المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

Black

عضو نشط
في ناس في المنتدى ما تاخذ منها الا الاستفادة و في ناس ما لها الا التظليل و التطبيل و هدم البيوت
المقموعة مدام صاحبها صاحبها بشروا بالخير
و الله يعين

هيت

موقوف
كهرب قال:
أخوي الكونكورد ..

أحس إن الصعود من 500 فلس إلى سعر الحين يبيله STOP اشوي .. عاد هالستوب ياخذله يوم أو اسبوع كيفهم :rolleyes: .. بس لاينزل هذا أهم شي .. ومن 720 إلى 680 و 670 ما أظنها نزله دام هالكميات في الضغط والشراء !!

بس تدري .. كنّا ناطرين الأرباح السنوية .. وشفناها .. بس الحين ما أدري شنو ناطرين .. اشرايك نتناقش حول هالنقطة إللي اهي : "احنا شنو ناطرين الحين !!" :)

كهرب

ناطرين يا فوق يا تحت والله يستر

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
ipi قال:
السلام عليكم
انا انقل هذا الخبر ولن اصرح عن المصدر
الى صار بالمجموعة هاليومين واليوم خصوصا متعمد فهناك العديد من المضاربين الذين لو ذكر اسمائهم لتعجبتم الهدف الذى يسعى صانع السوق من تحقيقه هو تنظيف السهم من المضاربين الذين يعثيون فسادا فى الاسهم وهم ملاك لشركات اخرى كبيرة ومدرجة فى السوق يهدفون الى تحقيق ربحية على حساب المجموعة لو اندفع صانع السوق للعب معهم سوف يهوى السهم بسبب شدة المضاربة والخوف ليس من تلك الشركات الخوف انه مع نزول السهم يزداد المعروض وبالتالى تحمل صانع السوق الى خسائر للمحافظة على سعر السهم بل بالعكس صانع السوق الحالى يحافظ على ثبات السهم او هبوطه بنسبة لا تتعدى _10 هل لاحد تفسير انه مع ارتفاع السوق اليوم وامس والسهم نازل المنطق يقول انه بصعد بالسهم ويصرف بالعالى فى ظل ارتفاع السوق وهو ما لا يهدف اليه صانع السوق الحالى للمحافظة على المستثمرين وطرد المضاربين . اكرر انا ناقل هالكلام فقط
ملاحظة: الان استطيع ان اقول ان السهم فيه خير كبير بسبب صانع السوق الجديد والله الموفق .

مسّاكم الله بالخير جميعاً

كلامك أخوي جداً معقول .. ورأيي منفصل ومع الحق إن شاءالله .. أرى بأن كلامك واقعي وعشته لحظة بلحظة كل يوم في التداول هالاسبوع :) .. تسلم أخوي ..

أخوي المجموعي ..

لاتشد حيلك ياخوي .. وهالوقت هو وقت الأفعال وليس الأقوال .. لنرى الميدان وماسيحدث من عائد (استثماري) على جروب المجموعة إن شاءالله :) .. إخذلك ريلاكس ولاتنسى ترى السبت عطله :D .. تحية لك

كهرب قال:
أخوي الكونكورد ..

أحس إن الصعود من 500 فلس إلى سعر الحين يبيله STOP اشوي .. عاد هالستوب ياخذله يوم أو اسبوع كيفهم :rolleyes: .. بس لاينزل هذا أهم شي .. ومن 720 إلى 680 و 670 ما أظنها نزله دام هالكميات في الضغط والشراء !!

بس تدري .. كنّا ناطرين الأرباح السنوية .. وشفناها .. بس الحين ما أدري شنو ناطرين .. اشرايك نتناقش حول هالنقطة إللي اهي : "احنا شنو ناطرين الحين !!" :)

كهرب

أخوي كهرب ..

فعلاً احنا شنو ناطرين .. قول قبل كنّا ناطرين هالعقود وهالمشاريع وهالإدراجات وبوبدر سافر ورد وياب صوايغ و .. و .. !!

أمّا الحين فعلاً وكأن سراب جدامنا وماتدري شنو ناطرين !! وهذي إهي السياسة اليديدة إللي قتلكم عنها :) ولاّ ناسين !!

يبون الكتمان والسريّة + الاستثمار وعدم المضاربة = تفكير سليم وراحة بال + أرباح طيبة وتتزايد اشوي اشوي بحيل الله :)

خل ننسى كل عقد وكل خطوة لمشروع تم تداوله بينّا .. ونترقّب الجديد بهالسياسة والله المستعان ويفرجها إن شاءالله

تسلم أخوي على هالنقطة

بوتسنيم

rahaly

مستشار قانوني
والله اللي دخلني الموضوع شفت اسم بو تسنيم

:)

بو تسنييييييم ... كيفووو؟؟

لك وحشة ياخوي ... من دون مشاركتك المجموعة ظلمة ....

انا شاك انك انت اللي تلعب في السهم تنزلة وتطلعة ... والا ليش ما تشارك هالايام؟؟

;)

عموما القرار لازال نفسه ...
بس يوصل 830 + - بيييييييع بكل برود اعصاب ... وانتظار الانخفاض مجددا

تحياتي

رحالي

5-50/5

عضو نشط
شخصياً ومن مبدأ اشتدي يا أزمة تنفرجي ومبدأ "زلقة بطيحة" أنا اتمنى ان السهم يرتد وينزل ليما الـ 500 للأسباب التالية : أول شي أشتري الكمية اللي أبيها، وثاني شي يسكر هالفجوة الموجودة على الـ 560-580 حتى لا تكون حجة بالنزول بعدين، وثالث شي عشان يكوّن نموذج دبل بوتم وبعدها ما يرده إلا الدينار لاا ويكسره بعد..

ولكن إذا صعد فوق عليكم بالعافية والله يزيدكم من فضله :)

المجموعي

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
مسّاكم الله بالخير جميعاً

أخوي المجموعي ..

لاتشد حيلك ياخوي .. وهالوقت هو وقت الأفعال وليس الأقوال .. لنرى الميدان وماسيحدث من عائد (استثماري) على جروب المجموعة إن شاءالله :) .. إخذلك ريلاكس ولاتنسى ترى السبت عطله :D .. تحية لك

بوتسنيم

الله يعطيك العافيه بوتسنيم

حبيبي انا ماقلت شي عشان تقول لاتشد حيلك والوقت للافعال وليس للاقوال(الاقوال تاركينه لغيرنا )!!!!!
قلت اللي اشوفه ومقتنع فيه بدون لااغلط على احد او اقول كلام ماله معنى...وسوي نفسي عراااااب الصفحه!!!!!!

قلت من الاربعاء اللي طاف ان السهم راح يهدي الاسبوع هذا وماراح يرتفع وصار ولاارتفع السهم شبر
وقلت ان السهم ماراح يتذبذب مثل قبل وراح يملل المضارب
وقلت ارباح المجموعه الدوليه للربع الاول 25 فلس واذا شدت حيلها ماتعدى ال30 فلس من اول يوم اعلنوا فيه المجموعه توزيعاتهم(هذي الافعال لان غيري قال ال40 فلس وال50فلس وهذي ام الاقوال والتخبط)

الحمد لله ماعندي سالفة كل مايسمع يقال!!!!!!!!!!
ولا اقول الا اللي ضامنه ان شاء الله..

على العموم باجر راح يبين الكلام ونشوف السهم يرتد ان شاء الله..

الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

waleeeeeed

موقوف
ابو الطماط نصاااااااااااااااااااااااااااب

يا جماعه اسهم البدر هذي مو مال استثمار هذي مال 10 و 20 فلس بس وتحذفه بويهه لانه حرامي سوق مو راعي استثمار ولا لو هامه المستثمرين جان اسهم شركاته فوق ولا على الاقل ثابته والايام راح تبين منو سامي البدر اذا واحد فيكم يعرف محامي البدر يسأله عن اصول شركاته بيقوله فالصوووووو ماكو شي يعني الله يعين اللي شارين فوق وانا لو منهم احذف اسهمه بويهه مره ثانيه والحمدالله اني طلعت منه ومن شركاته المعفنه = ش م ك معفنه

alshammery

عضو نشط
وانا اسال المركزى وافق لمجلس الادارة بشراء 10%من اسهم الشركة يعنى هل تبونة يشترى السهم ب500 او 600 او 700 او 800 اكيد راح يضغط على السهم كثر ما يقدر ويشترى ال10% بافضل الاسعار والا اللى يحط كل يوم كم مليون للبيع يعنى واضحة ما يبون السهم يتحرك الحين ليما ينتهى التجميع

كهرب

عضو نشط
المجموعي قال:
الله يعطيك العافيه بوتسنيم

حبيبي انا ماقلت شي عشان تقول لاتشد حيلك والوقت للافعال وليس للاقوال(الاقوال تاركينه لغيرنا )!!!!!
قلت اللي اشوفه ومقتنع فيه بدون لااغلط على احد او اقول كلام ماله معنى...وسوي نفسي عراااااب الصفحه!!!!!!

قلت من الاربعاء اللي طاف ان السهم راح يهدي الاسبوع هذا وماراح يرتفع وصار ولاارتفع السهم شبر
وقلت ان السهم ماراح يتذبذب مثل قبل وراح يملل المضارب
وقلت ارباح المجموعه الدوليه للربع الاول 25 فلس واذا شدت حيلها ماتعدى ال30 فلس من اول يوم اعلنوا فيه المجموعه توزيعاتهم(هذي الافعال لان غيري قال ال40 فلس وال50فلس وهذي ام الاقوال والتخبط)

الحمد لله ماعندي سالفة كل مايسمع يقال!!!!!!!!!!
ولا اقول الا اللي ضامنه ان شاء الله..

على العموم باجر راح يبين الكلام ونشوف السهم يرتد ان شاء الله..

الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

أخوي المجموعي .. جهودك واضحه ماشاءالله عليك وكأنك انت إللي قاعد تضغط السهم :D

بس مودفاع عن بوتسنيم .. ولكن تراه ماقال شي علشان هالنقزات الله يهديك :) .. عراب ولا الأقوال تاركينها لغيرنا !!!

ما أدري إن كنت تقصده أو تقصد غيره .. بس إللي فهمته من كلام بوتسنيم بأنه يقولك لاتشد حيلك بالرد على الناس إللي ماتقتنع بفكرتك .. خلّك مثل ما انت معروف عنك بأنك راقي بأفكارك :) .. هذا إللي فهمته والله أعلم حبيبي

وإذا تبي فزعه بأي هوشه ترانا حاضرين :p

وعلى فكرة .. بوتسنيم الأخبار إللي يقولها من قبل نحسبها على حسن نيّه إن شاءالله وصادق فيها .. وآنا واحد متابع له من زمان .. أمّا سلوك السهم اليومي هذا شي محّد يدري عنه إلاّ البروكريه ومدراء المحافظ .. فأكيد انت واحد منهم :D !!

يله يالمجموعي العرض اشويه اليوم علّق السهم تكفه ..

كهرب

السوق احمر السهم نازل والحين السوق بعدل وبنشوووف ...

:)

LONG TERM

عضو مميز
اقفال 700 فلس .......... باذن الله

قربان

عضو نشط
سلام

متا موعد الجمعيه العموميه الي يقرون فيها توزيع الارباح ؟

يعطيكم العافيه

Costa Coffee

عضو نشط
باعتقادي السهم راح يغلق على 660 مع اني اتمنى يغلق 680 راح يكون تحليل عجيب لكن ضغط واضح جدا :((

مستثمر1

عضو نشط
قربان قال:
سلام

متا موعد الجمعيه العموميه الي يقرون فيها توزيع الارباح ؟

يعطيكم العافيه

26 - 4 - 2006 .

والله الموفق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى