المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

MH For Ever

عضو نشط
اعلامي قال:
السلام عليكم

أرجو أن لا يؤخذ كلامي على أنه فتح لنقاش قد اغلق .. ولكن أعتقد بأن أحمد رجب عندما باع اسهمه في المجموعه الدولية كان محقا ... واعتقد بأنه قرأ الأوضاع التي سيؤول اليها حال السوق قبل وقوعها .. قد يكون احمد رجب مضاربا وهذا كلام صحيح .. لكنه يعلم تماما بأن السوق لايرحم .. ويعلم بأن السوق سينجر وراء نزول لايعرف كبيرا من صغير .. ولا غنيا او فقير ..

ما يجري الآن في السوق هو درس للمستثمرين بأن لا ينجروا خلف توقعات صعود الاسهم الى اسعار خيالية !!! لابد من الاقتناع بالربح القليل لتفادي الوقوع في مصيدة الخسائر ..

والله من وراء القصد

دمتم سالمين
بومحمد

معاك كل الحق اخي بو محمد ولا تتصور مدى ندمي وحسرتي اني ما بعت على اسعار عالية وذلك بسبب املي ان السهم رايح لل 1200

والحين للاسف خسارتي كبيرة في حال اني بعت على هذه الاسعار

eezeee2

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
يعلم الله مدى صفاء النية إن شاءالله .. ولكن أكتفي بقول :

"ولا تزر وازرة وزر أخرى"

بوتسنيم مايتحمّل نزول السوق وعلى أساسها انزلت المجموعه .. وأعتقد احنا كبار وعقولنا كبيره لنفهم هاللي قاعد يصير جدام عيونّا .. شي أكبر منّي ومنّك والأمر واضح .. أمّا إذا بتدخل بالنوايا فالله يسامحك ومالي عليك أي أخذ اعتبار أو شي ونيتي صافية .. وقلبي مفتوح ويستقبل كل كلمة تقولها وطلّع إللي بجبدك وارتاح .. فكلّي أذن صاغية إن شاءالله

اللهم افرجها علينا يا مولانا الكريم

بوتسنيم

السلام عليكم بوتنسيم
حبيبي وانا مااجزمت انك سيء ولا مطبل ولا من اصحاب المنفعه
ولاكن بوتنسيم انت وضعت نفسك في الامام اي من اهم المواضيع يأخذ بها بعين الاعتبار فاليوم لاتستغرب مني او من غيري يقول هذا الكلام ولاكن
نحن نراك من خيرت الموجودين ولا يهونون الجميع ولاكن انا لااشارك في اي
موضوع تطرحه انت او غيرك يكفيني مشاهدة ردودك وان كان في سؤال او اي استفسار كان بعض الاعضاء يسألون ماهو مقرب في بالي وانا قبل ثلاثة اسابيع ريد عليك في تجديد الثقه واثنيت عليك على نفسي فقط
والذي جعلني ارد عليك هو انك في الامس تقول

"ويمكرون ويمكر الله .. والله خير الماكرين "

تكاثر التطاول أثناء التداول على جروب المجموعة الدولية .. وخاصة في أواخر الأيام .. وها أنا أمامكم أقول بأن بعض العناصر التي سبق وذكرناها أمثال (س-ص) .. و (ج-ك) .. و (ل-م) .. وغيرهم أمثال هالبشر إللي من أولوياتهم في الحياة هي الكسب من فوق ظهور الناس .. (الأحرف السابقة وهمية لضرب المثال لا أكثر)

ومن منطلق هالآية الكريمة السابقة .. أقول بأن وراء جروب المجموعة الدولية رجل .. يعلم أشد العلم بأمثال هذه الحثالة (حشاكم) التي لا يهدأ لها بال إلاّ بعد أن ترى حسرات الناس على دخولهم البورصه لكسب الرزق ..

ومن هنا أقول بأن بوبدر سيتولّى أمرهم من الغد إن شاءالله .. وسيأتيهم سيل غضبنا ممّا أولوه علينا .. وكلنا نضع أيدينا مع يدك يا بوبدر حتّى نخفف عنك حمل المعروض إن شاءالله .. والملتقى قريب بيننا إن شاءالله إلى الـ 1.200

غداً القيادة لسامي البدر .. والله يوفقنا معاه إن شاءالله .. هذا ماجاءني للتو وتستاهلون هالبشارة حبايبي

بوتسنيم

وانا اعتذرلك كل الاعتذار وانا امام الجميع بوتنسيم انا اسف علي ما أتاك مني ولك كل الاحترام والود

LIMIT UP

عضو نشط
يا جماعه انا خايف على حسين بن عاقول ... وينه ؟؟؟؟؟
يا حسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

حسين بن عاقول

عضو نشط
limit Up قال:

خاضني بطني شسوي :d

LONG TERM

عضو مميز
هجمااااااااات دفاعية :)

SpeciaL 1

عضو مميز
LIMIT UP قال:

حسين بن عاقول قال:
خاضني بطني شسوي :d

والله صج ضحكتوني :D

ومبروك علينا ارتداد المجموعه وبناتها :cool:

Fayez

عضو نشط
admn قال:

اخي الكريم

التشكيك مو الهدف ... بس مثل ما ذكرنا سابقا المجموعة كان عليها علامات استفهام كثيره واللي يفهم بالسوق يكون طالع من السهم من زمان ومدور له لقمة ثانية .... الاخ اللي ذكرته اخطأ بالتوقعات وبالغ فيها كثير وهذا يمكن مو منه من المصدر والمفروض يتقي الحذر ... البورصة ما ترحم والارقام الدينار و 200 و 1500 حسب كلامهم سابقا في شهر 11 و 12واليوم احنا في شهر 3 والسهم من اسوأ الى اسوأ... خساير الناس ماله والي

والله المستعان ويعينا اجميعن

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
eezeee2

أخي الكريم .. لا تعتذر بارك الله فيك .. وهذا منتدى ولك حرية النقاط اللي تتكلم عليها .. وحتى الخطأ تذكره والصح تذكره أيضاً ..

فالكل قد صار هكذا ===> :eek: عندما رآى حال السوق وكيف انقلب رأساً على عقب .. من صعود إلى تدهور .. فلا ألوم حالك عندما تكلمت وخرجت منك هذه الكلمات :) .. فقد أخبرتك أمام الجميع بأن القلب كبير لاستقبالك واستقبال الجميع .. فحالي مثل حالكم والله يشهد .. وكلنا أمل بالله تعالى بأن يجيرنا في مصيبتنا .. ويتجه الأحمر إلى الأخضر إن شاءالله

حصل خير أخوي .. ونبقى اخوان ان شاءالله .. واللي صار بالمجموعه والجروب ليس فقط عليها .. بل السوق ككل .. الله المستعان

ملاحظة: بأن الكلام إللي نقلته بالأمس .. ترى من لسان سامي البدر نفسه والله .. فلنعتبر أن اللي صار هو خارج عن الإرادة لأنه المؤشر السعري ليس على مايرام .. ولكن عندما يتحسّن الحال أنظر إلى حبيبتنا المجموعه .. والشاهد على كلامي هو في أول نصف ساعه تداول اليوم :)

بوتسنيم

MH For Ever

عضو نشط
بو تسنيم كلامك على العين والراس

بس عندي ملاحظة صغيرة بالنسبة لصانع السوق او محافظ المجموعة وتوابعها انهم يقدروا يدعموا السهم ساعة ما يحبوا والدليل اللي صار اخر التداول اليوم وشلون رفعوا جراند 20 فلس بعد ما كانت 790 حد ادنى

وكذلك المجموعة اقفلت بنزول 30 فلس بعد ما كانت حد ادنى كمان

باختصار ما داموا قادرين على الدعم ليش تاركين الاسهم تروح حد ادنى واحنا الصغار نضيع معها؟؟

مع الشكر

matador_kuw

عضو نشط
ويلاه قال:

والله صج ضحكتوني :D

ومبروك علينا ارتداد المجموعه وبناتها :cool:

السلام عيكم
عفوا اخوي ممكن اعرف تحليلك للسهم يعني ممكن انه لما حفظ ماي وجه شوي ( عدل سعره ) من النزول للحد الادنى
انه قلت مبروك الارتداد يعني افهم من كلامك انه ارتداد
ممكن توحلي لو سمحت لاني بصراحه احترم رأيك
والله يوفق الجميع بأذن الله

اخوكم

ابو عيد

eezeee2

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
eezeee2

أخي الكريم .. لا تعتذر بارك الله فيك .. وهذا منتدى ولك حرية النقاط اللي تتكلم عليها .. وحتى الخطأ تذكره والصح تذكره أيضاً ..

فالكل قد صار هكذا ===> :eek: عندما رآى حال السوق وكيف انقلب رأساً على عقب .. من صعود إلى تدهور .. فلا ألوم حالك عندما تكلمت وخرجت منك هذه الكلمات :) .. فقد أخبرتك أمام الجميع بأن القلب كبير لاستقبالك واستقبال الجميع .. فحالي مثل حالكم والله يشهد .. وكلنا أمل بالله تعالى بأن يجيرنا في مصيبتنا .. ويتجه الأحمر إلى الأخضر إن شاءالله

حصل خير أخوي .. ونبقى اخوان ان شاءالله .. واللي صار بالمجموعه والجروب ليس فقط عليها .. بل السوق ككل .. الله المستعان

ملاحظة: بأن الكلام إللي نقلته بالأمس .. ترى من لسان سامي البدر نفسه والله .. فلنعتبر أن اللي صار هو خارج عن الإرادة لأنه المؤشر السعري ليس على مايرام .. ولكن عندما يتحسّن الحال أنظر إلى حبيبتنا المجموعه .. والشاهد على كلامي هو في أول نصف ساعه تداول اليوم :)

بوتسنيم

الله يجزاك عنى خير الجزاء
بارك الله فيك وعلى سماحتك وطيبتك
ونتمى ان نشوف نشألله مجموعتنا رافعه بيرقها تعلن الحرب على اللون الاحمر :p

alshammery

عضو نشط
واضع انة فى اخر التداول تدخلو فى السهم وعدلوا السعر من 840 حد ادنى الى 860 وباعتقادى اذا استمر الوضع غدا على نفس حالة سيقفل ممكن 830 غدا واعتقد ان السوق غدا راح يكون نفس اليوم ارتفاع فى البداية ثم انخفاض فى النهاية

LONG TERM

عضو مميز
MH For Ever قال:

بس عندي ملاحظة صغيرة بالنسبة لصانع السوق او محافظ المجموعة وتوابعها انهم يقدروا يدعموا السهم ساعة ما يحبوا والدليل اللي صار اخر التداول اليوم وشلون رفعوا جراند 20 فلس بعد ما كانت 790 حد ادنى

باختصار ما داموا قادرين على الدعم ليش تاركين الاسهم تروح حد ادنى واحنا الصغار نضيع معها؟؟

مع الشكر

ملاحظه مهمة جدا حيث ان أخر التداول اليوم تم باسلوب غير الاسلوب

فصانع السوق او مدير المحافظ بالفترة الاخيرة كان يغلب عليه الخوف او قلة الخبره ..... وانعدام الثقة وهو صانع سوق

اليوم وخصوصا اخر التداول ............ صانع السوق تميز بالثقة والخبرة والقوة ..... ادى الى يقول الكثير من المتداولين ان المجموعة كانت باسعار
ممتازه ...

فهل عااااااااااااد أسد المجموعة ؟؟؟؟؟؟

ابو معمع

عضو نشط
ترى اصعب شيئ ان الواحد يبني قراراته على نصائح غيره وبعدين يكتشف ان النتائج كانت خاطئة
ترى كل واحد قاعد ينصح من واقع المعلومات اللي عنده وكلنا نعرف ان سوق الاسهم مافيه معلومة 100% صحيحة، لكن تقاس المعلومة بمدى قربها من الصحة 60 % او اقل او اكثر
الاخوة بالتحليل الفني قالوا رأيهم مشكورين و الاخوة اللي على علاقة بالمحافظ قالوا المعلومات اللي وصلتهم
لكن كما يقال القرار لك، والنصيحة للاخوة الخاسرين بالسهم خسائر كبيرة نسبيا انهم يحتفظون بالسهم ولا يفكرون بالبيع نهائيا بهذه الاسعار فالشركة ( وليس السهم ) مازال وضعها جيد ونشاطها جيد و افضل اداء من كثير من الشركات في قطاع الاستثمار .

LIMIT UP

عضو نشط
MH For Ever قال:

مع الشكر
قل للمجموعتي ذات الرداء الاحمري
اني أشعرو بأسدُن اّخر التداول يزئرووووو
نعم في شيئ حصل اّخر اليوم... ماهوا .. ما يندرى
ننطر بكرة و انشوف

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
MH For Ever قال:

مع الشكر

جراند لأنه المعروض فيها اشوي مقارنة بالمجموعه .. فسهله شيلتها .. أما المجموعه مطشّره .. ولكن !!

لماذا عند كل نزول تأخذ المركز الأول في التجميع :rolleyes: !!

بوتسنيم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى