شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند )

الحالة
موضوع مغلق

UN LIMITED

عضو نشط
zancop قال:
Un Limited : مشكور اخوي على الإجابه و يعطيك العافية

تامر أخوي zancop تستاهل إنت والطيبين اللي مثلك وشرواك وإن بغيت أي شي لا إردك إلا إلسانك :)

waleeeeed

عضو نشط
ليمتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــد

يعني ضرب الدلع مايصير الي تحت 930 يا اخي خلو الضرب فوق 930 ولا عشان انا ما ابيع .... يكون ضرب مربح بالنسبه لي مو مبرح ولا خايفين ابيع يبا كميتي كلها 60 الف لاتهش ولا تنش بس متى يوصل الدينار قول حق العاهل حفظه الله ورعاه ان الملاك اللي مثلي ملو من بحـــــــ 800 ـــــــــر 60 الف ما اكون من الملاك فشله .... تعتقد يوصل الدينار هالاسبوع ؟؟؟؟؟

UN LIMITED

عضو نشط
waleeeeed قال:
يعني ضرب الدلع مايصير الي تحت 930 يا اخي خلو الضرب فوق 930 ولا عشان انا ما ابيع .... يكون ضرب مربح بالنسبه لي مو مبرح ولا خايفين ابيع يبا كميتي كلها 60 الف لاتهش ولا تنش بس متى يوصل الدينار قول حق العاهل حفظه الله ورعاه ان الملاك اللي مثلي ملو من بحـــــــ 800 ـــــــــر 60 الف ما اكون من الملاك فشله .... تعتقد يوصل الدينار هالاسبوع ؟؟؟؟؟

قول إنشالله يا أخي لا تستعيل على رزقك وما راح إتشوف إلا إللي إسرك....الخير مجبل :)

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
سهم استثماري قال:
والله هالرجل حبيب .. هالكلام الطيب ما يطلع إلا من رجل أصيل .... لك تحياتي .

تسلم أخوي ماقصرت على هالكلام وهذا من طيب أصلك والله

bu3teeg72 قال:
ما قول إلا تم و طلباتك أوامر

كبير والله كبير وعلى راسي .. حبايب واخوان وماتهزنا هالأمور إن شاءالله :) .. و UN LIMITED تراه مايقصد إن شاءالله شي .. سوى إن أخذته الحميّه بس لا أكثر .. وتظلون إخوان وحبايب :)

بوتسنيم

نفل

عضو نشط
ما اعتقد ............

waleeeeed قال:

ما اعتقد السهم يوصل الي الدينار ..........صعبه عليه ..سهم مضاربات وارباح سريعه ...وسوال بحاجه الى جواب :
سامي البدر حدد سعر جراند العادل وهو محمل بالارباح ب850 فلس وذلك مقابل اللبنانيه ...كما جاء في اعلان البورصه ...فعلى اى اساس سوف يصل سعر جراند الي مستويات اعلى من الدينار ؟؟؟ وخاصة اننا نتكلم عن ارباح معلنه وتوزيعه معروفه عن عام مضي وانتهى ؟؟؟؟
رجاء من الاخوه الافااضل الرد بالدليل والبرهان ...وليس بالتمنيات والتوقعات.
للعلم انا من الناس اللي بعت على سعر 950 ولله الحمد يعني ربحان...

المستفسر

عضو مميز
almared قال:
جراند جرين لايت بالتحليل ..

وامحلي توني بنام وشفت المشاركة بس انشاء الله باجر التحليل .

ليست دعوة للشراء او البيع

السلام عليكم

تسلم يا ولد العم

ونحن بالانتظار:)

Bo Tasneem

عضو نشط
نفل قال:
ما اعتقد السهم يوصل الي الدينار ..........صعبه عليه ..سهم مضاربات وارباح سريعه ...وسوال بحاجه الى جواب :
سامي البدر حدد سعر جراند العادل وهو محمل بالارباح ب850 فلس وذلك مقابل اللبنانيه ...كما جاء في اعلان البورصه ...فعلى اى اساس سوف يصل سعر جراند الي مستويات اعلى من الدينار ؟؟؟ وخاصة اننا نتكلم عن ارباح معلنه وتوزيعه معروفه عن عام مضي وانتهى ؟؟؟؟
رجاء من الاخوه الافااضل الرد بالدليل والبرهان ...وليس بالتمنيات والتوقعات.
للعلم انا من الناس اللي بعت على سعر 950 ولله الحمد يعني ربحان...

أخوي .. ما تعتقد السهم يوصل دينار !! :eek:

راح أذكرك بأنك سوفت تتحسّر الحين ليش ما أخذت جراند بسعر اليوم .. لأنه متوجّه إلى فوق الدينار مع القليل من المطبات الهوائية :)

وإذا ودّك بدليل مثل ماتفضّلت .. فإن التوزيعة لها .. تحتّم صعودها إلى فوق الـ 1.150 قبل الجمعية العمومية أو في يومها إن شاءالله

بوتسنيم

zancop

عضو نشط
السهم للحين فيه نسم انه يرتفع بسبب قرب الجمعيه العموميه ليه الاسبوع الياي و رب البيت كريم

المستفسر

عضو مميز
almared قال:
جراند جرين لايت بالتحليل ..

وامحلي توني بنام وشفت المشاركة بس انشاء الله باجر التحليل .

ليست دعوة للشراء او البيع

منتظرينك يالمارد:((

طير شلوة

عضو نشط
المستفسر عندك 252 مشاركة كلها استفسارات ماقط مرة قلت خبر او تحليل حتى لو جذب بس تدور وتشمشم الاخبار . وماسك سهمك وماتبيع والسهم صاعد نازل وانت بس تستفسر مدري شحقة تستفسر .

waleeeeed

عضو نشط
ليمتـــــــــــــــــــــــــــــــــد الحق علينا.......................

وين العاهل ( ) حفظه الله ورعاه يا ليمتد اشوف الاسهم راحت وطي شالاخبار لاتقولي اصمد ترا صرت صمدي بالطماط .................................. راحت البيزات راحت شكلي بروح تأشيرة من السوق باجر

Bo Tasneem

عضو نشط
لا تتوقّعون بهالحاله إللي بالسوق بأن تستجيب الأسهم لطلباتكم حبايبي !!

مع التعديل للأوضاع .. شوف أسهم البدر وقتها .. والسلام

بوتسنيم

أبو عبدالملك

عضو نشط
للذكرى

:( :( :(

JoKaR

عضو نشط
أكد رئيس مجلس الادارة في الشركة الكويتية اللبنانية للانماء العقاري حسين علي الخرافي :

استحواذ «جراند» على «اللبنانية» نموذج مشجع والشركة ستدير مشروعات وأصولا بملياري دولار

http://www.alraialaam.com/14-03-2006/ie5/economics.htm

المقاله طويله ماحبيت أنقلها بالكامل .. للأطلاع الضغط على الرابط السابق

أتوقع صعود جران اليوم ... أنشاء الله ...

لو يلغون الأجل بالسوق .... ما وصلنا الى ما نحن اليه اليوم

سعود222

عضو نشط
حسبنا الله ونعم الوكيل

نفل

عضو نشط
لا يوجد جواب ............

Bo Tasneem قال:
أخوي .. ما تعتقد السهم يوصل دينار !! :eek:

راح أذكرك بأنك سوفت تتحسّر الحين ليش ما أخذت جراند بسعر اليوم .. لأنه متوجّه إلى فوق الدينار مع القليل من المطبات الهوائية :)

وإذا ودّك بدليل مثل ماتفضّلت .. فإن التوزيعة لها .. تحتّم صعودها إلى فوق الـ 1.150 قبل الجمعية العمومية أو في يومها إن شاءالله

بوتسنيم

حياك الله يابو تسنيم ..........
اخي الكريم اعلم ان السوق نازل ولا اتكلم عن سهم وقت نزوله او صعوده فقط ...يجب ان نكون حياديين ...لكنك اخي لم تجب على سوالى بعد؟؟؟
السهم ليش يوصل سعر 1150 كما تقول ؟؟؟ نبى جواب ولو سمحت بالدليل
والبرهان فقط ؟؟؟
ما اطرحه اليوم ....سوف يفيدنا كثيرا بعد الجمعيه العموميه ....

المتدور

عضو نشط
شباب ابشركم وصلني خبر شبه اكيد
شيخ الاقتصاد سامي البدر بـــــــــــــــــــــــاع الحفار وشري 400 شبل لانجاز العقد الي بياخذه بمصر والخبر الاكيد ال400 انه ينتج انتاج كبير بالشبل افضل من الحفار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى