المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

eezeee2

عضو نشط
Bo Tasneem
للاسف كلامك كثير ووعودك خياليه الكويت اكتشفت الغاز وانا اكتشفت بوتسنيم خيالي حسبنا الله فيك يابوتنسيم من ربح الي تدهور اصبرو لاتبيعون السهم طالع هذا ضغط واضح العم بوبدر راح يحسمها العم بوبدر يحب المفاجأت كل هذا كلام فاضي خاف الله في العالم لاتقولي السوق كله نازل اذا انت كنت من الذين يجتهدون في التحليل والتوقعات الله يجزاك عنى خير الجزاء كفانا تحليلك وتوقعاتك خسائر اذا انت من الذين يروجون السهم في المواقع الانترنت والتطبيل والاخبار والمصادر فخاف الله وستغفره فأن الله يغفر الذنوب جميعا ولاكن اموال الناس من الايتام والارامل الذين معلقه بيوتهم في البنيان وووو ارجووك لا تزعل مني او تحاول ان تعقب علي من حقك ان تدافع عن نفسك ولاكن بشرط يكون بدليل وليس بتطبيل

أبو عبدالملك

عضو نشط
يا اخوان يعلم الله انه ليس لي مصلحة من هذا الكلام سوى مصلحكتم انتم

اخواني السهم وصل للدينار على ما اعتقد 3 مرات و الغالبية العظمى ينظر له بفرحة فقط و يقول سهمي صعد و يضحك ..طيب يا عزيزي سهمك صعد و طلعت ربح طيب منه فلماذا لا تبيع!!!! لماذا تجعل السهم يتحكم بك مثل المصعد صاعد لا تستطيع ان تعمل شيء و نازل و ايضا لا تستطيع ان تعمل شيء!!!!

غير منطقي

ليس بالضرورة ان اتشبث بالسهم و انتظر حتى يذهب للسعر الذي بعض الاخوان يطمحون اليه ..انا ربحان الحمدلله و هذا الاهم اذا كمل السهم صعود فالله يرزق ملاكه انا الحمدلله ربحت منه

انا انصحكم يا اخوان ان تكون نظرتكم واقعية للوضع بالسوق

و الله يوفقكم و يعينكم

Believer

عضو نشط
السوق ما نزل خلال أسبوعين 20% من قيمته بينما المجموعة د نزلت من 1060 حد أعلى لليوم 840 بنسبة 20 % والله أعلم إمتى بتوقف نزول ...

LONG TERM

عضو مميز
eezeee2 قال:
Bo Tasneem
للاسف كلامك كثير ووعودك خياليه الكويت اكتشفت الغاز وانا اكتشفت بوتسنيم خيالي حسبنا الله فيك يابوتنسيم من ربح الي تدهور اصبرو لاتبيعون السهم طالع هذا ضغط واضح العم بوبدر راح يحسمها العم بوبدر يحب المفاجأت كل هذا كلام فاضي خاف الله في العالم لاتقولي السوق كله نازل اذا انت كنت من الذين يجتهدون في التحليل والتوقعات الله يجزاك عنى خير الجزاء كفانا تحليلك وتوقعاتك خسائر اذا انت من الذين يروجون السهم في المواقع الانترنت والتطبيل والاخبار والمصادر فخاف الله وستغفره فأن الله يغفر الذنوب جميعا ولاكن اموال الناس من الايتام والارامل الذين معلقه بيوتهم في البنيان وووو ارجووك لا تزعل مني او تحاول ان تعقب علي من حقك ان تدافع عن نفسك ولاكن بشرط يكون بدليل وليس بتطبيل

الله يهداك .......

الرجال قصده الخير .... وانت سويته ما يخاف الله

اذا انت لي الحين ما بعت فالخسارة غير محققه

وترى الفرجه يجي بلحظااات

ChuCky

موقوف
Believer قال:
إقتباس:
الكاتب: ChuCky

انا اقول خل نلغي عضوية المطبلين حق مجموعة سامي البدر !!
اللي ماستندوا حق اي تحليل بس كان هدفهم التظليل والتطبيل
فارجوا منذ ادارة المنتدى عمل اللازم !!

وأنا معاه ... اللي صار تطبيل مو طبيعي على السهم بشكل خلانا ما نتصرف حتى كمضاربين بشكل صحيح ...... أرجو أن نجد من المشرفين تصرف ملحوظ ....

للرفع

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

اذا نزل سهم المجموعه د ل720 فمن الصعب جدا جدا جدا ان يرتد ولكل قاعده شواذ .
عسى الله يعوض اللي خسر وان شاء الله السوق يرتفع وجميع الاسهم بلا استثناء ترتفع .
اما الكلام اللي انقال عن بوتسنيم يجب ان لا يقال لان الانسان بنيته وانا اعتقد ان الاخ بوتسنيم نيته طيبه ويحب الحير ولكن مع الاسف اتت الظروف ضده .
على العموم ان شاء الله السوق يتعدل والله مع الصابرين .

ابو معمع

عضو نشط
قمة التفاؤل

انهار السهم بكل هدوء
لكن تدرون وين قمة التفاؤل ؟
قمة التفاؤل موجودة عند عدد 40 متداول مازالوا عارضين بالحد الاعلى
يمكن عندهم معلومات من مصادر عروقها بالماي

صقرالبحر

عضو نشط
السوق مارحم ولا سهم اكل الاخضر واليابس وسهم المجموعه ربح الكل خلال الايام اللي فاتت واللي خسر منه اللحين هذا مايفهم بالسوق كلش ...
المفروض الكل عارف سلوكيات السهم وماشي معاه بالنزول والهبوط والسهم كان جدا واضح مايبيله بوتسنيم يدل عليه ولا غيره .....

انا اعتقد بوتسنيم وصلكم لمرحله ممتازه جدا بحيث انكم تربحون كلكم وماتخسرون والرجل ماقصر .. والسوق نزل ونزل الدنيا وياه

مثل مافيه نزول فيه صعود وشدوا حيلكم

ولكم تحياتي

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
eezeee2 قال:
Bo Tasneem

يعلم الله مدى صفاء النية إن شاءالله .. ولكن أكتفي بقول :

"ولا تزر وازرة وزر أخرى"

بوتسنيم مايتحمّل نزول السوق وعلى أساسها انزلت المجموعه .. وأعتقد احنا كبار وعقولنا كبيره لنفهم هاللي قاعد يصير جدام عيونّا .. شي أكبر منّي ومنّك والأمر واضح .. أمّا إذا بتدخل بالنوايا فالله يسامحك ومالي عليك أي أخذ اعتبار أو شي ونيتي صافية .. وقلبي مفتوح ويستقبل كل كلمة تقولها وطلّع إللي بجبدك وارتاح .. فكلّي أذن صاغية إن شاءالله

اللهم افرجها علينا يا مولانا الكريم

بوتسنيم

LIMIT UP

عضو نشط
لكل من يشكك في Butasneem
اقوله الخلا
get lost
ما عندك سالفه​

حسين بن عاقول

عضو نشط
المجموعة الاولى بعدد الصفقات0000000
المجموعة الثانيه بعدد الكمية 000000000
المجموعة خارج التداول 0000000000000:mad:

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

اهم شئ يااخوان ان السهم اذا نزل ل720 صعب جدا يرتفع .
وارجو عدم المشاحنات في الوقت الراهن .
اللي يشتري بناء على توصيه يتحمل .
لاني احيانا تاتيني توصيه خاطئه .
بل ان الذي يحمل الاخرين خسارته يكون عليه الحق وليس له . .لان المستثمر يعلم جيدا ماهو الاستثمار .
فالرجاء الشديد عدم تحميل اخوانكم المسؤوليه .ويكفي انهم خسرانين نفسكم .
اكرر واكرر السهم اذا نزل ل720 يبيله مده طويله الى ان يسترد انفاسه .
ومستحيل انه يرتد باسعار كبيره .لكن ان ارتد من 840 فسوف يرتفع ارتفاع شديد ومن ثم التصريف الخطير على 1080 و1120 وانا استبعد هذا الشئ حاليا .

Bo Tasneem قال:
يعلم الله مدى صفاء النية إن شاءالله .. ولكن أكتفي بقول :

"ولا تزر وازرة وزر أخرى"

بوتسنيم مايتحمّل نزول السوق وعلى أساسها انزلت المجموعه .. وأعتقد احنا كبار وعقولنا كبيره لنفهم هاللي قاعد يصير جدام عيونّا .. شي أكبر منّي ومنّك والأمر واضح .. أمّا إذا بتدخل بالنوايا فالله يسامحك ومالي عليك أي أخذ اعتبار أو شي ونيتي صافية .. وقلبي مفتوح ويستقبل كل كلمة تقولها وطلّع إللي بجبدك وارتاح .. فكلّي أذن صاغية إن شاءالله

اللهم افرجها علينا يا مولانا الكريم

بوتسنيم
جزاك الله خير
واللي قاعد يصير شي كبير وماندري عنه والله يستر ان شاء الله تتعدل الامور للسوق ككل
بوتسنيم كفيت ووفيت لاتحر نفسك اللي صار لابيدك ولابيد احد
الله كريم

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

على كل حال هناك اسهم كثيره حد ادنى .وليست فقط المجموعه وهذا مو معناه اني اشجع المجموعه د ابدا لان المجموعه د مازال سهم سيئ بنظري .

ابو معمع

عضو نشط
شيئ غريبة

يا جماعة ماتلاحظون ان فيه اكثر من 20 شركة من النوع الجيد
معرضة باسعار متفاوتة بعضها ليس بالحد الادنى
ومع ذلك لا يوجد طلب عليها

اعلامي

عضو مميز
السلام عليكم

أرجو أن لا يؤخذ كلامي على أنه فتح لنقاش قد اغلق .. ولكن أعتقد بأن أحمد رجب عندما باع اسهمه في المجموعه الدولية كان محقا ... واعتقد بأنه قرأ الأوضاع التي سيؤول اليها حال السوق قبل وقوعها .. قد يكون احمد رجب مضاربا وهذا كلام صحيح .. لكنه يعلم تماما بأن السوق لايرحم .. ويعلم بأن السوق سينجر وراء نزول لايعرف كبيرا من صغير .. ولا غنيا او فقير ..

ما يجري الآن في السوق هو درس للمستثمرين بأن لا ينجروا خلف توقعات صعود الاسهم الى اسعار خيالية !!! لابد من الاقتناع بالربح القليل لتفادي الوقوع في مصيدة الخسائر ..

والله من وراء القصد

دمتم سالمين
بومحمد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى