مجموعة الصناعات الوطنية القابضة ( صناعات )

الحالة
موضوع مغلق

wawnon

عضو متميز
centralbank قال:
توقعاتكم للسهم 6 شهور ؟؟

والله شوف السهم وبدون مبالغه عنده خوش قفزه على بدايه السنه يعنى تقدر تقول من يناير الى ابريل او الشهر اللى راح تعقد فيه الجمعيه العموميه لتوزيع الارباح راح تشوف اسعار كش غير ومبروكين ملاكه.

والسهم للتذكير عنده مقاومه عند ال 2.140 وانشاء الله اليوم اذا علق راح نشوف تداوله على يوم السبت اشلون راح يصير وراح انزل الدعم والمقاومه الجديده انشاء الله...

موفقين انشاء الله...

wawnon

عضو متميز
الصناعات الوطنيه مازالت مقاوماته كما هيه اللى انا ذكرتها بالسابق

والسهم عنده كما قلت مقاومه عند ال 2.020 وقد شاهدنا السهم اقفل عليها وانشاء الله على تداول يوم السبت يتخطاها الى الى 2.120 او اقل وفى كل الحالات لازم يلمس مقاومه الترند فى الاعلى اللى باللون الاخضر فى الشارت لكى يرتد وانا اشوفه وعندى يقين بذلك انه راح يتخطاها والسبب ادراج دانه غاز فى سوق ابوظبى للاوراق الماليه يوم الثلاثاء وانشاء الله اذا تخطاها وتذبذب راح توضح الرؤيا اكثر وتبين اهدافه والدعم وانشاء الله موفقين يارب....

الملفات المرفقه:

الحجم: 80.1 KB   المشاهدات: 307

sprite

عضو مميز
كنسورتيوم تقوده الصناعات الوطنيةيشتري29%من شركةكهرباءكراتشي ب150مليون دولار

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجموعة الصناعات الوطنية القابضة ‏
قد أفادته بأن كونسورتيوم بقيادتها قد حصل على ما نسبته 40% من الحصة ‏
التي تمت خصخصتها في شركة كهرباء كراتشي، والبالغة 73% من اجمالي أسهم
الشركة. (أي ما نسبته 29,2% من اجمالي أسهم شركة كهرباء كراتشي
موزعة على مجموعة الصناعات الوطنية بنسبة 17,5%، وشركة الصناعات الوطنية
لمواد البناء بنسبة 2,92%، وشركة نور للاستثمار المالي بنسبة 2,92%، والشركة
الكويتية لمشاريع التخصيص بنسبة 2,92%، والشركة الأهلية للتأمين بنسبة
ِ2,92%)، وقد بلغت قيمة الصفقة ما يعادل 150 مليون دولار أمريكي (مائة وخمسين
مليون دولار أمريكي).‏
علما بأن شركة كهرباء كراتشي مدرجة في سوق كراتشي للأوراق المالية ولديها
احتكار في توليد وتوزيع الكهرباء في منطقة كراتشي التجارية، وبمساحة
ِ6000 كيلومتر مربع، وتنتج حاليا 1250 كيلوات مع قدرتها على زيادة الطاقة
الانتاجية الى 1850 كيلوات.‏

kokoko

عضو نشط
دنانير قال:
" دنانير ومجموعة الصناعات "

كان عندي كمية من اسهم الصناعات بسعر 490 فلس ومن كثر ما لوع جبدي بسبب ثقلة وعدم تحركه الا في حدود ضيقة جدا وبسبب تصريحات رئيس مجلس الادارة بان سهمهم مو سهم مضاربة قمت وبعته بسعر 530 بشهر يونيو وأنا مقتنعة بما حصلت عليه من ربح خصوصا مع فورة صعود السوق بسبب ارتفاع المخازن الصاروخي .

قلت حق نفسي زين سويتي بعتيه، ولانه سهم أرباحه تشغليية ممتازة وسعره يعل الجبد قلت مو حسافة وما كو مشكلة أقدر أصيده بالسعر اللي على مزاجي وذلك استنادا الي تاريخ اقفالات السهم السابقةوالتي لم تتعدى في أحسن الأحوال من 500 الى 600 فلس .

ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن . بعد كم يوم صار تجميع قوي على السهم وبعدين الكل يعرف قصة تدرج صعود السهم بين صعود حد أعلى لبضعة أيام ثم انخفاض للتأسيس بغية الوصول لأهداف عليا مرسومة.

قلت بعد ما يبيله اي تفكير ضروري أدخل على السهم مرة أخرى وما قدرت الا ادخل على سعر 940 فلس بسبب عدم توافر السيولة

والحمد لله ربي ما قصر وعوضني خير الحين ربحت فوق 100% بشوي :)

وتوتة توتة خلصت الحدوتة:D
ma glty
bnky elw6ny

دنانير

عضو نشط
kokoko قال:
ma glty
bnky elw6ny

تبي الصج بنكي هو البورصة لا الوطني ولا غيره ;)

بصراحة انا شخصيا ما استفدت من البنك الوطني يوم كنت احط عندهم ودائع صحيح ان الفوائد كانت تعيسة في كل البنوك في ذاك الوقت بس كان بامكانه يعطي سعر خاص ومنافس عن البنوك الاخرى مو يعطيك سعر counter rate حالك حال أي عميل آخر خاصة اذا كنت انت Vip Customer

عموما عسى الله لا يغير علينا سوقنا خوش سوق وما أبدله لا ببنك ولا بعقار لان ما يحدث في سوق الكويت للأوراق المالية ظاهرة ما أدري راح تتكرر السنة القادمة والا لأ مع انني اتوقع ان تكون انشاء الله امتداد لعام 2005 مع غربلة لبعض الاسهم لاختيار الغث من السمين منها.

يبيله بورصة وبس ..............

wawnon

عضو متميز
اليوم السهم تذبذب ما بين ال 2.040 وال 1.960 وكان بمثابه دعم له هذا السعر وبكره انشاء الله اتوقع هم نفس الشىء راح يتذبذب السعر نزولا الى ال 1.960 مع احتمال انه يقفل تحت الدينارين او فوقها سيام وانا اشوف تقريبا انه ممكن يسكر على ال 1.980 ويوم الاثنين الجاى بعد بكره يعلق ويقفل على 2.080 ويوم الثلاثاء 2.160 وهذا السيناريو المتوقع لحركه الصناعات قبل الارتداده البسيطه اللى بعدها راح يروح الى 2.280 - 2.300 وبعدها ايضا ارتداده ومهما تغير السيناريو الاهداف واحده وهى السهم رايح انشاء الله الى 2.160 وبعدها انشاء الله 2.300 وبعدها ارتداده راح اتكلم عنها قبل الارتداده انشاء الله.

واللى عنده السهم يحتفظ فيه ولا يبيع حاليا....

موفقين يارب..

الملفات المرفقه:

الحجم: 64.3 KB   المشاهدات: 225

B52

عضو نشط
Wownon

مشكور يا Wownon والله يوفقك ويرزقك الحلال الطيب

جاكوار

عضو نشط
ملاحظة مهمة

بالإضافة إلى تحليل واونون اللي اكثر من رائع ،،، راح يدعم السهم خبر حلو بس خلوووو مفاجأة ...

مبروكين ملاك السهم

جاكوار

عضو نشط
الصناعات الوطنية

--------------------------------------------------------------------------------

«الصناعات» وشركات تابعة وحليفة تستثمر في شركة كهرباء كراتشي
حصل كونسورتيم مجموعة الصناعات الوطنية والمؤلف من شركاتها التابعة وشركتا مشاريع التخصيص والأهلية للتأمين على ما نسبته 40% من حصة الحكومة الباكستانية في شركة كهرباء كراتشي التي أتمت خصخصة 73% من اجمالي اسهم الشركة «أي ما نسبته 29.2% من اجمالي اسهم شركة كهرباء كراتشي موزعة على مجموعة الصناعات الوطنية 17.5% شركة الصناعات الوطنية لمواد البناء 2.92% شركة نور للاستثمار المالي 2.92% الشركة الكويتية لمشاريع التخصيص 2.92% الشركة الأهلية للتأمين 2.92%»، وقد بلغت قيمة الصفقة ما يعادل 150 مليون دولار اميركي».

بينما حصلت مجموعة سعودية على 60% المتبقية من عملية التخصيص «أي ما نسبته 8،43% من اجمالي اسهم شركة كهرباء كراتشي»، وقد قامت شركة نور للاستثمار المالي بالتفاوض نيابة عن مجموعة الصناعات الوطنية واتمام الصفقة علماً بأن شركة كهرباء كراتشي مدرجة في سوق كراتشي للأوراق المالية ولديها احتكار في توليد وتوزيع الكهرباء في منطقة كراتشي التجارية وبمساحة 6000 كيلو متر مربع وتنتج حاليا 1250 كيلو وات مع قدرتها لزيادة الطاقة الانتاجية الى 1850 كيلووات. وستقوم شركة سيمنز الالمانية بدور المستشار الفني لإدارة الشركة وتحسين الأداء.

البواردي

عضو نشط
ذكرت القبس اليوم الاحد الموافق 4-12-2005 بأن
حصل كونسورتيم مجموعة الصناعات الوطنية والمؤلف من شركاتها التابعة وشركتا مشاريع التخصيص والأهلية للتأمين على ما نسبته 40% من حصة الحكومة الباكستانية في شركة كهرباء كراتشي التي أتمت خصخصة 73% من اجمالي اسهم الشركة «أي ما نسبته 29.2% من اجمالي اسهم شركة كهرباء كراتشي موزعة على مجموعة الصناعات الوطنية 17.5% شركة الصناعات الوطنية لمواد البناء 2.92% شركة نور للاستثمار المالي 2.92% الشركة الكويتية لمشاريع التخصيص 2.92% الشركة الأهلية للتأمين 2.92%»، وقد بلغت قيمة الصفقة ما يعادل 150 مليون دولار اميركي».

بينما حصلت مجموعة سعودية على 60% المتبقية من عملية التخصيص «أي ما نسبته 8،43% من اجمالي اسهم شركة كهرباء كراتشي»، وقد قامت شركة نور للاستثمار المالي بالتفاوض نيابة عن مجموعة الصناعات الوطنية واتمام الصفقة علماً بأن شركة كهرباء كراتشي مدرجة في سوق كراتشي للأوراق المالية ولديها احتكار في توليد وتوزيع الكهرباء في منطقة كراتشي التجارية وبمساحة 6000 كيلو متر مربع وتنتج حاليا 1250 كيلو وات مع قدرتها لزيادة الطاقة الانتاجية الى 1850 كيلووات. وستقوم شركة سيمنز الالمانية بدور المستشار الفني لإدارة الشركة وتحسين الأداء.

مبروكين ان شاء الله

zgombi

عضو نشط
خبر حلو وممتاز

بس اظن ان هناك بعد جم خبر راح يطمرون الصناعات فوق فوق .

قلنالكم الهدف لاخر 12 مو اقل من دينارين .

السالفة جنها فيها 300 فلس بعد .

الله يوفقكم يا ملاك الصناعات .

اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن.

mae2326

عضو نشط
فى خبر يمكن يتفاعل معه سهم الصناعات ( ان شاءالله يكون ايجابى ) وهو ادراج سهم دانه غاز فى سوق الامارات وكما هو معلوم الصناعات تملك 128 مليون سهم بسعر درهم واحد للسهم والموعد قريب يوم الثلاثاء 6/12 وان شاء الله يكون خير ويطلع السهم .

zgombi

عضو نشط
اظن ان ال 128 مليون سهم دانه غاز هي حصة مجانية للصناعات دون تكلفة بسبب ملكيتها بالثلاث شركات التي اسست دانه غاز اظن ان لها حق الاكتتاب بنسبة 10% من دانه غاز علما ان مجموع اسهم دانه غاز يبلغ مليارين سهم واذا قارنا ال 128 سهم التي للصناعات بالمليارين فتعتبر نسبة بسيطة جدا بل لا تذكر واظن ان لها 10% من اسهم دانه غاز بالاكتتاب بالاضافة الى ال 128 مليون المجانيه.

واذا انا غلطان فارجوا من الاخوة التنويه فجل من لايسهو .

وسلامتكم وتعيشون.

wawnon

عضو متميز
الصناعات الوطنيه

السهم ماشى على حسب السيناريو الموضوع واللى انا حاطه بالشارت خط مسار السهم انشاء الله على حسب توقعى وتقاعله مع الاخبار وحتى وان كانت الاهداف غير دقيقه فهو انشاء الله لازم يعدى عليها والمحطه الجايه انشاء الله 2.160 وبعدها الى ال 2.300 - 2.320 وبتوقعى راح يصير ارتداده مالم يكون هناك بعد خبر غير دانه غاز ، لأنى اللى انا شايفه انهم واضعين خطه على الارتقاعات مالت الصناعات وهى خطه زمنيه مقرونه باخبار فى هذه الفتره وانا شايف انه بكره انشاء الله السهم واحد من اثنتين اما انه يصير ليمت اب او يتداول خفيف وينزل شوى ويكون على الخط الاصفر مستعد لليوم اللى بعده يوم الادراج لدانه غاز يعنى ممكن يسكر على 2.060 وبعدها 2.160 او اعلى بعد ويتذبذب الايام اللى بعدها صعودا الى ال 2.300 - 2.320 وفى راى اذا ما طلع بعد خبر فى هذه الفتره راح ينزل نزول متماسك لمده اسبوع واما اذا نزل عليه خبر حلو راح يخترق المقاومه عند ال 2.300 ، واحنا انشاء الله ماشين معاه يوم بيوم مع الشارتات والله يوفقكم يارب......

والنصيحه لا تبيعون الا عند الاهداف....... او الاحتفاظ بالسهم الى شهر 4 من السنه القادمه....

الملفات المرفقه:

الحجم: 78.6 KB   المشاهدات: 334

nfrs66

عضو نشط
والله اني لما اشوف تحليل للاخ واونون عن الصناعات اني اطمأن جدا وخاصه انه من المحللين الصادقين في التحليل
فعسى الله ان يوفقه ويزيد من رزقه ورزق كل من دعا له
والله يوفق الجميع ويرزقهم

رزقا حلالا طيبا

CENTRALBANK

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
دانة غاز اقفلت على 4.26 درهم في سوق ابو ظبي بعد ان وصلت الى 4.30 درهم ونزلت حتى 3.90 درهم
يعني هذا سبب نزول الصناعات؟

zgombi

عضو نشط
يا جماعة السوق كله نازل مو بس الصناعات وانا متاكد انشاءالله انه بصير ارتداد للاعلى انشاءالله ويتخطى حاجز ال 2200 بسهولة بس اهم شي ماينزل عن ال 1940 او 1920 لانه لازم يكون دعم للسهم ان اسس عليه راح ينطلق خلال ايام الى الهدف وهو 2200 انشاءالله .

على فكرة سبب نزول السوق اهو احتمال رفع الفايده بتاريخ 13\12 الجاي .

والله كريم .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى