شركة الخليج للطاقة ش.م.ك. قابضة (الصفاة)

يوسف خالد

عضو نشط
التسجيل
20 يوليو 2006
المشاركات
666
عموميتها وافقت على عدم توزيع أرباح عن 2006
«الخليج للطاقة» توجه %70 من رأسمالها للاستثمار في الاستكشافات والإنتاج
كتبت نورة العلبان:
قال نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الخليج للطاقة القابضة عبداللطيف التوره إن الشركة تنظر في التركيز على الاستثمار في المشاريع الصناعية المتعلقة بالصناعة النفطية خلال العام الجاري خصوصا أنه ستكون في قطاع خدمات الحقول والمكامن النفطية بالاضافة إلى قطاع الاستكشافات البترولية وإنتاجها من النفط والغاز.
وبين التوره في تصريح للصحافيين على هامش الجمعية العمومية العادية المنعقدة يوم أمس بنسبة حضور %82.5 ان الشركة ستوجه نحو %70 من رأسمالها البالغ 60 مليون دينار للاستثمار في مجال الاستكشافات والإنتاج على أن يتم استثمار باقي رأس المال في المجالات النفطية الأخرى.



شركة مساهمة

وفي التقرير السنوي للشركة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2006 ذكر رئيس مجلس الادارة فيصل الحجي بوخضور أن الشركة استكملت اجراءات التأسيس والانتهاء من تحويل الكيان القانوني للشركة إلى شركة مساهمة مقفلة حيث انعقدت الجمعية التأسيسية في 11 سبتمبر 2006 وتم انتخاب مجلس الادارة لثلاث السنوات القادمة وقام المجلس بتشكيل اللجنة التنفيذية للشركة كما قام بتشكيل اللجنة الاستشارية التي تضم اعضاء ذوا خبرات في مجال الاستكشافات البترولية والذي سيكون من الأنشطة الرئيسية للشركة ولفت إلى ان الشركة قامت خلال الفترة بوضع استراتيجية الدخول في نشاط الاستكشافات البترولية وتحديد المناطق المستهدفة، وبدأت الشركة باتخاذ الإجراءات لتأسيس شركة للاستكشافات البترولية برأسمال مبدئي 10 ملايين دينار وتمت خلال الفترة دراسة الدخول في مشروع صناعي متوقعاً الانتهاء من الجدوى الاقتصادية في 2007.
وأضاف بوخضور قائلاً لقد تم توظيف السيولة خلال الفترة لتحقيق افضل عائد ممكن وبعيد عن المخاطر حيث بلغت الإيرادات للسنة المالية حوالي 1.286 مليون دينار وحققت الشركة أرباحا صافية تبلغ حوالي 1.231 مليون دينار بواقع 5.6 فلوس للسهم، وبلغت حقوق المساهمين حوالي 31.232 مليون دينار.
وكانت الجمعية العمومية وافقت على عدم توزيع أرباح وعدم استقطاع من صافي الربح للحساب الاحتياطي الاختياري لعام 2006






جريدة الوطن
 

يوسف خالد

عضو نشط
التسجيل
20 يوليو 2006
المشاركات
666
كتب حسن ملاك:
اقرت الجمعية العمومية العادية لشركة الخليج للطاقة القابضة في اجتماع لها امس توصية مجلس الادارة القاضية بعدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 2006/12/31 وكذلك عدم الاستقطاع من صافي الربح لحساب الاحتياطي الاختياري للعام نفسه.
وصادقت الجمعية على الميزانية العمومية وحساب الارباح والخسائر وذلك بعد سماع تقريري مجلس الادارة ومراقبي الحسابات وابراء ذمة اعضاء مجلس الادارة عن كل ما يتعلق بتصرفاتهم القانونية والموافقة على التعامل مع اطراف ذات صلة.
واعلن نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب عبداللطيف التورة في تصريح صحفي ان الشركة ستركز نشاطها على ثلاثة انشطة رئيسية هي:
الاستكشافات البترولية.
الدخول في مشاريع صناعية.
الدخول في الخدمات البترولية.
انتاج ومكامن النفط
وقال ان الشركة نجحت في تأسيس شركة الخليج الدولية للاستكشافات البترولية برأسمال مبدئي 10 ملايين دينار كويتي مملوكة بالكامل على ان تبدأ نشاطها في شمال افريقيا والشرق الاوسط الى جانب الدخول في مشروع صناعي في تكاليف منطقة الشعيبة وبحصة بلغت 30% من اجمالي المشروع البالغ 6 ملايين دينار والخاص بالغازات البترولية.
واشار الى ان ايرادات السنة المالية 2006 بلغت 1.286 مليون دينار والارباح الصافية 1.231 مليون دينار بواقع 5.6 فلوس للسهم الواحد.
وبين ان حقوق المساهمين وصلت الى 31.232 مليون دينار.
وقال نتطلع ان يكون العام الحالي بداية انطلاق الشركة في تنفيذ خططها في الدخول في الاستثمارات البترولية والتي ستتركز في الاستكشافات وانتاج النفط والغاز والمشاريع الصناعية المتعلقة بالنشاط النفطي ودخول نشاط خدمات الحقول والمكامن النفطية.
ويذكر ان رأسمال الشركة 30 مليون دينار كويتي وسبق لها ان استكملت اجراءات التأسيس وتحويل الكيان القانوني من شركة توصية بسيطة الى شركة مساهمة مقفلة وعقدت جمعيتها التأسيسية في 11 سبتمبر 2006.
ووصفت استراتيجيتها للدخول في نشاط الاستكشافات البترولية وتحديد المناطق المستهدفة.



القبس
 

Foool & Lobster

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2005
المشاركات
198
بدون تعليق

:) 5 فلوس للسهم!!
not bad @all
ولواني اشك فيها
 

jamalll

عضو نشط
التسجيل
23 أبريل 2007
المشاركات
1,492
الإقامة
الكويت
السلام عليكم،

شراي على 55 فلس ، على الذي يرغب بالبيع الرجاء المراسلة على الخاص.


شكرا
 

bosaham

عضو نشط
التسجيل
24 يناير 2007
المشاركات
126
الخليج للطاقة القابضة

للبيع 300 ألف سهم ب 58 فلس
 

يوسف خالد

عضو نشط
التسجيل
20 يوليو 2006
المشاركات
666
ان شركة الصفاة للاستثمار تعتزم هيكلة شركة الحاسبات بالكامل.
ويضيف مصدر متابع ان الخطة المعدة للحاسبات هي:
تغيير اسم الشركة لتصبح شركة الصفاة للطاقة والخدمات النفطية.
ستتم زيادة رأسمالها الى 50 مليون دينار كويتي.
ستتم نقل أصول وشركات تحت مظلة الحاسبات بعد تغير نشاطها ابرزها المتحدة الشرقية للخدمات النفطية، وجزء من الخليج للطاقة.في حين سيتم نقل ودمج النشاط التكنولوجي تحت كيان واحد هو شركة العالمية، التي سيتم تغيير اسمها الى الصفاة للتكنولوجيا، بعد زيادة رأسمالها الى 40 مليون دينار.
نقل كل العقود التي لدى الحاسبات الى العالمية لمتابعتها وتنفيذها .
بالنسبة للشركات التابعة والزميلة لدى الحاسبات ستتم اعادة هيكلتها وتطوير نشاطها التشغيلي ودمج ما يلزم دمجه لتحديد وتطوير القطاعات بشكل أفضل.



للرفع
 

jamalll

عضو نشط
التسجيل
23 أبريل 2007
المشاركات
1,492
الإقامة
الكويت
شراي على 56 فلس للذي يرغب الرجاء المراسلة على الخاص، شكرا
 

العتيبيQ8

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
811
الإقامة
q8_
السلام عليكم
للبيع 200 الف سهم ب 57 فلس
تحياتي
 

بو جاسم

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2006
المشاركات
1,212
الإقامة
الكويت ...

مرحبا شباب ...

متوفر كميات من أسهم "خليج للطاقة" بسعر 56 فلس للسهم ...

للجادين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه ...

ودمتم ...
 

jamalll

عضو نشط
التسجيل
23 أبريل 2007
المشاركات
1,492
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

شراي اسهم الخليج للطاقة بسعر 56 فلس من المالك مباشرة اي ان صافي المبلغ المدفوع هو 56 فلس للسهم ، للراغبين ارجوا التواصل على الخاص ، شكرا
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409

العتيبيQ8

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
811
الإقامة
q8_
السلام عليكم
للبيع 50 الف سهم ب 56 فلس
تحياتي
 

بو جاسم

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2006
المشاركات
1,212
الإقامة
الكويت ...
متوفر كمية طيبة من أسهم "الخليج للطاقة" بسعر 56 فلس ... للجادين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه ...

ودمتم ...
 

روبية

عضو نشط
التسجيل
5 فبراير 2006
المشاركات
182
للبيع 200000 سهم
 

بو جاسم

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2006
المشاركات
1,212
الإقامة
الكويت ...
متوفر أسهم "الخليج للطاقة" بسعر 56 فلس ....

للجادين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه ...

ودمتم ...​
 

jamalll

عضو نشط
التسجيل
23 أبريل 2007
المشاركات
1,492
الإقامة
الكويت
بالتوفيج

خوش خبر لأن هالقرار يفتح ابواب الاستثمار امام الشركات النفطية داخل العراق علما بان العراق تعتبر من الدول النفطية اللي تحتاج شركات تعمر وتطور قطاعاتها النفطية اللي صايرلها سنين رايحة فيها، وهذا اول باب من ابواب الاستثمار للشركات داخل العراق، ارجوا قراءة المقالة التالية:

البرلمان العراقي يصوت بالاجماع على قانون استثمار مصافي النفط


بغداد (ا ف ب) - وافق البرلمان العراقي بالاجماع على مشروع قانون الاستثمار الخاص بمصافي النفط الخام الذي يفتح الابواب للشركات العراقية والاجنبية لبناء مصافي نفط في البلاد على ما افادت صحيفة "الصباح" الحكومية الاربعاء.

ويهدف القانون بحسب ما نشرته صحيفة "الصباح" الى "تشجيع القطاع الخاص على المشاركة في القاعدة الصناعية من خلال انشاء مصاف للنفط عن طريق منح الشركات العراقية وغير العراقية منفردة او مجتمعة حق انشاء مصاف للنفط" في العراق.

وتلتزم الشركات تشغيل نسبة 75 بالمائة من مجمل الايدي العاملة في المشروع من العراقيين. وتتولى الشركات المستثمرة وفقا للقانون انشاء انابيب النفط في حين تتولى وزارة النفط نصب اجهزة السيطرة وسوف تراقب هذه الاجهزة جهات خاصة.

والزم القانون الشركات المستثمرة تقديم تقارير دورية عن عملها لوزارة النفط ويحق للشركات استئجار اراض لانشاء المصافي عليها وتخصص وزارة المالية قطع اراض لها من الاراضي التابعة للدولة وتعرضها للايجار بسقف زمني لا يتجاوز اربعين عاما قابل للتجديد.


وشكرا
 

السلمان

موقوف
التسجيل
25 سبتمبر 2006
المشاركات
236
السلام عليكم

للبيع 100 الف سهم الخليج للطاقه ب 56 فلس

صبحك الله بالخير بوعثمان سؤال لو سمحت آخر اسعار الخليج للطاقة جم اوصلت يا ريت تفيدنى بسعرها لوسمحت وجزاك الله الخير لانى افكر انى اشتريلى اسهم منها بارك الله فيك.
 
أعلى