شركة نور للاستثمار المالي - نـــور

الحالة
موضوع مغلق

مضارب 2

عضو نشط
سلام عليكم

يا جماعة ما عليكم من الصعده لي شفناها يوم الخميس والسوق لي الحين متذبذب باي لحظة يهدون السوق وللاسف سهمنا هذا بسرعة يتاثر وينزل والدليل اخر اسبوعين نازل 100فلس وهم بسرعة يتاثر ويصعد ولكن صعدته ممله وساعات يظل على سعر الافتتاح بنفس اليوم فالافضل من رأي الانتظار والدخول عندما يعطي السوق اشارة صعود مو تذبذب وكل واحد يعرف مصلحته....

ودمتم...

ساره78

عضو مميز
سلام عليكم

يا جماعة ما عليكم من الصعده لي شفناها يوم الخميس والسوق لي الحين متذبذب باي لحظة يهدون السوق وللاسف سهمنا هذا بسرعة يتاثر وينزل والدليل اخر اسبوعين نازل 100فلس وهم بسرعة يتاثر ويصعد ولكن صعدته ممله وساعات يظل على سعر الافتتاح بنفس اليوم فالافضل من رأي الانتظار والدخول عندما يعطي السوق اشارة صعود مو تذبذب وكل واحد يعرف مصلحته....

ودمتم...
كلام صحيح 100%...
نور شركه ممتازه وواعده وعندها مشاريع كثيره وفيها خير كثير مستقبلا...

ولكن السهم اول من يتاثر فى نزول السوق وبسرعه يهبط اكثر من بقيه الاسهم ولايحمى نفسه من النزول ....
قبل شهر او اكثر بقليل نور وصل سعره الى 760فلس وكان ارتفاعه بسرعه من 530 الى 760 فى شهر تقريبا...
ولكن بعد هبوط السوق نزل الى 650 فى فتره اسبوع وتذبذب خلال الفتره الماضيه من 620 الى 660...
الاسبوع الاخير هبط بسرعه الى 520 وارتد اخريوم تداول الخميس الى 550
السهم مرتبط مع صناعات وطنيه وفى حال ارتفاعها وارتفاع السوق عموما سيواصل الصعود الى اسعار اكثر من التى وصل لها. لقوه الشركه وارتباطها مع عملاق قطاع الصناعه صناعات وطنيه.....
ولكن الحذر من السهم فى حاله هبوط السوق فهو اسرع سهم فى النزول ..

mezkar

عضو نشط
الأخت ساره يبدو أنج لا تعلمين جيدا عن حقيقه نور هذه الشركه التي تعبر عملاق الشركات الأستثماريه هذه الشركه مقبله علي أسعار لا تتصورينها ولكن بالنسبه لنزولها فهو بحكم عمليات الضغط التي الهدف منها تجميع السهم بأقل الأسعار كونها مقبله علي أرباح ممتازه وبالنسبه لنزولها جميع السوق نزل بقوه شوفي وطنيه عقاريه وأيفا وأنابيب وغيره أنتي مركزه علي نور بس مع أنها كان لها دور في تحريك السوق يوم الخميس الماضي ن

حمدان

عضو مميز
مليون دينار لعقار «نور» في الصالحية

أكد مصدر مطلع لـ «الوسط» أن القيمة السوقية الحقيقية للعقار الذي تملكه شركة نور للاستثمار المالي في منطقة الصالحية تقدر بنحو 15 مليون دينار.
وأوضح المصدر ان الشركة تملكته بنحو 10.2 مليون دينار.
وعمليا ستحقق الشركة ارباحا كبيرة من تلك الصفقة خلال وقت قياسي ستصل الى نحو 5 ملايين دينار.
وكانت الشركات تمكنت من شراء عقار عبارة عن مجمع تجاري في منطقة الصالحية ضمن المزاد الذي أقيم من أحد البنوك لبيع عقارات أحد العملاء المدينين للبنك.
وتأتي تلك الصفقة ضمن سلسلة صفقات ناجحة اقتنصتها شركة نور في الداخل والخارج في قطاعات متعددة حققت فيها نجاحا كبيرا.

ساره78

عضو مميز
الأخت ساره يبدو أنج لا تعلمين جيدا عن حقيقه نور هذه الشركه التي تعبر عملاق الشركات الأستثماريه هذه الشركه مقبله علي أسعار لا تتصورينها ولكن بالنسبه لنزولها فهو بحكم عمليات الضغط التي الهدف منها تجميع السهم بأقل الأسعار كونها مقبله علي أرباح ممتازه وبالنسبه لنزولها جميع السوق نزل بقوه شوفي وطنيه عقاريه وأيفا وأنابيب وغيره أنتي مركزه علي نور بس مع أنها كان لها دور في تحريك السوق يوم الخميس الماضي ن

شلون مااعلم ليش ماقريت كلامى فى البدايه شنو ذاكره...

ساره78

عضو مميز
كلام صحيح 100%...

ولكن السهم اول من يتاثر فى نزول السوق وبسرعه يهبط اكثر من بقيه الاسهم ولايحمى نفسه من النزول ....
قبل شهر او اكثر بقليل نور وصل سعره الى 760فلس وكان ارتفاعه بسرعه من 530 الى 760 فى شهر تقريبا...
ولكن بعد هبوط السوق نزل الى 650 فى فتره اسبوع وتذبذب خلال الفتره الماضيه من 620 الى 660...
السهم مرتبط مع صناعات وطنيه وفى حال ارتفاعها وارتفاع السوق عموما سيواصل الصعود الى اسعار اكثر من التى وصل لها. لقوه الشركه وارتباطها مع عملاق قطاع الصناعه صناعات وطنيه.....

!!!!!!!!!!!!!!

2go

عضو نشط
ياريت ما رفعت الموضوع، الله يهداك تلفت مزاجي

piccadilly

عضو نشط
ياريت ما رفعت الموضوع، الله يهداك تلفت مزاجي

السلام عليكم:

اخوى الصراحه ضحكتنى والله ههههههههههههههههههههههههه على كلمة
تلفت مزاجى هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس اخوى اذا عندك سهم نور .وانت شاريه السهم بسعر غالى .اطمنك
لاتخاف على هالشركه اسمعها منى الشركه شغاله ميه الميه.وراح تشوف
اسعار خياليه بس خل السوق يتعدل وراح تشوف نور تنووووووووووووووور.

ملاحظه : اذا تبى تتاكد من صحة كلامى ان الشركه نور ماعليها خوف
شوف ترى انا كاتب عنها بالتفصيل عن مشاريعها قبل كم يوم
روح ليه وره كم صفحه وراح تشوف الشرح عنها .

واخيرا اقولها لك بدام شركة نور للاستثمار وراها شركة الصناعات الوطنيه
ارقد وامن ولا تخاف . تحياتى

piccadilly

عضو نشط
كلام صحيح 100%...

السلام عليكم :

اختى ودى اعقب على كلامج بالنسبه مثل ماتفضلتى قلتى ان سهم نور
بسرعه ينزل .او ان نزل بالفتره الاخيره.اختى قوليلى اى شركه اصمدت
وما انزلت بنزول القوى للسوق كل الشركات انزلوا سوا الشركات القويه
والغير قويه .اعطيج امثله بيت التمويل الكويتى _ زين _ الصناعات _ الانابيب
بيت التمويل الخليجى _ المدينه_ الدار _
بنك الدولى _ بنك بوبيان _ اجيليتى .

وغيرهم كثير مو بس شركة نووووووووووور . تحياتى

caca

عضو نشط
السلام عليكم

كلام صحيح 100%...

كيف الحال ...
لو تلاحظين ان السهم ارتفع من شهر 4 وانطلق من 330فلس الى 760 وصحح عند هذه النقطه وصادف هذه التصحيح هبوط السوق فكان نزول قوى لسهم واكثر تاثر ....

2go

عضو نشط
بيكادلي، يادلي يادلي عليك (على راي اخوانا اللبنايين او اللبنانيات لوول)

مشكور على رفع معنويات اخوك، ومايحتاج اقولك ان شعاري بالفترات اللي طافت كان الله بالخير والله بالنور وهالله هالله على النور،
لكن،

ولكن،

نور يبيلها ليت (اضاءه) بقوة 3000 شمعة

يقولون السهم طالع ... انشاءالله

لان اذا السهم ماطلع اكيد اكيد روحي اللي راح تطلع

ومنا الى اصحاب المحافظ والصناديق (يصيرون رياييل ) ويرفعون السهم على بسنا ضيقة خلق

piccadilly

عضو نشط
بيكادلي، يادلي يادلي عليك (على راي اخوانا اللبنايين او اللبنانيات لوول)

مشكور على رفع معنويات اخوك، ومايحتاج اقولك ان شعاري بالفترات اللي طافت كان الله بالخير والله بالنور وهالله هالله على النور،
لكن،

ولكن،

نور يبيلها ليت (اضاءه) بقوة 3000 شمعة

يقولون السهم طالع ... انشاءالله

لان اذا السهم ماطلع اكيد اكيد روحي اللي راح تطلع

ومنا الى اصحاب المحافظ والصناديق (يصيرون رياييل ) ويرفعون السهم على بسنا ضيقة خلق

السلام عليكم:
شوف اخوى علشان اثبتلك ان هالشركه شغاله ميه بالميه وعندها مشاريع
عملاقه وان شاء الله مردود الربح من مشاريعها باخر سنة 2008 أو اول
سنة 2009.

لو انا مو واثق من هالشركة وادرى شنو عندها من مشاريع عملاقه .وادرى
من وراء هذى الشركه كافى ان وراها شركة الصناعات الوطنيه.

شوف انا املك بشركة نور للاستثمار عدد اسهم 300 ألف سهم
وراح اكتتب فيها بزيادة راس مال راح يصير عندى مايقارب 450 ألف سهم
ان شاء الله .وصدقنى لو ما اعرف هالشركه ان ان شاء الله سهمها راح يوصل الى اكثر من دينار .جان ما اخذت كل هالاسهم فيها .ولا افكر ان ابيع
السهم مهما نزل انا حاط هدف معين اذا وصله راح ابيعه .لانه انا شاريه
استثمار ليس مضاربه . تحياتى

garmin

عضو محترف
السلام عليكم:
شوف اخوى علشان اثبتلك ان هالشركه شغاله ميه بالميه وعندها مشاريع
عملاقه وان شاء الله مردود الربح من مشاريعها باخر سنة 2008 أو اول
سنة 2009.

لو انا مو واثق من هالشركة وادرى شنو عندها من مشاريع عملاقه .وادرى
من وراء هذى الشركه كافى ان وراها شركة الصناعات الوطنيه.

شوف انا املك بشركة نور للاستثمار عدد اسهم 300 ألف سهم
وراح اكتتب فيها بزيادة راس مال راح يصير عندى مايقارب 450 ألف سهم
ان شاء الله .وصدقنى لو ما اعرف هالشركه ان ان شاء الله سهمها راح يوصل الى اكثر من دينار .جان ما اخذت كل هالاسهم فيها .ولا افكر ان ابيع
السهم مهما نزل انا حاط هدف معين اذا وصله راح ابيعه .لانه انا شاريه
استثمار ليس مضاربه . تحياتى

سهمك بإذن الله زين ولاتحاتيه ..وأستثمر راح تلقى الخير فيه

أخوك
بوفواز

Dr.F

عضو نشط
السلام ..اخواني ممكن احد يفيدني متى راح تكون زيادة راس المال ؟ وليش السهم في نزول على الرغم انه في زيادة را مال؟

kwt.to.kwt

عضو نشط
السلام ..اخواني ممكن احد يفيدني متى راح تكون زيادة راس المال ؟ وليش السهم في نزول على الرغم انه في زيادة را مال؟

لأن السعر الحالي مقارب لسعر رأس المال
400 فلس سعر السهم بزيادة راس المال
فالعاقل يقول اشتريه بعد زيادة راس المال
لأنه احتمال يصبح 300 فلس

2go

عضو نشط
انا اتوقع السهم قاعد ينزل بسبب رغبة المساهمين في عقاب الشركة بسبب سعر الاكتتاب يعني يبون يقولون للشركة وايد بالغتوا بتقدير نفسكم، لكن اذا الصناعات واعية للموضوع ، اعتقد لازم تشد السعر الى 700 او 800 فلس عشان تكون الشركة مرغوبة من قبل المستثمرين في شراء السهم والاكتتاب فيه بسعر 400 فلس.

مادري كلامي واضح او انا مضيع، و اللي عندة وجهة نظر ثانية يتحفني فيها اكون له من الشاكرين جدا.

حمدان

عضو مميز
'نور' نحو تسويق 35% من 'نور الإسلامي السوري' في 15 يناير
اكدت مصادرمطلعة ان شركة نور للاستثمار المالي تستعد في 15 يناير المقبل لتسويق حصة تصل الى 35% من رأسمال بنك نور الاسلامي السوري الذي يصل رأسماله إلى 200 مليون دولار، موضحة ان سعر التسويق سيكون 10 دولارات للسهم الواحد في السوقين السوري والكويتي.
واضافت المصادر ان كلا من مؤسسة اي. اف سي وبنك ميزان الباكستاني سيكونان من الشركاء الجدد، ولكن لم يتم حتى الآن تحديد حصة كل منهما

الحالة
موضوع مغلق
أعلى