات متصاعدة خلال الثلاث سنوات المقبلة، معتبراً أنها ستكون قبلت الاستثمار العالمي خلال هذه الفترة، وهناك العديد من الاستثمارات العالمية سوف تصب في منطقة الخليج وذلك لعوامل استقطاب عديدة اقتصادية وسياسية مما يجعلها منطقة جذب استثماري واسع خلال المرحلة المقبلة.
وحول التطلعات الاستثمارية للشركة قال المري إن الشركة سوف تدرس أسواقا في آسيا أبرزها السوق الهندي، الذي يحظى باهتمام لدى الشركة كونه سوق خصب.
التداول الإلكتروني
ومن جانبه أعلن رئيس مجلس إدارة شركة نور تريدر عبدالمحسن البحر أن شركة نور للاستثمار المالي بالتعاون مع شركتها التابعة أوريون للوساطة المالية الكويت بالإعلان عن بدء تقديم خدمتها للتداول الإلكتروني عبر الإنترنت «نورتريدر». حيث قدرت شركة نور أهمية التداول الالكتروني حيث سهل دخول المستثمرين الأسواق المحلية والعالمية.
ويتم معظم التداولات في الأسواق العالمية اليوم عبر التداول الإلكتروني حيث أتاح هذا التداول الفرصة لجميع المستثمرين صغاراً كانوا أو كباراً من متابعة حساباتهم الشخصية واتخاذ القرار المناسب بأنفسهم دون فرق. وأوضح البحر أن نظام نور تريدر للتداول الإلكتروني عبارة عن نظام يسهل عملية التداول وتنويع الاستثمارات بالأسهم وعقود البيوع المستقبلية والعملات «فوركس» والمعادن النفيسة وعقود الفروقات والخيارات «أوبشن» من خلال حساب واحد في عدة أسواق.
وقال يمكن للعميل التداول في أسهم سوق الكويت للأوراق المالية والسوق المالية السعودية وسوق دبي المالي وسوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق الدوحة المالي وسوق القاهرة والإسكندرية المالي يستطيع وعلى النظام نفسه وبالإضافة للأسواق السابقة، التداول في الأسواق المالية العالمية التي تحتوي على عدد كبير من الأدوات الاستثمارية في أسواق العملات والطاقة والمعادن النفيسة ومؤشرات الأسهم ومنها عقود العملات والمعادن النفيسة «الذهب، الفضة.. الخ» وكذلك عقود البيوع المستقبلية على الطاقة «النفط، الغاز.. وغيرها والعملات ومؤشرات الأسهم «داوجونز، نازدك، اس اند بي 500.. الخ»
ـ عقود الفروقات على الأسهم الأميركية وذلك اعتمادا على نظام الهامش «مارجن وبدون أي فائدة».
مزايا التداول
ماذا يقدم «نور تريدر» لعملائه كنظام تداول؟
وعن مزايا نظام التداول عبر شركة نور قال المتحدث إن محفظة واحدة للعميل يمكنه من خلالها التداول بجميع الأسواق وبث حي ومباشر لآخر الأسعار والصفقات وكشف العرض والطلب وحجم التداول وكميته وسرعة عالية بتنفيذ الأوامر وبشكل تلقائي والدقة في تنفيذ أوامر التداول، ورسوم بيانية وتحليلات لمساعدة العملاء في اتخاذ القرارات الاستثمارية المناسبة وتقارير يومية تغطي الأخبار الاقتصادية وتعطي تحليلات يومية، وسهولة التنقل من سوق لآخر.
إلى جانب تحويل من عملة لأخرى بثواني معدودة النظام يعمل وفق أكثر من لغة «العربية، الإنكليزية...» مع إمكانية استخدامه في أي بلد من بلدان العالم. كما يمكن للعميل مشاهدة جميع تداولاته السابقة والحالية عن طريق سجل الحساب.
خدمات الشركة
وعن الخدمات التي تقدمها شركة أوريون للوساطة المالية – الكويت التابعة للنور لعملائها من خدمات قال الرئيس التنفيذي فؤاد الزعمط إن الشركة تقدم خدمة على مدار الساعة وسبعة أيام بالأسبوع حسب ما يتطلبه الأسواق.
وتوفر قسم خاص بخدمة العملاء يشرف على عمليات «السحب، الايداع، التحويل،....». ومتابعة حساباتهم 24 ساعة من قبل موظفي قسم التداول ويمكن للعميل الاتصال بهم بأي وقت وبشكل مباشر والتداول عن طريقهم.
وإعداد تقارير يومية تغطي الأخبار وتعطي تحليلات يومية.
وتوفير صالة خاصة للتداول بالرجال وأخرى للنساء مفتوحة لهم24 ساعة مزودة بأحدث التقنيات التي يحتاجها المستثمر أثناء قيامه بالتداول.
وإعداد دورات تدريبية لتدريب العميل على كيفية استخدامه للنظام والبرنامج وتنظيم دورات تدريبية وبأسعار رمزية عن طريق التعاقد مع المعاهد المعروفة في الكويت تساعد عملائنا بكيفية تحليل الأسواق واختيار استثماراتهم وبخصم يصل إلى 50% بالإضافة إلى خدمات أخرى مقدمة للعميل وبشكل مجاني. موضحاً أن كل هذه الخدمات دون أي عمولات أو رسوم تداول هذا وقدم الزعمط عرضاً مفصلاً لنظام التداول عبر الإنترنت
 
التسجيل
13 يناير 2005
المشاركات
622
ممكن من الاخوان تحليل السهم

إذا كنت مضارب فلا أنصحك بالشراء لأن السهم يعيش حالة عدم إستقرار و أتوقع ان تستمر حتى نهاية الإكتتاب بزيادة راس المال المتوقع أن تبدأ فى منتصف فبراير
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
سؤال يا اخوان اذا الواحد اشترى سهم نور الحين يحق له الاكتتاب ؟؟؟
 

م.ناسا

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2008
المشاركات
401
سؤال يا اخوان اذا الواحد اشترى سهم نور الحين يحق له الاكتتاب ؟؟؟

لا اخوي ما يحقله يكتتب, اللي يحقلهم الاكتتاب المسجلين بتاريخ انعقاد الجمعية العموميه اللي تمت بتاريخ 2\1\2008 على ما اظن
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى