هذا الموضوع لتفريغ الغضب العام تجاه اوضاع السوق ومناقشة اسباب نزوله

هل تعتقد ان مؤشر السوق سينخفض عن ال10 الاف نقطة

  • نعم

    الأصوات: 46 39.7%
  • لا

    الأصوات: 70 60.3%

  • مجموع المصوتين
    116
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

bahar

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
143
الفهلوي قال:
ماشاء الله

اول مشاركه وتوصيه ساخنه ....صراحة داخله بقوه :confused:

الله يرحم ايام قبل .... تلقى العضو عنده 1000 مشاركة ويتردد في اعطاء توصيه

ايييييييييييييه رضينا عن الصبرمفتاح وبوتسنيم :D :D :D



الفهلوي​






يا اخي المراقب التوصيه لاتعتمد على كثرة المشاركات..ولاكن على المعلومه.
اكثر التوصيات الدايخه تيي من ا اللي عندهم كم هائل من المشاركات..
 

سناعيس

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
15,399
بعض كتاب المنتديات أكذب من الصحفيين

شوفو الصحفي الجوكر علي كل المنتديات

خاتم سر الأسرار
 

الفهلوي

عضو مميز
التسجيل
22 سبتمبر 2003
المشاركات
4,254
الإقامة
في قلب أمي
bahar قال:
يا اخي المراقب التوصيه لاتعتمد على كثرة المشاركات..ولاكن على المعلومه.
اكثر التوصيات الدايخه تيي من ا اللي عندهم كم هائل من المشاركات..


والله اذا استطعت ان تضع لي علامه اقرأها انا والأعضاء المساكين تبين لنا ان هذا العضو الجديد

صاحب التوصية الذهبية مصدره ثقة وتوصيته صحيحة ..... فأقول لك كثر خيرك

اما كل يوم يطلع لي واحد امس مسجل واليوم صار صاحب توصيات اعتقد تصير السالفه بايخه شوي ، ولا يضيع فيها الا هالمساكين اللي عايشين على حلم وسراب .



الفهلوي​
 
التسجيل
9 سبتمبر 2005
المشاركات
19
برأي ان سبب نزول السوق ....هوة طمع وجشع وقلت ادب مدراء المحافظ ...و قولو معاي يالله انك تجعل تدبيرهم في تدميرهم يالله تتنتقم لنا منهم .....حسبي الله عليهم
 

السهم الخارق

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2004
المشاركات
425
al_porssa قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التجميع على المخازن ومجموعاتها انتهى وحان الانفجار للاسهم والارباح تبشر بالخير والله يعين اللى صبر الثمان الشهور اللى مضت وابشرو بالخير ياملاك المجموعه الذهبية بالنفجار القريب اللى هو الاسبوع القادم اختكم البورصه

بس عسى ما يكون الانفجار مثل انفجار جيزان بعد توزيع المنحة
ترى الناس بذمتك ومن غش فليس منا
 

bahar

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
143
الفهلوي قال:
والله اذا استطعت ان تضع لي علامه اقرأها انا والأعضاء المساكين تبين لنا ان هذا العضو الجديد

صاحب التوصية الذهبية مصدره ثقة وتوصيته صحيحة ..... فأقول لك كثر خيرك

اما كل يوم يطلع لي واحد امس مسجل واليوم صار صاحب توصيات اعتقد تصير السالفه بايخه شوي ، ولا يضيع فيها الا هالمساكين اللي عايشين على حلم وسراب .



الفهلوي​



في هذا والله معك حق..وياليت موضوع التوصيات اذا مافيه دليل و قوي على التوصيه..يشطب حمايه لنا.
 

Bo_Rashed1

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2005
المشاركات
408
الإقامة
الكـــ الغالية ـــويت
فيني ضحـــكــه .... بس أخاف تقولون يتشمت علينا :D

يا اختا الفاضله ... ما نبي انفجار ولا فقاعات .... نبي السهم يتماسك بس ... مو راضي.
السهم دحدر لي ما وصل 2440 والعالم تقط . :p
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,829
الإقامة
Kuwait City
-= الشركة الدولية للاستثمار .. و الهيئة العامة للاستثمار .. من أسباب النزول =-

بدعوة من وزارة التجارة الكويتية

جمعية عمومية »ساخنة« تصدر

قرارا بتصفية الشركة الدولية للاستثمار

القرار يقابل بالرفض ويشيع جوا من القلق لدى المعنيين بالاقتصاد الكويتي


--------------------------------------------------------------------------------

في جلسة ساخنة للجمعية العمومية للشركة الدولية الكويتية للاستثمار، والتي دعت إلى انعقادها

وزارة التجارة والصناعة في الكويت، صدر قرار بتصفية الشركة. القرار قوبل بالرفض من قبل رئيس مجلس إدارة الشركة، الذي أعلن بطلان القرار وبطلان انعقاد الجمعية العمومية كذلك. لكن الأمر يتعدى تلك الجلسة العاصفة والتي استمرت ثلاث ساعات، وشهدت تبادلا للاتهامات ونقاشا حادا بين طرفي النزاع، إلى آثار ذلك القرار والذي سبب الحيرة للمساهمين في الشركة، وأشاع جوا من القلق لدى المعنيين بالاقتصاد الكويتي. »الامارات اليوم« كانت هناك لترصد الوقائع المثيرة لتلك الجلسة.

بناء على دعوة من وزارة التجارة الكويتية انعقدت الجمعية العمومية للشركة الدولية الكويتية للاستثمار في مبنى الوزارة، واستمرت لمدة تصل إلى ثلاث ساعات، وصاحبها صخب وتبادل اتهامات واستعراض »عضلات« من الطرفين، الوزارة ورئيس مجلس إدارة الشركة جاسم البحر.

وكانت أول نقطة خلافية شهدتها الجمعية العمومية، تلك المتعلقة بالدعوة إلى عقدها وأحقية رئاستها، وذلك خلال اللحظة الأولى لافتتاحها. فقد اعترض جاسم البحر، رئيس مجلس إدارة الشركة (المصفاة من وجهة نظر وزارة التجارة والصناعة)، عندما أعلن وكيل وزارة التجارة المساعد لشؤون الشركات رشيد الطبطبائي، بدء الاجتماع لحضور 9.79% من مجموع رأس المال. وأشار البحر إلى أن اجتماع الجمعية العمومية غير قانوني، وأن رئاسة هذه الجمعية حق لرئيس مجلس الإدارة جاسم البحر وليس لممثل وزارة التجارة والصناعة.

ووسط محاولات كل طرف إثناء الطرف الآخر عن موقفه، وقف محامي جاسم البحر الدكتور طعمة الشمري ليؤكد أن الاجتماع غير قانوني فقال: نحن مجتمع مدني، ووزارة التجارة والصناعة تملك الحق بدعوة الجمعية العمومية للانعقاد، ودورها في هذا الاجتماع ينحصر في قراءة التقرير ــ تقرير الوزارة ــ أمام المسهمين وبيان مخالفات الشركة إن وجدت، والطلب من المسهمين تحديد موقفهم بالتصويت على تقرير الوزارة. وتساءل الدكتور الشمري حول السبب الذي دعا الوزارة إلى إلغاء الجمعية العمومية التي كان محددا لها يوم 26 أكتوبر 1999 بسبب عدم اكتمال النصاب، في حين أن الحكم القضائي الذي صدر في ذلك الوقت كان السبب في إلغاء الاجتماع.

من جهته أكد جاسم البحر أن حكما قضائيا صدر قبل لحظات أشار إلى أن الحكم القضائي السابق الصادر عن المحكمة بشأن الجمعية العمومية ليوم 26/10/1999 لايزال ساري المفعول وينسحب على هذا الاجتماع. وحسب البحر، فإن اجتماع الجمعية العمومية قد أوقف تنفيذه، ولذا كان على الوزارة الدعوة إلى جمعية عمومية جديدة واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك وليس اعتبار الجمعية السابقة قائمة وعقد الجمعية الحالية. أما إذا كانت الوزارة اعتبرت جمعية 26 أكتوبر مؤجلة لعدم اكتمال النصاب القانوني، فكان لزاما عليها ــ حسب جاسم البحر ــ الدعوة إلى جمعية عمومية بعد أسبوع واحد من الدعوة السابقة.

وكرر جاسم البحر أمام الجمعية العمومية التي لم يعترف بها أن عقدها باطل، لأن هناك قضية رفعتها الشركة ضد قرار محافط بنك الكويت المركزي الخاص بشطب الشركة من سجلاته، مما يسبب صعوبات خطيرة في حالة تنفيذ قرار بالتصفية.

وأوضح البحر أن مساهمي الشركة لهم الحق في الدعوة لعقد الجمعية العمومية واتخاذ ما يرونه من قرارات، سواء بتصفية الشركة أو بالإبقاء عليها، بانتخاب مجلس إدارة جديد أو بالإبقاء على المجلس الحالي، أو أن تكون الجمعية العمومية عادية أو غير عادية، فهم السلطة العليا التي لا يملك أحد في الشركة سوى الخضوع لقراراتها.

* رشيد الطبطبائي، وكيل وزارة التجارة والصناعة المساعد لشؤون الشركات، بدأ فور إعلانه توافر النصاب القانوني (9.79% من رأس المال المدفوع) بقراءة التقرير الذي أعدته الوزارة، وبين فيه أنه منذ صدور قرار وزير المالية رقم 26 لسنة 1999 بشطب الشركة الدولية الكويتية للاستثمار من سجل شركات الاستثمار في البنك المركزي، مرورا بمخاطبة الوزارة للشركة مرات عدة لعقد جمعية عمومية للنظر في تصفية الشركة إعمالا لنص المادة 65 من القانون رقم 32 لسنة 1968 في شأن النقد وبنك الكويت المركزي والمهنة المصرفية، ولكن الشركة لم تستجب لطلب الوزارة أو طلب الهيئة العامة للاستثمار.

وقال إنه من حيث أن الشركة ارتكبت مخالفة بعدم دعوة الجمعية العمومية غير العادية لتعيين مصف بعد صدور قرار وزير المالية في 13 يونيو 1999 بشطب الشركة، وبعدم دعوة الجمعية العمومية غير العادية للانعقاد بناء على طلب الهيئة العامة للاستثمار المالكة لما نسبته 32% من رأسمال الشركة بالمخالفة لنص المادة 159 من قانون الشركات التجارية رقم 15 لسنة 1960 لتصفية الشركات. ولما كانت المادة 178 من قانون الشركات التجارية والقوانين المعدلة له تنص على أنه للدائرة الحكومية المختصة أن تراقب الشركة المساهمة في كل ما يتعلق بتنفيذ أحكام القانون والنظام الأساسي، ويجوز لها أن تكلف في أي وقت مراقب حسابات الشركة بتفتيش حساباتها وسائر أعمالها. ويجوز للدائرة الحكومية المختصة إذا تبين لها أنه قد وقعت مخالفات لأحكام هذا القانون أو أن بعض القائمين على إدارة الشركة أو مؤسسيها قد تصرفوا تصرفات تضر بمصالح الشركة أو بمصالح المسهمين أو بعضهم أو تؤثر على الاقتصاد القومي، أن تقدم تقريرا بذلك إلى الجمعية العامة للاجتماع للنظر في هذا التقرير، إضافة إلى إبلاغ الجهات المختصة بوقوع مثل هذه التصرفات. لذلك فقد أعدت الوزارة التقرير التالي للعرض على الجمعية العمومية العادية للشركة للنظر فيه، واتخاذ الإجراء القانوني الصحيح والذي مؤداه اتخاذ قرار بتعيين مصف للشركة لتولي مهام إجراءات التصفية.

وتضمن تقرير الوزارة قرار وزير المالية رقم 26 الصادر في 13 يونيو 1999 بشطب الشركة الدولية الكويتية للاستثمار من سجل شركات الاستثمار، ثم مخاطبة الوزارة الشركة في 23 يونيو و11 يوليو و2 أغسطس، طالبة سرعة عقد جمعية عامة غير عادية للنظر في تقرير تصفية الشركة. وفي 7 يوليو الماضي قامت الشركة بإرسال البيانات المالية لها عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 1998 وكذلك المركز المالي، وهي بيانات مدققة من مراقب الحسابات ولكنها غير معتمدة من البنك المركزي لوجود دعاوى قضائية متداولة في ما يتعلق بتسديد قروض ما قبل الغزو، وليس بالإمكان توقع نتيجة تلك القضايا في الوقت الحاضر.

وبتاريخ 15 سبتمبر ورد كتاب للعضو المنتدب للهيئة العامة للاستثمار، يفيد أنه على الرغم من مرور أكثر من شهر على طلب الهيئة من الشركة عقد جمعية عمومية غير عادية لتدارس قرار الشطب واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقا للقانون، إلا أن مجلس الإدارة أخفق في الدعوة لهذا الاجتماع، الأمر الذي يعتبر مخالفا للقانون وإهدارا لحقوق الهيئة، وبالتالي فهي تطلب اتخاذ ما تراه الوزارة مناسبا في هذا الشأن. ولعدم استجابة الشركة فإنها حسب تقرير الوزارة تكون قد ارتكبت مخالفات عدم الدعوة للجمعية العمومية غير العادية لتعيين المصفي والسير في إجراءات التصفية، وعدم دعوة الجمعية العمومية غير العادية بناء على طلب الهيئة العامة للاستثمار المالكة لما نسبته 32% من رأسمال الشركة.

* المستشار القانوني رئيس مجلس إدارة الشركة عادل بطرس، قال إن الشركة حصلت على الأمر على عريضة بوقف انعقاد الجمعية العمومية لايزال ساريا حتى الآن، لأن الإشكال بتنفيذ هذا الأمر لم يبلغ لإدارة التنفيذ حتى اليوم. ولما تساءل رشيد الطبطبائي حول الأمر على عريضة، أجابه البحر أنه موجود. وطلب الطبطبائي إرساله حسب الأصول المرعية إلى وكيل وزارة التجارة والصناعة.

ولما طلب الطبطبائي من المستشار عادل بطرس عدم الكلام، وقف عبدالحميد الصراف، أحد المساهمين، وقرأ شهادة لمن يهمه الأمر والتي جاء فيها »تشهد إدارة التنفيذ بوزارة العدل عدم إيداع الصيغة التنفيذية للحكم رقم 909 لسنة 1999 إداري ،3 والمرفوعة من وكيل وزارة التجارة والصناعة ضد الشركة الدولية الكويتية للاستثمار. وبناء على طلب وكيل المدعي تم تقديم هذه الشهادة«. وأيضا طلب رشيد الطبطبائي أن ترسل عن طريق القنوات الشرعية إلى الوزارة.

ونظرا لعدم استجابة وكيل وزارة التجارة والصناعة المساعد لشؤون الشركات لجميع طلبات رئيس مجلس إدارة الشركة وأنصاره، وجه البحر اتهامات لخصومه اختلفت في نوعيتها حسب هؤلاء الخصوم. وأشد الاتهامات التي كالها البحر كانت من نصيب محافط البنك المركزي الشيخ سالم عبدالعزيز الصباح، فقد قال عنه إنه تعنت في موقفه المعادي للشركة ولم يتعامل معها حسب القوانين، وطالبه بالتخلي عن منصبه. وقال البحر إن البنك المركزي أفاد بعد تقديم الميزانية الخاصة بالشركة إليه بضرورة زيادة رأس المال بمقدار 27 مليون دينار كويتي، واستنادا إلى المادة 112 من القانون التجاري والتي تنص على أنه يجب تحديد الخسارة ثم تخفيض رأس المال بمقدار هذه الخسارة، ومن ثم رفع رأس المال، فإن البنك رفض ذلك. وعندما توجهت الشركة إلى وزارة التجارة والصناعة أيدت رأي مجلس إدارة الشركة، ولكن البنك المركزي رفض ذلك مجددا، كما رفض رأيا مماثلا لإدارة الفتوى والتشريع.
 

alshammery

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2004
المشاركات
956
من اللى يصير الحين على المخازن انا اسال اللى يبيع 2460 كم شارية اذا كانت اسعارة الحالية هى اسعار شهر 9 /2004..اجزم واقول ان اللى قاعد يصير فى المخازن هو تعمد انزالها لاسعار هم يبونها للتجميع واعتقد راح يثبت على هذا السعر لنهاية الاسبوع اقل من 2500وممكن اذا فى شى مثل عقد خاصة وانى سامع ان المخازن فى الطريق لعقود جديدة من شهر تقريبا من صديق لة صلة باحد العاملين بالشركة مو احنا تعودنا على المفاجات ما تطلع الا فى اخر الاسبوع وخاصة الخميس ...
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,829
الإقامة
Kuwait City
وبالنسبة لوزارة التجارة والصناعة ووزيرها، قال البحر إن من يستلم حقيبتها لا تكون لديه الشجاعة لمواجهة البنك المركزي، وبالتالي فإنها كثيرا ما تخالف القوانين بل وتتراجع عن مواقفها. وبالنسبة لهيئة الاستثمار، فقد أكد البحر أنها خضعت لأوامر من جهات تتربص بالشركة، والقانون يمنع الأخذ بأصواتها داخل الجمعية العمومية كونها صاحبة مصلحة، والمستفيد الأول من عملية التصفية في حين سوف يتضرر المساهم العادي.

وأنهى البحر اتهاماته بالإشارة إلى أنه في الوقت الذي تصدر فيه دول عربية خليجية شقيقة قرارات لتشجيع وحماية الاستثمارات الأجنبية، فإن وزارة التجارة والجهات الحكومية الأخرى تعمل ليس فقط على طرد الاستثماراتالأجنبية بعيدا عن الكويت، ولكنها كذلك تبث الرعب في قلب الاستثمارات الوطنية من خلال عدم احترام القوانين والالتزام بها والاعتداء على المال الخاص وانتهاك حريته.

وفي مؤتمره الصحافي في أعقاب الجمعية العمومية أشار البحر إلى ضغوطات تمارس ضد الشركة منذ العام ،1990 فقد رفض البنك المركزي شراء مديونية الشركة مثل باقي شركات الاستثمار التي أفلست بسبب الغزو العراقي وقرر شطبها، ثم ازدادت هذه الضغوط بعد صمود الشركة ومحاولاتها شراء حصص مؤثرة في بعض البنوك الوطنية، ومنها البنك التجاري في العام 1990 وبنك الخليج مؤخرا تمهيدا للاندماج مع بنك الكويت الوطني.

المهم أن التصويت على قرار تصفية الشركة فاز بتأييد نحو 53% من رأس المال المدفوع بفضل النسب التي تملكها الهيئة العامة للاستثمار والصندوق الكويتي للتنمية. وتم تشكيل لجنة تصفية من خمسة أعضاء، ثلاثة منهم يمثلون الجهات الحكومية المالكة واثنان يمثلان المساهمين من القطاع الخاص، ويفترض أن تبدأ اللجنة أعمالها. ولكن جاسم البحر توعدهم وأكد لهم بأنهم لن يدخلوا الشركة أبدا ولن يسمح لهم بتصفيتها.

أما لماذا رفض البحر التصفية، فيوضح ذلك محامي الشركة الدكتور طعمة الشمري بقوله إن الاجتماع غير قانوني وقرار التصفية انتهاك للقانون. وأضاف أن الشركة ستقوم باتخاذ الخطوات القانونية والقضائية لإبطال الإجراء الخاص بالتصفية، خاصة وأن حكم القضاء المتوقع سوف يلغي قرار الشطب غير القائم على أسس فنية صحيحة.

المستشار القانوني للشركة عادل بطرس من جهته قال إن المادة 33 من النظام الأساسي للشركة تحظر على أي عضو أن يشترك عن نفسه أو عمن يمثله في التصويت في المسائل التي تتعلق بمنفعة خاصة له أو بخلاف قائم بينه وبين الشركة. كما أن المختص بتصفية الشركة هو الجمعية العمومية غير العادية، وكما ورد في كتب عديدة لوزارة التجارة والصناعة والهيئة العامة للاستثمار.

ثلاث ساعات من التوتر ومن التجاذب بين الأطراف المعنية شهدتها »الامارات اليوم«، واستخدام الألفاظ الحادة، ووجهات نظر قانونية من كل من الطرفين، وقرار رسمي بتصفية الشركة رفضه مجلس الإدارة في حين أصرت عليه وزارة التجارة والصناعة والهيئة العامة للاستثمار. فهل يتم تنفيذ القرار أم يتعطل إلى حين صدور حكم؟ وهو القرار الذي سبب الحيرة والقلق للمساهمين والمعنيين بالاقتصاد الكويتي
 

العربي77

عضو نشط
التسجيل
2 نوفمبر 2005
المشاركات
190
القيمة الدفتريه

القيمه الدفترية 610 فلس لسنة 2004 اذا ضربت 4
اي 610*4=2440 هذا برأي السعر المناسب لهذا السهم بالوقت الحالي
ولاحظ ان السعر حوال هذا الرقم
بعد اعلان الارباح والتوزيعات وتفسيخ السهم
نرجع للميزانية 2005وناخذ القيمه الدفترية ونضرب في 4 باحسن الاحوال راح تشوف في نهاية العام 2006 تلاقي السهم بهذة المنطقة السعرية
حتى لانبالغ كثير
والله يوفق ملاك السهم وعسى ربي يرزقهم
 

AMR

عضو نشط
التسجيل
28 أكتوبر 2004
المشاركات
853
ان غدا لناظره قريب

و الله انا من وجهة نظري اشوف السهم فنيا مو زين و يخوف كسره 2500

بس ما اكذب الاخت يمكن يكون عندها معلومه قويه و ترتفع الاسبوع القادم

يمكن يكون كلامها صحيح :)

و الله يوفق كل مشتري في البورصه




يالله بالعفو و العافيه و المليون
 

الشاطر

عضو نشط
التسجيل
20 يونيو 2004
المشاركات
1,489
وينكم يا مشرفين يامراقبين

ليش المنتدى وصل لهذه الدرجه

واحد يوصى وعشره يطنزون وعشره يشككون وميه يتفرجون

وين منتدانا الاولى اللى كنا نتشفق التسيجل والمشاركه فيه

وين محللينا اللى مايكتبون الا بعد ما يدرس كلمته ولا يوصى الا بعد ما يثبت ما يقول اما بالتحليل الفنى او خبر موثوق

ليش هناك جرأه على التوصيه وتضيع اموال الناس ليش المنتدى انحط الى هذا المستوى

اذا دخلت تقول داخل جات كلن يبى يضحك على حساب غيره
كله طنازه وقلت حيا

بعدين المنتدى يمكنه يوقف اللى يدش باكثر من اسم ويطبل لعمه

انا اقول لو يرجع نشاط المشرفين كما كان راح يستفيد المنتدى ويفيد اعضائه

واذا استمر على حاله راح يفقد اكثر اعظائه مثل ما قاعد نشوف

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
 

طير شلوة

عضو نشط
التسجيل
25 ديسمبر 2005
المشاركات
246
السلام عليكم
اولا نشكر الاخت بورصة على المشاركة اللي كلها امل .
ثانيا يعني الواحد لازم يكون قديم بالمنتدى علشان يصير عنده مصداقيه ؟!!
ماكو تشجيع حق الاعضاء الجدد بس تحبيط فيهم . يعني العضو الي عنده مشاركه او مشاركتين مايقدر يعطي رايه او معلومه ؟!! مصداقية المعلومة ماتقاس بكثرة المشاركات والتطبيل ( وخير الكلام ماقل ودل )
 

white soul

عضو نشط
التسجيل
6 ديسمبر 2005
المشاركات
1,213

يعني ردت على هالمسكينه....!

ناس خربت بيوت ناس ومحدحاسبها..!

ارشيف المنتدى يشهد

اتوقع كلامها صحيح نصبر ونشوف....!​
 

سهم استثماري

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
1,070
الشاطر قال:
ليش المنتدى وصل لهذه الدرجه

واحد يوصى وعشره يطنزون وعشره يشككون وميه يتفرجون

وين منتدانا الاولى اللى كنا نتشفق التسيجل والمشاركه فيه

وين محللينا اللى مايكتبون الا بعد ما يدرس كلمته ولا يوصى الا بعد ما يثبت ما يقول اما بالتحليل الفنى او خبر موثوق

ليش هناك جرأه على التوصيه وتضيع اموال الناس ليش المنتدى انحط الى هذا المستوى

اذا دخلت تقول داخل جات كلن يبى يضحك على حساب غيره
كله طنازه وقلت حيا

بعدين المنتدى يمكنه يوقف اللى يدش باكثر من اسم ويطبل لعمه

انا اقول لو يرجع نشاط المشرفين كما كان راح يستفيد المنتدى ويفيد اعضائه

واذا استمر على حاله راح يفقد اكثر اعظائه مثل ما قاعد نشوف

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله يا اخوي معاك حق وبالذات اللي باللون الأحمر
 

white soul

عضو نشط
التسجيل
6 ديسمبر 2005
المشاركات
1,213

والله معاك حق بكل كلمة قلتها

الله يلوم الي يلومك

لا وطالعين بسالفه يديده اذا انتقدت سهم يحبونه ما تعرف طقاقك منو​
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى