الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)

الحالة
موضوع مغلق

بو عابد

عضو نشط
q8yinvestor قال:
انا معاك يا أخ. أنا اتصلت بالشركة ولا يوجد دعوات هناك. الدعوات اعتقد عند بدر البزيع.
والله ما اعتقد حتى عند البزيع ولا كان الشركة قالولى هالكلام اعتقد مثل ما قالى موظف التجارة الحضور قبل الساعة 10 صباحا واحضار ما يثبت ملكية الاسهم والبطاقة المدنية ومن ثم الدخول والله العالم بس باكر اذا الله احيانا انشالله اتاكد مرة ثانية من الشركة ومن التجارة ومن مكتب البزيع مع انى استبعد هالشى

mar022

عضو نشط
لماذا الأهليه لم تعزل العوضي من وظيفته في الغلف إنفست ؟

معاي الحق قال:
الوطن 17 \4\2006
الاهلية للاستثمار تسعى لتحييد حصة "جلف انفست" لمنعها من التصويت في عموميتها المقبلة

كتب "جمال رمضان" :
أكدت مصادر ل"الوطن" أن مجلس ادارة الشركة الاهلية للاستثمار بدأ الاستعداد لعقد جمعية عمومية للشركة بغرض اعادة تشكيل لمجلس ادارة الشركة ومناقشة عدة من القضايا العالقة.
وأكدت مصادر ان مجلس ادارة الشركة يعكف الآن على ايجاد صيغة قانونية تؤدي الى تحييد حصة الشركة الخليجية الدولية للاستثمار (جلف انفست) حتى لا تتمكن من التصويت في انتخابات المجلس المقبلة.
وقالت المصادر أن شركة جلف انفست سترفض أي محاولة لتحييد اسمهمها حيث لايوجد مايمنع من ممارسة الشركة لحقها في التصويت خاصة وان حصتها في الاهلية للاستثمار تبلغ 11.12%.
وأوضحت المصادر أن الهدف من تحييد اسهم غلف انفست هو ضمان عدم جمع حصتها مع حصة خولة محمد شهاب البالغة 14.68% والتي ستبلغ في حال جمعها عند التصويت بحدود
25.80 % وهو ماقد يضمن أغلبية لا يستهان بها لمرشح رئيس مجلس الادارة السابق عبدالسلام العوضي سواء كان هو المرشح او من يمثله للرئاسة مع تردد اخبار عن تأهب أحد المرشحين من قبل المجلس الحالي لم تكشف عنه المصادر في الوقت الراهن.

يذكر أن جلف انفست تتملك حصة في الاهلية للاستثمار تبلغ 11.12 % كما تمتلك في المقابل الشركة الاهلية حصة في شركة جلف انفست تبلغ 40.13 % ويتولى عبدالسلام العوضي منصب نائب الرئيس في شركة جلف انفست.

خلكم ويانا
اللي يبي يصير معانا "حياه الله"
"نبيكم ويانا"
تعرفون ان ال 14 مليون
تساوي 23 فلس من ارباحنا :mad:
حملة " وانا بعدوياكم" لعزل العوضي وحاشيته واسترداد حقوق المساهمين
شدوا العزايم : قوول وفعل:cool:
لكي تعود الاهلية : توحدوا لعودة حقوق المساهمين من جديد
لا للعوضي وحاشيته المرتزقة والمطبلجية:D
الى الملتقى في الجمعية
الكلام مو منطقي !
إذا كانت الأهليه تبي تحييد نسبة الغلف إنفست فعليا ! عليها بعزل العوضي من وظيفته كنائب الرئيس وذلك بالنظر إلى ملكيتها بالغلف إنفست وإلي تتجاوز الـ 40% !!!!
ليش لم يتم أتخاذ أي إجراء ضده في الغلف إنفست بحكم ملكيتها الكبيره في الغلف إنفست ؟؟؟؟؟؟
سؤال مطروح يحتاج لأجابه واضحه ومبرره !

nasy

عضو مميز
النقطه المهمه والاساسيه بعد الجمعيه العموميه راح ترجع الاهلية للتداول والا الايقاف الى اجل غير مسمى :cool:

alshammery

عضو نشط
سهم اللة يعينكم علية وعلى ادارتة التعبانة شهر 11/2005 توقف مرتين لمدة اسبوعين والحين صار لة21 يوم موقوف بسبب عدم تقديم الحسابات المالية وغيرها لادارة السوق طبعا توجد مشاكل كبيرة داخل الادارة اتمنى بس ان مايصير نفس الدولية للمشروعات والمجموعة الدولية اللى تم ايقافهم من 2001 الى نهاية 2004 يعنى 3 سنوات ايقاف عن التداول الحمد للة السهم ضاربت علية كم مرة وبس سهم يخوف من الاستثمار الطويل لان ذمة بعض اعضاء مجلس الادارة ابيضضضضضضضضضضضض......

معاي الحق

عضو نشط
mar022 قال:
الكلام مو منطقي !
إذا كانت الأهليه تبي تحييد نسبة الغلف إنفست فعليا ! عليها بعزل العوضي من وظيفته كنائب الرئيس وذلك بالنظر إلى ملكيتها بالغلف إنفست وإلي تتجاوز الـ 40% !!!!
ليش لم يتم أتخاذ أي إجراء ضده في الغلف إنفست بحكم ملكيتها الكبيره في الغلف إنفست ؟؟؟؟؟؟
سؤال مطروح يحتاج لأجابه واضحه ومبرره !

اكيد الكلام مو منطقي : لايستطيعون التحييد هكذا
الغلف انفست كلهم ربعه : وكلهم معاه
ومافي احد رح يعترض عليه منهم
انا بس حبيت احط الخبر اللي منشور بالجريدة

خلكم ويانا
"نبيكم ويانا"
تعرفون ان ال 14 مليون
تساوي 23 فلس من ارباحنا
حملة " وانا بعدوياكم" لعزل اللي باق حلالنا وحاشيته واسترداد حقوق المساهمين
شدوا العزايم : قوول وفعل
لا للي باق حلالنا
الى الملتقى في الجمعية

معاي الحق

عضو نشط
الاخوان المساهمين

أخواني الأعضاء والمساهمين الجديين والذين يريدون حضور الاجتماع

لن يثني شعاع كابيتال عن اتفاقها مع عبدالسلام الا رأيكم وحضوركم :cool:

الرجاء المناقشة بهدوء وجدية يوم السبت :

*اين ذهبت ال 14 مليون؟
*لماذا لم يرجعها الى ارباحنا حتى الآن؟
*من يعوض علينا خسارتنا واللي صارت اكثر من 50% ؟
*من المسؤول عن هدر حقوقنا؟

خلكم ويانا
"نبيكم ويانا"
تعرفون ان ال 14 مليون
لا للي باق حلالنا :((
الى الملتقى في الجمعية

معاي الحق

عضو نشط
مفاجأة غدا

أخواني الأعضاء
آخر المستجدات :
فيه مفاجأة
وان غدا لناظره قريب ،
وياخبر بفلوس : باشر رح يصير ببلاش

خلكم ويانا
"نبيكم ويانا"
تعرفون ان ال 14 مليون
تساوي 23 فلس من ارباحنا
لا للي باق حلالنا :mad:
الى الملتقى في الجمعية

بو عابد

عضو نشط
ابودخيل2006 قال:
لتذكير ترى اخر موعد لستلام البطاقات...ترى الاربعاء

اعلان من وزارة التجارة والصناعة
تدعو وزارة التجارة والصناعة

مساهمي الشركة الاهلية للاستثمار(ش.م.ك) مقفلة الى اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده في تمام الساعة العاشرة صباحا من يوم السبت الموافق 22\4\2006 بمجمع الوزارات - مقر وزارة التجارة والصناعة- بلوك (2) الدور الاول قاعة الاجتماعات الكبرى (أ) وذلك لمناقشة تقرير الوزارة المتعلق بمخالفة الشركة بعض مواد قانون الشركات التجارية رقم (15) لسنه 1960
يرجى من السادة المساهمين الكرام الراغبين بحضور الاجتماع او من ينوب عنهم مراجعة مقر الشركة الكائن في منطقة الصالحية- شارع فهد السالم- برج الوطنية - الدور السابع - مصطحبين معهم مستندات ملكية الاسهم لاستلام بطاقة الحضور او استمارة التوكيل في موعد اقصاه نهاية يوم الاربعاء الموافق 19\4\2006.
كلامك على متمه اخوى بو دخيل بس استلام بطاقات الحضور من مكتب بدر البزيع ولازم الحضور شخصيا مع البطاقة المدنية وهم يسلمونك بطاقة الدعوة ما فى داعى حق سند ملكية الاسهم بس الحضور بتوكيل ما يمشى انا اليوم استلمت البطاقة وباكر اخر يوم اللى يبى يحضر لازم يروح مكتب البزيع شخصيا

العوضى

عضو نشط
الرجاء من جميع الإخوان الحضور للجمعيه والوقوف صفا واحدا مع عبدالسلام العوضى ومناقشة المواضيع بعيدا عن المشاحنات حتى نخرج من الأزمه الحاليه , وتذكروا ان رجوع عبدالسلام هو الحل الوحيد فى الوقت الراهن حتى تعود الأهليه لوضعها الطبيعى , وخروج عبدالسلام سوف يعقد المسأله اكثر وكفايه الوقت الذى ضاع بتردى و بلا نتيجه , مستقبل الأهليه بين أيديكم فلا تضيعوا الفرصه , مع تمنياتى لحل يرضى جميع الأطراف والله الموفق

معاي الحق

عضو نشط
مشاركة من العضو الملواني في منتدى النوادي
مواضيع مطلوب مناقشتها فى الجمعية العمومية

--------------------------------------------------------------------------------

1 - أين الاموال التى تم سرقتها من حقوق المساهمين
2 - الاخ المعين رئيس من قبل المركزى ( القبندى ) مادا فعل طوال ها المدة علما بأن معاشه الشهرى عشرة الاف دينار
3 - أحد الاعضاء الحاليين كان وزير سابق ومدير بورصة سابق أعتقد بأن المناصب السابقة تعتبر خبرة أين الخبرة يا وزير سابق
4 - المساهمين الدين أشتروا أسهمهم بالاجل مامصير المدد الثلاث التى توقف فيها السهم عن التداول
5 - أى أن كان من سينتخب لرئاسة الشركة غير السابقين كل مايهمنا هو مصلحة الشركة وعودة حلالنا المفقود من ستة شهور واكثر فى بطن الحيتان
6 - كل ماارجوه من الاخوة حضور الاجتماع وقول كلمة الحق التى لايخشى لاها لومة لائم الحق أحق أن يتبع
7 - أخوكم المهضوم من حقة مائة الف دينار واكثر وحسبى الله فيهم

المناور

موقوف
إعلان من الشركه الأهليه للاستثمار
فى الوطن ص50

يرى عدم قانونية الدعوه وعليه فإن مجلس الإداره غير ملزم بأية
قرارات قد تتخذ فى هذه الجمعيه مع الإحتفاظ بجميع حقوقه القانونيه

mar022

عضو نشط
ليش ؟ وشحقه كل هالتأخير ؟؟؟

المناور قال:
إعلان من الشركه الأهليه للاستثمار
فى الوطن ص50

يرى عدم قانونية الدعوه وعليه فإن مجلس الإداره غير ملزم بأية
قرارات قد تتخذ فى هذه الجمعيه مع الإحتفاظ بجميع حقوقه القانونيه
حلو !
كدينا خير :cool:
وين هالأعلان من يوم الأعلان عن عقد الجمعيه العموميه !!
وليش كل هالوقت للإنتظار للرد على الدعوه ؟!
عنبر أخو بلال

والسلام ختام !

w6n 911

موقوف
وين الخير ومعاي الحق كل يوم يقول المفاجأ قريبه اخذ شوف الجريده انا قايلتلك وخر عن الضقط واللاهلي ترد حق التداول

تصدق قبل كنت من قرأه المنتدى حيل بس كرهته الحين بسببك كل ما ادش اي سهم اشوفك معقب علي السهم يا اخي خاف الله في نفسك لو اشويه

الملفات المرفقه:

الحجم: 59 KB   المشاهدات: 160

المناور

موقوف
w6n 911 قال:
وين الخير ومعاي الحق كل يوم يقول المفاجأ قريبه اخذ شوف الجريده انا قايلتلك وخر عن الضقط واللاهلي ترد حق التداول

تصدق قبل كنت من قرأه المنتدى حيل بس كرهته الحين بسببك كل ما ادش اي سهم اشوفك معقب علي السهم يا اخي خاف الله في نفسك لو اشويه

وش ذنبه( معاى حق)
الذنب ذنب عبد السلام وزمرته هم السبب فيما نحن به الآن

العلمي

عضو نشط
mar022 قال:
حلو !
كدينا خير :cool:
وين هالأعلان من يوم الأعلان عن عقد الجمعيه العموميه !!
وليش كل هالوقت للإنتظار للرد على الدعوه ؟!
عنبر أخو بلال

والسلام ختام !

واضح ان المفاوضات الي بدات من تاريخ الاعلان ولهذا اليوم لاتسير في صالح اعضاء مجلس الاداره الحالي الي اهو مايمثل اصلا ملاك الشركه ومساهميها ..حقيقه شي غريب انا نشوف شركه مساهمه يديرها ناس معينين رغم انف الملاك والاغرب من ذلك هو تعنت هؤلاء وتمسكهم بالبقاء رغم ما ال اليه حال الشركه وتوقفها طيلة هذه الفتره ثم انتهاء الفتره القانونيه لمجلس الاداره الامر الي يتحتم معه في الاصل وبغض النظر عن اي شيئ انتخاب مجلس اداره جديد....سبق وان ذكرت اني اشوف مهما يكن من عبدالسلام فهو ارحم في نظري من هذا المجلس الفاشل ...لا حول ولا قوة الا بالله ....لكن بالفعل ردنا يجب ان يكون من خلال الجمعيه العموميه لان هذا حلالنا احنا المساهمين قبل مجلس الاداره ام لم يقبل ..وانشاء الله تنعقد الجمعيه في موعدها ويمسك مجلس الاداه من هم احرص على حلالهم من هؤلاء

stillhamad

موقوف
والله قوي هذا اللي أسمه معاي الحق .. ولا تقولون بسبته وبسبة مشاركاته صار اللي صار .. هذي شركة ولا بسطة سمج .

سنيوري

عضو نشط
السلام عليكم

بصراحة أنا من زمان متابع صفحة الأهلية بحكم اني املك فيها أسهم ومتضرر حالي حال أغلبكم
وهالمرة أبي اكتب رأيي الشخصي وما ألزم فيه احد لأنه كل واحد له رأيه ووجهة نظرة و أول شي
لازم أبين إني لا مع عبدالسلام ولا مع القبندي لأنه اثنينهم مو عاجبيني بس في نقاط ابي اكتبهم وانتو
حكمو
• إذا كان مجلس الإدارة طوال 3 سنوات مغيب وما يدري عن شي هذي مصيبة خصوصا انه مثل
ماقال احد الاخوان انه فيهم وزير سابق بعد
• إذا كان في شي ليش كانو ساكتين طول هالمدة وتوهم صحصحو يعني هم شركاء في هذا الشي اللي صاير سواء بالتغطية والتعتيم عليه أو بالتدليس ويجب أن يتم محاسبتهم مع العوضي ومساءلتهم في
الجمعية العمومية
• بالنسبة ل14 مليون اذا كانت المسألة مثل مافهمناها من الجرايد انه المجلس تأخر في تصريف الأراضي فاستعادها عبدالسلام براسمالها حسب الاتفاق وكان بامكانه بيعها على جهات اخرى ولكن المجلس عرض عليه شراءها مرة أخرى ودفع الفرق وايضا حقق ربحية لا أتذكرها بالضبط إذا اما انه المسألة كانت تعمد وبالتالي كل المجلس يتحمل المسؤلية او انه اهمال في تسويق الاراضي وايضا يجب ان تحمل المسؤولية للجهة المعنية بالشركة
• أما مسألة القرض 10 مليون فما اعرف عنها شي واذا فيه احد عنده فكرة عن الموضوع يفيدنا فيها نكون شاكرين له
• لماذا تاخر المجلس في تسليم الميزانية للمركزي ولماذا غير المجلس الجديد المدقق بعد عزل العوضي هل المدقق صاحب السمعة واللذي يتعامل مع عدد كبير من الشركات في السوق متلاعب ايضا ام انه المسألة للماطلة فقط وشن حرب نفسية ضد العوضي
• لماذا كل هذا التأخير في الميزانية في المركزي 20 يوم وهل المركزي لم يكن يلاحظ أي شي من خلال الميزانيات الربع سنوية التي كانت ترسل له في كل ربع
• الحين خل نشوف شنو اللي ممكن يصير بعد الانتخابات في عدة سناريوهات:
1. اتفاق شعاع مع القبندي والمجلس الحالي مدعوما من صغار المساهمين المتضررين وحصولهم على الاغلبية وتشكيل مجلس الادارة قد يقود عبد السلام الى الخروج من الشركة نهائيا فما فائدته من امتلاك هذه الحصة المؤثرة في شركة لا يستطيع ادارتها سواء بطريقة مباشرة او غير مباشرة وعندها قد يقوم بعرض وبيع حصته وحصة زوجته كما فعل اخوه من قبل ويضغط على السهم سواء بدافع التسييل والخروج السريع من الشركة أو بدافع الانتقام من المجلس الجديد وتتدهور قيمة السهم
2. نفس السناريو السابق والاختلاف في انه بعد سيطرة شعاع والقبندي قد يفكر العوضي في مبادلة اسهمه واسهم زوجته في الاهلية باسهم من الاهلية في الغلف بغرض السطيرة عليها وهو امر وارد ولكن قد يتم من خلال النقاش او من خلال الضغوط او من خلال حرب نفسية واشاعات او من خلال حل سهل يجيب السهمين المشاكل
3. السناريو الثالث وهو الافضل بالنسبة لي ان تتفق شعاع مع العوضي على تشكيل مجلس الادارة سواء يعود هو او من يمثله لكون شعاع والعوضي اصحاب الاغلبية وبالتالي هذا سيقود الى استقرار الشركة خلال فترة المجلس الجديد 3 سنوات وسيقوم الاثنين بدعم وانتشال السهم بهدف اعادة الثقة للسهم من جديد اما بالنسبة للعوضي فهو سيسعى من جهته لدعم السهم ليس حبا فينا ولكن من اجل صورته اللتي اهتزت امام البنوك وامام الاوساط الاقتصادية

اخيرا اعذروني على الاطالة وارجع واقول هذا الكلام هو وجهة نظري الشخصية ولا الزم بها احد وانشالله يرجع السهم للتدوال وتفرج على الجميع خصوصا انه البورصة وضعها مايسر

اخيرا عندي استفسار
هل يستطيع البنك المركزي ان يعتمد الارباح والخسائر الخاصة بالاهلية فقط ويرسلها للبورصة خصوصا انه الاهلية يقولون انه البيانات الناقصة هي بيانات الشركات الزميلة وانه اعتمادهم هو على ارباح الاهلية منفصلة

معاي الحق

عضو نشط
يبي يكحلها بس عماها

انا قلتلكم أمس في مفاجأة اليوم : والاخوان في الأهلية قالولنا : ما يصير خاطركم غير طيب يالاعضاء المساهمين الخسرانين المساكين اللي تقطعون القلب وتكسرون الخاطر وباشر بتشوفون شنو رح نسوي حتى ندعم حملتكم وخصوصا الاخ معاي الحق (يبيله حظ ) اللي ماندري من وين طلع (اللي اهو انا) :D ;) :D .....

المهم : تعقيبا على هذا الاعلان واللي ما انجاب فيه سيرتنا (احنا المساكين) ولا سيرة المال اللي راح، ولا اللي مجمد ولا الجديد المبيوق فوق ال 14 مليون واللي احب اقولكم انه 7 مليون جديدة مضافة فوق ال 14 يعني المجموع صار 21 مليون راحت علينا وطي. :mad:

المهم انا بحط لكم الاعلان اللي بالجريدة اليوم : بس بسبب اللي صار هذا
قررنا نحن اتخاذ اجراءات جديدة وسوف اعلمكم بآخر المستجدات بعد اجتماعنا اليوم انشالله
في ستاربكس (اتغشمر شوية علشان ما اصير كلش مليق ) وسوف اخبركم بآخر التطورات واللي اكيد بتتجه نحو : لا للعوضي ولا للقبندي:mad:

خلكم ويانا
"نبيكم ويانا"
تعرفون ان ال 14 مليون
لا للي باق حلالنا
الى الملتقى في الجمعية

الملفات المرفقه:

الحجم: 141.1 KB   المشاهدات: 195

mar022

عضو نشط
معاي الحق قال:
انا قلتلكم أمس في مفاجأة اليوم : والاخوان في الأهلية قالولنا : ما يصير خاطركم غير طيب يالاعضاء المساهمين الخسرانين المساكين اللي تقطعون القلب وتكسرون الخاطر وباشر بتشوفون شنو رح نسوي حتى ندعم حملتكم وخصوصا الاخ معاي الحق (يبيله حظ ) اللي ماندري من وين طلع (اللي اهو انا) :D ;) :D .....

المهم : تعقيبا على هذا الاعلان واللي ما انجاب فيه سيرتنا (احنا المساكين) ولا سيرة المال اللي راح، ولا اللي مجمد ولا الجديد المبيوق فوق ال 14 مليون واللي احب اقولكم انه 7 مليون جديدة مضافة فوق ال 14 يعني المجموع صار 21 مليون راحت علينا وطي. :mad:

المهم انا بحط لكم الاعلان اللي بالجريدة اليوم : بس بسبب اللي صار هذا
قررنا نحن اتخاذ اجراءات جديدة وسوف اعلمكم بآخر المستجدات بعد اجتماعنا اليوم انشالله
في ستاربكس (اتغشمر شوية علشان ما اصير كلش مليق ) وسوف اخبركم بآخر التطورات واللي اكيد بتتجه نحو : لا للعوضي ولا للقبندي:mad:

خلكم ويانا
"نبيكم ويانا"
تعرفون ان ال 14 مليون
لا للي باق حلالنا
الى الملتقى في الجمعية
آه يا الأهليه .كل يوم لك شكل وخبر جديد !
يقولون حديد ...بس طلع حديد مصدي !

ابومانع

عضو نشط
اصلا لاحديد ولا كيربي ولا خشب ولا حتى ورق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى